Saturday 10 March 2018

مشاركة إشارات دخول التداول


الخميس 2 نوفمبر 2017.


(تم إنشاؤها يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017)


في 1 نوفمبر 2017، ياهو! المالية تعطيلها مجانا أبي بيانات سوق الأسهم اليومية.


منذ تعتمد تراديريفيك على هذا أبي من أجل توليد إشاراتنا اليومية، لقد وضعنا في حالة مؤسفة حيث أننا لم يعد بإمكاننا تقديم إشارات سوق الأسهم اليومية مجانا.


نحن نريد أن نشكر جميع الناس الذين استخدموا و استمتع تراديريفيك على مر السنين، ونتمنى لكم أفضل في مساعيكم الاستثمار في المستقبل.


حر الأسهم نصائح كل يوم!


لم يكن لديك لتكون مستثمر خبير للربح مثل واحد. إشارات تراديريفيك الحرة في سوق الأسهم تجعل من السهل معرفة أي الأسهم لشراء وبيع.


لا يفوتون تلميح الأسهم الساخنة.


اتبع ترادريفيك على تويتر، ستوكتويتس، والفيسبوك لإشارات التداول اليومية. الاشتراك للحصول على الأخبار والتحديثات!


ما هو ترادريفيك؟


مشاهدة الفيديو التجريبي لدينا لمعرفة المزيد.


ترادريفيك يفوز في فينتيش مونتريال 2013!


قراءة عن ذلك على مدونة تراديريك.


ما هو ترادريفيك؟


ترادريفيك هو الآلي الآلي مولد إشارة سوق الأسهم. نحن نستخدم مجموعة متنوعة من مؤشرات السوق لتحليل أداء مختلف الأسهم، وتحديد أي الصفقات لجعل.


كم يكلف؟


سوف كسب المال؟


مع متوسط ​​العائد السنوي لأكثر من 22٪ *، ونحن نعتقد لدينا طريقة هو الفائز! ولكن إجراء البحوث الخاصة بك. تحقق من تاريخ أدائنا، والحكم لنفسك.


* استنادا إلى المحاكاة التاريخية. ترادريفيك لا يمكن أن يكون مسؤولا عن الخسائر المتكبدة.


كيف يعمل؟


في نهاية كل يوم تداول، نقوم بتحليل نشاط السوق اليوم، وتوليد إشارات جديدة للاستخدام في يوم التداول التالي، مما يتيح لك الوقت لتحديد أي إشارات لاستخدامها.


ماذا عن المخاطر؟


مع محفظة متنوعة من الأسهم، وتقنيات التداول التي تحد من الوقت في السوق، تراديريك يساعد على الحفاظ على رأس المال العامل مع زيادة الإيرادات وتقليل المخاطر *.


* لا توجد طريقة تداول خالية من المخاطر. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


ما هي الإشارات؟


نحن نستخدم أربعة إشارات: شراء، بيع، قصيرة، وغطاء، ليتم وضعها في يوم التداول التالي. يسمح لك الهدف الأمثل وإيقاف التعليمات لك تلقائيا أخذ الأرباح، ووقف الخسائر.


هل أحتاج إلى استخدام كل إشارة؟


لم يكن لديك لاستخدام كل إشارة، ولكن تم تصميم نظامنا لنشر المخاطر عبر مجموعة متنوعة من الأسهم، وبالتالي فإن المزيد من الإشارات التي تتبعها، وفرصة أفضل سيكون لديك من العائدات السنوية أفضل.


هل أحتاج إلى مشاهدة السوق؟


كلا! ببساطة استخدام تعليمات الهدف وإيقاف عند وضع التجارة، وسوف تلقائيا الخروج من السوق عندما يتم التوصل إلى هدف الربح الخاص بك، أو إذا انخفض السهم منخفضة جدا. انه من السهل!


كيف يمكنني استخدام هذه الإشارات؟


مجرد دعوة وسيط الخاص بك، أو توصيلها إلى نظام التداول الخاص بك على الانترنت. انه من السهل. وسرعان ما سنجعل الأمر أكثر سهولة.


المزيد من الأسئلة؟


إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول ترادريفيك، وكيفية استخدام الإشارات، ما تعنيه، أو أي شيء آخر عن الموقع، واسمحوا لنا أن نعرف!


تنويه على التداول.


في حين أننا نعتقد بقوة في نوعية الإشارات الناتجة عن طريقتنا، لا يمكننا ضمان أنها سوف تؤدي إلى الصفقات الناجحة. الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل. باستخدام هذه الإشارات فإنك توافق على تحمل جميع المسؤولية عن الإجراءات الخاصة بك، وتخفيف ترادريفيك من أي مسؤولية عن الخسائر المتكبدة أثناء تداول الأسهم.


حقوق التأليف والنشر.


الإشارات التي تولدها ترادريفيك هي حرة لاستخدامها للاستخدام الشخصي الاستثمار، ويمكن تقاسمها على الشبكات الاجتماعية مثل تويتر والفيسبوك، طالما يعزى الائتمان السليم. يحظر نسخ هذه الإشارات أو إعادة نشرها إلى مواقع أخرى دون ترخيص، خاصة لأغراض تجارية. إذا كنت ترغب في مناقشة شراكة، يرجى الاتصال بنا.


4. الدخول & أمب؛ إشارات الخروج.


(أ) إشارات الدخول.


وتناقش مزايا مؤشرات التذبذب المختلفة في مؤشرات الزخم. ومن الممكن أيضا استخدام مذبذب مثل مؤشر تدفق الأموال أو ماسد لوقت نقاط الدخول الخاصة بك. في الواقع، بعض المحللين لا يستخدمون المؤشرات على الإطلاق ويقيمون نقاط دخولهم على مستويات الاختراق فوق مستويات المقاومة.


اضبط الإطار الزمني للمؤشر لتتناسب مع الدورة التي يتم تداولها. هناك مفاضلة بين استجابة المؤشر والموثوقية: قد يوفر إطار زمني قصير جدا إشارات سابقة، ولكنها غير صحيحة في بعض الأحيان. توقف زائدة عن مساعدة للتعويض عن هذا.


(ب) الوقف الزائد.


توقف زائدة مفيدة لإزالة الأعشاب الضارة إشارات خاطئة أو خاطئة وتساعد على تخفيف بعض الضغوط النفسية على التجار - من خلال توفير الدخول التلقائي والخروج نقاط.


تشارلز شواب مع 7 أيام و 150 يوما المتوسطات المتحركة الأسية ومؤشر القوة النسبية لمدة 7 أيام.


تبدأ شروط التداول المواتية (من الخطوتين 2 و 3) في 23 تشرين الأول (أكتوبر). بعد ذلك بفترة وجيزة، يتجه مؤشر القوة النسبية إلى ما دون الصفر ويعود مرة أخرى فوق خط الصفر، مما يعطي إشارة للذهاب لفترة طويلة [29 أكتوبر]. يتم تعزيز إشارة من قبل تأرجح الفشل، التي أظهرها خط الاتجاه.


وضع أمر وقف شراء فوق عالية في يوم إشارة [1]. توقفنا في اليوم [2] عندما يرتفع السعر فوق قمة اليوم السابق. من خلال إغلاق السهم قد شكلت عالية جديدة، متجاوزا قمة 20 أكتوبر.


كيفية تصفية جيدة & # 038؛ سعر سيء إشارات دخول العمل.


ماذا تحصل إذا وضعت اثنين من التجار جنبا إلى جنب لمدة أربعة أسابيع مع نفس التدريب وخطة التداول بالضبط؟ على الأرجح، سوف تحصل على نتائج مختلفة بشكل كبير. التداول هو مهنة فردية للغاية، وليس هناك متداولين يعتقدان تماما على حد سواء أو يمتلكان نفس المستوى من المهارة التجارية الطبيعية، الذكاء، الموهبة أو الحدس. عندما كنت طالبا في الأسواق في محاولة لتطوير قدرتك على العثور على إشارات تجارية عالية الجودة على الرسوم البيانية، حتى بعد سنوات من الدراسة، فإنه لا يزال من الصعب عقليا ومرهقة.


ومن الواضح أن هناك مجموعة كبيرة من المتغيرات والتأثيرات التي تؤثر على عملية صنع القرار لدى المتداول عند تحليل الرسم البياني، وإيجاد إشارة التداول ومن ثم تنفيذ التجارة. واليوم سوف أتحدث عن التحدي الرئيسي في هذه العملية؛ تصفية إشارات سيئة من إشارات جيدة.


من المرجح أن أقول أنك تكافح مع قرارات التداول الخاصة بك في بعض الأحيان، كنت تكافح لسحب الزناد بسبب عدم الثقة، أو كنت النضال لأنك أرين & # 8217؛ ر إذا كان هذا هو & # 8216؛ إشارة جيدة & # 8217؛ أو & # 8216؛ إشارة سيئة & # 8217 ؛. إن معرفة ما يجب أن تبحث عنه وما تبدو عليه أفضل الإشارات هي إحدى الخطوات الرئيسية لزيادة مهارات قراءة الرسم البياني والثقة في قدرتك على التداول.


في هذا الدرس، سوف نناقش إشارة تجارية بسيطة جنبا إلى جنب مع مختلف & # 8216؛ مرشحات & # 8217؛ أن التاجر قد يبحث عن لدخول الصفقات. نضع في اعتبارنا، إشارة نفسها يمكن أن تكون بديلا مع استراتيجيات أو إشارات أخرى من اختيارك. الغرض من هذه المقالة هو تزويدك بدليل إلى & # 8216؛ الفلتر & # 8217؛ إشارات التداول الخاصة بك وبناء الثقة بك.


نصائح لتصفية إشارات التجارة.


يمكن تطبيق النصائح التالية لتصفية الصفقات على أي إشارة تجارية أو مشغل بدء، ولكننا نستخدم بشكل رئيسي استراتيجيات شريط الرسم البياني اليومي في الأمثلة أدناه، فضلا عن مثال على الرسم البياني لمدة 4 ساعات. وتجدر الإشارة إلى ذلك قبل المضي قدما في أن هذه ليست & # 8220؛ جامدة & # 8221؛ القواعد ولكن أكثر مثل المرشحات العامة التي يجب تطبيقها مع تقدير:


1. ابحث عن إشارة مع ذيل جاحظ أن يخلق كسر كاذبة لمستوى.


عندما نرى إشارة عكس / رفض مثل شريط دبوس مع الذيل أو "جزء الرفض" للإشارة جاحظ بوضوح من مستوى رئيسي في السوق، انها عادة إشارة عالية الاحتمال جدا. عندما إشارة بار دبوس لديه الذيل الذي يبرز من خلال مستوى، وهذا يعني أيضا أنه خلق استراتيجية تداول كسر كاذبة، وكسر كسر مستوى يضيف الكثير من الوزن لأي إشارة. إن الاختراق الكاذب لمستوى رئيسي هو حدث مهم جدا، فإنه يدل على أن السوق لا يمكن الحفاظ على نفسها تحت أو فوق مستوى مهم وأن التحرك في الاتجاه المعاكس هو احتمال كبير. يمكننا أن نرى مثالا على إشارة شريط دبوس التي جاحظ من خلال دعم رئيسي في نزدوسد، وخلق كسر كاذبة من هذا المستوى:


في الرسم البياني غبوسد أدناه، يمكننا أن نرى اثنين من الأمثلة الأخرى للإشارات شريط دبوس التي كان لها نتوءات واضحة وواضحة من خلال مستوى والتي أيضا خلق كاذبة فواصل من المستويات. كل من هذه الإشارات يؤدي إلى تحركات كبيرة أقل، في الواقع، لا يزال السعر يتحرك أقل حتى كتابة هذه السطور من شريط دبوس طويل الذيل الذي خلق كسر كاذبة من خلال المقاومة 1.6300 في 2 يناير:


2. شريط دبوس طويل الذيل هو شريط دبوس عالية الاحتمال.


الذيل على شريط دبوس مهم جدا، فإنه يدل على رفض السعر. انها آمنة القول، وعموما، يعد الذيل على شريط دبوس أكثر "قوة" رفض السعر. وهذا يعني أساسا أن شريط دبوس أطول الذيل هو أكثر أهمية من دبوس أقصر الذيل، وأن الذيل أطول يساعد على "الربيع" الأسعار في الاتجاه المعاكس. وهذا لا يعني أن "كل" شريط دبوس طويل الذيل يعمل بشكل كامل، ولكن بالتأكيد العديد منهم القيام به وأنه من الإعداد عالية الاحتمال التي يجب أن تكون عنصرا أساسيا من أي خطة التداول التاجر العمل السعر. لاحظ أيضا أنه في المثال غبوسد أدناه، كان ذيل دبوس ذيل طويل الذيل جاحظ واضح وخلق كسر كاذبة للمقاومة الرئيسية، كما ناقشنا في غيض السابق:


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى شريط دبوس طويل الذيل الذي حدث في سياق اتجاه هبوطي في ورجبي. عندما ترى تحركا ضد اتجاه ومن ثم أشكال دبوس دبوس طويل الذيل، انها & # 8217؛ s فكرة جيدة أن التصحيح هو إنهاء والاتجاه سوف تستأنف من شريط دبوس طويل الذيل. المفتاح هنا هو الحركة. عندما يتحرك السعر ثم القضبان دبوس أو إشارات أخرى ستكون أكثر فعالية بكثير من أنها سوف تكون في ركود أو توحيد السوق. لاحظ 50٪ تتبع ريتريس من شريط دبوس، وهذا هو أسلوب دخول نعلمه على دوراتنا وأنها تعمل جيدة على دبابيس طويلة الذيل، مما يتيح لك مكافأة أفضل بكثير المخاطر المحتملة بسبب تشديد مسافة وقف الخسارة.


3. دون & # 8217؛ ر & # 8220؛ رهان & # 8221؛ على اختراق & # 8230؛ الانتظار للتأكيد بدلا من ذلك.


غالبا ما يحصل التجار على صفقات مغرية تبحث عن اختراق. العديد من الانفجارات يؤدي إلى فواصل كاذبة كما رأينا في وقت سابق. بينما هناك & # 8217؛ s لا & # 8220؛ بالتأكيد الطريق & # 8221؛ لمعرفة ما إذا كان أي اختراق معين سيكون حقيقي أو مزيفة، انها التداول عالية المخاطر الحق في المقاومة الرئيسية أو الدعم؛ كلما كان السوق أقرب إلى مستوى رئيسي، كلما قل احتمال استمراره. لا تراهن على اختراق قبل أن يحدث، بدلا من الانتظار لإغلاق فوق أو تحت المستوى، لأنك يمكن أن تدخل دائما في وقت لاحق بعد الاختراق على تعقب. داخل الحانات يسبب الكثير من سيناريوهات كاذبة كسر مثل هذه، وخصوصا عندما يكون السوق هو مجموعة محدودة وليس تتجه أو إذا كان الإعداد شريط الداخلي يعني ضمنا الاتجاه المعاكس الاختراق كما نرى أدناه:


4. طويلة-- الذيل دبوس القضبان تعمل جيدة جدا كما الانتكاسات بعد التحرك المستمر.


أحد جوانب قضبان دبوس طويل الذيل التي يمكن استخدامها كنوع من التصفية هو أنها تميل إلى العمل بشكل جيد جدا بعد تحرك مستمر في اتجاه واحد. وغالبا ما بمناسبة نقاط تحول السوق الهامة أو حتى تغييرات الاتجاه على المدى الطويل. على سبيل المثال، في الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) أدناه، يمكننا أن نرى أن شريط الدبوس الصاعد طويل الذيل قد حدث بعد اتجاه هبوطي مستدام، ثم بدأ الدبوس خطوة كبيرة أعلى ...


5. ابحث عن إشارات استمرار بعد تراجع الدعم أو المقاومة في هذا الاتجاه.


واحدة من "الخبز والزبدة" مرشحات التداول التي أطبق على أساس منتظم هو مجرد البحث عن التصحيحات أو "تراجع" لدعم أو مقاومة داخل سوق تتجه. على سبيل المثال، في الرسم البياني أدناه يمكننا أن نرى كلا من الاتجاه الصعودي والاتجاه الهبوطي في غبوسد. لاحظ كيف في الاتجاه الصعودي تعقب كانت صغيرة جدا ... ولكن الاتجاه كان واضحا حتى وكان شريط دبوس "التقاء" مع مستوى الدعم الرئيسي في السوق ... لذلك كان الإعداد عالية الاحتمال. في جزء الترند الهابط، كان الارتداد للمقاومة تراجعا أكثر أهمية، وكان لدينا مستوى مقاومة رئيسي يتم رفضه ضمن الاتجاه الهبوطي الأوسع نطاقا ... وقد انتهى الأمر إلى أن تكون إشارة مربحة جدا أيضا.


6. لا التجارة إشارات في ضيق "ختم"


إشارات التداول التي تشكل في منتصف التوحيد سميكة، والمعروف أيضا باسم "ختم"، وعادة ما تكون فكرة سيئة. على سبيل المثال، إذا كنت ترى أشرطة متتالية من التوحيد لفترة من الزمن، ثم أشكال دبوس شريط أشكال داخل هذا ختم ... إشارة تصبح أقل صالحا. دائما الانتظار للزخم وكسر مؤكد من منطقة الازدحام متقلب للتحقق من صحة إشارة الخاص بك ... و "أكد" كسر سيكون قريبا من خارج ختم. أدناه، نرى مثالا على بعض قضبان دبوس الأخيرة التي فشلت على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، لاحظ كيف لم يكن هناك نتوء من العمل السعر المحيطة وأنها تشكلت في منتصف "ختم":


7. ابحث عن "التقاء"


"المستوى المتجانس" هو ببساطة مستوى له عاملان داعمان على الأقل خلفه. هذه العوامل قد تكون مستوى دعم أو مقاومة واضح مع مستوى إما الديناميكي، أو تعقب 50٪ ومستوى الدعم والمقاومة الرئيسي؛ الأكثر والاكثر مرحا. ببساطة ... التقاء يضيف الوزن إلى أي إشارة تجارية. تبحث عن إشارة التي تشكل في نقطة متموجة في السوق هي واحدة من أفضل المرشحات لفصل إشارة "جيدة" من إشارة "سيئة". ملاحظة: في حين أنه في بعض الأحيان يمكنك تداول إشارة الرسم البياني اليومي التي لم تحدث على مستوى واضح متماسكة، وتريد تجنب التداول إشارات 4 ساعة أو إشارات 1 ساعة التي ليس لديها أي التقاء مع العوامل الداعمة الأخرى (انظر النقطة 8 ل مثال على ذلك)


8- تجنب الإشارات التي تشكل في "المنطقة الحرام"


واحدة من أفضل "المرشحات" هو في الواقع عدم وجود أي عوامل داعمة أو التقاء. إذا كنت ترى إعداد التجارة التي هي أساسا مجرد "العائمة" في "المنطقة الحرام" دون أي شيء لإعطاء "الوزن" لذلك، فإنه على الأرجح الإعداد الجيد لتمرير على. هذا هو أكثر دقة لإشارات داخل اليوم. إشارة 4 ساعة أو ساعة واحدة دون أي نوع من التقاء وراء ذلك هو عادة ليست عالية احتمال الإعداد يستحق التداول. انظر المثال التالي:


يجب أن لا يكون لديك "التفكير" من الصعب جدا حول ما إذا كان أو لم يكن الإعداد صحيحا.


ونقطة استخدام الفلاتر مثل تلك التي نوقشت أعلاه هي أنه يجب ألا تكون & # 8220؛ تخمين & # 8221؛ حول إعداد التجارة أو محاولة إقناع نفسك الإعداد هو صالح. أفضل الإشارات سوف "القفز" خارج لكم، وهي واضحة بحيث أنك لا تدخل حتى في تلك العقلية من التخمين ومحاولة إقناع نفسك إشارة تستحق أخذ. تذكر أن السوق سيكون دائما هناك، لذلك ترك أي شعور من الإلحاح عند الباب ... إذا لم تكن "متأكد" أن الإشارة الخاصة بك هناك في انتظاركم للتجارة، ثم سيرا على الأقدام، وسوف يكون هناك إشارة أخرى غدا أو اليوم المقبل.


لا تتورط في تضاؤل ​​ما "كان يمكن أن يكون"


إذا كنت تمر على التجارة ويذهب إلى العمل بها لصالحك، والتعلم منه، وزيادة شكل علمك، ولكن دون & # 8217؛ ر ضرب نفسك أو الوقوع في فخ الاعتقاد الخاص بك في عداد المفقودين كل هذه & # 8217؛ 8216؛ إشارات رائعة '& # 8230؛ تذكر حتى بعض أسوأ الإشارات يمكن في نهاية المطاف العمل بها، وإذا كنت تبدأ تعليم نفسك مع & # 8216؛ بعد الأوان & # 8217؛ وتقول لنفسك "يا يجب أن يكون تداولت ذلك في المرة القادمة وسوف" & # 8230؛ كنت حقا سوف تخلط بين الجحيم من اللاوعي الخاص بك، وسوف ينتهي الأمر إلى تدمير مهنة التداول الخاصة بك. لذلك في حين يجب أن تتعلم من كل التجارة المحتملة غاب، يجب أن لا تصبح عاطفية أو "قلق" أنك "فقدان المال" لأنك تمرير بعض الاجهزة الجيدة.


تعلم أن يمر على الصفقات هو جزء من كونه تاجر، وكما تحصل على المرشحات الخاصة بك أسفل مثل تلك التي نوقشت أعلاه، سوف تبدأ في تطوير شعور أكثر دقة من الإشارات التي تستحق التداول والتي ليست، مع مرور الوقت سوف تحصل على أفضل في هذا. الشيء الأكثر أهمية هو أن يبقى المريض مريض على هامش ... دعونا الكثير من الصفقات تمر ولا تعلق على الاجهزة التجارة بعد الظهر ذلك.


& # 8220؛ & # 8221 قد. عملت لك.


"الأولاد الكبار" يعرفون كيفية تصفية صفقاتهم.


إذا كنت قد سقطت فريسة للتفكير في أن "الأولاد الكبار" تتداول مائة مرة في اليوم واليوم التداول حتى عيونهم تنزف، كنت مخطئا. العديد من الرجال مع المال الكبير الانتظار على هامش بصبر و "الانقضاض" فقط عندما تكون أفضل الإشارات والمستويات والاتجاهات موجودة على الخرائط الخاصة بهم. تحتاج إلى تعلم لتفكير مثل الأولاد الكبار، والعمل "كما لو" أنت 'لاعب'؛ تكون ذكية ووقف استخدام السوق للترفيه والبدء في علاج هذا باعتباره عمل حقيقي.


أفضل تفسير وأكثر منطقية لماذا يجب أن التجارة أقل هو لأن هناك إشارات أقل بطبيعتها أقل لأي استراتيجية أو نظام؛ والتفكير في ذلك ... السبب إشارة هو احتمال كبير هو لأنه لا يحدث في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، إذا فعلت ذلك فإنه لن يكون حدث احتمال كبير من شأنه؟ إذا كنت تجبر نفسك على التجارة في كل وقت أنت ذاهب إلى أن تأخذ كمية كبيرة من إشارات عديمة الفائدة والثانية، وهذا هو ببساطة مضيعة للوقت والمال.


إنشاء قائمة تصفية التصفية بالنسبة لك الصفقات.


ممارسة جيدة لأي تاجر هو إنشاء قائمة مرجعية خاصة بهم من المرشحات المختلفة التي يستخدمونها لمسح الأسواق للإشارات المحتملة. يمكنك فقط إنشاء قائمة مرجعية سريعة مع جمل إلى ثلاث جمل تصف ما هو المرشح ثم صورة مثال للمرشح تحت ذلك.


في ما يلي مثال على قائمة التحقق من الفلتر التي أنشأتها من الأمثلة أعلاه (في وضعك ستضع صورة مثال أدناه أو بجوار كل جملة مثل تلك المذكورة أعلاه ولكن ربما أصغر قليلا):


1. ابحث عن إشارة مع ذيل جاحظ أن يخلق كسر كاذبة لمستوى. مشاهدة لنتوءات واضحة وفواصل كاذبة من المستويات الرئيسية في السوق. ويمكن تطبيق هذا الفلتر على الأسواق المتداولة أو على الصفقات المضادة للاتجاه. أينما كان لديك الدعم الرئيسي أو مستوى المقاومة، ترقب لكسور فواصل / نتوءات من هذا المستوى.


2. شريط دبوس طويل الذيل هو شريط دبوس عالية الاحتمال. تعمل قضبان الدبوس ذات الذيل الطويل بشكل جيد جدا في الأسواق المتجهية وكإشارات عكس الاتجاه، كما رأينا في الأمثلة أعلاه. شريط دبوس طويل الذيل هو دائما شيء أن يراقب عن عند تحليل الأسواق.


3. دون & # 8217؛ ر & # 8220؛ رهان & # 8221؛ على اختراق & # 8230؛ الانتظار للتأكيد بدلا من ذلك. مرشح جيد لاستخدام لإغراء يبحث الصفقات الاختراق هو الانتظار لكسر وإغلاق فوق أو تحت المستوى. ثم، الاختراق هو & # 8220؛ أكد & # 8221؛ ويمكنك البدء في البحث عن إشارة في اتجاه كسر. وهذا سوف تساعدك على تجنب العديد من كاذبة فواصل، وخاصة في الأسواق ذات حدود محددة.


4. ابحث عن إشارات استمرار بعد تراجع الدعم أو المقاومة في هذا الاتجاه. إشارات استمرار الاتجاه هي & # 8216؛ الخبز والزبدة & # 8217؛ التي تحتاج إلى مشاهدة for. Watch للاتجاهات ومن ثم تصحيحات داخل تلك الاتجاهات، ثم ترقب للإشارات تشكيل من & # 8220؛ فالو & # 8221؛ قد تستأنف المجالات التي تشير إلى هذا الاتجاه.


5. لا التجارة إشارات في ضيق "ختم". يجب أن تكون حذرا دبوس دبوس التجارية أو إشارات أخرى التي تشكل في التوحيد سميكة ومتقاطعة. إذا رأيت قضبان دبوس أو ثلاثة على التوالي كما هو الحال في المثال أعلاه والسوق لا يأتي في الاتجاه الضمني بواسطة الدبابيس، فهذا مؤشر على أنه لن ينطلق . نحن بحاجة إلى رؤية الزخم وكسر واضح من التوحيد قبل الدخول من إشارة شكلت في & # 8220؛ ختم & # 8221؛.


6. ابحث عن "التقاء". شاهد النقاط الواضحة & # 8220؛ الساخنة & # 8221؛ في السوق، أو المناطق التي تتقاطع فيها مستويين أو ثلاثة مستويات أو أكثر؛ وهذه مستويات عالية الاحتمال جدا للتداول منها.


7. تجنب الإشارات التي تشكل في "المنطقة الحرام". هذا هو واحد من عكس نقطة التقاء. إذا كنت ترى إشارة التي تبدو وكأنها شكلت دون أي نوع من التقاء ويبدو وكأنه & # 8217؛ ق وضعت للتو خطأ، يجب عليك تجنب ذلك على الأرجح. هذا الفلتر مهم بشكل خاص للاستخدام على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات و 1 ساعة.


في حين وجود أشياء مثل قوائم المراجعة وخطة التداول الشاملة هي مهمة جدا، فهي ليست سوى جزء واحد من العثور على أفضل إشارات التداول. الرجل أو المرأة التي تقوم بتحليل وسحب الزناد هو مجرد أهمية مثل استراتيجية أو خطة التداول التي يستخدمونها.


كما التجار، ونحن بحاجة إلى تطوير لدينا اللاوعي "الأمعاء" يشعر التداول على أساس مستمر، والتعلم من الرسوم البيانية وحفظ الملاحظات وببساطة غمر أنفسنا في تحليل السوق اليومية والمراقبة (لاحظ أنا لا & # 8217؛ ق يقول تزج نحن في & # 8216؛ التداول & # 8217؛). وهذا يساعدنا على تطوير حدس جيد ومشاعر الأمعاء التي تسير جنبا إلى جنب مع استراتيجية تجارية جيدة.


استنتاج.


بعد اثني عشر عاما في الأسواق وخمس سنوات من تجار التعليم، من الواضح بالنسبة لي أن المشكلة رقم واحد لمعظم التجار هو معرفة كيفية تصفية تجارة جيدة من تجارة سيئة. الكثير من التجار يفتقدون الصفقات الكبيرة والكثير من التجار يميلون إلى الحصول على ستونغ من خلال تداول كل ما أنهم & # 8220؛ التفكير & # 8221؛ قد تكون إشارة. هذا هو مثل مجنون مع بندقية المشي حول اطلاق النار أي شيء يتحرك. التداول والمال هو سلاح، ومثل بندقية، كنت بحاجة إلى توخي الحذر معها. تحتاج إلى التحلي بالصبر وتصفية الصفقات الخاصة بك ... ثم "اختيار الأهداف الخاصة بك" وتنفيذ التجارة مع الدقة المطلقة والثقة.


إذا كنت ترغب في تطوير قدرتك على تصفية إشارات التجارة الجيدة من إشارات التجارة السيئة وزيادة مستوى الثقة العام الخاص بك في سحب الزناد على الصفقات الجودة ... يجب عليك التحقق من دورات التاجر بلدي والتجارية اليومية الاجهزة النشرة الإخبارية حيث أنا توسيع على هذه المفاهيم بمزيد من التفاصيل.


حول نيال فولر.


تعرف متى يجب إجراء & # 8217؛ م - تعرف متى أضعاف & # 8217؛ م.


كيفية البدء في الربح مع استراتيجيات العمل سعر التداول.


كيف يمكنني البحث، أدخل & # 038؛ إدارة تداولات الفوركس الخاص بي.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


139 تعليقات اترك التعليق.


تصفية جيدة / إشارات سيئة، فإنه & # 8217؛ s مفيدة حقا في تحسين التداول. أحسنت نيال.


أويسوم إخوانه.


في كل مرة أنا & # 8217؛ م لست متأكدا، قرأت هذا مرة أخرى.


ومن المثير للاهتمام تثقيفية ومبسطة للعقل المتوسط ​​لفهم / فهم.


ومن النادر جدا الحصول على هذه الكنز من المعلومات مجانا في هذا المجتمع الرأسمالي الحالي.


كل ما يمكنني قوله عن نيال هو أن مساهمته في نجاحنا في هذا العمل والإنسانية بشكل عام سوف تكون محفورة إلى الأبد في وعينا.


أور غريتتت رجل ليس لدي كلمات لك مسمار سيدي لست إنسان الشمس أنت الله، الشمس.


بفضل الكاتب المقال!


أنا أحب الجزء & # 8220؛ إذا كنت تجبر نفسك على التجارة في كل وقت أنت ذاهب إلى أن تأخذ كمية كبيرة من إشارات عديمة الفائدة والثانية، وهذا هو ببساطة مضيعة للوقت والمال & # 8221؛


هذا هو حاليا مشكلتي، والحاجة إلى التداول في كل وقت حتى متقلبة وأنا أقنع دائما نفسي يا هناك ش تذهب إشارة والتجارة على الفور. كلفني الكثير من المال.


ولكن هذه المادة ساعدتني على إدارة نفسي. شكرًا لك مرة أخرى.


كانت هذه المقالة رهيبة ونهج تنظيمي كبير لتصفية الصفقات الخاصة بك. هذا هو السبب في أنك أفضل من هناك زميله! الخامس.


رهيبة ونهج تنظيمي كبير لتصفية الصفقات الخاصة بك. هذا هو السبب في أنك أفضل من هناك زميله!


شكرا مسمار. واحدة من أفضل المواد الخاصة بك!


انها & # 8217؛ ق فقط في الوقت المناسب وضرب الحق على الهدف! شكرا جزيلا لما قمت به من عمل شاق. الضربة القديمة & # 8216؛ ببساطة أفضل & # 8217؛ & # 8211؛ هل هو عنك؟ شكرا لك مرة أخرى!


مقال مضاد للاكتئاب، وذلك بفضل نيال.


غنية جدا وتثقيف المادة.


لدي وقت كبير لقراءة هذه المقالة، نصائح ملهمة جدا أن كل تاجر قد نسيت في استراتيجية التداول الخاصة بهم. هذا هو قطعة من اللغز الذي يناسب تماما في بلدي خطة التداول. شكرا نيال.


واضح جدا وسهلة الفهم.


أنت الأفضل بكل بساطة.


الجميع الذين يأتون عبر وقراءة هذه المادة تحفة يمكن أن تكون ناجحة وغنية في التداول.


مر مسمار المادة كبيرة.


عزيزي نيال فولر، أنت رائع حقا. وصفك بسيط جدا٪ واضحة ولكنها جذابة. من خلال قراءة مقالتك أجد أنه قبل كنت في حفرة داكنة. الآن أيام أستطيع أن أرى هناك بعض الضوء هناك. شكرًا لك مرة أخرى.


مادة جيدة جدا.


مقالة كبيرة نيال، أنا حقا تتمتع كونها جزءا من هذا الموقع التجاري. مع كل من مقالك، أنا تاجر المهنية الناجحة.


شكرا جزيلا.


مقالة كبيرة نيال، أنا حقا تتمتع كونها جزءا من هذا الموقع التجاري. أنها تساعدني كثيرا. مع كل من مقالك، أنا تاجر المهنية الناجحة.


شكرا جزيلا على التوجيه الخاص بك. هتافات & # 8230؛


لقد تناولت مجرد بقعة حساسة إيف تم الحصول على الخلط حول مؤخرا. لا أستطيع الانتظار للانضمام. قبض عليك قريبا في مجتمع التداول الخاص بك.


مرة أخرى، شكرا لخدمتكم لا نكران للإنسانية.


نيال شكرا جزيلا لهذه المادة ممتازة. قائمة مرجعية ممتازة.


كل التوفيق في العام الجديد 2014.


مادة جيدة، وهذا يتذكر لي لعبة البوكر. كنت لا تلعب مع كل يد، ونفس الشيء في النقد الأجنبي لا التجارة كل الإعداد. الانتظار والصبر هو على الارجح أهم المهارات وتعلم لاطلاق النار عندما كنت حتى حتى طفل يمكن :)


دائما عظيم أن ريميندد من الأساسيات. تفسير رائع نيال. شكرا جزيلا! - Mimi.


بريليانت جدا وفتح العين المادة.


ببساطة، وهذا هو قطعة رئيسية.


شرح جيد جدا. أنا & # 8217؛ م تبدأ في الفوركس وأشخاص مثلك مساعدتي كثيرا.


جيل من البرازيل.


واحدة من أفضل درس ل & # 8220؛ شراء إشارات البيع & # 8221؛ & # 8230؛ & # 8230؛.By نيال & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. شكرا نيال لديك مهارة مذهلة تي تجد وتصفية التجارة.


شكرا نيال هذا مفيد جدا ومفيدة بالنسبة لي.


شكرا لك الملايين!


شكرا جزيلا لهذا التفسير. هذا ما كنت أبحث عنه. الآن آم وضعه موضع التنفيذ.


عمل بحثي ممتاز ومفيدة جدا نشر. كل تاجر قراءة هذه المادة يجب أن أشكركم.


مادة كبيرة جدا، قرأت مقالتك مرات عديدة وفي كل مرة أجد شيئا جديدا & # 8230؛ أنا أحب ذلك & # 8230؛ شكرا جزيلا سيدي.


لقد تم قراءة كل ما تبذلونه من المقالات على تداول حركة السعر. المعلومات التي وضعت بها هو goodnnb. Hope جدا للانضمام إلى مجتمعك قريبا.


شكرا لهذه الأحجار الكريمة من الحكمة!


العمل صر شكرا لك على وقتك & أمب؛ مجهود.


شكرا جزيلا جدا.


لقد بدأت للتو في بلدي التجارة لأكثر من ست سنوات تقريبا إم إلى tradinig. thanks لك.


شكرا نيال لكونها لا يكرهون في إعطاء هذه الثروة من المعلومات .. يجب أن أقول أنه في اليوم و # 8217؛ ق ظروف السوق، السلطة الفلسطينية هو المفتاح .. الصفقات بلدي هي أفضل بكوس من ش .. شكرا تريليون.


أحسنت أميغو!


قرأت كل مادة تقوم بها ولدي شعور فهم الأسواق أكثر من ذلك بكثير! أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت لك وأنا أشكركم على كل المعرفة! من بيجينينغ جدا قرأت إيفريثينغ ومن ثم ممارسة لفترة من الوقت، ويمكنني أن أقول أن حسابي التجريبي لا يفقد بعد الآن. انها & # 8217؛ ق بناء! ببطء ولكن ثقة! شكرا لكم!


بالتأكيد تقريبا أفضل مادة في هذا الموضوع لقد قرأت من أي وقت مضى، ولقد قرأت العديد. أنا عازم على الحد من الصفقات بلدي نتيجة لذلك.


أطيب التمنيات لكم ولكم ،


درس عظيم مع الكثير من الاستراتيجيات العملية الجيدة لمتابعة.


إضافة أخرى إلى كنز من المعرفة التجارية & # 8230؛ أنت مجرد عظيم نيال & # 8230؛.


درس جيد جدا مرة أخرى & # 8230؛. مهارات التداول هي أبدا نفس الشيء منذ بدأت الدروس التالية.


كانت المادة وانديرفول والإضاءة جدا.


بعد آخر درس ذات جودة عالية كبيرة على القضبان دبوس، وأنا حقا تجد هذه المقالات لا تقدر بثمن. انهم يعطونني مساعدة عملية حقيقية في التداول فقط أفضل الإشارات.


شكرا جزيلا نيال. لقد تعرضت للضربة من قبل & # 8220؛ ختم & # 8221؛ (أودوس) وارتفاع علامة استفهام كبيرة في رأسي. الآن لدي الجواب بالفعل. شكرا مرة أخرى نيال & # 8230؛


جدا، جيد جدا الدرس مسمار شكرا جزيلا جدا. أتعلم الكثير منك.


أنا في رحلة اكتشاف هنا. حقا مثل هذا العرض نيال.


I & # 8217؛ تداولت حوالي 40 الكثير هذا الشهر مع بعض الأرباح لطيفة جدا والكثير & # 8217؛ ق من الخسائر. في النهاية لدي 50 دولار الربح :( بلدي عامل الربح (نسبة مكافأة المخاطر) هو 1.01 :(.


ما كنت أفكر منذ أسابيع الآن هو أنني بحاجة إلى إيقاف نفسي من دخول السوق عشر مرات في اليوم، وبالتالي تحسين الربح بلدي.


أعتقد أن & # 8217؛ s واحدة من أعظم المقالات من أي وقت مضى & # 8230؛ والكثير من الناس يبحثون عن ذلك على صفقاتهم ويشمل لي! ميتو أوبريغادو نيال: D.


هذه مقالة رائعة & # 8230؛ شكرا جزيلا & # 8230؛ هتاف.


كل ذلك من المنطقي . هناك & # 8217؛ ق للهضم ووضع موضع التنفيذ.


شكرا نيال & # 8230؛ ش دائما عظيم.


ما أعتبر المنزل من هذا هو أن إنشاء قائمة من المرشحات مع الأمثلة هي فكرة قوية. أنها تخلق صورة مرئية التي، عندما نظرت في كثير من الأحيان يعمل عجائب على العقل الباطن.


هذا جنبا إلى جنب مع تطبيق متسق لاستراتيجيات العمل السعر، والعمل الإضافي نتيجة عادات التداول الجيدة. وهذا يعني أن هذه الممارسة تصبح طبيعة ثانية خلق & # 8220؛ غوت & # 8221؛ شعور. ومن ثم سوف نسعى لجعل كل التجارة العد في ممارسة وشحذ مهاراتي.


بعد مقالة رائعة أخرى. واحدة من أفضل، في الواقع، ومفيدة جدا.


شكرا نيال. يمكنك تقديم حقائق واقعية ما هي الأسواق حقا. خصوصا التركيز الخاص بك على نهاية التداول من اليوم. هل ننظر أيضا في الأطر الزمنية أقصر، لا سيما 60min، لمعرفة ما إذا كان السعر ارتدت وإعادة اختبار تأكيد ليفيلين مفتاح الاختراق كاذبة. نفس الشيء في حالة الاختراق، هل تحقق من 60 لكسر وإعادة الاختبار.


نيال، يجب أن تكون قد بدأت التداول في 16 عاما.


تصفية إشارة تجارية جيدة مثل العثور على مباراة جيدة لابنة واحدة & # 8217؛ s. ما إذا كان الخطيب هو:


& # 8211؛ وتبحث جيدة (شكل شريط دبوس)


& # 8211؛ ما إذا كانت أسرته جيدة (المنطقة التي يتم تشكيلها فيها)


& # 8211؛ ثروته & أمب؛ الأعمال (التقاء)


رائعة، لتم هو القنبلة، يستحق كل قرش.


نيس درس الأظافر.


نيل، أنا متأكد من أنك فخور جدا من مهارات التداول الخاصة بك، ولكن هناك شيء يجب أن تكون أكثر فخور من ذلك، وهذا هو مهارات التوجيه الخاص بك.


واحدة من أفضل الدروس لقد قرأت!


فقط ما كنت بحاجة للحصول على العودة إلى المسار الصحيح.


إذا كنت قد تعلمت فقط هذا الدرس واحد خلال الماضي.


ثلاث سنوات، أنا & # 8217؛ د أبدا قد فقدت أي مبلغ كبير.


من المال في سوق الفوركس.


هذه المقالة الأخيرة هي مجرد توجيه لا يقدر بثمن بقدر ما أستطيع أن أرى. أنا & # 8217؛ م لا تزال جديدة نسبيا لتداول العملات الأجنبية ولكن هذه المواد والمجموعات اليومية تساعدني كثيرا.


ممتاز، وهذا سيكون التفاضلية. شكرا جزيلا .


هذه القائمة المرجعية هي الآن أول شيء أرى قبل فتح أي.


لم يسبق له مثيل مثل هذا قبل شكر نيال لجهودكم. هذا هو السبب في الاشتراك قيمة للقيمة.


عموما .. ربما واحدة من أفضل المواد وخاصة للأعضاء الجدد الذين انضموا مؤخرا. ملخص ممتاز لتحليل الرسم البياني العام.


يمكنك فقط إضافة 30٪ أخرى إلى الثقة التداول التداول بلدي ..


ممتاز !


مرحبا نيال، لطيفة، يجب على الجميع الانضمام إلى دورة فكس الخاص بك، بسيطة من هذا القبيل.


مادة رائعة ونهج للتجارة، شكرا جزيلا نيال.


هذا هو واحد من أفضل المواد. هتاف زميله.


& # 8220؛ حتى عيونهم تنزف & # 8221 ؛.


احب ذلك. حسنا.


هذا الدرس وحده، يتبع بدقة، يمكن أن تجعل أي شخص تاجر ناجح.


هذا هو حقا معلومات لطيفة جدا الذي يوفر لنا المعرفة ل ديفنتيات الخير، وأفضل وأفضل الصفقات.


أنا قليلا الخلط أبت المثال الذي ش قد أعطيت للسعر متقطع من أود / أوسد كوز بعد أن شكلت القضبان دبوس، وأطلق سراح الأسترالي تغيير وظيفة الأخبار وانتقل السوق في الجانب المعاكس، فكيف يمكننا أن نفهم عبت هذا متقطع حركة الاسعار؟ يمكننا أن نرى هذا العمل السعر متقطع.


في الأسواق المتداولة وحتى غير المتجهة؟


مرحبا نيال، فمن الجميل أن يكون شخص مثلك الذي يمكن أن تشترك علمك سيلفليسلي معنا. شكرا لجميع المعلومات التي لا تقدر بثمن. وقد ساعدت بالتأكيد لي مع بلدي التداول. ما زلت متعلم & # 8211؛ على ديمو & # 8211؛ في الوقت الحاضر!


مقالاتك دائما رائعة. أنا في طريق تاجر ناجح بسببك. شكرا لك مسمار. البارك بارك الله ولعائلتك.


الأشياء العظيمة، وأنا أتعلم الكثير من كل و إيفري المادة التي تقوم بنشرها، ولكن هذا واحد هو فتحت العين. أشكركم على أخذ وقتك للخروج منا ..بارك الله.


جعل لكم مدرب سهلة جدا. سمة من عبقرية!


أشياء جيدة حقا. الثقة بالنظام والتجارة الذكية.


شكرا مليون مرة أستاذ نيال! الاشياء الممتازة. مقالاتك والمواد الدراسية لا تقدر بثمن وتغيرت تماما، بطريقة إيجابية، والطريقة التي اعتدت على التجارة. أنا الآن تاجر أفضل بكثير مما كنت من أي وقت مضى. مرة أخرى أشكر ش جدا جدا! ثابر على العمل الجيد!


شكرا نيال. مع سنوات من التداول والتدريس على الاطلاق مع بلدي 3.5 سنوات من التعلم & # 8220؛ العمل السعر & # 8221؛ إلى الاعتقاد الراسخ، جلبت كلا من فهم التجارة & # 8220؛ مثل الأولاد الكبار & # 8221؛ و & # 8220؛ الإيمان الذاتي & # 8221 ؛. وقد علمتني الدورة الخاصة بك للحفاظ على عملي عملية بسيطة جدا عن طريق إزالة كل ضجيج لا لزوم لها في السوق مع اتباع روتين منضبطة باستخدام & # 8220؛ استراتيجيات العمل السعر & # 8220؛.


هذا هو معلومات كبيرة كالعادة! إذا كنت لا تنتمي إلى بالطبع هذه هي اللحوم والبطاطا. ولكن المقبلات والصحراء هي تفاصيل أدق سوف شحذ في بمجرد الانضمام.


مثل هذه الجودة العالية وأوضح جيدا المادة، كودوس نيال!


نيال هو الرجل.


شكرا جزيلا على كل الدروس الرائعة ولكن آمل إذا دروسك باللغة العربية.


نيال هذا هو درس عملي حتى للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية. أكثر غكريز إلى المرفق الخاص بك.


Excellent in-depth presentation of the pin-bar in different.


market conditions. Thank you for imparting your extensive.


knowledge and insights with regard to this particular form.


of price-action in the markets. This is the first presentation of substance I’ve ever seen thus far on what.


is typically refered to as a ‘hammer’ and a ‘hanging-man’


and simply cast-off as mere ‘reversal signals’ at tops.


and bottoms. You have taken them to higher levels of meaning worthy of a whole course at Harvard.


Great Nial as ever!


Wonderful article, difficult topic but you explained very well.


Thanks for the contribution.


Thanks Nial, you are really good figurate writer. It would be great to use next strong pin bar setup to walk up us thruogh trade example from start to the end. We could choose one FX pair and observe it day by day and decide to “jump into trade” or “stay sideways”.


Good and very important stuff Nial. Thanks for this one.


It is indeed very informative article. Thank you sending it. I have question, as you wrote 50% retraces as entry, is that mean wait until the pin bar to close and enter at the fifty percent level of second candle? If enter trade in the 50% of pin bar? We dont see the how market and big guys drive the next candle be! How could make our perfect sense to put the trade? Some people might think this is silly topic im increasing here, but im confuse! Please make it clear thanking you!


EXCELLENT ARTICLE! To patiently wait for the A++ grade signals and to not force oneself to trade B or C grade signals is what differentiate a pro trader and an amateur trader. KUDOS!


Thanks Nial. I appreciate your honesty and abundance of knowledge on the way forex is traded. Thanks a million.


Nial When I started using your price action signal my earnings increased to 40 percent..thanks you very much..bow down..God Bles.


As usual – words of wisdom. شكرا نيال.


wowwww nial… really good one.


نجاح باهر what a great lesson, very insightful indeed.


Thanks for the priceless information. I’m currently saving to buy your price action course.


Just want to thank you for the great lesson.


Your ace my friend, cant tell you how much I appreciate your input.


Moving forward I will look at each “Candle” as a prospective Customer-or a client. To build further business relations:


(1) I will wait for this client to show its crendtials, and only when it has shown a “Long Tail” , that it invites any further attention-if any serious business be considered at all.


(2) If “yes” than I will do the “Background - Check” from my side to ascertain whether there is any “Confluence”- akin to a favorable reference check,


(3) I will still await “background check” in terms of confirmation from the next candle.


This will hopefully lead me to take a decision “TO enter into Business” in the present scenario for a trade profit!


You are indeed helpful, i think I’ve got one problem in my trading solved.


I wish you all the best.


Nial, that’s good Article. thank you For Your Lesson.


Valuable lesson indeed.


Hi Nial, this article is really a good way to plan trades. you’ve really helped by your articles and your quick answer to questions. thanks so much Nial.


مادة جيدة جدا.


Prefectly trade guidence .


Wonderful input Nial! Keep on writing these very useful and fun-to-read material.


very good lesson, thanks.


Thank you so much for your mentoring. في صحتك.


شكرا نيال. Its very informative for newbies like me .


Very useful information for me,


Nial I can’t begin to tell you how much I look forward to your posts.


The information resonates with me fully.


Thanks for helping me become a better trader.


Thank you for another concise and insightful article. You have completely changed the way I look at and trade the forex. I now have a high degree of success and trade with confidence. I want you to know that there are many of us out here that really appreciate your help and clarity.


This is indeed the University of FX Trading. Clear illustration, precise description and accurate presentation. No clustering the charts with this indicator or that indicator. The lesson is a great gem and archive. It is indeed the ‘Prof’s Best among other bests.


Thank you Dear Prof Nial for your excellent works every day and week.


Fantastic lesson it comes at a time that is perfect for me. The fog clears daily after reading your articles.


Thanks for this article again, it helps a lot(again)


Thanks Nial Thats five star information.


Great lesson, thanks Nial :)


Its great to have some food for thought at the end of the week.


& # 8212؛ Friday night is my time to revise and learn, I look forward to these articles, thank you.


lots of very good information here,


I’ll take a print of it, and give it a good read over.


All best wishes.


Clear helpful trading guidance as always from you Nial.


Thank-you so much and have a great weekend, best.


Nial, I always treasure your s and.


go through them time and again, I can not.


thank you enough. بارك الله.


Great education lesson.


You are indeed a blessing, am really learning a lot. often times I fall a prey of all you have thought in this lesson. شكر.


Fantastic Nial, i was caught in the false breakout on gbpusd and reading your articles is refreshing and make me stop being so overconfident and careless after a few wins, thank you!


Thanks Nial - Excellent, Excellent, Excellent.


It is an issue trying to find out if the PA is worth risking your money at but this will help me a lot.


I also think it can be difficult when there are several PA’s at the same time as recently in the Yen-pairs.


For me, I thought that the Dollar was the strongest so I took a long in that pair.


Anyway, thank you for sharing, it helps me very much.


These points were very useful because they showed what the story is with ample diagrams - the latter are immensely helpful when they are taken from real time charts and the red ink gives a good idea - and less confusion with unknowns - such as point 6 :”Chop”, and point 3: “Don’t bet on a break out - wait till it happens, Kathy Lien is not nearly so descriptive.


The best piece of trading information that i have read is here Nial, its like you are talking to me alone when you write these articles…so real and points well driven home.


very nice and informative article well done.


This lesson is a great treasure for any investor, analyst and trader trying to be a professional. Thank you Nial.


simple concise analysis explained on charts, nice work.


Thanks Nial that would have to be one of the best lessons I have read in a while. Now things are a lot more clear to me now. Thanks once again Nial.


This article was awesome and a great organizational approach to filtering your trades. That’s why you’re the best out there mate!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


7 أنواع الدعم والمقاومة تحتاج إلى معرفته.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. Futures, options, and spot currency trading have large potential rewards, but also large potential risk. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. Any opinions, news, research, analysis, prices, or other information contained on this website is provided as general market commentary and does not constitute investment advice. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. Please remember that the past performance of any trading system or methodology is not necessarily indicative of future results.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


Jim Berg's Australian Trading Signals Service.


“If you are looking to simplify your trading of ETFs and Australian shares, Jim Berg’s Trading Signals is the solution”


Hands on " Learn by Doing" - WHICH ETFs and Australian shares to Buy, WHEN to Buy and, more importantly, when to SELL:


Expert Guidance Immediate access to educational Trading Signals Service.


Exchange Traded Funds (ETFs) for the USA & other markets.


عزيزي تاجر التاجر،


Are you starting out as a completely new trader, or maybe you are an experienced trader and are ready to take your trading performance to the next level?


To be a successful trader, every day you will be faced with many trading decisions, e. g.:


1. How to select WHICH stock(s) or Exchange Traded Fund (ETF) to buy?


2. Where to place the Initial Stop - to protect your trading capital?


3. WHEN to buy and what entry price to pay?


4. Precisely when to switch to a trailing stop – to protect your trading profits?


5. How to manage your trade each day – so you know whether to HOLD or SELL?


It’s not as simple as it first appears, so why attempt to do it alone?


Jim Berg, author of ‘Shares to Buy and When’, has traded and invested successfully for over 30 years - 18 of which were as a professional broker and now from home in Melbourne, Australia and Seattle, USA where he trades his own trading capital and invests in his own Self Managed Superannuation Fund (SMSF).


Jim's trading and investing style is designed for those traders around the world who have 'real jobs' or are occupied in other activities, i. e. without the need to be in front of a stock trading computer screen during the day.


Since 2005, through his ‘Investing and Online Trading’ mentoring-style stock market Report, Jim Berg teaches his common sense approach to trading and investing:


How to filter and find WHICH stocks to buy.


You can now also gain access to Jim Berg’s ‘JB Stock Market Trading Signals’.


PLEASE NOTE: It is NOT a requirement for you to first become a Member of Jim Berg's Report in order to become a Member of Jim's Signals Service - though you will receive additional education if you later choose to join.


In the unique Trading Signals Members area, you will receive DAILY Updates (ready for actioning the next day) for those Australian shares and ETFs which have generated an Entry or Exit signal that day.


PLUS, you will have access to a revised table of Jim’s updates, showing:


1. Stop Loss values (based on daily charts) and Profit Target values for all the notional positions which gave recent entry signals and are still ‘Open’.


2. Comprehensive performance reviews of all ‘Closed’ notional positions.


This will make your trading analysis so much simpler and save you significant time by NOT having to create and search your own watch lists for which positions to buy or to calculate when to buy or sell yourself.


(PLEASE NOTE : Signals Memberships are available only to individual traders/investors. For commercial and copyright reasons, all brokers, advisors and any other entities involved in the financial media or industry are strictly prohibited from using these Signals in any way without prior approval from ShareTradingEducation Pty Ltd and Longhou Capital Markets Pty Ltd. Severe penalties will apply for any breach of this Clause.)


Jim Berg's Signals Service is designed to teach Members which Signals to buy, when to buy and, more importantly, when to sell.


Each evening, Jim and his team personally analyse shares from the entire Australian market after it has closed and Exchange Traded Funds (ETFs) for the USA and other markets.


We then send our Signals Members the results of our comprehensive analysis - in the form of any new Entry and/or Exit Signals triggered that day if applicable..


The latest prices and stop loss values are also updated in a Master Log of all ‘ open ’ trading ‘positions’ in the Australian share market, so that Signals Members can watch the management ‘real time’ of those ‘ open ’ الإشارات.


Why JB Stock Market Trading Signals?


Choosing a stock trading signals company you can trust may be just as difficult as choosing a good stock, particularly as most companies keep you in the dark and do not detail their trading strategies.


We believe it is therefore very important that you weigh up the ‘ pros and cons’ before subscribing to any Signals service.


Expert stock and share trader Jim Berg does not use countless indicators and patterns to identify or manage his own potential trades.


Jim uses his common sense ‘ Weight-of-Evidence’ approach and JB Volatility Indicators, as documented fully in his weekly 'Investing & Online Trading' stock market Report, books, seminars, Home Study Courses and DVDs.


As a Signals Member, be assured that you will have simple-to-follow end of day trading Signals and a systematic comprehensive approach, as developed by Jim Berg over more than 30 years – to help you simplify your trading analysis, quickly and easily.


Jim Berg’s style of trading for these Signals is deliberately conservative, e. g. Jim searches for Companies which:


1. Must first pass his fundamental analysis rules.


2. Must be in a rising trend and.


3. Must pass his ‘ Weight-of-Evidence ’ Entry criteria.


Jim prefers large Companies with higher liquidity and stays away from ‘penny dreadfuls’ and day trading.


Jim Berg aims for a Win-Loss Ratio of at least 50%+ and for the overall average size of profits to be at least twice the size of losses.


Usually, Jim’s trades from his short term trading Signals last a few days to about a month. In that time, he targets individual profits of about 10 to 15% with small losses of around 3 to 7% on average.


Please Note: The performance of Individuals' portfolios will depend on various criteria future market conditions, financial circumstances, Money & Risk Management skills and personal discipline. Clients may not all achieve the exact same return, based on trade selection, timing, market volume and other market factors.


Australian Share Market Trading Signals.


Your Signals Membership will contain a mixture of :


1. Australian shares when the ASX200 Index is in a rising trend and,


2. From June 2017, Exchange Traded Funds (ETFs) in USA and other markets - in a rising (or a falling) trend.


This will allow us to:


i) Have a wider range of stocks, shares and ETFs to scan for potential Signals at anytime.


ii) Help reduce the risk of any potential Liquidity issues.


iv) Increase the number of instruments available to trade in falling markets, for those who prefer not to go to cash.


The choice of whether to trade short term over a few weeks or invest longer term in the share market is totally up to each individual. Treat it as a buffet and select what suits you, your lifestyle and personality.


Jim Berg’s Trading Signals process is very simple to follow:


Step 1: Are You Eligible?


It is NOT a requirement to become Member of Jim's weekly 'Investing & Online Trading Report ' first in order to become a Signals Member. However, Membership of this Report will assist your understanding of Jim's strategies and his latest market views further.


‘JB Stock Market Trading Signals’ are only available to individual traders and investors.


For commercial and copyright reasons, all brokers, advisors and any other entities involved in the financial media or industry are strictly prohibited from using these Signals in any way, without prior approval from ShareTradingEducation Pty Ltd and Longhou Capital markets Pty Ltd. Severe penalties will apply for any breach of this Clause.


Every evening, on behalf of Signals Members, Jim Berg uses his world famous JB Volatility Indicators and common sense ‘ Weight-of-Evidence’ approach – which he has developed and tested over more than 30 years - to scan the entire Australian market and find ONLY those shares which are:


A. Are in Rising Trend and also.


B. Pass all of Jim’s other thoroughly tested Entry rules.


and, from June 2017 to scan for suitable Exchange Traded Funds (ETFs) of USA Indices and other markets.


For each stock / share/ ETF which gives a confirmed Entry Signal, Jim Berg then provides his Signals Members with the:


Name and code Industry Group Dividend Yield Whether it also passes his fundamental rules (e. g. for longer term investing) Maximum suggested Entry Price Suggested Initial Stop Loss Price (in case an exit is later triggered at a loss) Suggested Money and Risk Management criteria Suggested Initial Profit Target and more.


Jim and his team then track each Entry Signal every night and weekend, including:


Adjust Stops and Profit Targets where applicable Monitor prices Inform Signals Members if a n Exit Signal has been triggered by Jim’s documented rules Report on progress of each ' open ' and ' closed' Entry Signal.


Step 3. Check the Signals Members Area daily.


All times below refer to the local time in Melbourne (Victoria) and Sydney (NSW), Australia.


The Entry and Exit Signals generated within each trading day (Monday to Friday) will be updated:


* ASX Signals : Prior to 9am of the following trading day and generally before 11pm of each trading day.


An will be sent to inform you when updates to the Signals have been posted. As a responsible and active trader, it is left to you to enter the JB Stock Market Trading Signals Members Area daily and to download and evaluate the latest Signals information within.


You will receive Entry and Exit Trading Signals as and when they are generated. At times there will be more signals than others, as this depends entirely on price action within the share market.


1. New Entry Signals.


2. New Exit Signals.


3. Master Log showing latest closing prices and Stop Loss values for every ‘open’ notional trade.


The progress of each new 'Entry' addition will be tracked daily using these Master Logs, until they finally give an Exit Signal (at a profit or loss as applicable) and are exited.


At that time, the share/stock/ETF will appear in the ‘Exits Log’ tab and will be closed out in the Master Log.


Each individual’s portfolio structures will vary depending on their start date and which Companies are chosen by each user.


How Do I Place My Trades?


Jim Berg's Trading Signals are designed for both new and experienced traders as educational tools - to enable you to find and actively manage your potential trades in Exchange Traded Funds (ETFs) & Australian shares and to minimise your losses.


These Signals are purely an extension of the education provided in the weekly 'Investing & Online Trading ’ Stock Market Report, so they should also be supplemented with Money and Risk Management and other principles which you will learn from that Report.


Should you choose to trade in the share market**, here are 3 alternatives for executing trades:


1. Your usual broker and trading platform, or.


2. Open a new account through Longhou Capital Markets Pty Ltd and either:


ا. Place your own trades online, or.


ب. Phone our Advisor Nick Cooke at Longhou Capital Markets Pty Ltd on Ph.: 1300 882 402 or +61 7 5555 8500 to place your trades on your behalf and under your instructions.


Weekly Investing Signals for Longer Term Investing as well as Trading?


'Jim Berg's Trading Signals’ are designed for the active trader, using end-of-day Signals and daily charts.


Also available (see below): Jim Berg’s Weekly Investing Signals which function in a similar way to Jim’s JB Stock Market Trading Signals, except that:


1. They are analysed primarily with weekly charts and posted in a separate area, only for Members of his Weekly Investing Signals.


2. Jim Berg overlays additional fundamental analysis criteria, so that they are suitable as possible candidates for Jim’s own Self-Managed Superannuation Fund (SMSF).


As a new Member of his Signals Service, you are about to tap into over 30 years of Expert Jim Berg’s successful trading and investing experience - including 18 years as a professional broker.


Your financial independence is at the heart of everything we teach, so if you have any questions, first read our Trading and Weekly Investing Signals FAQ , and Signals Updates, then feel free to Contact Us.


As a Signals Member you receive DAILY UPDATES of any new potential Entry and Exit Signals and your membership runs for a month at a time, with automatic monthly payments.


There is no lock-in contract , so you may cancel at any time .


We leave it to you to evaluate and compare the benefits, including your potential returns, from the education and Expert Guidance you will receive from Jim Berg.


1. The Trading Signals alone.


ودقوو]؛ I haven’t seen any Service with a Structure like yours. Believe me. Its a clear Service of exactly when to get in AND when to get out! وردقوو]؛


إشارات التداول.


Click on 'Add to Cart' below now to join.


Jim Berg’s TRADING Signals for Australian shares.


There is no lock-in contract - so you can cancel your monthly subscription at any time.


Combined Signals Package.


Jim Berg and John Atkinson are Authorised Representatives (AR Nos. 322724 and 1251439 ) and ShareTradingEducation ™ . com Pty Ltd (“STE”) is a Corporate Authorised Representative (CAR No. 322726) of Longhou Capital Markets Pty Ltd AFSL 292 464.


Direct investing in the stock market can result in financial loss. This product has been prepared for the general information of investors and does not take into account the investment objectives, financial situation and particular needs of any particular person. Persons intending to act on information in this document should seek professional advice to confirm that the investments or strategies mentioned are appropriate in the light of their particular investment needs, objectives and financial circumstances prior to taking any action. This educational information is therefore not designed to replace your Licensed Financial Consultant or Stockbroker.


Before making an investment or trading decision on the basis of these Signals Services, the ' Investing & Online Trading' stock market Report and the accompanying material, you need to consider, with or without the assistance of an adviser, whether the educational information is appropriate for you in view of your individual financial circumstances and experience before taking any action. In particular, this may include consultation with your Taxation Advisor regarding any possible taxation implications from selling stocks, shares, Exchange Traded Funds (ETFs) or other instruments.


No representation is being made that any account will or is likely to achieve profits or losses similar to those shown. The past performance of STE products is not and should not be taken as an indication of future performance. Caution should be exercised in assessing past performance. STE’s service, like all other financial services, is subject to market forces and unpredictable events that may adversely affect its future performance.


Except where noted, all case study trades are notional examples using reasonably attainable entry and exit points. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. Also, since the trades have not actually been executed, the results may have over or under compensated for impact, if any, of certain market factors, such as lack of liquidity. No representation is being made that any account will or is likely to achieve profits or losses similar to those shown.

No comments:

Post a Comment