Wednesday 21 March 2018

هوتراديوبتيونس كوم الاستعراض


مراجعة هوتراديوبتيونس
بيت نجاريان وجون نجاريان مألوفان لمعظم المشاهدين من بث نبك فاست ماني من مدينة نيويورك. بيت هو خبير الخيار المقيم في المعرض وأحيانا يظهر على قطاعات خلال النهار. ويستند شقيقه الأكبر جون في شيكاغو وأحيانا يظهر على نبك ويظهر المال السريع من وقت لآخر.
أنها تستخدم خوارزمية الملكية لتحليل ربع مليون يقتبس في الثانية على جميع التبادلات لمتابعة المال الذكية - الصفقات المؤسسية. كما أنهم يفهمون السبب وراء الصفقات. حجم ليست السبب الوحيد الذي يقفز على تجارة الخيار. يمكن أن يكون للخيارات حجم كبير مقارنة بمتوسطها التاريخي، وأن الشخص العادي لن يفهم.
مع الخيارات، فإنها تبحث إذا كان يتم وضع المشتريات من يضع أو المكالمات في العرض (نسأل) مما يعني الناس يريدون الحصول على في التجارة أو على العطاء، وحجم المشتريات (هل هو صفقات كبيرة من المال أو مجرد يوحنا العادية وجين دو المشتريات)، فإنها تنظر في أحداث الشركة القادمة، ومقارنة المعلومات إلى الاتجاهات التاريخية ومبادئها التوجيهية ما إذا كان هو تجارة قابلة للتنفيذ.
قد تكون معتادا على الباحث عن الحرارة و أوبتيونمونستر. باحث الحرارة هو برنامجهم الذي يحدد غير عادية دعوة أكتيفيتي وعمق تهمة يحدد النشاط وضع غير عادي. من المهم أن نلاحظ أن برامجها ليست للبيع. فوجئت كم من الناس قد سأل عن شراء البرنامج. خدمة أوبتيونمونستر الخاصة بهم تفسر المعلومات المكتسبة من خوارزميات الملكية لتقديم توصيات.
ومن الأمثلة على النشاط غير المعتاد سعر رفع السعر عندما يزداد المخزون الأساسي. ومن المفترض أن ينخفض ​​سعر الصفقة عندما ترتفع الأسهم الأساسية.
لديهم أربعة منتجات الاشتراك داخل خيارات، الخيار التاجر برو، فتح النظام وميزة نقطة. خيارات داخل للتاجر النشط من ذوي الخبرة والخيار التاجر برو هو أقل خبرة تاجر من ذوي الخبرة. فتح النظام هو للمتداول الصاعد وميزة نقطة هو لتداول الأسهم. مع خيارات داخل والخيار التاجر برو هناك خصم إذا كنت تدفع للاشتراك على المدى الطويل بدلا من شهر إلى شهر. تحديث: قاموا بتجديد أسماء المنتجات إلى: داخل خيارات برو، داخل خيارات، وفتح النظام. من هنا فصاعدا، كل التعليقات تشير إلى الأسماء القديمة وهذه المراجعة هي للخدمة المتميزة حيث تتلقى 3-5 أفكار التجارة الخيار في اليوم ..
لقد استخدمت الخيار التاجر برو، فتح النظام، وداخل خيارات. في معظم الأحيان، أي توصية تجارية وجدت على الخيار التاجر برو سيكون على جزء خيارات داخل الموقع. عندما اشتركت في أوبتيون ترادر ​​برو، كانت هناك عدة مرات عندما ظهرت التوصية قبل أن تصل إلى داخل خيارات. أستطيع أن أذكر فقط مرة واحدة حيث توصية على الخيار التاجر برو ابدأ ضرب الجانب الخيارات الداخلية. التنبيهات على اختيارهم اختيار أو نقلا عن نشاط غير عادي تجري خلال ساعات السوق.
تتلقى حوالي 5 أفكار في الأسبوع مع الخيار التاجر برو حيث سوف تحصل على العديد من الأفكار يوميا مع خيارات الداخل. (واصلت)

كيف يمكنني خيارات التجارة.
جميع الحقول مطلوبة.
وصف.
هذا هو بالطبع مدهش، مليئة ثبت في السوق تقنيات للنجاح في الخيارات. سوف تتعلم "مفهوم واحد الأكثر أهمية لتحديد نجاحك أو الفشل في الأسواق" وسوف تكتشف:
وهناك طريقة رائعة للعب المتطرفة النشوة أو المفصل الأبيض الذعر! (صفحة 111) استراتیجیة حمایة مثالیة تستخدمھا الایجابیات، ولکن لم یسمعھا حتی ما یقرب من 99٪ من التجار (صفحة 150) إستراتیجیة محددة للعب أرباح الإعلانات مع مخاطر أقل بکثیر (صفحة 39) الأرباح مع مخاطر أقل في سوق بير (ص 89)
من أي وقت مضى يتساءل لماذا بعض التجار هم أكثر نجاحا باستمرار من أي شخص آخر؟ وللمرة الأولى على الإطلاق، كان الرجل يعتبر واحدا من كبار التجار في العالم قد وافق على الكشف عن تقنياته الأكثر قيمة ومفيدة ومربحة.
جون نجريان (المعروف أيضا باسم الطبيب J) قد سجلت أرباح ثابتة وثابتة، شهر بعد شهر، لسنوات. وكانت شركته، ميركوري للتجارة، واحدة من أكبر الشركات في السوق في العالم، وتداول أكثر من 150 مليون $ من الأسهم و 30،000-45،000 الخيارات كل يوم. لقد كان مستشارا ومرشدا لعشرات من التجار المحترفين الناجحين، وقد درس الخيارات أساسيات لمدة 20 عاما مع بورصة شيكاغو مجلس الخيارات.
وقد حصل الدكتور J الاحترام والإعجاب من إيجابيات السوق في جميع أنحاء العالم مع مهاراته التجارية مذهلة ومتناسقة، صدقته واستعداده للمساعدة في جعل الآخرين ناجحة.
بعض التقنيات سوف تتعلم.
التعرض للطبيب J تقنيات التداول الشخصية يمكن أن تجعلك الفائز الخيارات. بالطبع، ستحصل على كل الأساسيات.
خيارات الاتصال ووضع الخيارات كيفية مقارنة سعر خيار مقابل تكلفة الأصول الأساسية أساسيات تحرك سعر الخيار - لماذا يحدث وكيفية التنبؤ بها بدقة تحديد القيمة الحقيقية لخيار كيفية كسب المال ما إذا كان يتحرك السوق صعودا أو هبوطا! سوف تتعلم مبدأ التقلب الخيار وكيفية جعلها تعمل بالنسبة لك لا ضدك. سوف تكتشف استراتيجية مذهلة التي لديها مخاطر محدودة وعوائد محتملة عالية. تحدث تحركات أسعار ضخمة في نفس نافذة حاسمة 15 دقيقة معرفة متى وكيف لوضع هذا في صالحك كيفية استخدام العناكب، ليبس والمكالمات على التوالي لاقامة موقف الأمثل (يبدأ في الصفحة 120) الشهر الذعر كيف التعامل مع الايجابيات انها مثالية موقف استراتيجية كيفية استخدام "طوق" إلى حد كبير تحسين الرفاه المالي الخاص بك عندما لتغيير الاستراتيجية الخاصة بك 3 أشهر كل عام يجب عليك التبديل إلى الطبيب J "خطة التقلب عالية"
أهم مفهوم للتداول الناجح.
ويعتقد جون بقوة أنه قبل أن تتمكن من أي وقت مضى أن تكون ناجحة في تداول الخيارات، يجب أن نفهم مفهوم التقلب. هذا هو قلب فهم الخيارات التي تستحق الشراء والتي تستحق البيع.
في "كيف أنا خيارات التجارة" جون نجريان يكشف كيف ولماذا يجب أن يكون التقلب العامل المهيمن في قرارات التداول الخاصة بك. ووفقا لجون، "هذا هو أكبر سوء فهم واحد بين التجار الخيارات، وهذا المفهوم وحده يمكن أن يكون الفرق بين نجاحك أو الفشل".
هذا بالطبع يتضمن الأحمال أكثر:
أوتيونس استراتيجيات لإيجاد خيارات الفائزين في ظل جميع الظروف 2 استراتيجيات كبيرة بعد وقوع كارثة في أي مخزون لعب العظمى المستخدمة من قبل العديد من المهندسين والأطباء لتجميع حسابات مليون دولار متعددة! بالضبط عندما تستخدم كل استراتيجية - ولماذا عليك أن تستخدم كيفية اختيار خيار - الطريق الحقيقي (إذا كنت قد أي وقت مضى حتى سمعت من بلاك سكولز، يجب أن نرى هذا الشريط) أهمية كبيرة، وحركات السوق المتطرفة . . . كيف تلعب لهم لمصلحتك الأسئلة جون يسأل نفسه كل يوم - حتى بعد ثلاثة أضعاف ماله!
مضمونة تماما لمدة سنة كاملة.
إرسال لنسخك من "كيف أنا خيارات التجارة" دورة للتجار خارج الطابق. دراسته . . . تتبع أداء توصيات الطبيب J والأساليب.
أريد منك أن ترى لنفسك كيف ناجحة بشكل مذهل هذه الاستراتيجيات هي! إذا كنت لا طغت تماما وسرور بهذه التقنيات، مجرد العودة الحزمة.
سأرسل لك على الفور رد فوري ومهذب. على الاطلاق لا الأسئلة المطلوبة!
بدء مهنة التداول الجديدة الخاصة بك الآن.
جميع الخيارات الناجحة التجار تعظيم العائدات المحتملة مع تقليل المخاطر. وقد أصر جون على أن نقوم ببناء هذا العرض بنفس الطريقة! الحد الأقصى للمكافأة هو غير محدود تقريبا بمجرد أن تعرف الاستراتيجيات. . . وخطرك تقريبا أي شيء. . . مجرد وقت لمراجعة هذه الدورة.
لا تفوت هذه الفرصة. إرسال الخاص بك لا خطر "كيف أنا خيارات التجارة" اليوم.
كيف يمكنني خيارات التجارة (يشمل الكتاب)
أوردر رقم الصنف 33001. $ 15.00.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك الناشرين أو تراديوينز.
تعليقات المنتج.
منتجات مميزة.
كيف يمكنني خيارات التجارة.
المنتجات التي قد ترغب.
&نسخ؛ 2017 ترادوينز النشر. كل الحقوق محفوظة.

حياة الجرانيت في نيو هامبشاير.
لايف الحرة أو يموت الدولة.
لماذا تعد & # 8216؛ خيارات التداول & # 8217؛ بوك بي أوبتيونمونستر بروثرز، بيت & أمب؛ جون نجريان غير متوفر على الويب؟
لقد انتهيت من الحصول على نسخة مجانية من الكتاب في 12 ديسمبر 2014.
اطلع على مشاركة في 10 كانون الأول (ديسمبر) 2014. انقر .
احبهم. أستمع إلى بيت قليلا على نبك. انه المنطقي. أستطيع أن أفهم ونقدر ما يقول. هو جيد.
أنا اشتغل في الخيارات. وقد فعلت لأكثر من عقد من الزمان. هو بلدي السم. المرة الوحيدة التي المقامرة مع التخلي عن. ولكن، لقد وعدت دائما نفسي أنه عندما كان لي الوقت كنت حقا على إتقان الخيارات داخل الداخل وحتى ضد الجدار. حسنا هذا يبدو وكأنه الوقت المناسب وما هي أفضل طريقة للبدء من هذا الكتاب (على الرغم من أنني أعلم أن هناك مليون وخيار واحد تداول الدروس على شبكة الإنترنت، وأن الإخلاص سوف تعطيني الحرة & # 8216؛ منصة & # 8217؛ ).
شاهدت إعلانين تلفزيونيين للكتاب & # 8212؛ ربما على نبك وبلومبرغ (الذي أشاهده في وقت متأخر من الليل عندما نبك هو & # 8216؛ قبالة الهواء & # 8217؛). كان عنوان ورل سهلا بما يكفي لتذكره. حتى أمس كنت خبطت في وكان سيأمر الكتاب على الانترنت & # 8212؛ وهو كيف يمكنني شراء معظم كتبي.
لقد دهشت. غرقت غوب. لا بد لي من الاتصال برقم 1-800! كيف 1970s. أنا كاندن & # 8217؛ ر نعتقد ذلك. يعيش النجاريون على شبكة الإنترنت.
هذا غريب جدا. في الواقع بيزار.
غير متأكد من أنني يمكن التعامل مع طلب كتاب عبر الهاتف. ربما أستطيع أن أرسل لهم برقية بدلا من ذلك.
اضغط للتكبير. لا توجد نقطة تمنحك رابطا أو عنوان ورل. لديك لاستدعاء الرقم هو موضح لطلب الكتاب. رائعة حقا. دعني أتحقق. نعم، نحن في عام 2014. ليس 1974.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
يشعر بالضبط نفس & # 8230؛. لا مصلحة حتى الآن لالتقاط الهاتف والنظام & # 8230 ؛.لكن قد امتلكت بالفعل إذا كان موقع على شبكة الإنترنت عرضت وسيلة & # 8230؛ & # 8230؛ إلا إذا كنت استدعاء وأنها محاولة سيغن أوب فور أوبتيون مونستر مايت & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛.
البحث في هذه المدونة.
إحصائيات المدونة (مرات المشاهدة)
1،239،856 مشاهدة.
الاقسام.
محتوى مميز يشمل.
ابحث في هذه المدونة عن المشاركات على:
- أكاديا الحديقة الوطنية، مي.
- ستراوبري بانك، نه.
- المرتفعات ألعاب، لون، نه.
- الباباوات، البوذية & أمب؛ دين.
- أوباماكار (A. C.A) الرعاية الصحية.
- N. H. ضرائب العقارات.
أحدث الكتب غوروج.
بابليشيد أكتوبر 2، 2017.
بالنسبة لأولئك مشغول جدا للتأمل.
"متلازمة الألم المركزي"
بابليشيد أبريل 17، 2017.
إذا كان لديك المزمن، ألم مربكة.
"هزة الجماع: 101 حقائق وتوافه"
بابليشيد أبريل 22، 2015.
أنورا غوروج الناشر.
ظهرت أنورا غوروج كتب.
طباعة $ 6.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99.
دليل سريع للمذنبات. تحقق من ذلك. بابليشيد ماي 9، 2013.
طباعة $ 4.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99. نشر في 17 سبتمبر 2014.
طباعة $ 9.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة الباباوات أفضل نشر سبتمبر 22، 2011.
طباعة $ 7.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99.
وهناك طريقة جيدة لتعليم الأطفال عن رعاية جرو.

هي الخيارات الثنائية عملية احتيال؟
هي الخيارات الثنائية عملية احتيال؟ حسنا نوعا ما. ليس صحيحا. يمكن. مشكلة الصورة التي تعاني من الخيارات الثنائية معروفة جيدا من قبل معظم التجار. سوف وسطاء تغش عملائها وجعل حساب الصفقات الفوز في P / L كما الخاسرين في وقت لاحق، والعملاء يعرفون اللجوء لهذه الفنانين احتيال البحرية.
على الرغم من أن المسألة ليست واسعة الانتشار بين شركات الوساطة، فإنه لا يأخذ العديد من التفاح سيئة لإعطاء صناعة بأكملها اسما سيئا. نظرة على الصناعة المصرفية في الولايات المتحدة. هذا هو واحد من أعظم قصص النجاح في تاريخ الشركات في جميع أنحاء العالم، واحدة من الصناعات الأكثر تنظيما من أي وقت مضى خلق، وقناة من خلالها يتدفق الاقتصاد العالمي بأكمله. ومع ذلك، إذا سألت معظم الناس العاديين بعد الانهيار المالي عام 2008 إذا كانت البنوك الأمريكية عملية احتيال، كانوا قد هتف استهزاء لهذه الصناعة برمتها، لمجرد أن عددا قليلا من الناس في شركتين جعلت بعض القرارات الجشع جدا.
الخيارات الثنائية الوساطة هي إلى حد كبير المعلقة، ينظم، وخدمة العملاء الموجهة للشركات. هذه المؤسسات محترمة رسمت بشكل عام في ضوء سيئ ولكن من قبل اثنين من وسطاء عديمي الضمير تآكل ثقة الجمهور & # 8217.
الخيارات الثنائية هي الأمن القانوني والتنظيمي في الولايات المتحدة. يتم تسجيل العديد من الوسطاء بموجب وكالات تنظيمية أوروبية أو أمريكية، وليس لدى العميل أي شكاوى من الغش أو عدم الثقة.
نحن نستخدم ترادوراكس بسبب سمعتها الاسترليني. ليس فقط أنها تقدم حزمة تجارية ثنائية رهيبة، لكنها تفعل ذلك مع خدمة من الدرجة الأولى، سمعة للشفافية ورضا العملاء، ويعرفون بأنها واحدة من أسرع الوسطاء للافراج عن الأموال المسحوبة.
ترادوراكس لديها خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، والآلاف من العملاء بالارتياح. نحن نضع ثقتنا بهم لتقديم للتجار، وأنها دائما تفعل.
دانيال ماجور.
شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.
فكر واحد على & لدكو؛ هي الخيارات الثنائية عملية احتيال؟ وردقوو]؛
أحب ترادوراكس الكثير أيضا. لديهم مجموعة جيدة جدا من الأصول مقارنة مع الكثير من المنصات، ودفعاتهم هي تنافسية جدا كذلك. منصة هم من السهل جدا للاستخدام ولديه واجهة نظيفة أن & # 8217؛ s مناسبة إما المبتدئين أو المتداولين المتقدمة.

No comments:

Post a Comment