Thursday 1 March 2018

ممارسة خيارات السماسرة التفاعلية


الوسطاء التفاعليين: استعراض لتجارة الخيارات.


في ما يلي مراجعة للوسطاء التفاعليين من منظور المستثمر الذي يستخدم خيارات الأسهم في محفظته.


خيارات الأسهم هي أكثر من مجرد وسيلة الشركات دفع العمال. يمكن للمستثمرين شراء وبيع خيارات الأسهم للتحوط من محفظتهم، وتوليد الدخل من المكالمات المشمولة، والمضاربة على التحركات قصيرة الأجل في أسعار الأسهم لكسب عوائد أعلى على استثماراتهم. وبما أن بعض الوسطاء يعطون الأولوية لتداول الخيارات على أنواع أخرى من الاستثمار، فمن المهم الانتباه إلى التفاصيل قبل فتح حساب جديد للوساطة.


دعونا نراجع كيف يقارن الوسطاء التفاعلي للمستثمرين الذين يرغبون في استخدام خيارات الأسهم في محفظتهم.


لجان التداول القياسية.


وسطاء التفاعلية يستخدم جدول عمولة متغيرة يجعلها تبرز في عالم الأسهم والخيارات التداول. بدلا من دفع سعر ثابت في الغالب، العمولات التفاعلية للوسطاء تختلف حسب حجم التجارة وقيمة كل خيار.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


0.005 دولار للسهم (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


خيارات بقيمة 0.10 دولار أو أكثر.


0.70 دولار لكل عقد (1.00 دولار كحد أدنى)


خيارات بقيمة أكثر من 0.05 $ ولكن أقل من 0.10 $.


0.50 دولار لكل عقد (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


خيارات أقل من 0.05 دولار.


0.25 دولار لكل عقد (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


مصدر البيانات: موقع الشركة.


الأهم من ذلك، يقدم الوسطاء التفاعلي أيضا جدول عمولة متغيرة يمكن بموجبه تداول الخيارات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بأسعار أقل. أسعار العمولات تنخفض عموما مع حجم، وهو مفيد للعملاء الأكثر نشاطا. تعرف على المزيد من المعلومات عن العروض الخاصة لفتح حساب جديد، والتي يمكن أن تضيف ما يصل إلى الآلاف من الدولارات من حيث القيمة في شكل تجارة خالية من العمولات والمكافآت النقدية.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


في حين أنه من السهل نسبيا لشراء مكالمة أو وضع الخيار، وبعض الاستراتيجيات تتطلب أوامر في وقت واحد من عقود الخيارات المختلفة. تتطلب إستراتيجية خيار الخنق الطويل شراء متزامن وخيار وضع، على سبيل المثال. اعتمادا على جدول العمولة وسيط الخاص بك، هذه الخيارات الصفقات يمكن أن تصبح مكلفة، وبسرعة.


نوع المعاملة.


الرسوم والعمولات.


شراء لإغلاق رسوم للخيارات منخفضة التكلفة.


جدول العمولة القياسية.


مصدر البيانات: موقع الشركة.


تم تصميم لجنة العمولة التفاعلية وجدول التسعير لفائدة التجار الذين يستفيدون من استراتيجيات معقدة، أو الذين يعتزمون الاحتفاظ بخياراتهم لممارسة أو التنازل. لا يتحمل الوسيط رسوما عند ممارسة الخيارات أو تعيينها، ويقدم جدول عمولاتها أسعارا أقل لعقود الخيارات ذات الأسعار المنخفضة. وهي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي لا تتقاضى عن هذا الحدوث.


فالأشخاص الذين يستخدمون المكالمات المغطاة، على سبيل المثال، يفضلون جدول عمولات متغير مثل تلك التي يقدمها الوسيط التفاعلي، حيث تنخفض العمولات مع سعر الخيار. عند كتابة مكالمة مغطاة، كنت تقصير فعال عقد الخيارات. كما ينخفض ​​عقد الخيارات في السعر، وشراء لإغلاق الموقف سوف تكبد عمولة أصغر. على سبيل المثال: قد تدفع 0.70 دولار لكل عقد لكتابة مكالمات مغطاة بقيمة 1.00 دولار لكل منهما. في وقت لاحق، قد ينخفض ​​سعر الخيار إلى 0.05 دولار لكل عقد، وعند هذه النقطة كنت تدفع عمولة فقط 0،25 $ لكل عقد لشراء-لإغلاق العقد.


وبالمثل، فإن أولئك الذين يرغبون في شراء بأسعار منخفضة يضع أو المكالمات دفع عمولة أقل للقيام بذلك، مما أدى إلى اللجان التي تشكل نسبة أقل من المبلغ المستثمر.


وسطاء الأسهم خيار "تراجع عمولات مع سعر خيار وضع أو دعوة. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات أدوات البحث.


على الرغم من أن سماسرة الخصم معروفة لتقديم أقل في طريق البحث والدعم، فإن العديد منها يوفر حرية الوصول إلى أدوات البحث والتجارة المصممة لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات استثمارية أفضل. العديد من هذه الأدوات تأتي مجانا فقط للحصول على حساب.


خيارات وسطاء التفاعلية "تحليلات أداة تسمح لك لاستكشاف عقد الخيارات من وجهة نظر الربحية، ماكس الربح أو الخسارة، وعرض" الإغريق "، والتي يتم احتسابها تلقائيا بجانب كل عقد. هذه الأدوات يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للمستثمرين الذين يستخدمون استراتيجيات خيارات أكثر تطورا.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


الوسطاء التفاعليون حاليا يتطلب 10،000 $ الحد الأدنى للإيداع لمعظم المستثمرين، على الرغم من أن هذا الحد الأدنى ينخفض ​​إلى 5000 $ ل إيراس، و 3000 $ للأفراد الذين هم 25 أو أقل.


بعد إجراء الحد الأدنى للإيداع، سوف يكون المستثمرون قادرين على إكمال صفقات الخيارات الأساسية. إن االستراتيجيات األكثر تعقيدا وتلك التي تنطوي على مخاطر أعلى - بيع األموال أو المكالمات العارية - تتطلب عادة رصيد أعلى من رأس المال، وتخضع احلد األدنى للتغيير بناء على تقييم الوسطاء ملخاطر كل صفقة.


نضع في اعتبارنا أن وسطاء التفاعلية يتخلى عن الحد الأدنى على حسابات مع رصيد 100000 $ أو أكثر. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يستوفون الحد الأدنى من متطلبات رصيد الحساب، يتطلب وسطاء التفاعلية أن التجار توليد ما لا يقل عن 10 $ في العمولات الشهرية.


أما الحسابات التي لا تستوفي الحد الأدنى من متطلبات حجم التداول فستتم تقريب عمولاتها الشهرية تلقائيا إلى 10 دولارات خلال ذلك الشهر. على سبيل المثال: العميل الذي ينفق 5 دولارات على العمولات في شهر واحد سوف ترى رسوم إضافية 5 $ تضاف خلال الشهر لجلب ذلك الشخص إلى الحد الأدنى مستوى العمولة. وهذا قد يجعلها أقل جاذبية للأشخاص الذين لا يعتزمون الحفاظ على توازن عال أو لا يتوقعون التداول بشكل متكرر.


وسطاء التفاعلية كوسيط خيارات.


تم تصميم وسطاء التفاعلية مع التاجر النشط في الاعتبار. جدول عمولة تفضل التجار الخيارات النشطة، وكذلك أولئك الذين يحملون خيارات حتى ممارسة أو التنازل، كما أنها لا تفرض رسوما لأي من الحدثين. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى للإيداع، فضلا عن رسوم عدم النشاط (10 دولارات كحد أدنى من العمولات الشهرية) قد لا يجعلها فعالة من حيث التكلفة للمتداول الخيارات غير المتكرر. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء على صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


الأردن تمتلك واثن أسهم وسطاء تفاعليين. توصي موتلي فول بروتكتيف بروكرز. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


أعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعدون الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي عن طريق النقر هنا، أو تغرد لي.


خيارات التمرين.


وممارسة الخيار هو تنفيذ الحق الذي يحق لحامل الخيار شراء (خيار الاتصال) أو بيع (الخيار بوت) الأمن الأساسي. یتم ممارسة الخیارات من خلال نافذة تمییز خیار ورك ستاتيون لبیئة التاجر (یمکن الوصول إلیھا من قائمة توز فيو). للحصول على إرشادات تفصيلية حول ممارسة خيار باستخدام محطة عمل يب ترادر، ارجع إلى دليل مستخدم توز.


يمكن تقديم طلبات ممارسة الخيارات (سواء تم استلامها من خلال نافذة تمرين الخيار يب توز أو بالبريد الإلكتروني (1)) على النحو التالي:


في حالة عدم التمكن من تقديم خيار من خلال توز، يجب إنشاء طلب ممارسة الخيار مع جميع التفاصيل ذات الصلة (بما في ذلك رمز الخيار ورقم الحساب وكمية الدقيق)، في تذكرة عبر نافذة إدارة الحساب. في نافذة إدارة الحساب، انقر على & لدكو؛ استفسار / مشكلة تالك & رديقو ؛. يجب أن تتضمن التذكرة الكلمات & لدكو؛ أوبتيون إكسيرسيس ريكست & رديقو؛ في سطر الموضوع. يرجى تقديم رقم اتصال وبيان بشكل واضح في تذكرتك لماذا لم تكن نافذة ممارسة الخيار توز متاحة للاستخدام.


استخدم نافذة تمرين الخيار توز إما: (1) ممارسة خيار قبل انتهاء الصلاحية، أو (2) تقديم & كوت؛ النوايا العكسية & كوت؛ إلى مركز تبادل المعلومات بشأن الخيارات التي عقدت؛ على سبيل المثال، شركة مقاصة الخيارات (& لدكو؛ أوك & رديقو؛) للخيارات المتداولة في خيارات خيارات الولايات المتحدة. يجب عليك أيضا استخدام نافذة توز أوبتيون إكسيرسيس لتعليم غرفة المقاصة بممارسة خيار يتعارض مع سياسة المقاصة المقبولة على خيارات انتهاء الصلاحية (على سبيل المثال، انتهاء الصلاحية الجمعة لخيارات الولايات المتحدة). إذا لم تستخدم نافذة توز أوبتيون إكسيرسيس للتعامل مع الخيارات يدويا، فإن غرفة المقاصة ستتعامل مع التمرين تلقائيا بالطريقة الموضحة أدناه:


خيارات الأسهم تنتهي في الشهر الحالي التي هي 0.05 $ أو أكثر في المال سوف تمارس تلقائيا من قبل أوك دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من يب.


يجب أن تتلقى أوك & كوت؛ النوايا العكسية & كوت؛ من خلال نافذة ممارسة الخيار توز إذا كنت ترغب في:


ممارسة خيار الأسهم التي هي في المال من قبل أقل من 0.05 $.


خيارات الأسهم التي تنتهي في الشهر الحالي والتي هي 0.05 كاد أو أكثر في المال سوف تمارس تلقائيا من قبل كدسك دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من يب.


يجب أن تتلقى كدسك & كوت؛ النوايا العكسية & كوت؛ من خلال نافذة ممارسة الخيار توز إذا كنت ترغب في:


ممارسة خيار الأسهم التي هي في المال بنسبة أقل من 0.05 كاد.


خيارات الأسهم تنتهي في الشهر الحالي التي هي أكثر من 10 نقطة أساس في المال سوف تمارس تلقائيا من قبل إسك دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من يب.


يجب أن يتلقى إسك & كوت؛ النوايا العكسية & كوت؛ من خلال نافذة ممارسة الخيار توز إذا كنت ترغب في:


ممارسة خيار الأسهم التي هي في المال بمقدار 10 نقطة أساس أو أقل.


خيارات الأسهم تنتهي في الشهر الحالي التي هي أكثر من 1 بنس في المال سوف تمارس تلقائيا من قبل له دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من يب.


يجب أن تتلقى له & كوت؛ النوايا العكسية & كوت؛ من خلال نافذة ممارسة الخيار توز إذا كنت ترغب في:


ممارسة خيار الأسهم التي هي في المال بمقدار 1 بنس أو أقل.


الخيار ممارسة مع الإخطارات.


استخدم نافذة الخيار أوبتيون (بالنسبة للخيارات الأمريكية فقط) لممارسة الخيارات قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، أو إلى خيارات التمرين في تاريخ انتهاء الصلاحية يوم الجمعة والتي عادة ما يسمح لها بالمرور وفقا لقواعد غرفة المقاصة. يمكنك أيضا استيراد ملف بتعليمات، وذلك باستخدام الأمر لواد فروم فيل من القائمة ملف.


لممارسة خيار.


1. & # 160؛ افتح نافذة "ممارسة الخيار".


في فسيفساء: من القائمة حساب حدد الخيار ممارسة. من الكلاسيكية: من القائمة التجارة في تحديد الخيار ممارسة.


2. & # 160؛ حدد خيارا لرؤية التفاصيل، بما في ذلك موقعك الحالي في الكامنة، نبو الحالي الحالي، والموعد النهائي لتقديم تعليمات ممارسة.


3. & # 160؛ حدد الخيار (الخيارات) الذي تريد ممارسة أو انقضاءه، واستخدام حقل العمل المجدول لإعداد تعليمات التمرين.


اختر التمرين لممارسة الموضع بأكمله. اختيار جزئي (عند الاقتضاء) لممارسة أو انقضاء جزء من الموقف. اختر الفاصل الزمني (متوفر فقط في تاريخ التداول الأخير).


4. & # 160؛ يتم عرض التعليمات مثل صف النظام. انقر فوق ЂњT” لنقل التعليمات. للتجاهل دون الإرسال، استخدم قائمة النقر بزر الماوس الأيمن وحدد إلغاء التعديلات.


ملاحظة: & # 160؛ يتم عرض نافذة التفاصيل عند تحديد عقد، ويعرض الموعد النهائي لتقديم التعليمات اليوم جنبا إلى جنب مع جميع مراكز الخيارات في الكامنة وبيانات السوق المصاحبة.


إشعار التمرين المبكر ذات الصلة بتوزيعات الأرباح.


ستتلقى الحسابات التي تحتفظ بمواقع دفع الأرباح التي قد تتأثر بالتمرين المبكر إشعارا من خلال وفي نافذة الخيار أوبتيون إكسيرسيس في حقل أوبتيمال أكتيون قبل يومين تقريبا من أن يتم نشر الأرباح السابقة، وستكون الخيارات في قائمة المراقبة وفي محفظتك تظهر رمز التفتيح الأصفر بجانبهم.


يتم إنشاء هذه المعلومات عبر يب يب التي لا يمكن تعطيلها. يتم إرسال إشعار واحد فقط، ولكن يتم عرض التوصيات، إذا تم تحديثها، في الحقل أوبتيمال أكتيون، ويتم عرض الفوائد المحتملة (من حيث القيمة التي تم حفظها عن طريق إغلاق الموضع مقابل القيمة المفقودة من خلال الاحتفاظ بالمركز) في الحقل إجمالي المزايا. على سبيل المثال، إذا تغيرت التوصية أو تم تحديد موقع جديد بعد الموعد النهائي (إكسديف †"2)، لن يتم إرسال s جديد ولكن المستخدم سوف يرى أحدث توصية في مجال العمل الأمثل والمنفعة المحتملة في مجموع الفوائد حقل. ولا يقدم النظام توصيات بشأن الممارسة المبكرة عندما يكون مبلغ الأرباح غير مؤكد، على سبيل المثال. بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة، أوقفت الأسهم والأسهم مع أوجه عدم يقين أخرى.


للحصول على فهم أفضل لميكانيات الممارسة المبكرة المتعلقة بتوزيعات الأرباح، راجع مقالة قاعدة معارف البكالوريا الدولية اعتبارات ممارسة خيارات الاتصال قبل انتهاء الصلاحية.


عرض المراكز القصيرة.


نافذة الخيار الخيار يعرض مواقف طويلة قابلة للتنفيذ في النصف العلوي من الصفحة، والمواقف القصيرة غير قابلة للتنفيذ في النصف السفلي من النافذة. في نهاية السنة المالية السابقة، 1، بالنسبة لجميع المراكز القصيرة في أسهم أوك مع توزيعات الأرباح، وسوف نقوم بمشروع ما إذا كان سيتم تعيين الخيار أم لا.


التسليم، وممارسة إجراءات الشركات.


خيارات التمرين.


وممارسة الخيار هو تنفيذ الحق الذي يحق لحامل الخيار شراء (خيار الاتصال) أو بيع (الخيار بوت) الأمن الأساسي. يتم ممارسة الخيارات من خلال نافذة ممارسة الخيار (يمكن الوصول إليها من القائمة التجارة في منصة التداول).


يرجى ملاحظة: كلا تمارين الخيار وهفوات لا رجعة فيه.


ولتجنب التسليم عند انتهاء صلاحية عقود الخيارات والخيارات المستقبلية، يجب على العملاء التقدم أو إغلاق الصفقات قبل إغلاق آخر يوم تداول.


يمكن تقديم طلبات ممارسة الخيار وطلبات الفاصل الزمني للخيارات (سواء تم استلامها من خلال نافذة ممارسة الخيار أو من خلال تذكرة تم إرسالها عبر إدارة الحساب / مركز الرسائل 1) على النحو التالي:


يرجى ملاحظة بعناية أن بعض المنتجات، مثل أوكس، تخضع لمواعيد نهائية سابقة، على النحو الذي يحدده تبادل البيانات. وينبغي تقديم طلبات التمرين لجميع هذه المنتجات قبل الموعد النهائي للتبادل بوقت كاف، وذلك لضمان إخطار الوسيط بالتبادل في الوقت المناسب.


تمرين انتهاء الصلاحية وإشعار النشاط.


لا يدعم الوسيط ممارسة التمارين أو المهام أو عمليات التسليم أو غير ذلك من آثار التسوية التي يقرر الوسيط أنها قد تؤدي إلى مخاطر أو مخاوف تشغيلية لا داعي لها. للحماية من هذه السيناريوهات مع اقتراب انتهاء الصلاحية، سيحاكم الوسيط تأثير انتهاء الصلاحية بافتراض سيناريوهات الأسعار الكامنة المعقولة وتقييم تعرض كل حساب بعد التسوية. يمكن أن تخضع الحسابات التي يتم تحديدها لانتهاك متطلبات هامش الوسيط بسبب التأثير المتوقع للتسوية لسلسلة من الإجراءات الوقائية من جانب الوسيط، بما في ذلك: تصفية المراكز المنتهية في تاريخ التداول الأخير؛ (عدم ممارسة) خيارات طويلة في المال. التصفية الفورية للمراكز الأساسية الخاضعة للتسليم في / بعد تاريخ آخر تاريخ تداول؛ وتصفية الوظائف اللازمة لحل العجز في هامش ما بعد انتهاء الصلاحية؛ وتقييد الحساب لإغلاق المعاملات.


في حال كنت تحتفظ بانتشار المكالمة (المكالمات طويلة وقصيرة في نفس الضمنية) قبل تاريخ توزيع الأرباح السابق في الأساس، وإذا لم تكن قد قمت بتصفية انتشار أو ممارسة المكالمات الطويلة، فإن احتياطيات البنك الدولي الحق في: (1) ممارسة بعض أو كل النداءات الطويلة؛ و / أو 2) تصفية (أي إغلاق) بعض أو كل من الهوامش - إذا كان يب، وفقا لتقديرها الخاص، يتوقع ما يلي: أ) من المرجح أن تكون المكالمة القصيرة (هي) ب) لن يكون لدى حسابك حقوق ملكية كافية للوفاء بالالتزام بدفع الأرباح أو تلبية متطلبات الهامش بشكل عام. في حال تمارس البكالوريا الدولية المكالمة الطويلة في هذا السيناريو ولم يتم تعيينك على المكالمة القصيرة، فقد تتعرض لخسائر. وبالمثل، إذا قام يب بتصفية بعض أو كل من موقف انتشار الخاص بك قد تعاني من خسائر أو تكبد نتيجة استثمارية لم يكن الهدف الخاص بك. ولتجنب هذا السيناريو، يجب عليك مراجعة مواقف الخيارات بعناية وحقوق الملكية قبل أي تاريخ توزيع سابق للأرباح الأساسية، ويجب عليك إدارة المخاطر وحسابك وفقا لذلك.


للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية، والأمثلة على قيود التسليم، يرجى النقر هنا.


خيار انتهاء الصلاحية تعليمات التمرين.


استخدم نافذة الخيار أوبتيون إكسيرسيس إما: (1) ممارسة خيار قبل انتهاء الصلاحية، أو (2) تسليم "نوايا متعارضة" إلى غرفة المقاصة للخيارات المتاحة؛ على سبيل المثال، شركة المقاصة الخيارات ("أوك") للخيارات المتداولة في خيارات خيارات الولايات المتحدة. يجب عليك أيضا استخدام نافذة توز أوبتيون إكسيرسيس لتعليم غرفة المقاصة بممارسة خيار مخالف لسياسة غرفة المقاصة المقبولة على خيارات يوم انتهاء الصلاحية (على سبيل المثال، انتهاء الصلاحية الجمعة لخيارات الولايات المتحدة). إذا لم تستخدم نافذة توز أوبتيون إكسيرسيس للتعامل مع الخيارات يدويا، فإن غرفة المقاصة ستتعامل مع التمرين تلقائيا بالطريقة الموضحة أدناه:


أوك (الولايات المتحدة)


خيارات الأسهم تنتهي في الشهر الحالي التي هي 0.01 $ أو أكثر في المال سوف تمارس تلقائيا من قبل أوك دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من الوسيط. خيارات مؤشر تنتهي في الشهر الحالي التي هي $ 0،01 أو أكثر في المال سوف تمارس تلقائيا من قبل أوك دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من وسيط.


يجب أن يتلقى الوسيط "نوايا متعارضة" منك من خلال نافذة "ممارسة الخيار" إذا كنت تريد:


تجنب ممارسة خيار الأسهم أو مؤشر الخيار الذي هو في المال بمقدار 0.01 دولار أو أكثر. ممارسة خيار خيار الأسهم أو الفهرس الذي هو في المال من قبل أقل من 0.01 $. ممارسة خيار الأسهم أو مؤشر الخيار الذي هو من أصل المال.


كدسك (كندا)


خيارات الأسهم تنتهي في الشهر الحالي والتي هي 0.01 كاد أو أكثر في المال سوف تمارس تلقائيا من قبل سدسك دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من العميل. جميع خيارات الفهرس تنتهي في الشهر الحالي التي هي في المال بأي مبلغ سيتم ممارسة تلقائيا من قبل سدسك دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من العميل.


يجب أن تتلقى كدسك "النوايا العكسية" من خلال نافذة "ممارسة الخيار" إذا كنت تريد:


ممارسة خيار الأسهم التي هي في المال بنسبة أقل من 0.01 كاد. ممارسة خيار الأسهم أو مؤشر الخيار الذي هو من أصل المال. يخطر سدسك أن كنت لا تريد ممارسة خيار الأسهم التي هي 0.01 كاد أو أكثر في المال.


إسك (ألمانيا، سويسرا)


خيارات الأسهم تنتهي في الشهر الحالي التي هي أكثر من 10 نقطة أساس في المال سوف تمارس تلقائيا من قبل إسك دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من الوسيط. خيارات مؤشر تنتهي في الشهر الحالي التي هي أكثر من 0.01 في المال سوف تمارس تلقائيا من قبل إسك دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من الوسيط.


يجب أن يتلقى إسك "نوايا متعارضة" من خلال نافذة ممارسة الخيار إذا كنت تريد:


ممارسة خيار الأسهم التي هي في المال بمقدار 10 نقطة أساس أو أقل. ممارسة خيار الأسهم أو مؤشر الخيار الذي هو من أصل المال.


له (المملكة المتحدة)


خيارات الأسهم تنتهي في الشهر الحالي التي هي أكثر من 1 بنس في المال سوف تمارس تلقائيا من قبل له دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من الوسيط. خيارات مؤشر تنتهي في الشهر الحالي التي هي أكثر من 1 بنس في المال سوف تمارس تلقائيا من قبل له دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من الوسيط.


يجب أن تتلقى له "نوايا متعارضة" من خلال نافذة "ممارسة الخيار" إذا كنت تريد:


ممارسة خيار الأسهم التي هي في المال بمقدار 1 بنس أو أقل. ممارسة خيار الأسهم أو مؤشر الخيار الذي هو من أصل المال.


نيت (بلجيكا، فرنسا، ألمانيا، هولندا)


خيارات الأسهم تنتهي في الشهر الحالي التي هي أكثر من 0.01 في المال سوف تمارس تلقائيا من قبل نيت دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من الوسيط أو عملائها. خيارات مؤشر تنتهي في الشهر الحالي التي هي أكثر من 0.01 في المال سوف تمارس تلقائيا من قبل نيت دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من الوسيط أو عملائها.


سيوتش (هونج كونج)


خيارات الأسهم التي تنتهي في الشهر الحالي والتي هي 1.5٪ أو أكثر في المال سوف تمارس تلقائيا من قبل سيوش دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من الوسيط.


يجب أن يتلقى سيوش "نوايا متعارضة" من خلال نافذة ممارسة الخيار إذا كنت تريد:


ممارسة خيار الأسهم التي هي في المال بنسبة أقل من 1.5٪. ممارسة خيار الأسهم التي هي من أصل المال.


افصاحات.


ويتم التعامل مع "النوايا العكسية" على أساس أفضل الجهود. في حالة عدم التمكن من تقديم عملية الاختيار من خلال منصة التداول، يجب إنشاء طلب ممارسة الخيار مع جميع التفاصيل ذات الصلة (بما في ذلك رمز الخيار ورقم الحساب والكمية الدقيقة) في تذكرة عبر نافذة إدارة الحساب. في نافذة إدارة الحساب، انقر على "تذكرة الاستفسار / المشكلة". يجب أن تتضمن التذكرة عبارة "طلب ممارسة الخيار" في سطر الموضوع. يرجى تقديم رقم اتصال وبيان بوضوح في تذكرتك لماذا لم تكن نافذة ممارسة الخيار متاحة للاستخدام.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment