Wednesday 28 March 2018

هل تداول العملات الأجنبية قريبة من أي وقت مضى


ما هو الخطأ رقم واحد جعل الفوركس التجار؟


ملخص: التجار على حق أكثر من 50٪ من الوقت، ولكن تفقد المزيد من المال على الصفقات الخاسرة من الفوز في الصفقات الفوز. يجب على التجار استخدام المحطات والحدود لفرض نسبة المخاطر / المكافأة من 1: 1 أو أعلى.


تحرك الدولار الأمريكي مقابل اليورو وعملات أخرى جعلت تداول العملات الأجنبية أكثر شعبية من أي وقت مضى، ولكن تدفق التجار الجدد يقابله تدفق التجار الحاليين.


لماذا تؤدي تحركات العملات الرئيسية إلى زيادة خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس من خلال بيانات التداول مدمجة على الآلاف من الحسابات الحية من وسيط فكس كبير. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


ما هو متوسط ​​تداول الفوركس؟


العديد من تجار الفوركس لديهم خبرة كبيرة في التداول في الأسواق الأخرى، وتحليلهم الفني والأساسي غالبا ما يكون جيدا جدا. في الواقع، في جميع أزواج العملات الأكثر شعبية تقريبا أن العملاء المتداولة في هذا الوسيط الرئيسي فكس، والتجار صحيحة أكثر من 50٪ من الوقت:


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج مجموعة من البيانات أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها عملاء من وسيط فكس رئيسي في جميع أنحاء العالم في عامي 2009 و 2010. وهو يظهر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية أن العملاء التجارة. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للعميل. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، في ور / أوسد، وزوج العملات الأكثر شعبية، والعملاء وسيط فكس كبير في العينة كانت مربحة على 59٪ من الصفقات، وفقدت على 41٪ من صفقاتهم.


لذلك إذا كان التجار يميلون إلى أن يكونوا على حق أكثر من نصف الوقت، ماذا يفعلون خطأ؟


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من جلب الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. نحن نعلم أن تداولات ور / أوسد كانت مربحة بنسبة 59٪ من الوقت، ولكن خسائر المتداولين على اليورو / الدولار الأمريكي كانت في المتوسط ​​127 نقطة، في حين أن الأرباح كانت فقط 65 نقطة. في حين كان التجار الصحيح أكثر من نصف الوقت، فقدوا ما يقرب من ضعف ما كان عليه في الصفقات الخاسرة كما فازوا على الفوز الصفقات فقدان المال بشكل عام.


وكان سجل أداء زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني المتقلب أسوأ من ذلك. وكان المتداولون على حق بنسبة 66٪ من الوقت في غبب / جبي & نداش؛ وهذا العدد هو ضعف عدد الصفقات الناجحة التي لم تتم بنجاح. ومع ذلك، فقد التجار عموما المال في غبب / جبي لأنها حققت متوسط ​​52 نقطة فقط على الصفقات الفائزة، في حين خسر أكثر من مرتين وندش]؛ بمعدل 122 نقطة & نداش؛ على فقدان الصفقات.


قطع الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر، والسماح أرباحك تشغيل.


عدد لا يحصى من الكتب التجارية ينصح التجار للقيام بذلك. عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق. وعلى العكس من ذلك، عندما تسير التجارة بشكل جيد، لا تخافوا من السماح لها بمواصلة العمل. قد تكون قادرا على كسب المزيد من الأرباح.


قد يبدو هذا بسيط & نداش؛ & لدكو؛ القيام بالمزيد من ما يعمل وأقل من ما لا & رديقو؛ وندش]؛ ولكنه يتعارض مع الطبيعة البشرية. نريد أن نكون على حق. نحن بطبيعة الحال نريد أن نستمر في الخسائر، على أمل أن & لدكو؛ الأشياء سوف يستدير & رديقو؛ وأن تجارتنا ودقوو]؛ سيكون على حق & رديقو؛. وفي الوقت نفسه، نحن نريد أن نأخذ صفقات مربحة لدينا قبالة الجدول في وقت مبكر، لأننا نخشى من فقدان الأرباح التي نحن قد فعلت بالفعل. هذه هي الطريقة التي تخسر تداول المال. عند التداول، فمن المهم أن تكون مربحة من أن تكون على حق. حتى تأخذ الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر، والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


كيفية القيام بذلك: اتبع قاعدة واحدة بسيطة.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا. عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا. عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المخاطر / المكافأة & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك 1 إلى 1 (مكتوبة في بعض الأحيان 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر 40 نقطة، ثم لديك 1: 2 نسبة المخاطر / مكافأة. إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. يجب دائما استخدام نسبة 1: 1 كحد أدنى. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى. عموما، مع استراتيجيات تداول احتمال كبير، مثل استراتيجيات التداول مجموعة، وسوف تحتاج إلى استخدام نسبة أقل، وربما بين 1: 1 و 1: 2. بالنسبة للتداول الاحتمالي المنخفض، مثل استراتيجيات تداول الاتجاه، يوصى بارتفاع نسبة المخاطرة / المكافأة، مثل 1: 2، 1: 3، أو حتى 1: 4. تذكر، وارتفاع نسبة المخاطر / مكافأة اخترت، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المخاطر / المكافأة المناسبة، فإن التحدي التالي هو الالتزام بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية. هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المخاطر / مكافأة المناسبة (1: 1 أو أعلى) من البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل هذه القاعدة تعمل حقا؟


إطلاقا. هناك سبب يدعو إليه الكثير من التجار. يمكنك أن ترى بسهولة الفرق في الرسم البياني أدناه.


يظهر الخطان في الرسم البياني أعلاه عوائد افتراضية من إستراتيجية تداول رسي الأساسية على أوسد / تشف باستخدام الرسم البياني لمدة 60 دقيقة. وقد تم تطوير هذا النظام لمحاكاة الاستراتيجية تليها عدد كبير جدا من العملاء الحية، الذين يميلون إلى أن يكونوا التجار. يظهر الخط الأزرق & لدكو؛ الخام & رديقو؛ العوائد، إذا قمنا بتشغيل النظام دون أي توقف أو حدود. يظهر الخط الأحمر النتائج إذا استخدمنا نقاط التوقف والحدود. والنتائج المحسنة هي واضحة لرؤية.


لدينا & لدكو؛ الخام & رديقو؛ النظام يتبع التجار بطريقة أخرى & نداش؛ لديها نسبة فوز عالية، ولكن لا يزال يفقد المزيد من المال على فقدان الصفقات مما يكسبها على الفوز. و & لدكو؛ الخام & رديقو؛ فإن هذا النظام مربح بنسبة 65٪ من الوقت خلال فترة الاختبار، لكنه خسر متوسط ​​200 دولار في الصفقات الخاسرة، في حين حقق متوسط ​​121 دولارا فقط على الصفقات الفائزة.


بالنسبة إلى إعدادات الإيقاف والحد في هذا النموذج، نضع نقطة وقف ثابتة عند 115 نقطة، والحد الأقصى هو 120 نقطة، مما يمنحنا نسبة مخاطر / مكافأة أعلى بقليل من 1: 1. وبما أن هذه هي استراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية، فإن نسبة المخاطرة / المكافأة أقل أعطت لنا نتائج أفضل، لأنها استراتيجية عالية الاحتمال. 56٪ من الصفقات في النظام كانت مربحة.


في مقارنة هذين النتائج، يمكنك أن ترى أن ليس فقط هي النتائج الإجمالية بشكل أفضل مع توقف وحدود، ولكن النتائج الإيجابية هي أكثر اتساقا. تميل عمليات السحب إلى أن تكون أصغر، ومنحنى رأس المال قليلا أكثر سلاسة.


أيضا، بشكل عام، كان خطر / مكافأة من 1 إلى 1 أو أعلى أكثر ربحية من واحد الذي كان أقل. يظهر الرسم البياني التالي محاكاة لوقف 110 نقطة في كل صفقة. وقد حقق النظام أفضل ربح عام عند مستوى المخاطر / المكافآت من 1 إلى 1 و 1 إلى 1.5. في الرسم البياني أدناه، يظهر لك المحور الأيسر العائد الإجمالي الذي تم إنشاؤه بمرور الوقت من قبل النظام. ويبين المحور السفلي نسب المخاطر / المكافآت. يمكنك أن ترى الحق ارتفاع حاد في مستوى 1: 1. في مستويات المخاطر / المكافآت العالية، والنتائج هي على نطاق واسع مشابهة لمستوى 1: 1.


مرة أخرى، نلاحظ أن إستراتیجیة نموذجنا في ھذه الحالة ھي إستراتیجیة تداول ذات احتمالیة عالیة، لذا من المرجح أن تعمل نسبة منخفضة للمخاطر / المکافآت بشکل جید. مع استراتيجية تتجه، فإننا نتوقع نتائج أفضل في خطر أعلى / مكافأة، كما يمكن أن تستمر الاتجاهات لصالحك لفترة أطول بكثير من حركة السعر نطاق محدد.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد هدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف ل 1: 2 أو أكثر عند التداول الاتجاه. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المخاطر / المكافآت إلى أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


لنماذج لدينا في هذه المقالة، ونحن محاكاة & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


دخول القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية 14 فترة فوق 30، شراء في السوق على فتح الشريط التالي. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية أدنى من 70، يتم بيعه في السوق عند فتح الشريط التالي.


خروج القاعدة: ستخرج استراتيجية الاتجاه التجارة والوجه عندما يتم تشغيل إشارة المعاكس.


عند إضافة نقاط التوقف والحدود، يمكن للإستراتيجية إغلاق التداول قبل أن يتم ضرب نقطة أو حد، إذا كان مؤشر القوة النسبية يشير إلى أنه يجب إغلاق موضع أو انقلبته. عندما يتم تشغيل أمر إيقاف أو حد، يتم إغلاق الموقف وينتظر النظام لفتح موقفه التالي وفقا لقاعدة الإدخال.


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي الجزء 1 من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام بيانات التجارة الخاصة بهم. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف تتداول سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، يتداول حوالي 1.5 تريليون دولار كل يوم. لا يتم التداول في الفوركس في موقع مركزي واحد ولكن يجري بين المشاركين من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وشبكات الهاتف في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم.


يفتح السوق على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. والسبب في أن الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم هو أن العملات هي في ارتفاع الطلب. النطاق الدولي لتداول العملات يعني أن هناك دائما التجار في مكان ما الذين يجعلون وتلبية مطالب بعملة معينة.


[يركز العديد من التجار اليوم على أسواق الأسهم، ولكن سوق الصرف الأجنبي أصبحت جذابة بشكل متزايد بسبب نفوذها، وتقلبها، و 24/6 الوصول. إذا كنت مهتما بتداول اليوم في سوق الفوركس، يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​بالطبع مقدمة ممتازة لتداول اليوم لمساعدتك على البدء في القدم اليمنى.]


وهناك حاجة أيضا إلى العملة في جميع أنحاء العالم للتجارة الدولية، وكذلك من قبل البنوك المركزية والشركات العالمية. وقد اعتمدت المصارف المركزية على أسواق العملات الأجنبية منذ عام 1971 - عندما توقفت أسواق العملات الثابتة عن الوجود بسبب إسقاط معيار الذهب. ومنذ ذلك الوقت، كانت معظم العملات الدولية "عائمة"، بدلا من ربطها بقيمة الذهب.


وفي كل ثانية من كل يوم، تنمو اقتصادات البلدان وتتقلص بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي والتغييرات الدائمة الأخرى اللانهائية. وتسعى البنوك المركزية إلى تحقيق استقرار عملة بلدها من خلال تداولها في السوق المفتوحة والحفاظ على قيمة نسبية مقارنة بالعملات العالمية الأخرى. وتسعى الشركات العاملة في العديد من البلدان إلى التخفيف من مخاطر ممارسة األعمال التجارية في األسواق الخارجية والتحوط من مخاطر العمالت.


وللقیام بذلك، یدخلون في مقايضات العملات، ویمنحھم الحق، ولکن لیس بالضرورة الالتزام بشراء مبلغ محدد من العملة الأجنبیة بسعر محدد بعملة أخرى في تاریخ مستقبلي. ومن خلال القيام بذلك، فإنها تحد من تعرضها للتقلبات الكبيرة في تقييمات العملات. نظرا لأهمية العملات على الساحة الدولية هناك حاجة إلى التداول على مدار الساعة في جميع الأوقات. ولا تكون البورصات المحلية والسندات والسلع الأساسية ذات صلة، أو في حاجة إليها، على الساحة الدولية وليست مطالبة بالتجارة بعد يوم العمل المعياري في البلد الأصلي للمصدر. ونظرا للتركيز على السوق المحلية، فإن الطلب على التجارة في هذه الأسواق ليس مرتفعا بما فيه الكفاية لتبرير فتح 24 ساعة في اليوم، حيث سيتم تداول عدد قليل من الأسهم في 3 صباحا، على سبيل المثال.


وتعزى قدرة الفوركس على التجارة خلال فترة 24 ساعة جزئيا إلى مناطق زمنية مختلفة، كما أنها تتألف من شبكة من الحواسيب بدلا من أي تبادل فعلي واحد يغلق في وقت معين. عندما تسمع أن الدولار الأمريكي أغلق بسعر معين، فهذا يعني ببساطة أن هذا هو المعدل عند إغلاق السوق في نيويورك. ولكن لا يزال يتم تداولها في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة بعد إغلاق نيويورك، على عكس الأوراق المالية.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى ثلاث مناطق رئيسية هي: أستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية. ويوجد في كل من هذه المجالات الرئيسية عدة مراكز مالية رئيسية. فعلى سبيل المثال، تتألف أوروبا من مراكز رئيسية مثل لندن وباريس وفرانكفورت وزيوريخ. تقوم البنوك والمؤسسات والتجار بتداول الفوركس لأنفسهم وعملائهم في كل من هذه الأسواق.


يبدأ كل يوم من تداول العملات الأجنبية مع افتتاح منطقة أسترالاسيا، تليها أوروبا ثم أمريكا الشمالية. كما إغلاق أسواق منطقة واحدة يفتح آخر، أو فتحت بالفعل، ويستمر في التجارة في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان تتداخل هذه الأسواق لمدة بضع ساعات توفر بعض من تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا. حتى إذا كان تاجر الفوركس في أستراليا يستيقظ في 3:00 ويقرر تداول العملة، فإنها لن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال تجار الفوركس الموجود في أستراليا ولكن يمكن أن تجعل العديد من الصفقات كما تريد من خلال تجار أوروبا أو أمريكا الشمالية. مع كل هذا العمل يحدث عبر الحدود مع القليل من الاهتمام إلى الزمان والمكان، والمبلغ هو أنه لا يوجد أي نقطة خلال أسبوع التداول أن مشارك في سوق الفوركس لا يمكن أن يحتمل أن تجارة العملات.


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا في أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية من Q2، 2014 وندش]؛ Q1، 2015 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2014 إلى Q1، 2015 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاتها، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات فكسم Inc. باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2014 إلى 31/31/2015.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يعمل الفوركس؟


في بداية حياتهم التجارية، هناك العديد من المتداولين الطموحين الذين سيواجهون مشكلة في لفهم رأيهم حول كيفية عمل تداول الفوركس أو إذا كان تداول الفوركس يعمل على الإطلاق. هذه الأسئلة تشير إلى قلب المشكلة - أنها تأخذ نهج خاطئ.


الدوافع الخاطئة، والأهداف غير الواقعية، والجشع، والتسرع غير المناسب، وعدم وجود جهد وعدم كفاية المعرفة هي الأسباب الرئيسية لكثير من أولئك الذين يحاولون القفز بدء مهنة التداول ترك بخيبة أمل وخالية الوفاض.


قبل أن تفعل أي شيء، والجلوس والتفكير في كم هناك وراء سوق الفوركس وكيف يعمل.


اسأل نفسك الأسئلة التالية:


ما الذي أعرفه عن المبادئ الأساسية لتكوين الأسعار لكل أصول في العالم؟ ما هو الهيكل الأساسي لصناعة التداول؟ ما طبيعة التفاعلات الاقتصادية الدولية؟ ما هي المبادئ الأساسية للمدارس الأساسية والتقنية لتحليل السوق؟ ما هي التعقيدات النفسية للتاجر؟ ماذا يحدث في الواقع عندما يقوم أحد المتداولين بالضغط على زر؟


دعونا نبدأ من البداية.


أولا، كان هناك العرض والطلب.


في الاقتصاد، العرض والطلب هو نموذج يفسر تشكيل الأسعار في سوق تنافسية حرة. ويتم تسوية سعر البضاعة عند النقطة التي تكون فيها الكمية التي يطلبها المستهلك متوازنة بالكمية التي يوفرها المنتج.


دعونا نقول كنت هناك يوم واحد القيام التسوق البقالة. تحتاج التفاح ويحدث أن يكون هناك بائع واحد فقط مع مجرد كمية مناسبة من التفاح. يمكنك التفاوض، والاتفاق على السعر وجعل الصرف - مبلغ محدد من المال لكمية محددة من التفاح. كل من أنت والبائع جعلت التجارة، والحصول على ما تريد.


في اليوم التالي، كنت هناك مرة أخرى تبحث لشراء نفس الكمية من التفاح، والآن فقط هناك اثنين من البائعين، على حد سواء وجود كمية التفاح التي تحتاج إليها. وهذا يعني أن هناك إمدادات أعلى من التفاح ثم هناك طلب عليها.


المنافسة بين البائعين سوف يدفع ثمن التفاح أسفل منذ كلاهما يدركون أنك ربما تذهب لتفاح أرخص، على افتراض أن جميع الأشياء الأخرى متساوية. سيتم تعيين سعر جديد، وسوف تجعل صفقة مع أي بائع تراه مناسبا.


بدلا من ذلك، إذا كان ذلك اليوم جئت مع صديق الذي هو أيضا مهتم في التفاح، ولكن كان هناك بائع واحد فقط هناك، سيكون هناك المزيد من الطلب على التفاح من العرض. بائع يعترف هذا وارتفاع سعر التفاح له، مع العلم أن كل من أنت وصديقك سوف بالتأكيد شراء كل من التفاح له.


هذا هو أبك للاقتصاد ومن المهم للغاية أن تتفهم، بصفتك متداولا طموحا، المنطق البسيط لكيفية عمل هذا السوق الصغير للتفاح، حيث أنه سيساعدك على فهم كيفية عمل سوق الفوركس.


قد تبدأ الأمور للحصول على أكثر تعقيدا من هنا. وبتطبيق سيناريو سوق التفاح على سوق الصرف الأجنبي، في كل مرة يتم فيها شراء عملة معينة، يتم إنشاء فائض في الطلب في السوق، مما يرفع السعر عن الرصيد ويدفعه إلى أعلى.


وبالمثل، في كل مرة يتم فيها بيع عملة معينة، يتم إنشاء فائض العرض - مرة أخرى، رمي السعر خارج الرصيد ودفعه إلى أسفل.


يتناسب مقدار التأثير بشكل مباشر مع حجم التداول لكل صفقة. فالعاملون الكبار، مثل البنوك الوطنية، على سبيل المثال، يمكن أن يسبب الكثير من الاختلال عن طريق العبث بتوريد عملتهم المحلية. يمكن للاعبين الصغار، مثل تجار التجزئة، التأثير فقط في السوق على الإطلاق قليلا، ولكن لا يزالون يفعلون من خلال أعدادهم الهائلة.


العرض المتغير باستمرار والطلب من العملات هو ما يجعل الرسوم البيانية الفوركس القراد. فلسفة التوازن السعري هي المفتاح لفهم كيفية التداول عبر الإنترنت يعمل الفوركس، لأن جميع الأحداث الاقتصادية في العالم ذات الصلة إلى السوق فقط من حيث مدى تأثيرها على العرض والطلب من الأصول. أو، من الجدير بالذكر، كم أنها تؤثر على العرض المتوقع والطلب من الأصول.


باستخدام سوق التفاح لدينا كمثال على ذلك، إذا أفلس أحد بائعي التفاح هذا الموسم، يمكنك أنت وصديقك أن يتوقعا سعر التفاح في الارتفاع قبل أن تظهر حتى في السوق.


رسم الخريطة الذهنية للصناعة قبل أن تضيع.


عند النظر في كيفية عمل سوق الفوركس فمن الأفضل أن يتصور كمحيط المتغيرة باستمرار. هناك الكثير من الأسماك في هذا المحيط، من الكبيرة إلى الصغيرة اعتمادا على القوة الشرائية. وهناك عدة مليارات ليفياثان مثل البنوك الوطنية والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط.


إن سياستهم النقدية وقراراتهم التجارية تجعل أكبر موجات، مما يرفع الأسعار عن التوازن. وهناك أسماك متوسطة الحجم - مستثمرون من القطاع الخاص، وشركات بحاجة إلى التحوط والمصارف الخاصة. ثم هناك لاعبين صغيرين - وسطاء ماليين ومصارف صغيرة ومستثمرين أصغر حجما.


معظم المشاركين في السوق المشار إليها أعلاه لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى الفوركس بين البنوك، وهو السوق حيث يحدث كل تبادل العملات السحر. ويسمح لهم بذلك، لأنهم ببساطة يتجاوزون عتبة معينة من الأموال المتاحة. وهذا يعني أنها يمكن أن تتعامل مع بعضها البعض دون الحاجة إلى الذهاب من خلال وسطاء.


أصغر اللاعبين، الذين يمكن أن ينظر إليها على أنها العوالق من المحيط المالي، في محاولة للبقاء على قيد الحياة لفترة كافية لتنمو كبيرة هو تاجر الفوركس التجزئة، والتي بالطبع تشمل لك. القوة الشرائية للتاجر عارضة عادة ما تكون صغيرة جدا بالمقارنة مع الأسماك الكبيرة أنه يحتاج إلى وسيط الفوركس أو بنك لتوفير حساب تداول ماليا والاستفادة من السوق عن طريق خوادم التداول.


فهم كيفية عمل سوق الفوركس وكذلك موقف واحد في حجم الأشياء سوف تلهم الحذر اللازم اللازمة عند التداول.


ماذا يعني أي من هذه الصلاحيات بالصلاحيات؟


الفوركس هو سوق العملات، كما يجب أن تكون على بينة من الآن، والعملات، على عكس معظم الأصول القابلة للتداول الأخرى، هي الأدوات الاقتصادية بقدر ما هي المؤشرات الاقتصادية. وبصفة عامة، إذا كانت البلدان شركات، فإن العملات ستكون مخزوناتها.


إن صانعي السياسات في البنوك المركزية هم أكبر المساهمين في عرض النقود، مما يجعل قراراتهم المتعلقة بالسياسة النقدية عاملا رئيسيا يؤثر على أسعار تداول العملات الأجنبية وكيفية عملها.


والمثال الأكثر وضوحا وبساطة هو أسعار الفائدة التي يحددها المصرف الوطني لكل بلد في العالم. وبما أن الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني هي العملات الأكثر تداولا في العالم، فإن بنك الاحتياطي الفدرالي والبنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا وبنك اليابان هما على التوالي أكبر الأسماك في المحيط.


إن فهم كيفية تأثير ذلك على الاقتصاد سيساعدك على فهم كيفية عمل سوق الفوركس.


عندما تزداد أسعار الفائدة، ويمكن أن تكون فقط على كلمة البنك الوطني، فإنه يحصل على تكلفة أكبر للمشاركين في السوق لاقتراض تلك العملة من هذا البنك. وفي بعض الأحيان، يؤدي هذا إلى نقص في المعروض من العملات ويدفع سعر العملة إلى أعلى.


ما هو شيء جيد، أليس كذلك؟ من لا يريد عملة وطنية قوية؟


حسنا، ليس حقا. على المدى القصير، وهذا يعني أقل من المال للعب مع التطورات التجارية، وانخفاض دخل الأسرة المستهلكة، وفي نهاية المطاف، وبطء معدل النمو الاقتصادي. غير أن هذا يبطئ التضخم ويبطئ تراكم الديون الذي لا مفر منه - وهو أمر جيد جدا في الأجل الطويل.


وبدلا من ذلك، عندما يتم خفض أسعار الفائدة، يقترض جميع المشاركين في السوق المزيد من المال. في بعض الأحيان، يتم إنشاء فائض المعروض من المال وانخفاض سعر العملة. على المدى القصير، وهذا يعني توسعات الأعمال، وزيادة الإنفاق المنزلي والاقتصاد المتنامي.


تبدو جيدا حقا؟


حسنا، مرة أخرى، ليس حقا. فالمزيد من الأموال المقترضة يعني المزيد من الأموال المستحقة. وعلى المدى الطويل، يأتي الائتمان المصرفي المتراكم على رأس الجميع وكأنه عاصفة كبيرة تخلق أزمة مالية. وهذا ما يسمى الدورة الاقتصادية الكلية.


وهذه القمة مشتركة بين جميع الاقتصادات ذات الطابع الرأسمالي. وتسعى المصارف الوطنية باستمرار إلى تحقيق التوازن بين الجداول من خلال رفع أسعار الفائدة وخفضها بصورة دورية. وهذا ما يسمى الدورة الاقتصادية الصغيرة.


هذه الدورات الاقتصادية تشبه إلى حد كبير دورات تغير المناخ - بطيئة، لا يمكن وقفها وخطير جدا للمشاركين في السوق التي لا يمكن رؤيتها القادمة.


التحليل هو المفتاح.


التحليل ليس فقط مفتاح النجاح في التداول، التحليل، إلى حد ما هو الشيء الوحيد الذي يجعل تداول الفوركس يعمل حقا.


والمدارس الرئيسية لتحليل السوق هما تحليلان أساسيان وتحليلا فنيا.


التحليل الأساسي هو شكل متطور من التدقيق المالي، فقط على نطاق بلد أو، في بعض الأحيان، في العالم. هذا هو أقدم شكل من أشكال التنبؤ السعر الذي ينظر في مختلف عناصر الاقتصاد - المرحلة الحالية في دورة، والأحداث ذات الصلة، والتشخيص في المستقبل، والأثر المحتمل المرجح في السوق.


ويتناول التحليل الأساسي الناتج المحلي الإجمالي للبلاد ومعدلات البطالة وأسعار الفائدة ومقدار الصادرات والحرب والانتخابات والكوارث الطبيعية والتقدم الاقتصادي. ويتم ترجيح الأثر من حيث التأثير على العرض والطلب. فعلى سبيل المثال، فإن التطورات الأخيرة في تقنيات حفر النفط الصخري تعد بوعود ثابتة ومتزايدة من النفط الآن وفي المستقبل القريب، الأمر الذي دفع أسعار النفط إلى الانخفاض في عقدها في الشتاء 2014/15.


ويتطلب التحليل األساسي فهم االقتصاد الدولي ويتناول العوامل التي لم يعرفها السوق بعد. هذه المدرسة من أنيلسيس يعمل للاستثمار والتداول على المدى الطويل.


وعيب هذا النوع من التحليل هو عنصر عدم اليقين الذي تولده الكثير من المدخلات. ميزة التحليل الأساسي هو أنه عندما يتم بشكل صحيح، فإنه يتنبأ تحركات الأسعار الأساسية التي يمكن أن تساعد على توليد الربح على مدى فترة طويلة من الزمن.


التحليل الفني هو شكل أصغر من تحليل السوق التي تتعامل فقط مع اثنين من المتغيرات - الوقت والسعر. كلاهما يمكن قياسها بدقة، تمثلها السوق وكلاهما الحقائق التي لا يمكن إنكارها. هذا هو السبب بالنسبة للكثيرين، تجارة الفوركس يعمل بشكل أفضل عند دراسة الرسوم البيانية بدلا من إجراء الاستفسارات الاقتصادية.


سواء كنت رسم خطوط الدعم والمقاومة، وتحديد المستويات الرئيسية، وتطبيق المؤشرات الفنية أو مقارنة تشكيلات الشمعدان - كنت معرفة كيفية التداول عبر الإنترنت يعمل الفوركس دون النظر في أسباب العرض والطلب. ويمكن استخدام التحليل الفني لأغراض تداول قصيرة وطويلة الأجل. هذا هو الشيء الوحيد المتاح للتجار على غرار سريع مثل المتسكعون، الذين يحققون أرباحهم من التقلبات اليومية سيئة السمعة على الفوركس بدلا من الاتجاه التالي.


وتتمثل قوة النهج التقني في تحليل المعلومات القابلة للقياس الكمي على وجه التحديد نظرا إلى أن السوق قد استأثر بها. والعيب هو أنه قد أثر بالفعل على السوق. وللثقة في نتائج التحليل الفني، ينبغي للمرء أن يشترك في الفكرة القائلة بأن التشكيلات السعرية في الماضي قد يكون لها تأثير على التشكيلات السعرية في المستقبل، والتي يبدو لكثير من الأصوليين أنها سخيفة.


وببساطة، فإن التحليل الأساسي هو مباحث اقتصادي مع عناصر للتنبؤ بالمستقبل، في حين أن التحليل الفني هو علم الآثار المرئي في وقت الأسعار، جنبا إلى جنب مع الإحصاءات.


ثروة تفضل أعدت.


الافتقار إلى الإعداد هو السبب في أن العديد من التجار الطموحين تفشل قبل أن يتمكنوا من أي وقت مضى لمعرفة كيفية عمل تجارة الفوركس.


كتب كثيرة كتب عن علم النفس التاجر وكيفية تجنب المزالق أن عقل التاجر حريصة على الانزلاق إلى. مرة أخرى، المشكلة هي النهج، وأنه من السهل الحصول على الخلط عندما كل شيء جديد.


بعض وسطاء الفوركس، نظرا لطبيعة أعمالهم، وغالبا ما الملعب الفوركس باعتباره الجذب الزائفة العلمية القمار الذي هو أساسا مثل التقليب عملة فقط مع منهجية أفضل إلى حد ما.


ونتيجة لهذا التسويق، يأتي القادمون الجدد مع تدريب قليل أو معدوم، ويتوقعون تحقيق ثروات من 10 دولار في بضع نقرات حاسمة من الماوس. أنها تقفز إلى السوق مليئة بالأمل والسوق يبصق لهم الظهر، بخيبة أمل وفارغة سلم.


غالبية تجار الفوركس يفقدون المال ويتم تعديل نموذج عمل وسيطهم بشكل جيد مع هذا الاتجاه. هذه ليست جيدة، ولا سيئة، وهذا هو السبب بفضل أن السوق موجود. في كل مرة تغلق مع الربح، شخص آخر لديه لإغلاق مع خسارة.


العودة إلى وجهة نظرنا حول يجري إعدادها، ليس هناك شيء من شأنها أن تعد لكم أفضل من التداول التجريبي - طريقة خالية من المخاطر في التداول في الوقت الحقيقي الظروف للحصول على شعور أفضل للسوق. فمن المستحسن أن تزج نفسك في التداول التجريبي أولا وبعد ذلك فقط الانتقال إلى العيش التداول. النتائج ستتحدث عن نفسها.


كيف يعمل تداول الفوركس من الناحية العملية؟


يتم قياس قيمة العملة من خلال مقدار العملة الأخرى التي يمكن شراؤها. وهذا ما يسمى عرض الأسعار. هناك دائما سعرين في سعر الاقتباس - محاولة وسأل. يتم استخدام سعر الطلب عند شراء العملة، في حين يتم استخدام سعر العرض عند البيع. لاحظ أن سعر الطلب لأي أداة مالية في جميع الأوقات أعلى من سعر العرض. وبالتالي، فإن البنك دائما شراء عملتك أرخص قليلا وبيعها لك بمعدل أعلى. الفرق بين العطاء و طلب يسمى انتشار.


يتم توصيل كل من أسعار العطاء وأسعار الطلب بين المشاركين في السوق بشكل فوري تقريبا في جميع الأوقات إلا عندما يتم إغلاق السوق. يتلقى المتداول أسعارا عبر الإنترنت من شركة الوساطة التي قدمت حساب التداول له. في المقابل، تتلقى شركة الوساطة أسعار الأسعار من مزودي السيولة - البنوك.


وبصفة عامة، والمزيد من السيولة، وتشديد انتشار، وهو أفضل للجميع. وعادة ما يجري التداول، بسلاسة، والسيولة وفيرة. ومع ذلك، هناك أوقات، كما هو الحال أثناء النشرات الإخبارية الرئيسية، عندما تحدث فجوات في الأسعار بسبب التحولات الكبيرة في الأسعار خلال أقصر فترات زمنية.


والباقي هو ميكانيكا الفوركس بسيطة. يتم التداول على منصة الفوركس المختارة عند النقر على الماوس. عندما، على سبيل المثال، يتم وضع أمر شراء على زوج يورو / دولار ور / أوسد، يتم استخدام جزء من الأموال من حساب المتداول لشراء العملة الأساسية للزوج - في هذه الحالة اليورو - وبيع العملة المقتبسة للزوج - الدولار الأمريكي.


الوسيط يفعل ذلك ويسمى وضع أمر شراء. يتم وضع الأمر إما مع الوسيط (صانع السوق) أو إبلاغها مباشرة إلى سوق الفوركس بين البنوك (تنفيذ إين)، حيث اللاعبين الكبار هم. من المهم أن نفهم أن التاجر يمكن أن يضع أمر لبيع العملة التي لا 'تملك'.


بعد ذلك، تبعا لاستراتيجية التداول، ينتظر المتداول حتى تنمو العملة المشتراة من حيث القيمة، مقارنة بالبيع المباع. عندما يكون الربح المتراكم مرضيا للتاجر، يقوم بإغلاق الأمر ويقوم الوسيط بعمل المعاكس المعاكس - يبيع اليورو ويشتري الدولار. تتم عملية عكسية عندما يضع المتداول أمر بيع.


مفاهيم البيع والشراء في الفوركس يمكن أن تكون مربكة في البداية، لأنه في كل صفقة يتم تبادل عملة واحدة لآخر، وهذا يعني أن هناك دائما على حد سواء شراء وبيع في كل التجارة. بالنسبة لمتداول المبتدئين، قد يكون من الأسهل التفكير في زوج العملات كأداة مالية مجردة يتم تحديد سعر لها من قبل السوق.


الآن أنت تعرف القوى الدافعة الرئيسية للسوق، وهيكلها الأساسي من حيث اللاعبين الرئيسيين، واثنين من المدارس الرئيسية لتحليل السوق وكيف عبر الإنترنت تداول العملات الأجنبية من وجهة نظر عملية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment