Sunday 18 March 2018

نيويورك خيارات الأسهم


نيويورك، البورصة، -، نيس.


ما هو "بورصة نيويورك - بورصة نيويورك"


بورصة نيويورك (بورصة نيويورك) هي بورصة مقرها في مدينة نيويورك التي تعتبر أكبر بورصة على أساس الأسهم في العالم، استنادا إلى إجمالي القيمة السوقية للأوراق المالية المدرجة. وكانت شركة نيويورك للأوراق المالية، التي كانت تدير سابقا كمنظمة خاصة، كيانا عاما في عام 2005 بعد اقتناء أرخبيل لتبادل التجارة الإلكترونية. الشركة الأم لبورصة نيويورك تسمى الآن بورصة نيويورك يورونكست، بعد الاندماج مع البورصة الأوروبية في عام 2007؛ تم الحصول على بورصة نيويورك يورونكست من قبل إنتيركونتيننتال إكسهانج.


بورصة نيويورك "بورصة نيويورك"


بورصة نيويورك اليوم.


بورصة نيويورك مفتوحة للتداول من الاثنين إلى الجمعة من 9:30 صباحا إلى 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، اعتبارا من 2016. البورصة مغلقة في جميع الأعياد الاتحادية. عندما تسقط عطلة الأعياد الاتحادية يوم السبت، يتم إغلاق بورصة نيويورك أحيانا في يوم الجمعة السابق. عندما تسقط العطلة الفيدرالية يوم الأحد، يمكن إغلاق بورصة نيويورك يوم الاثنين التالي.


وقد أعطت سلسلة من عمليات الاندماج سوق نيويورك للأوراق المالية حجمها الضخم ووجودها العالمي. بدأت الشركة في بورصة نيويورك قبل إضافة البورصة الأمريكية ودمجها مع يورونكست. تم شراء بورصة نيويورك في صفقة بقيمة 11 مليار دولار من قبل إنتيركونتيننتال إكسهانج في عام 2013.


تاريخ بورصة نيويورك.


بورصة نيويورك يعود تاريخها إلى 17 مايو 1792. في ذلك اليوم، وقعت 24 سماسرة الأوراق المالية من مدينة نيويورك اتفاق بوتونوود في 68 وول ستريت. وبدأت بورصة نيويورك بخمسة أوراق مالية، تضمنت ثلاث سندات حكومية وسهمين مصرفيين.


وبفضل انطلاقها كبورصة الأوراق المالية الرئيسية في الولايات المتحدة، فإن العديد من أقدم الشركات المتداولة علنا ​​موجودة في بورصة نيويورك. كون اديسون هو أطول الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك، تتبع جذورها مرة أخرى إلى 1824 كشركة نيويورك الغاز الخفيفة. جنبا إلى جنب مع الأسهم الأمريكية، يمكن للشركات الأجنبية أيضا إدراج أسهمها في بورصة نيويورك إذا كانت تلتزم بعض قواعد لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك)، والمعروفة باسم معايير الإدراج.


وقد اجتازت بورصة نيويورك معلما بلغ مليون سهم تم تداوله في يوم واحد في عام 1886. وفي عام 1987، تم تداول 500 مليون سهم في بورصة نيويورك خلال يوم عمل عادي. وبحلول عام 1997، تم تداول مليار سهم يوميا في بورصة نيويورك.


خيار شراء الأسهم يعطي صاحب الحق الحصري لفترة محددة من الزمن لشراء الأسهم بالسعر وبموجب الشروط والأحكام المحددة في الاتفاق. على الرغم من أن المانح الخيار ملزم بالخيار وعموما لا يمكن إبطاله، صاحب الخيار غير ملزم ما لم يمارس الخيار. تعتبر اخليارات كأصول رأسمالية إذا شكلت امللكية األساسية، أو إذا مت احلصول عليها، أصل رأسمالي في يد حاملها.


لا یكون إیراد النظر في الخیار خاضع للضريبة إلا بعد ممارسة الخیار أو انقضاءھ. إذا تم ممارسة الخيار، يتم اعتبار المقابل كجزء من سعر البيع ويتم تضمينه في حساب الربح أو الخسارة في بيع السهم. وبما أن المخزون هو عموما رأس مال، فإن الربح أو الخسارة من البيع سيكون له الحق في معالجة رأس المال، سواء طويلة الأجل أو قصيرة الأجل. مدة عقد التأهل للمعالجة الرأسمالية طويلة الأجل أكثر من سنة واحدة. وتشمل فترة حيازة البائع للسهم المباعة الفترة التي يكون فيها الخيار قائما.


ويحق لأرباح أو خسائر حامل الخيار عند بيع الخيار، أو الخسارة عند عدم ممارسة الخيار، الحصول على معاملة كسب رأس المال. وتحدد فترة الاحتفاظ بالخيار ما إذا آانت الأرباح أو الخسائر الرأسمالية طويلة الأجل أو قصيرة الأجل قد تحققت. لهذا الغرض، إذا كانت الخسارة تعزى إلى عدم ممارسة الخيار، يعتبر الخيار قد تم بيعه في اليوم الذي انتهى فيه.


يتم إعطاء الأسهم للموظف، ولكن إذا ترك الموظف، فإن المؤسسة لديها خيار إعادة شراء أسهم الموظفين بسعر ثابت أو متغير. يتم بيع الأسهم في الشركة لرفع رأس المال اللازم، ولكن للشركة الحق في إعادة شراء الأسهم في المستقبل. لأي سبب كان الشخص يرغب في أن يكون مساهما في الشركة ولكن ليس الآن، يتم شراء خيار لشراء الأسهم من الشركة.


يمكن أن يكون خيار الأسهم على الحوافز الإدارة المستهدفة أو جهاز التحكم. ويمكن استخدام خيارات الأسهم في اتفاقات التوظيف، واتفاقات الخبراء الاستشاريين، واتفاقات الحوافز، كوسيلة لزيادة رأس المال أو اقتراض الأموال.


إذا لم يكن لديك برنامج أدوب أكروبات ريدر، فيمكنك الحصول على نسخة مجانية من خلال النقر هنا.


خيارات الأسهم.


ملاحظة: تم نشر هذا الدرس في الأصل على نسخة قديمة من شبكة التعلم؛ فإن الرابط إلى مقالة تايمز ذات الصلة سينقلك إلى صفحة على الموقع القديم.


نظرة عامة على خطة الدرس: في هذا الدرس، سيقوم الطلاب محاكاة سوق الأسهم كطبقة من أجل معرفة المزيد حول كيفية الأحداث المختلفة، بما في ذلك التنظيم من مجلس الاحتياطي الاتحادي، يمكن أن تؤثر على سوق الأسهم.


راشيل مكلين، شبكة نيويورك تايمز للتعلم.


بدل الوقت المقترح: 45 دقيقة.


1. اكتب تفسيرا لسوق الأوراق المالية.


2. تعرف على تأثير الاحتياطي الفدرالي على سوق الأسهم في الولايات المتحدة من خلال قراءة ومناقشة المقال & # 8220؛ السوق: يوم من سجل كسر المكاسب وحجم التداول. & # 8221؛


3. كفئة، محاكاة سوق الأسهم ومناقشة كيفية تأثير العوامل المختلفة على سوق الأسهم.


4. اتبع سهم واحد في صحيفة نيويورك تايمز لمدة شهر وكتابة ملخص لأدائها.


-copies من المقال & # 8220؛ السوق: يوم سجل-كسر المكاسب وحجم التداول & # 8221؛ (واحد لكل طالب)


1. وارم-أوب / دو نو: في المجلات، سوف يستجيب الطلاب للمطالبة التالية (مكتوبة على متنها قبل الفصل): كيف تصف سوق الأسهم لطالب في المدرسة الابتدائية؟ تضمين في وصف وظائفها ودورها في الاقتصاد. بعد كتابة الطلاب، يكون العديد من الطلاب يقرأون وصفهم للفصل الدراسي.


ا. ما هو الإعلان الذي قام به مجلس الاحتياطي الاتحادي اليوم؟


ب. ما هو تأثير هذا الإعلان على سوق الأسهم؟


ج. لماذا اتخذ مجلس الاحتياطي الاتحادي هذا الإجراء؟


د. ما هو تأثير خفض أسعار الفائدة على الشركات؟ على المستهلكين؟


ه. ما هي بعض المؤشرات التي تشير إلى أن التباطؤ الاقتصادي الأخير قد يتحول إلى ركود؟


3. كطبقة، محاكاة سوق الأسهم في الولايات المتحدة. أولا، طرح أفكار للشركات من كل من الصناعات التالية: التكنولوجيا، والزراعة، وتوزيع الأغذية والمشروبات، وتصنيع الملابس، وسلاسل المطاعم. في أزواج، سيتم تعيين الطلاب ليكونوا المساهمين في واحدة من الأسهم عصف الذهني من قبل الطبقة. زوج واحد سوف تلعب دور مجلس الاحتياطي الاتحادي ولن تتلقى أسهم في سوق الأسهم. يجب كتابة الرسم البياني على لوحة إدراج الأسهم التي يحتفظ بها كل زوج من الطلاب. لعبت ست جولات. في كل جولة، إما مجلس الاحتياطي الاتحادي أو المعلم يؤثر على فئة & # 8216؛ الاقتصاد & # 8217؛ من خلال الإعلان عن حدث معين. يمكن لمجلس الاحتياطي الاتحادي أن يعلن عن تغيير في أسعار الفائدة أو غيرها من التدابير التنظيمية مثل. يجب على المعلم أن يعلن عن أحداث أكثر عمومية يمكن أن تؤثر على الاقتصاد (الحرب، والظروف الجوية القاسية، والتغيرات في التكنولوجيا، والاضطرابات السياسية، وما إلى ذلك). بعد كل إعلان، أزواج لديهم دقيقة لمناقشة الآثار التي قد يكون الإعلان على شركتهم. وبناء على هذه المناقشة، سيطلب من الطلاب تحديد ما إذا كانوا سيشترون، & # 8217؛ & # 8216؛ بيع، & # 8217؛ أو & # 8216؛ البقاء & # 8217؛ مخزونها. بعد كل جولة، يجب تحديث المخطط على متن الطائرة لإظهار الحدث الذي حدث، وقرار كل زوج على أساس الحدث. مناقشة قصيرة تتبع كل جولة، حيث يناقش الطلاب كيفية تأثير الحدث على اختيارهم للشراء أو البيع أو البقاء. في نهاية المحاكاة، يناقش الطلاب تأثير التغيرات في الاقتصاد الطبقي على سوق الأسهم، وذلك باستخدام المخطط كمرجع.


أسئلة أخرى للمناقشة:


& # 8211؛ هل تشعر بأن التقلبات في الاقتصاد تؤثر عليك كفرد؟ ماذا؟


& # 8211؛ هل ستكون أكثر استعدادا لاقتراض المال إذا كنت تعرف أن الفائدة التي ستدفعها ستكون بسعر أقل؟


& أمب؛ 8212؛ في النظام الرأسمالي، هل تعتقد أنه يجب أن توجد هيئة حكومية تنظم الاقتصاد؟ هل تعتبر هذه الرأسمالية الحقيقية؟


& # 8211؛ ما رأيك في أن يحدث للاقتصاد إذا لم يتقدم مجلس الاحتياطي الاتحادي للمساعدة في تنظيمه؟ هل ستكون هذه النتيجة جيدة أم سيئة؟


& # 8211؛ من تعتقد أن لديه سيطرة أكثر على اقتصاد بلادنا، رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي أو رئيس الولايات المتحدة؟


& # 8211؛ ما هي العلاقة بين ثقة الناس في الاقتصاد وأدائه؟ هل يمكن أن تؤثر تصورات الناس على الاقتصاد على الاقتصاد؟


وسيتم تقييم الطلاب على كتابة الردود مجلة، والمشاركة في مناقشة الطبقة وممارسة المحاكاة، وإنشاء تحليل أداء شهر واحد من أسهم الشركة.


استراتيجيا، غير عقلاني، وندرة، نسبيا، والكساد، مدعوم، منبوذ، ملاذ، المنجنيق، ممتاز، القطاع، حذرا، التأكيد، النشوة، المحللين، مترددة، والتضخم، وتخفيف، واستقرت.


1. إنشاء رسم بياني للولايات المتحدة & # 8217؛ أسعار الفائدة مقابل النمو الاقتصادي في السنوات العشر الأخيرة. اكتب شرحا موجزا للعلاقة بين هذين الرقمين.


التاريخ الأمريكي - بحث الدور الذي لعبته حكومة الولايات المتحدة في اقتصادها عبر التاريخ. إنشاء جدول زمني يبين الأحداث والسياسات الهامة التي وضعتها الحكومة التي أثرت على الاقتصاد. كما نشير إلى صياغة (وتبديد) مختلف الوكالات الحكومية أو المؤسسات التي لعبت دورا في الاقتصاد.


معلومات أخرى على الويب:


خريطة السوق من المال الذكي (// سمارتموني / ماركيتماب /) يمنحك انخفاض في اتجاهات الاستثمار والتجارة في الأسواق الأمريكية من خلال واجهة مبتكرة 3-D.


معايير المحتوى الأكاديمي:


الاقتصاد القياسي 2- يفهم خصائص الأنظمة الاقتصادية المختلفة، والمؤسسات الاقتصادية، والحوافز الاقتصادية. المعايير: تفهم أنواع المؤسسات الاقتصادية المتخصصة الموجودة في اقتصادات السوق؛ يدرك أن السعي لتحقيق المصلحة الاقتصادية الاقتصادية في الاقتصاد السوقي يوجه الناس والشركات في معظم قراراتهم الاقتصادية.


الاقتصاد القياسي 3- يفهم مفهوم الأسعار وتفاعل العرض والطلب في اقتصاد السوق. المعايير: تفهم أن الأسعار النسبية وكيفية تأثيرها على قرارات الناس هي الوسيلة التي يوفر بها نظام السوق إجابات على الأسئلة الاقتصادية الأساسية: ما هي السلع والخدمات التي سيتم إنتاجها؟ كيف سيتم إنتاجها؟ من سيشتريها؟ يفهم أن الزيادة في سعر السلعة أو الخدمة تمكن المنتجين من تغطية التكاليف المرتفعة وكسب الأرباح، مما يؤدي إلى زيادة الكمية الموردة (والعكس بالعكس)، ولكن هذه العلاقة لا تنطبق إلا إذا كانت العوامل الأخرى التي تؤثر على تكاليف المنتج و العرض لا تتغير.


الاقتصاد القياسي 10- يفهم المفاهيم الأساسية حول الاقتصاد الدولي. المعايير: يعرف أن الصادرات هي السلع والخدمات المنتجة في دولة واحدة ولكن تباع للمشترين في دولة أخرى؛ يعرف أن الواردات هي سلع أو خدمات مشتراة من بائعين في دولة أخرى؛ تفهم أن التجارة الدولية الواسعة تتطلب نظاما منظما لتبادل الأموال بين الأمم؛ تفهم أن الترابط الدولي المتزايد يسبب الظروف والسياسات الاقتصادية في دولة ما للتأثير على الأحوال الاقتصادية في كثير من الدول الأخرى.


فنون اللغة ستاندرد 7- يوضح الكفاءة في المهارات العامة والاستراتيجيات لقراءة مجموعة متنوعة من النصوص الإعلامية. المعايير: تنطبق مهارات القراءة والاستراتيجيات لمجموعة متنوعة من النصوص المعلوماتية. تلخص وتعيد صياغة الهياكل الهرمية المعقدة والصريحة في النصوص الإعلامية؛ يستخدم معلومات جديدة لضبط وتوسيع قاعدة المعرفة الشخصية. تسعى مساعدة الأقران لفهم المعلومات. يستخلص الاستنتاجات ويجعل الاستدلالات على أساس المعلومات الصريحة والضمنية في النصوص.


الاقتصاد القياسي 3- يفهم مفهوم الأسعار وتفاعل العرض والطلب في اقتصاد السوق. المعايير: تفهم أن التغيرات في العرض أو الطلب تسبب أسعارا نسبية لتغيير - بدوره، المشترين والبائعين ضبط قرارات الشراء والمبيعات. يدرك أن النقص أو الفوائض عادة ما يؤدي إلى تغيرات أسعار المنتجات في اقتصاد السوق.


فنون اللغة ستاندرد 7- يوضح الكفاءة في المهارات العامة والاستراتيجيات لقراءة مجموعة متنوعة من النصوص الإعلامية. المعايير: تنطبق مهارات القراءة والاستراتيجيات لمجموعة متنوعة من النصوص المعلوماتية. تلخص وتعيد صياغة الهياكل الهرمية المعقدة الضمنية في النصوص الإعلامية، بما في ذلك العلاقات بين المفاهيم والتفاصيل في تلك الهياكل؛ يستخدم معلومات جديدة من النصوص لتوضيح أو تحسين فهم المفاهيم الأكاديمية؛ يستخدم المناقشات مع أقرانه كوسيلة لفهم المعلومات.


ويمكن استخدام خطة الدروس هذه لمعالجة المعايير الأكاديمية المذكورة أعلاه. هذه المعايير مستمدة من المحتوى المعرفة: خلاصة وافية للمعايير والمقاييس للتعليم K-12. الطبعات الثالثة والرابعة، وقدمت مجاملة من بحوث منتصف القارة للتعليم والتعلم في أورورا، كولورادو.


ولم تعد تقبل التعليقات.


ماذا بعد.


المنشور السابق.


النشرة الإخبارية الأسبوعية.


الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية. الحصول على أحدث خطط الدرس والمسابقات والموارد للتدريس مع التايمز.


نيويورك تايمز كومباني (ذي) (نيت) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment