Tuesday 13 March 2018

معنى سياسة الفوركس


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي من العملات من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


سعر صرف العملات.


ما هو "النقد الأجنبي"


ويتمثل النقد الأجنبي في تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى أو تحويل عملة إلى عملة أخرى.


ويشير النقد الأجنبي أيضا إلى السوق العالمية حيث يتم تداول العملات تقريبا على مدار الساعة. وأكبر المراكز التجارية هي لندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو. وعادة ما يختصر مصطلح صرف العملات الأجنبية باسم "الفوركس" وأحيانا باسم "فكس".


تراجع "العملات الأجنبية"


وتشمل معاملات الصرف الأجنبي كل شيء بدءا من تحويل العملات من قبل مسافر في كشك المطار إلى مدفوعات تبلغ قيمتها مليار دولار تقدمها الشركات والمؤسسات المالية والحكومات. وتتراوح المعاملات من الواردات والصادرات إلى مواقع المضاربة دون أي سلع أو خدمات أساسية. وقد أدت زيادة العولمة إلى زيادة هائلة في عدد معاملات الصرف الأجنبي في العقود الأخيرة.


سوق النقد الأجنبي العالمي هو أكبر سوق مالي في العالم، بمتوسط ​​حجم يومي في تريليونات الدولارات. ويمكن إجراء معاملات الصرف الأجنبي من أجل التسليم الفوري أو الفوري. لا يوجد سوق مركزي لمعاملات الفوركس، والتي يتم تنفيذها على العداد وعلى مدار الساعة.


السوق الفورية.


بقعة لمعظم العملات هو يومين عمل. والاستثناء الرئيسي هو الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر في يوم العمل التالي. وتستقر أزواج أخرى في يومي عمل. خلال الفترات التي لها عطلات متعددة، مثل عيد الفصح أو عيد الميلاد، يمكن أن تستغرق المعاملات الفورية ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تحديد السعر في تاريخ التداول ولكن يتم تبادل المال في تاريخ القيمة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. والأزواج الأكثر شيوعا هي الدولار مقابل اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري. ويشار إلى أزواج التداول التي لا تشمل الدولار بالصلبان. أكثر الصفقات شيوعا هي اليورو مقابل الجنيه والين.


السوق الفورية يمكن أن تكون متقلبة جدا. الحركة في المدى القصير تهيمن عليها التجارة الفنية، والتي تركز على اتجاه وسرعة الحركة. وغالبا ما يشار إلى الأشخاص الذين يركزون على التقنيات الفنية كخبراء بيانيين. وتتحرك تحركات العملة طويلة الأجل بعوامل أساسية مثل معدلات الفائدة النسبية والنمو الاقتصادي.


السوق إلى الأمام.


التجارة الآجلة هي أي تجارة تستقر في المستقبل أكثر من الفور. إن السعر اآلجل هو مزيج من السعر الفوري زائد أو ناقصا النقاط اآلجلة التي تمثل الفرق في أسعار الفائدة بين العمالتين. ومعظم هذه البلدان لديها فترة استحقاق أقل من سنة في المستقبل، ولكن أطول فترة ممكنة. كما هو الحال مع بقعة، يتم تعيين السعر في تاريخ المعاملة ولكن يتم تبادل المال في تاريخ الاستحقاق.


إن العقد اآلجل مصمم خصيصا لمتطلبات األطراف األخرى. ويمكن أن تكون لأي مبلغ وتسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة في واحدة من البلدان.


سوق العقود الآجلة.


إن الصفقة الآجلة تشبه الصفقة الآجلة حيث أنها تستقر في وقت لاحق من الصفقة الفورية، ولكنها تتعلق بحجم قياسي وتاريخ التسوية ويتم تداولها في سوق السلع. ويعمل الصرف كطرف مقابل.


ما هو الفوركس؟


الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى.


فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل.


إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر.


جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على متى كنت تفعل ذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين، قد ترغب - كمسافر أو صاحب نشاط تجاري - في الاحتفاظ بأموالك حتى يصبح سعر صرف العملات الأجنبية أكثر ملاءمة.


الفرص في الفوركس: ما رأيك؟


تماما مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته (أو حيث توجهه). ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه. مع السوق هذا كبير، العثور على المشتري عندما كنت بيع والبائع عندما كنت شراء هو أسهل بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى بلادها. إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سيستمر، يمكنك جعل تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي. وكلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، كلما ارتفعت أرباحك. إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين لديك موقف بيع الخاص بك مفتوحة، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


جعل التجارة: كيفية شراء وبيع العملة.


لديك رأي. ماذا الآن؟ فتح الخاص بك مجانا منصة التجريبي الفوركس والتجارة رأيك.


جميع العملات الأجنبية تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل آخر. فكر في زوج العملات ور / أوسد، الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى في الزوج، هي القاعدة، والدولار الأمريكي، والثاني، هو العداد. عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، فإن هذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي. كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع. الفرق بين الاثنين هو انتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.


لنفترض أنك سترتفع في قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك بيع ور / أوسد.


إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع هو 0.70640، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد تغطية انتشار، هل يمكن أن يحقق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.


فاكتيونس أوف A بيني: ترادينغ أون مارجين.


إذا تم اقتباس الأسعار إلى مائة سنت، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية؟ الجواب هو الرافعة المالية.


عند تداول الفوركس، كنت تقترض فعليا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. ومع وجود سوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي، فإن السيولة شديدة العمق بحيث أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة تسمح لك أساسا بالتداول بالرافعة المالية. للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول نفوذا 200: 1، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2،000 جنيه استرليني في السوق في حين تضع فقط £ 10 في الهامش في حساب التداول الخاص بك. لرافعة مالية 50: 1، فإن حجم التجارة نفسه لا يزال يتطلب فقط حوالي 40 £ في الهامش. هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على الاستثمار رأس المال الخاص بك إلى أسفل.


ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح. فإنه يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما كنت جديدا على الفوركس، يجب عليك دائما بدء التداول الصغيرة مع نسب الرفع الأدنى، حتى تشعر بالراحة في السوق.


لماذا التجارة مع فكسم؟


لأننا شركة رائدة في مجال الفوركس في جميع أنحاء العالم، عندما تتداول مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر. انت مستمتع:


خدمة العملاء الحائز على جائزة: احصل على خدمة 24/7 عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت التنفيذ المشهود: لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب ينتشر تنافسية وتنفيذ مجهول مجانا التعليم الممتاز: مع الدروس بناء على الطلب، ندوات والتعليم في الوقت الحقيقي ، يمكنك الحصول على حافة التداول التي تحتاج إليها.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول على محطة التداول الخاصة بنا، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق. فتح حساب تجريبي فوريكس مجاني لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من التعليمات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


كتيبات المنصة.


اختر الموضوع.


منصة FOREXTrader.


أولا في البداية (فيفو)


مجموعة من الأسواق.


متطلبات الهامش.


الإعدام التجاري.


يتم تنفيذ أوامر السوق بأفضل سعر متاح في وقت استلام النظام.


متوفر فقط في بروكسترادر ​​برو (تحميل ومنصات الويب)، تم تصميم التنفيذ الفوري للاستخدام في تركيبة مع ميزة التعامل بنقرة واحدة. عندما يتم تمكين وضع التنفيذ الفوري، سيتم تنفيذ أوامر السوق فقط وفقا للمعدل المطلوب أو ضمن الانحراف المحدد من قبل المستخدم. عند تمكين التنفيذ الفوري، يكون الإعداد الافتراضي هو انحراف 1-بيب. على هذا النحو، إذا تحرك السوق بشكل غير مناسب بعيدا عن السعر المطلوب بأكثر من نقطة واحدة، لا يتم تنفيذ الأمر. ومع ذلك، إذا كان السوق يتحرك في العملاء و رسكو؛ ق صالح بأي مبلغ ثم سيتم تنفيذ الأمر في تحسن الأسعار. يتم تعيين التسامح من قبل المنتج ويمكن تعديلها لتتناسب مع استراتيجيات التداول الفردية من خلال النقر على تفضيلات & غ؛ إعدادات التجارة في بروكسترادر ​​للمحترفين.


عندما يتم الإعلان عن البيانات الاقتصادية أو الأحداث الإخبارية الرئيسية، قد الأسعار & لدكو؛ الفجوة & رديقو؛ كما يتفاعل السوق ويتكيف مع الأخبار وندش]؛ أي. قد تتحرك الأسعار بشكل كبير في اتجاه واحد. ونحن نهدف دائما إلى توفير السيولة، ولكن في ظروف السوق القصوى قد لا تكون هناك سيولة متاحة لفترة قصيرة جدا. شروط السوق الفجوة هي أيضا شائعة عند التداول يستأنف بعد عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر التالية المرتبطة بالأسواق المتقلبة: أوامر وقف والحد قد يتم تنفيذها في سعر مختلف عن السعر المطلوب، أو آخر سعر تداول نقلت في وقت الدخول النظام. وقد يتم تنفيذ الأوامر جزئيا أو يمكن تنفيذها في عدة مراحل بأسعار مختلفة. قد تختلف أسعار الافتتاح اختلافا كبيرا عن إغلاق اليوم السابق.


أسعارنا المعروضة قابلة للتنفيذ معظم الوقت. وفي الأسواق سريعة التحرك، يمكن تنفيذ الأوامر بسعر لم يعد أفضل سعر للسوق. سيتم دائما ملء أوامر الحد في السعر المطلوب أو أفضل.


أنواع الطلب.


نظام السوق هو أمر الشراء أو البيع بأفضل سعر متاح في السوق.


أمر الحد هو أمر لشراء أو بيع بسعر محدد. يمكن استخدام أوامر الحد للدخول أو الخروج من الموقف. لا يمكن تنفيذ أمر حد الشراء إلا بسعر الحد أو أقل، ولا يمكن تنفيذ أمر حد البيع إلا بسعر الحد الأقصى أو أعلى.


أمر وقف هو أمر لشراء أو بيع مرة واحدة يتم التوصل إلى سعر محدد مسبقا. عندما يتم التوصل إلى السعر، يصبح أمر وقف أمر السوق.


أمر طارئ ينص على إلغاء جزء من الطلب إذا تم تنفيذ الجزء الآخر. إذا تم ملء جزء من الطلب، يتم إلغاء الآخر تلقائيا.


إذا كان الأمر / إف ثم ينص على أنه إذا تم تنفيذ الترتيب الأول ("إف")، يصبح الترتيب الثاني ("ثم") أمر واحد غير نشط نشط. لا يتم إرفاق أوامر غير مترابطة إلى التجارة والتصرف بشكل مستقل عن أي تحديثات الموقف. في الحالات التي & لدكو؛ إذا & رديقو؛ النظام لا تنفذ، و لدكو؛ ثم & رديقو؛ أمر واحد سيبقى نائمة ولن يتم تنفيذها عندما يصل السوق إلى المعدل المحدد. عندما يتم إلغاء أي جزء من أمر إذا / ثم، يتم إلغاء جميع أجزاء من النظام كذلك.


إذا كان / أوكو ينص على أنه إذا تم تنفيذ الترتيب الأول ("إذا")، يتم تنشيط الترتيب الثاني ("ثم") كترتيب واحد يلغي الآخر (أوكو). لا يتم إرفاق أوامر غير مترابطة إلى التجارة والتصرف بشكل مستقل عن أي تحديثات الموقف. في الحالات التي & لدكو؛ إذا & رديقو؛ النظام لا تنفذ، و لدكو؛ أوكو & رديقو؛ سوف تظل نائمة ولن يتم تنفيذها عندما يصل السوق إلى المعدل المحدد. عندما يتم إلغاء أي جزء من إذا / ثم أمر أوكو، يتم إلغاء جميع أجزاء من النظام كذلك.


وتسمح نقطة التوقف اللاحقة بأن تستمر التجارة في تحقيق قيمة عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي، ولكن يغلق التداول تلقائيا إذا تحرك سعر السوق فجأة في اتجاه غير موات بمسافة محددة. عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي (مقابل المراكز الطويلة، هبوطا للمراكز القصيرة)، يتبع سعر الزناد سعر السوق من خلال المسافة المحددة. وإذا تحرك سعر السوق في اتجاه غير موات، فإن سعر الزناد يبقى ثابتا وتصبح المسافة بين هذا السعر وسعر السوق أصغر. إذا استمر سعر السوق في التحرك في اتجاه غير مواتي حتى يصل إلى سعر الزناد، يتم تشغيل أمر لإغلاق الصفقة.


تنتهي صلاحية أوامر نهاية اليوم تلقائيا في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك في اليوم نفسه الذي تم فيه إدخال الطلب. غود & لسو؛ تلغي أوامر ملغاة (غك) تلقائيا في يوم السبت بعد يوم التقويم 90 من تاريخ إدخال النظام.


لن يتم تنفيذ الأوامر (مثل حالات التوقف والحدود والأوامر الطارئة) التي لم يبت فيها خلال عطلة نهاية الأسبوع أو فترة العطلة حتى يستأنف السوق الذي تم فيه الأمر استئناف ساعات التداول العادية.


سيتم تجميع جميع الطلبات الموضوعة في نفس السوق على بروكسترادر ​​برو وتعامل كموقف واحد مجتمعة، بدلا من التعامل مع الطلبات الفردية.


وسيتم نشر الدوريات للمناصب التي تعقد في نهاية الأسبوع يوم الأربعاء؛ ونتيجة لذلك، فإن التمديد المطبق يوم الأربعاء سيصل إلى ثلاثة أضعاف ذلك يوم الثلاثاء.


المنتجات والتجارة.


تجارة الهاتف.


ضع رقم حسابك.


طلب انتهاء الصلاحية.


متطلبات النظام.


ويندوز إكس بي أو الأحدث مطلوب لتحميل بروفيكترادر ​​برو.


متطلبات النظام ل بروكسترادر ​​برو.


ويندوز زب أو أحدث سرعة المعالجة: 1 غيغاهرتز أو أعلى دقة الشاشة المحددة في 1024 x 768 أو أعلى 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي القرص الصلب: 100 ميغابايت من المساحة الحرة إنترنت إكسبلورر v6.x أو أعلى، فايرفوكس الإصدار 1.x أو أعلى 2.0 الإطار.


تحميل فوريكسترادر ​​يمكن أن تكتمل في ثلاث خطوات سهلة:


انقر هنا لمراجعة وقبول اتفاقية ترخيص البرنامج انقر على زر "تثبيت" انقر فوق "تشغيل"


حساب تجريبي.


ميتاتريدر.


أولا في البداية (فيفو)


مجموعة من الأسواق.


متطلبات الهامش.


الإعدام التجاري.


يتم تنفيذ أوامر السوق بأفضل سعر متاح في وقت استلام النظام.


عندما يتم الإعلان عن البيانات الاقتصادية أو الأحداث الإخبارية الرئيسية، قد الأسعار & لدكو؛ الفجوة & رديقو؛ كما يتفاعل السوق ويتكيف مع الأخبار وندش]؛ أي. قد تتحرك الأسعار بشكل كبير في اتجاه واحد. ونحن نهدف دائما إلى توفير السيولة، ولكن في ظروف السوق القصوى قد لا تكون هناك سيولة متاحة لفترة قصيرة جدا. شروط السوق الفجوة هي أيضا شائعة عند التداول يستأنف بعد عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. يجب أن تكون على علم بالمخاطر التالية المرتبطة بالأسواق المتقلبة:


أسعارنا المعروضة قابلة للتنفيذ معظم الوقت. وفي الأسواق سريعة التحرك، يمكن تنفيذ الأوامر بسعر لم يعد أفضل سعر للسوق. سيتم دائما ملء أمر الحد في السعر المطلوب أو أفضل.


أنواع الطلب.


يتم تنفيذ أوامر السوق بأفضل سعر متاح في وقت استلام النظام.


يتم تنفيذ أوامر الحد بمعدل الطلب أو أفضل. يتم ملء أوامر حد البيع عندما يصل عرض السعر المطلوب؛ يتم تعبئة أوامر الحد لشراء على العرض.


أمر وقف هو أمر لشراء أو بيع مرة واحدة يتم التوصل إلى سعر محدد مسبقا. عندما يتم التوصل إلى السعر، يصبح أمر وقف أمر السوق ويتم تنفيذها بأفضل الأسعار المتاحة.


وتسمح نقطة التوقف اللاحقة بأن تستمر التجارة في تحقيق قيمة عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي، ولكن يغلق التداول تلقائيا إذا تحرك سعر السوق فجأة في اتجاه غير موات بمسافة محددة. عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي (مقابل المراكز الطويلة، هبوطا للمراكز القصيرة)، يتبع سعر الزناد سعر السوق من خلال المسافة المحددة. وإذا تحرك سعر السوق في اتجاه غير موات، فإن سعر الزناد يبقى ثابتا وتصبح المسافة بين هذا السعر وسعر السوق أصغر. إذا استمر سعر السوق في التحرك في اتجاه غير مواتي حتى يصل إلى سعر الزناد، يتم تشغيل أمر لإغلاق الصفقة.


يجب تعيين حدود ومواقف على بعد 1 نقطة على الأقل بعيدا عن سعر السوق السائدة.


تنتهي صلاحية أوامر نهاية اليوم تلقائيا في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك في اليوم نفسه الذي تم فيه إدخال الطلب. غود & لسو؛ تلغي أوامر ملغاة (غك) تلقائيا في يوم السبت بعد يوم التقويم 90 من تاريخ إدخال النظام.


الفوركس ساعات التداول هي من الأحد في 05:00 نيويورك الوقت حتى الجمعة في بيإم نيويورك الوقت. لن يتم تنفيذ الأوامر (على سبيل المثال، المحطات، والقيود، والأوامر المحتملة) التي تم تركها في عطلة نهاية الأسبوع أو فترة العطلة حتى تستأنف فوريكس ساعات التداول العادية.


رولوفرز (الفوركس)


وسيتم نشر الدوريات للمناصب التي تعقد في عطلة نهاية الأسبوع يوم الأربعاء. ونتيجة لذلك، فإن التمديد المطبق يوم الأربعاء سيصل إلى ثلاثة أضعاف ذلك يوم الثلاثاء.


كل عرض سعر صالح للتجارة ما يصل إلى 50 عقدا.


التداول عبر الهاتف متاح للعملاء خلال ساعات السوق. لوضع التجارة عبر الهاتف، اتصل بخدمة العملاء.


ضع رقم حسابك. سيطلب منك التحقق من الاسم الموجود في الحساب والإجابة عن أسئلة أمنية أخرى. اسأل عن السعر الحالي. على سبيل المثال، "أود أن يكون سعر اليورو / الدولار الأمريكي". سوف فوريكس تقديم العرض الحالي / العرض. على سبيل المثال، "اليورو / الدولار الأمريكي يتداول عند 1.28551 / 562" (الرقم الأول هو العرض، والثاني العرض). إذا كنت ترغب في وضع نظام السوق، وتذكر اهتمامك. "أبيع 50،000 دولار من اليورو / الدولار الأمريكي في السوق". سوف فوريكس تقديم تأكيد شفهي للتجارة. سيتم إدخال صفقتك نيابة عنك وستظهر الصفقة في منصة التداول على الفور. إذا كنت لا ترغب في التعامل على المستويات المذكورة، أقول ببساطة "لا شيء". يمكنك أيضا طلب وضع أمر إيقاف أو حد نيابة عنك. تأكد من الإشارة إلى نوع الطلب والسعر.


يمكنك عقد المواقف خلال عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات الكبرى. سوف تخضع صفقات الفوركس إلى رسوم فوريكس القياسية - انظر "رولوفرز" لمزيد من التفاصيل.


يتم تقديم تأكيدات التجارة على الانترنت بمجرد تنفيذ التجارة. يمكن الدخول إلى تفاصيل المعاملة الكاملة على الشاشة، بما في ذلك التاريخ والوقت والمعدل والمبلغ النظري الذي تم شراؤه وبيعه وقيمة الدولار الأمريكي والرقم المرجعي.


المستشارين الخبراء.


تركيب وتسجيل الدخول.


انقر هنا لتحميل ميتاتريدر انقر على "التالي" عند المطالبة ثم ثم & لدكو؛ إنهاء "


متطلبات البرنامج.


نظام التشغيل: ويندوز زب أو أكثر مؤخرا.


دقة الشاشة: الحد الأدنى من 1024x768.


منصة ميتاترادر ​​يستند إلى ويندوز ولا يمكن تشغيلها على نظام تشغيل يستند إلى نظام التشغيل ماسينتوش. يمكن للمستخدمين الوصول إلى النظام الأساسي عبر إفون أو إيباد والعملاء الذين يستخدمون إي هوستنغ قادرون على تسجيل الدخول إلى بيئة ميتاتريدر مستضافة من جهاز كمبيوتر ماك.

No comments:

Post a Comment