Saturday 17 March 2018

نفا النقد الاجنبى


سجلت نفا وسطاء الفوركس.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة ذاتية التنظيم تقدم تقاريرها إلى لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك). و نفا يركز على الإشراف وتنظيم صناعة العقود الآجلة الأمريكية، ووسطاء الفوركس، مثل الفوركس و أواندا تختار للتسجيل معها لعملياتها في الولايات المتحدة.


نفا و رسكو؛ s نطاقات العمليات الرئيسية هي الغش ومنع إساءة الاستخدام، التعامل مع حل النزاعات وصياغة الأطر التنظيمية. والوسطاء المسجلين نفا ملزمة للحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون $ لضمان العملاء و [رسقوو]؛ مواقف، مما يجعلها أكثر آمنة للاستثمار مع.


يجب على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يمتثلوا لمجموعة واسعة من القواعد. لسوء الحظ هذه القواعد غالبا ما تحد من المحتملين التجار ولكن ليس هناك طريقة العرود لهم.


أهم قواعد نفا تتعلق استراتيجيات التداول، والرافعة والتحوط:


- فيفو القاعدة: فيفو (أولا في، أولا) السياسة تتطلب من التجار لإغلاق أقدم الصفقات أولا عندما يكون لديهم أكثر من موقف مفتوح على نفس زوج العملات. الوسطاء الذين ليسوا مسجلين في الولايات المتحدة الأمريكية أو مع نفا غير ملزمين بالامتثال لقاعدة فيفو.


- لا يسمح أيضا التحوط في الولايات المتحدة الأمريكية والوسطاء نفا المسموح بها لمنع ذلك.


- الفرق الرئيسي الثالث بين الوسطاء الأميركيين والأشخاص المسجلين في أجزاء أخرى من العالم هو متطلبات الرافعة المالية. نفا الولايات الوساطة لتقديم رافعة مالية تصل إلى 1:50، في حين أن الوسطاء الأوروبيين والوسطاء الآخرين يمكن أن نقدم لكم النفوذ مرتفعا كما يريدون (بعض السماسرة سوف تصل إلى 1: 2000).


وفيما يلي قائمة من نفا / كفتك وسطاء الفوركس المسجلين.


سجلت نفا وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


فكسم تحصل على غرامة قدرها 7 ملايين دولار من كفتك، تبيع الأعمال الأمريكية لشركة غين كابيتال.


في تطور مدهش من مصير التنظيمية، فكسم وندش]؛ أكبر وسيط التجزئة الفوركس الولايات المتحدة وندش]؛ وحظرت من القيام بأعمال تجارية هناك وغرامة 7 ملايين دولار من قبل كفتك، كل ذلك في بعد ظهر يوم مصيري 6 فبراير 2017. السبب: تضليل العملاء والمنظمين. اقرأ أكثر.


تجار الفوركس في الولايات المتحدة لديهم شفافية أكبر فيما يتعلق ببيانات التنفيذ.


وقالت الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي منظمة التنظيم الذاتي التي تشرف على أنشطة وسطاء النقد الأجنبي في الولايات المتحدة، أن قواعدها الجديدة بشأن الإفصاح عن بيانات المعاملات قد تمت الموافقة عليها من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 31 مارس 2017. اقرأ المزيد.


نفا أوامر وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لرفع متطلبات الهامش ل غبوسد.


وقالت رابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، وهي منظمة التنظيم الذاتي التي تشرف على أنشطة وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة، أنها ترفع الحد الأدنى المطلوب من الودائع الأمنية للمعاملات مع الجنيه الإسترليني من 2٪ إلى 5٪. اقرأ أكثر.


نفا غرامات فكس 500،000 $ لعدم كفاية برنامج مكافحة غسل الأموال.


وقد تغريم الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) شركة نيويورك فكسديركتديلر ليك 500،000 $ لعدم كفاية برنامج مكافحة غسل الأموال والفشل في الإشراف. وتأتي هذه الغرامة بعد سبعة أشهر من حصول شركة فكسم على فكس التجزئة الأمريكية. اقرأ أكثر.


إلك لتعويض زبائنها في الولايات المتحدة عن التحوط من العملات الأجنبية.


وقد وافقت السیولة المؤسسیة (إيلق) ذ م م، وھي شرکة وساطة فوریة للولایات المتحدة الأمریکیة، والتي أنھت العملیات في أبریل 2014، علی اتفاقیة التمویل الأصغر لتعویض جمیع عملاءھا الأمریکیین السابقین الذین عانوا من خسائر بسبب التحوط. يحظر التحوط في الولايات المتحدة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مقترح تخفيض الرافعة المالية لصالح الرافعة المالية 100: 1.


الاستحواذ المقترح من 100: 1.


وقد طلبت الهيئة مؤخرا أن توافق لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) على اقتراح قاعدة آخر من شأنه أن يضع قيودا إضافية على مستويات الهامش (الرافعة المالية) التي يمكن أن تقدمها شركات الاستثمار الأجنبي المباشر لعملاء الفوركس. إذا وافقت كفتك على هذه القاعدة المقترحة، سيتم تقييد فدمس من تقديم أكثر من 100: 1 الرافعة المالية على أزواج العملات الرئيسية وسوف تقتصر على 25: 1 الرافعة المالية على غير تخصص.


وقد اقترح نفا هذه القاعدة لأنها "تشعر بالقلق من أن مبالغ الرفع العالية يمكن أن تستنزف رصيد حساب العميل - وتؤدي إلى تصفية قسرية أسرع بكثير من عملاء التجزئة يدركون." لم تتفق كفتك بعد على هذا الاقتراح القاعدة، وليس هناك حتى الآن موعدا محددا لوقت سريانه.


على نحو فعال، فإن اللائحة المقترحة ستحد من الرافعة المالية إلى 100: 1 على العملات الرئيسية (غبب، تشف، كاد، جبي، ور، أود، نزد، سيك، دك، نوك) و 25: 1 على جميع الآخرين.


شرح التعديلات المقترحة.


تتطلب متطلبات القسم المالي 12 من مؤسسة النقد الوطنية من أعضاء هيئة تداول العملات الأجنبية جمع وديعة تأمين بنسبة 1٪ من القيمة الاسمية لعملات محددة (تسمى العملات الرئيسية في باقي هذه المناقشة) و 4٪ من القيمة الاسمية لجميع العملات الأخرى (1). كما توفر القاعدة إعفاء من تحصيل هذه المبالغ إذا حافظت الشركة على 150٪ من متطلبات رأس المال.


وعندما اعتمد المجلس الوطني للضمان الاجتماعي المادة 12 في عام 2003، اقتضى الأمر إيداع ضمان بنسبة 2 في المائة للعملات الرئيسية و 4 في المائة لجميع العملات الأخرى. وكان ذلك متماشيا مع متطلبات الهامش على إدارة النقد الأجنبي في السوق المالية العامة في ذلك الوقت، والتي بلغ متوسطها 2٪ للعملات الرئيسية و 3.9٪ للعملات الأخرى.


وقبل أن تصبح القاعدة سارية المفعول، اجتمعت الهيئة مع عدد من المؤسسات المالية الأجنبية التي كانت تعنى ب 2٪ من العملات الرئيسية. وشكلت هذه المؤسسات أن معيار الصناعة كان 1٪ وأن متطلبات نفا جعلتها في وضع غير مؤات تنافسي. ووافقت الهيئة الوطنية لمصائد الأسماك على إعادة النظر في مطلب الإيداع الأمني ​​وأصدرت موقفا مؤقتا بعدم اتخاذ إجراء، مما سمح للشركات بتحصيل 1٪ على العملات الرئيسية في حين درست المؤسسة الوطنية للأغذية هذه المسألة. وبعد تقييم تجربتها مع مستوى 1٪، عدلت الهيئة الوطنية للضمان الاجتماعي القسم 12 لخفض متطلبات العملات الرئيسية إلى 1٪، واعتمدت الإعفاء المذكور أعلاه، إلا أنه كان مطلوبا من الشركات الاحتفاظ بمتطلبات رأس المال مرتين للتأهل.


وعندما اعتمد المجلس الوطني للإعفاء الإعفاء، كان الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لشرآات التنمية الأسرية هو 000 250 دولار. وبالنظر إلى الزيادة الكبيرة في الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال، في أغسطس 2008 خفضت مؤسسة نفط الشمال عتبة الإعفاء من 200٪ إلى 150٪ من متطلبات رأس المال فدم. (بلغت متطلبات رأس المال فدم 5 ملايين دولار في أغسطس، وسترتفع إلى 20 مليون دولار بحلول مايو 2009). بيد أن المجلس يفهم أن الموظفين ما زالوا يدرسون شرط الإيداع الأمني ​​وأنهم سيوصيون في نهاية المطاف بنهج مختلف.


ركزت أبحاث الموظفين على مجالين. أولا، قام الموظفون بفحص هوامش إم لمعرفة كيف يقارنون مع الودائع الأمنية المطلوبة بموجب القسم 12. ثانيا، قام الموظفون أيضا بفحص مبالغ الرافعة الفعلية التي يقدمها فدمس الفردية.


أما الهوامش الحالية للهندسة المتنقلة الدولية فهي أعلى بكثير مما كانت عليه في ذلك الوقت. واعتبارا من 24 ديسمبر 2008، بلغ متوسط ​​هوامش العملات الرئيسية 5.6٪، وتراوحت بين 3.5٪ و 8.2٪. وهامش العمالت األخرى املتداولة يف السوق املالية املتوسطية 8.1٪ وتراوحت بني 3.2٪ و 12.5٪.


كما هو الحال مع هامش الصرف، فإن الغرض الرئيسي من وديعة التأمين هو حماية فدم من استيعاب الخسائر من العملاء المتعثرين والتي، إذا كان كبيرا بما فيه الكفاية، يمكن أن تؤثر على رأس المال فدم ووضع أموال العملاء الآخرين في خطر.


استنادا إلى خبرتنا مع ممارسات فدم، بما في ذلك أن معظم فدمس استخدام الأنظمة التي تصف مواقع العملاء قبل أن تصل إلى رصيد سلبي، ويعتقد نفا أن 1٪ و 4٪ من متطلبات وديعة الضمان تبقى كافية في هذا الوقت للحماية من ضرر مالي ل فدمس وعمالئها على الرغم من أنها أقل بكثير من متطلبات الهامش لمكافئات الصرف.


من ناحية أخرى، تشعر الهيئة الوطنية للمصارف بالقلق من أن المبالغ العالية للرافعة المالية يمكن أن تستنزف رصيد حساب العميل - وتؤدي إلى تصفية قسرية - أسرع بكثير من إدراك عملاء التجزئة. ومن بين 21 من هذه المؤسسات، هناك ثمانية إعفاءات من تحصيل الودائع الأمنية الدنيا. من هذه الثماني، واحدة تقدم رافعة 700: 1، وأربعة تقدم رافعة مالية من 400: 1، وهما تقدم رافعة مالية من 200: 1، واحدة تقدم رافعة 50: 1. كما أن إحدى الشركات التي لا تتمتع بالإعفاء توفر رافعة مالية بنسبة 50: 1. وهناك أيضا عدد أكبر نسبيا من الشركات التي تقدم نفوذا أعلى كانت أيضا موضوعا لشكاوى الوكالة، في حين أن أيا من الشركات التي تقدم الرافعة المالية 50: 1 كانت في أي وقت من الأوقات موضوعا لتنفيذ قانون نفك أو كفتك. من بين 20 وزارة المالية، تم تسمية ثمانية في عشرة شكاوى صادرة عن لجنة السلوك المهني فيما يتعلق بأعمالهم النقد الاجنبى. وكانت سبع من هذه الشكاوى ضد خمسة من هيئات الدفاع عن حقوق الإنسان التي تقدم أكثر من 100: 1 رافعة مالية (بما في ذلك شركتين مع شكاوى اثنين لكل منهما).


وتشير هذه الإحصاءات إلى أن فدمس يمكن أن تتنافس في حين تقدم الرافعة المالية 100: 1 أو أقل، وأن المبالغ الأعلى يمكن أن يؤدي إلى الإساءات. وتترك التعديالت الحد األدنى لمبلغ اإليداع األمني عند 1٪ و 4٪ وتلغي اإلعفاء. وبموجب هذه التعديالت، لن يسمح لأي من هذه الشركات بتقديم أكثر من 100: 1 نفوذ على العملات الرئيسية أو أكثر من 25: 1 الرافعة المالية على العملات الأخرى. وهذا من شأنه أن يجعل تشغيل متطلبات الفوركس أكثر انسجاما مع هوامش الصرف، التي لا تتأثر برأس مال الشركة، في حين أن المبالغ المطلوبة ستظل تسمح لأسهم السوق المالية بتقديم نفوذ أعلى بكثير مما هو متاح حاليا لعقود إدارة الأصول الجوالة. وقد أيدت اللجنة الاستشارية التابعة للجنة المالية الوطنية هذه التعديلات. وأرسلت الهيئة أيضا التعديلات إلى مكاتب إدارة الهجرة لتعليقاتها وتلقت ثمانية ردود.


وقد دعمت شركة فدم واحدة مع قاعدة عملاء كبيرة هذا الاقتراح بشكل كامل، مع الإشارة إلى أنها تستخدم رافعة مالية بنسبة 50: 1 للعملات الرئيسية، وقد قاومت طلبات العملاء للحصول على نفوذ أعلى لأن هذه المستويات تفرض تصفية بسرعة كبيرة وكثيرا ما تكون في مصلحة العملاء. وأيدت شعبة أخرى لإدارة الشؤون المالية إلغاء الإعفاء، ولكنها اقترحت تغيير هذا الشرط للسماح لمؤسسات التمويل الأجنبي بتقديم رافعة مالية 200: 1 من أجل المنافسة دوليا. كما ادعت خمس رسائل أخرى أن تقييدها بنسبة 100: 1 من النفوذ سيضعها في وضع غير مؤات على الصعيد الدولي. وبينما عارضت هذه الرسائل الاقتراح، ذكر العديد منهم أن المتوسط ​​الدولي.


هو 200: 1 وسيكون هذا المستوى حلا توفيقيا مقبولا. وعارضت فدم الأخرى الاقتراح لأنه يحد من قدرة فدم على استخدام النفوذ المتزايد كحافز لوضع أوامر وقف قريبة. (هذه الشركة تقدم ما يصل الى 700: 1 الرافعة المالية.)


اقترح المعلقون عدة بدائل أخرى إلى جانب زيادة الرافعة المالية المسموح بها إلى 200: 1. واقترح أحدهم تقديم إعفاءات إلى آليات الإدارة المالية الفعالة ذات النظم الفعالة لإدارة المخاطر. معلق آخر - الذي كانت النتيجة المرجوة منه هو زيادة الرافعة المالية إلى 200: 1 - اقترح بدلا من ذلك أن القاعدة تنطبق فقط على عملاء الولايات المتحدة. بيد أن القدرة على جعل هذه الفروق قد تكون مشكلة.


حيث ذكر أحد المعلقين أنه حتى التفاوت بين النفوذ المسموح به للعملات الرئيسية والثانوية يخلق أوجه قصور في البرمجة.


وأخيرا، أخذت ثلاثة أحرف مسألة مع مقارنة الودائع الأمنية أوتك مع هوامش الصرف. وقد اقترحت هذه الرسائل ثلاثة عوامل تعطي المزيد من السيطرة على المخاطر في معاملات العملاء من المعاملات المالية التي تتم عبر المعاملات التبادلية: فدم تقوم عموما بتصفية المراكز تلقائيا قبل أن ينتقل الحساب إلى عجز؛ تعمل أسواق الفوركس خارج البورصة بشكل مستمر، مع عدم وجود فجوة بين أسعار الإغلاق وأسعار الافتتاح في اليوم التالي. وصنع السوق يعطي الشركات المزيد من السيطرة على بعد مراجعة التعليقات، ويعتقد نفا أن التعديلات هي أفضل طريقة لمعالجة المخاوف حماية العملاء نفا مع استخدام بعض فدمز من النفوذ. وكما أشير أعلاه، فإن التعديلات تأخذ بالفعل الفرق بين الأسواق في البورصة والأسواق خارج البورصة في الحسبان وتسمح برفع نفوذ الصفقات خارج البورصة عما هو متاح حاليا للمعاملات التبادلية. وفيما يتعلق بمسألة المنافسة، يستخدم اثنان من مؤسسات التنمية المالية طوعا رافعة مالية بنسبة 50: 1، وتلك التي لا تتمتع بالإعفاءات تدير برافعة مالية بنسبة 100: 1، مما يشير إلى أن الشركات يمكنها الانخراط في تجارة الفوركس بالتجزئة وجذب العملاء على هذه المستويات. وعلاوة على ذلك، فإن فدم التي تستخدم الرفع العالي لتشجيع إغلاق الأوامر وقف في الواقع مثال واحد من المشاكل نفا تحاول معالجة - أن ارتفاع الرافعة المالية يمكن أن تستنفد رصيد الحساب وتؤدي إلى تصفية القسري أسرع بكثير من العملاء قد يدركون.


وتطلب الهيئة الوطنية للمحاسبين القانونيين (نفا) أن تقوم اللجنة بمراجعة واعتماد التعديلات على القسم 12 من المتطلبات المالية للهيئة الوطنية للأرصاد الجوية والإشعار التفسيري بشأن معاملات الفوركس.


50: 1 الرافعة المالية - كفتك القواعد النهائية الإصدار.


هل تقبل نقود 50: 1 أو تنظر في نقل حساب فوركس الخاص بك خارج الولايات المتحدة؟


أريد أن التجارة في الفوركس داخل بلدي روث إيرا مع وسيط يقع في أستراليا. وقد قال لي الوسيط بالفعل أنهم سوف يفعلون ذلك، ولكن لم أكن حتى الآن تقع حارسا من شأنها أن تسمح بذلك. لقد تم تداول هذا الجيش الجمهوري الايرلندي لعدة سنوات مع إكيتي تروست وصيي في حساب في فكسم، ولكن أريد أن نقله إلى وسيط الاسترالي. أنا أفكر أن شركة ثقة أصغر قد تكون أكثر عرضة للسماح لهذا، ولكن حتى الآن لم أتمكن من تحديد موقع واحد. التداول مع وسيط بلد أجنبي ليس غير قانوني، ولكن نفا / كفتك لديها مخالب طويلة من هذا القبيل التي لا وساطة الفوركس التي لديها أي وجود الولايات المتحدة على الإطلاق سيحمل الخناق على المواطنين الأميركيين الذين يرغبون في التجارة مع نفوذ أعلى. أنا مريض والتعب من الأخ الأكبر تحاول إنقاذ لي من شيء ما يجب أن تكون قادرة على القيام به إذا أنا على استعداد لاتخاذ المخاطر.


فقط من الصعب استخدام 50: 1.


من الصعب في الحسابات ربما، إلى الكثير من الدماغ المستخدمة. من المؤكد لأن عادة تاجر استخدام 100: 1 أو 500: 1.


ربما تحتاج إلى وقت حتى التاجر قبول ذلك، ولكن من الصعب بالنسبة لنا لقبول ذلك، أعتقد منظم تحتاج إلى إعادة التفكير مرة أخرى لأن 50: 1 الرافعة المالية:


1. من الصعب البقاء على قيد الحياة إذا التجار لديهم القليل من المال في حسابهم.


2. أقل قوة شراء بالتأكيد.


ولكن قد ننسى الجانب بوسيتيف:


1. تقليل هامش من المخاطر خاصة عندما الاتجاه مرة أخرى تجارتنا.


2. جيد جدا إذا كنت "كلب كبير" لأنه 50٪ استثمار أكثر أمنا من وضع المال الخاص بك على الرافعة المالية 100: 1.


أعتقد 50: 1 مجموعة أكثر من المال الكبير، وبالتأكيد فقط للمستثمر جدي ومتقدم. قد يكون لها الجانب بوسيتيف ولكن أيضا أعتقد أنه وجود الجانب السيئ، فإنه ليس من العدل إذا فوريكس فقط للرجال مع المال الكبير. وبالنسبة للتاجر الصغير، فإنهم يحتاجون إلى المزيد من الصبر لأنهم لا يستطيعون الحصول بسرعة، لديهم قوة شراء أقل مع القليل من المال. وأعتقد أن أكثر جيدة إذا نفا إعطاء خيارات للتجار، مثل الرافعة المالية قابل للتعديل، مع التأكد من توفير أكثر من رافعة واحدة للاختيار، 50: 1 و 100: 1. ثم كل شيء سوف تصبح اللعب النزيه.


لا يضر التنظيم سوى نموذج الربحية الأصلي. فإنه لا يحمي أي شخص أقل بكثير من المستثمرين التجزئة. فقدت العملات الأجنبية في الولايات المتحدة طن من كل من عملاء التجزئة الولايات المتحدة والأجنبية!


أشعر أن حكم دود فرانك يمكن أن يكون مفيدا في نفس الوقت حكم نحو تاجر صغير. كان لدي وسيط فوركس في الخارج وتم إنهاء حسابي بسبب هذا الحكم دود فرانك.


منذ ذلك الحين، لقد وجدت بلدي وسيط في الخارج أخرى من شأنها أن تعمل معي وأنا لن يقال مع الذين أو الذين يمكن أن تستثمر أموالي مع. أنا شخص بالغ، على هذا النحو، تستحق أن تعامل مع بعض الاحترام. باتريك.


BrokerGuru.


نقطة جيدة، شكرا لك!


بروكيرغورو: أعتقد أنه شيء جيد لإنشاء قسم جديد على الموقع حول الوسطاء الذين يقدمون حسابات بم. في رأيي، وهذا هو ثورة في الفوركس، ل بيجينرز، لمتابعة مدير صحيح حساب بم.


في كثير من الأحيان أنا فقط سمعت واي تو موش حول "أهمية وسطاء يجري تنظيمها". أنا لا أعرف لماذا الكثير من الناس يعتقدون أن تلك المنظمين هناك ل "الرجل الصغير"، لا، وقد اعترف الناس للحكومة & أمب؛ "المنظمين" قد منحوا "الحق في الحكم والسرقة (الضرائب)" حتى لديهم القليل من الحوافز لتقديم خدمات جيدة ولكن الوسطاء الذين يرغبون في القيام بأعمال تجارية على المدى الطويل لديهم كل حافز لتقديم خدمة جيدة كما أرباحها تعتمد عليه & أمب؛ انها من خلال العملاء (التجار) معا & أمب؛ تقاسم خبراتهم هو أفضل وسيلة للقضاء على السماسرة سيئة & أمب؛ والممارسات السيئة، وقوانين السوق، وطفل رضيع!


الحكومة & أمب؛ "المنظمين" تعمل فقط لأكبر اللاعبين، وليس للأشخاص العاديين، لديهم أي حافز للقيام بعمل جيد بالنسبة للأشخاص العاديين ولكن العمل من أجل أكبر اللاعبين يحصل لهم شاحنة حمولة من $$$. لا شيء يجسد هذا أكثر من غبي فيفو & أمب؛ 50: 1 أحكام، وهو محاولة لقطع اثنين من الأسلحة الهامة من التجار الفرديين، الرافعة المالية & أمب؛ التحوط. ويرنت 'أنها تسير على 10: 1، انها تتأثر بشكل واضح من قبل "الرجال الكبار" الذين سوف يكون على ما يرام مع أقل من 10: 1 لأن لديهم الكثير من الله أنها لا تستطيع تحمل نفوذ عالية جدا ولكن لرافعة التجار الفردية يعني الكثير.


الذي يعطي ش! ر ما سيك، كفتك، نفا أو أيا كان بسبس يعتقد! كوميس آل of'em! لا احترام ل "حرية اختيار"


لم يعد 4runnerforex و لويالفوريكس يقبلان عملاء الولايات المتحدة.


هنا هو رابط لتوقيع عريضة لإلغاء دوب فرانك فرانك وول ستريت الإصلاح.


لا يمكن أن تنتظر انتخابات عام 2012 لتصحيح حكومتنا من تجاوز حدودها.


هذا هو الشيوعية مواجهة جريئة ولكن أي شخص يعرف تاريخه سوف يدرك هذا. من هو الذهاب إلى فوق لهم على أي حال؟! مجرد انحناء على المصاصون.


BrokerGuru.


نعم هذا صحيح. يمكنك استثمار الأموال في حساب مدار، حيث يتاجر مدير نيابة عنك. سوف تختلف نسبة الربح وفقا للشروط الواردة في عقد الحساب المدار والتداول الناجح الذي يقوم به مدير الحساب. للعثور على قائمة بالوسطاء الذين يقدمون حسابات مدارة، يرجى استخدام بحث الوسيط:


حيث حدد المعلمات التالية:


الحسابات المدارة - "نعم".


أريد أن أعرف خدمة الحساب المدارة. أشرح ما أحتاجه، سمعت عن خدمة حساب الفوركس المدارة يعني أنني استثمر بعض المال (10000 $ أو أعلى) وأنها تعطيني 10٪ -20٪ الربح الشهري. أنا لست بحاجة إلى إجراء أي تجارة. أنا فقط استثمار المال، شيء آخر القيام به من قبلهم. أريد أن أعرف مقدمي الخدمات من حساب إدارة النقد الاجنبى. الثابتة والمتنقلة تعطي جيدة إدارة حساب مزود خدمة قائمة. شكر.


نتمنى بالتأكيد أن نكون أحرار مرة أخرى.


BrokerGuru.


مرحبا السمسار المعلم،


لقد عثرت على موقعك.


ثابر على العمل الجيد.


سوف يوصي لك.


حيث في الدستور أنه يعطي هؤلاء البلهاء في الكونغرس سلطة السيطرة على ما نقوم به مع أموالنا الخاصة. أوه، لقد نسيت، نحن فقط استخدام أموالهم لأنها تملك كل شيء. هل هذا يبدو مثل الشيوعية إلى أي شخص آخر؟


كنت حصلت على كل شيء خاطئ، انها في الواقع 10 مرات أقل.


مع 50: 1 كنت تقف للفوز أو فضفاضة 50 مرة التغيير في السعر،


وبعبارة أخرى، إذا ذهبت طويلة بسعر 10 دولار.


وارتفاع السعر إلى 11 دولار كنت قد فازت 1 دولار مرات 50،


وفي الوقت نفسه الهامش الخاص بك هو 1 لمدة 50، وهذا يعني أنك تحتاج فقط 1 لشراء 50.


مثلا: إذا كان لديك 1000 دولار في حسابك فيمكنك تداول عقود بقيمة 50000.


500: 1 هو أفضل من الواضح، لنفس 1000 يمكنك شراء عقود بقيمة 500 000.


وإذا كان ذلك ترتفع 1 دولار كنت فاز ذلك 500 مرة،


ولكن أوفكورس هذا الذهاب في كلا الاتجاهين، لذلك إذا كان يذهب إلى أسفل سوف تفقد 500 مرة.


و لنفس 1000 يمكنك شراء عقود بقيمة 500000 و تحتاج 1000 فقط.


ل هامش الأمن، 50: 1 ليست شعبية بين التجار لأنها تقف للفوز أقل.


ولديهم قوة شراء أقل.


حيث في الأساس هو المشكلة مع 50: 1 الرافعة المالية هو أن 10 أضعاف السيولة.


من العادية 500: 1؟


حتى إذا كنت قليلا واحد قد لا ترغب في ذلك.


وإلا قد تحتاج واحدة فقط 10 مرات ما هو / انها التجارة بانتظام؟


وتضييق ذلك إلى هادياك من الحاجة إلى أكثر للقيام بنفس الشيء،


نفس الربح والخسارة نفسها،


هل من غير القانوني بالنسبة للعميل الأمريكي استخدام وسيط أجنبي؟


BrokerGuru.


ابتداء من 18 أكتوبر 2010، فإن كفتك تطلب من جميع وسطاء الفوركس الأجانب إعادة المقيمين في الولايات المتحدة إلى وسيط الفوركس المسجل / نفا عضو الفوركس.


الوسطاء الأجانب الذين لا يمتثلون، بما في ذلك وسطاء الفوركس في الخارج، سيكون في انتهاك مباشر لإصلاح قانون وود ستريت وقانون حماية المستهلك دود فرانك وتخضع لعقوبات صارمة.


كان سكان الولايات المتحدة الذين يحملون حسابات مع نفا تنظم السماسرة ولكن استخدمت فروع أخرى: المملكة المتحدة وأستراليا وغيرها، من شأنه أن نقل حساباتهم إلى فرع الولايات المتحدة، حيث أنها سوف تتداول مع 50: 1 الرافعة المالية.


لها قائمة من الملاحقين التي سوف تأخذ التجار الولايات المتحدة.


الوسطاء الماليون العرب.


فوريكس فس - أستراليا.


مف المالية (مفكس) - المملكة المتحدة.


يونايتد ورلد كابيتال.


أنا التحول إلى 1pipfix كما أحصل على الاستمرار في استخدام 500 الرافعة المالية.


أعتقد أن المستثمرين لديهم حرية اختيار النفوذ الذي يحتاجونه في استراتيجيته.


وبطبيعة الحال إذا كان المستثمر هو 18 أو 21 سنة أعلاه فهذا يعني أنه يعرف ما يفعله ما هو هذا. قواعد ؟


يا رفاق، وهنا هو ما تلقيت من إبكس اليوم:


"اعتبارا من عصر اليوم، قررت لجنة التجارة الحرة أن الأحكام في حكمهم الجديد منع المواطنين الأميركيين من التداول مع السماسرة الأجانب لن يتم تنفيذها حتى 21 يوليو 2011. وبسبب هذا الإطار الزمني الموسع سوف إيبكس أستراليا قبول الطلبات من المواطنين الأميركيين الاسبوع القادم".


BrokerGuru.


في الواقع، كان كفتك تتطلع إلى القيام بشيء حيال ذلك في المستقبل القريب. ولم يتم الافراج حتى الان عن تفاصيل.


لكن المواطنين الأمريكيين سيظلون قادرين على فتح حسابات في الخارج، هل أنا على حق في ذلك؟


نفا تفرض قيود الرافعة المالية الجديدة على وسطاء الولايات المتحدة.


في وقت مبكر من صباح اليوم، أعلنت جمعية العقود الآجلة الوطنية الأمريكية حدود جديدة على أقصى مستوى من الرافعة المالية التي يمكن أن تقدمها وساطة الفوركس الأمريكية للعملاء في تداول بعض العملات. سيتم تطبيق الحدود الجديدة من الساعة الخامسة مساء بتوقيت وسط أوروبا اليوم الخميس 22 يناير. وفي الوقت نفسه، أعلنت فكسم المضطربة التي تهيمن على سوق الفوركس التجزئة في الولايات المتحدة حتى قيود أثقل.


وقد قامت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة باتخاذ هذه الخطوة في إطار المتطلبات المالية للهيئة رقم 12 التي كانت تحد من السمعة المالية التي يمكن أن يقدمها الوسطاء إلى 50: 1 من أصل 10 العملات الأجنبية الرئيسية المدرجة (بما في ذلك الفرنك السويسري والكرونا السويدية والكرونة النرويجية)، وإلى 20: 1 بجميع العملات الأخرى.


اعتبارا من اليوم، سيطلب من الوسطاء الحد من النفوذ في المعاملات التي تنطوي على الفرنك السويسري إلى 20: 1، وفي المعاملات التي تنطوي على الكرونة السويدية أو النرويجية، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية سيكون 33: 1.


وقد أعلنت فكسم حدود أكثر شاقة، والتي سوف تذهب منخفضة تصل إلى 2.5: 1 على ور / تشف. في الواقع، مع بداية الأسبوع المقبل، سوف فكسم خفضت كل حدود الرافعة المالية التي كانت تقدمها أمس من قبل عامل 4، وهذا يعني أن عملاء فكسم سوف يكون فعالا الحد الأقصى لحجم مواقفها بنسبة 75٪.


أعلنت فكسم أن هذه الحدود الجديدة قد تكون مؤقتة، بسبب التقلبات التي يمكن أن تنجم عن إعلان البنك المركزي الأوروبي الكمي المتوقع في وقت لاحق اليوم، والانتخابات العامة اليونانية المقرر يوم الاحد.


كما قام العديد من الوسطاء الآخرين بخفض الحد الأقصى من الرافعة المالية المقدمة للعملاء. وهذا من شأنه أن يزيد من الضغط على العملاء مع أحجام الحسابات الصغيرة لتكون أكثر رسملة بشكل صحيح، ويقلل من المخاطر على وساطة العملات الأجنبية من الخسائر الكارثية.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment