Monday 12 March 2018

مغ فوريكس


مغفوريكس (روزنثال كولينز المجموعة) مراجعة.


موقع الويب الآن يقول:


يمكنك الاتصال بنا على العنوان التالي ورقم الهاتف:


*** سيتم دعم عناوين أخرى أو أرقام الهواتف.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من مغفوريكس (روزنتال كولينز المجموعة) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


منذ ستة أشهر أنا في التدريب على حساب تجريبي مع مغ الفوركس.


صفقة محطة فكس بلات شكل من السهل أن نفهم وميزات جيدة جدا. عندما كان لدي أي شكوك أعطوا استجابة فورية.


قريبا سأفتح حساب حقيقي. وأعتقد أنها يمكن أن تعطي خدمة أفضل بالنسبة لي.


لقد وجدت منصة مغفوريكس لتكون أفضل المطلقة منصة متعددة متوافقة على شبكة الإنترنت جافا محطة التداول في أي مكان.


يمكنني حفظ الإعداد الخاص بي إلى خادم بلدي بحيث أي جهاز كمبيوتر أنا تشغيل مع محطات جافا الخاصة بهم سوف تفتح مع جميع بلدي حفظ الإعداد والرسوم البيانية إناكت.


لم يكن لدي لانتظار الإجابات وأنها دائما الرد على كل الأسئلة التي يسألها من أي وقت مضى في سرعة قياسية على الرغم من التداول فقط تجريبي لفترة طويلة.


بلدي المفضل المطلق، وإذا كان أي شخص يستخدم ماك أو لينكس أوس هذا هو الوحيد الذي تريد من أي وقت مضى. ننسى MT4 والمحاكاة وصندوق الظاهري.


مغفينانسيال يعمل فقط على كل ماك ولينكس أوس دون أي مشاكل التوافق.


أعني ذلك لا شيء، نو قضايا التوافق.


لديهم كل هذا برزت أنه يعمل مع أي البرنامج المساعد يمكنك رمي في ذلك، وجميع الإصدارات القديمة من ماك ولينوكس أيضا.


بعد فركو ريفكو من الذي هربت فقط في الوقت المناسب! فتحت حساب جديد مع مغ الفوركس وللبتدئين حصلت على خدمة رائعة من رجل روسي الذي كان على موظفيها، لكنه اختفى فجأة "غامض" و نوبودي في مغ الفوركس من شأنه أن يعطيني حتى خليط من المعلومات عن أين هو ذهب. أخذ هذا الرجل "خدمة العملاء" على محمل الجد وكان من الدرجة الأولى. واصلت التداول مع مغ الفوركس، وكان المزيد من الخسائر ثم المكاسب لسبب ما؟ وكما كتب أحد الملصقات الأخرى: البرنامج هو عفا عليها الزمن، "بطة عرجاء" والمنظمة البحرية الدولية معقدة جدا وبطيئة للاستخدام. الأمور ذهبت بشكل مطرد انحدار مع مغ الفوركس من هناك وفي كل مرة أنا إدهم لشيء آخر، وكان اسم شخص آخر على جزء التوقيع من، أيو، دوران، دوران، دوران!


أضع المال في حساباتهم المدارة. ليس لدي أي خبرة مع برنامجهم. من حيث حساباتهم المدارة أعتقد أنهم لديهم استراتيجية جيدة لصندوق المحافظين. وسوف تعطيك عائدات ثابتة إسب في حين أن أسواق الأسهم أداء ضعيف جدا. كان لديهم خدمة العملاء جيدة وأيضا لم مساعدة المشرف كانت جيدة حقا. وأود أن أعيد تقييم أموالهم المدارة. كن حذرا على الرغم من أن لديهم صندوق أغذية جدا حيث يتم اتخاذ المزيد من المخاطر.


هذه الشركة جيدة حتى كنت تفقد المال. مجرد بدء العمل مربحة وسترى وجهها الحقيقي. هؤلاء السماسرة هي حقا الحيل.


الفضيحة الفنانين. بعد الأرباح ورصيد الحساب. أنها تصفية الصفقات دون أي سبب. وقد شهدت رسوم التمديد الرهيبة تصل 63٪.


اخترت التجارة مع مغ بسبب صدقهم من اليوم فتحت حساب تجريبي. لم يضغطوا على فتح حساب، واقترحوا أشياء للحد من التعرض. أنها المشي لي من خلال منصة مع صبر كبير. أنا يمكن أن تكون مؤلمة جدا. لم يمض وقت طويل، قررت فتح حساب حقيقي. خدمة العملاء الخاصة بهم هو من الدرجة الأولى، ومنصة سهلة الاستعمال. حتى الآن، أي شكاوى.


قبل أن فتح حساب التداول المباشر مع مغفوريكس، يبدو أنها أفضل وسيط الفوركس about. Imired أودعت 5000 $ في الحساب، بدأوا التلاعب منصة لاتخاذ مشكوك فيه المال بأكمله. أكبر خدعة هو لإغلاق موقف مربحة الخاص بك، أو رفض السماح لك أن تأخذ الربح حتى يعمل السوق ضد you. They هي بوكيتشوب الفوركس rogues. Do لا يحكم مع حساب تجريبي، وسوف يكون تضليل أيضا. كلها s أرسلت لهم لم ترد على. إذا كنت تستخدم حساب مصغر ، لن تحصل على ما أقصده. لذا، حذار.


أنا لا تزال جديدة جدا للتجارة الفوركس على الانترنت. مغ هو الوسيط الوحيد الذي قمت به بعض التداول الحية مع. عموما ليس لدي أي شكوى حقا، ولكن مثل قلت لم أكن أبدا مع أي وسيط آخر. كانت أوامر سريعة عند النقر على الماوس. لم يكن هناك مشاكل مع الانسحاب. الرسم البياني على ما يرام، حصلت مريحة جدا معها. لقد تم تداول فقط مينيس حتى الآن حتى للمبتدئين انها كانت جيدة.


كان مع مغ فوريكس منذ عام 1998. مستقر بلاتفورم، توقف بالضبط، وأعتقد أن هذه الشركة تمارس بشكل جيد في البقاء على قيد الحياة وبطريقة جيدة في أي بيئة اقتصادية. بلاتفورم الأساسية يبقيك بعيدا عن الانحرافات مثل وسيط الدردشة ومبيعات وسيط ومحطات جافا يعمل بشكل جيد ل غرس أو أومتس المحمول، مثل الرسوم البيانية الحرة. كان لديها إعادة تسعير ولكن فقط في أوقات الأخبار.


أصبحت إعادة تسعير أكثر تواترا.


إذا كنت جعل المال الكبير معهم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مغ فوريكس مراجعة.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


بسيطة لاستخدام منصة حساب تجريبي متاح حساب متعدد العملات.


سلبيات.


التنزيلات منفصلة إلى "كاملة" منصة.


مغ الفوركس مؤخرا في أغسطس 2008 تحديث منصة التداول الخاصة بهم مع إصدار جديد يسمى ديلستاتيونفكس. هذا الإصدار الجديد لديه العديد من الميزات الجديدة:


1. منصة أكثر قابلية للتخصيص، مع مساحة أكبر لإضافة علامات التبويب ومساحات العمل لإضافة المزيد من الرسوم البيانية لتكون للعرض في متناول يدك.


2. توقف زائدة متاحة الآن.


3. ويمكن إجراء الصفقات مباشرة من الرسوم البيانية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن، وتظهر نقرة واحدة أيضا واردة.


.4 تم إضافة مؤشرات فنية جديدة إلى المزيج.


5. الأحداث الاقتصادية يمكن & لدكو؛ تآمر و رديقو؛ على الرسوم البيانية للتأكد من أن التجار على بينة من عندما بيانات الأخبار الهامة يخرج.


6 - منطقة أشمل لإدارة الحسابات حيث تتوفر نماذج السحب وتقارير الحسابات.


في العديد من الطرق هذه منصة التجارة الجديدة يمكن أن تتنافس مع العديد من أفضل المنصات المتاحة.


لم يذكر سابقا في استعراض الوسيط هذا، يستمر مغ فوريكس في تقديم هذه الميزات التي لا يقدمها العديد من الوسطاء: يمكن أن تستند حسابات التداول في عدة عملات: أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، أود، أند كاد. كما أنها توفر & لدكو؛ فليكسيترادينغ & رديقو؛ وهو ما يعني مع حساب واحد يمكن للتاجر تداول الكسور من الكثير أو الكثير العادية. وتركز ميزة أخرى لطيفة لمديري الأموال الذين يستخدمون هذا الوسيط. مع حساب تداول واحد، يمكن إضافة حسابات عملاء متعددة، بحيث بنقرة واحدة هذه الحسابات المدارة يمكن تداولها وإدارتها من شاشة حساب واحد. كما أنها توفر جميع المكاتب الخلفية المحاسبة عن التعامل مع عملاء الحسابات المدارة وحساب بسهولة اللجان التي قد تهمة لهم.


لا تزال مغ فوريكس تسعى إلى أن تكون ذات صلة في جو متغير باستمرار هو تداول العملات الأجنبية، في حين لا تزال واحدة من أقدم وسطاء التجزئة هناك. لديهم حاليا تعزيز أنه إذا تم تمويل حساب مباشر عن طريق باي بال، مغ سوف استرداد أي رسوم باي بال. بالإضافة إلى ذلك، حساب حقيقي ممول عن طريق التحويل المصرفي المصرفي، سوف مغ برد رسوم الأسلاك التي يتقاضاها البنك. خدمة العملاء الخاصة بهم هي أيضا جيدة جدا واستجابة. متاح أيضا هو صندوق الحساب المدارة، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون السماح المهنية القيام التداول.


للوهلة الأولى كل شيء عن مغفوريكس والمجموعة المالية مغ يبدو بسيطا. أنها توفر منصة رئيسية واحدة، ديلستاتيون، والذي يتوفر في عدد من الإصدارات. أنها توفر نوع واحد من التداول: الفوركس. أنها توفر عدد محدود من الصلبان: عشرة أزواج شعبية. حتى الودائع مقبولة في شكلين فقط: الاختيار أو الأسلاك. ولكن بمجرد أن يبدأ المتداول في الدخول إلى موقع ويب فوريكس مغ، سوف يجد أن خدمة الوساطة مثل لغز كبير، مع قطع متناثرة التي يجب وضعها معا من أجل رؤية الصورة الكبيرة.


يبدأ اللغز مع & لدكو؛ مغ. & رديقو؛ ما & لدكو؛ مغ & رديقو؛ في المجموعة المالية مغ (الشركة وراء مغبوريكس، وتقف على هو قليلا من اللغز. (انها ليست على الموقع، ولكن لتقف على & لدكو؛ المال حديقة. & رديقو؛) علاقتها بالضبط إلى فوريكسنوس، الأخبار والسوق الموارد، هو أيضا قليلا من اللغز، وكذلك علاقتها (وروابط) لمواقع البرامج الأخرى. في بيئة الفوركس، حيث يمكن أن يستثمر المتداول مبالغ كبيرة من المال، أي شكوك حول وسيط وروابط أعماله قد يكون مثيرة للقلق لبعض.


ومع ذلك، ما هو ليس اللغز هو أن المجموعة المالية مغ تأسست في عام 1992، وأنها مسجلة مع الرابطة الوطنية الآجلة والسلع تجارة السلع، وأن كل طوارئ التداول وتأثيره تطرق في مكان ما على الموقع. هذا يحمي كل من الشركة والتاجر.


أساس مغ فوريكس هو ديلستاتيون. تتكون من عدد قليل من لوحات سهلة القراءة (حالة الحساب، الأسعار الحالية، الرسم البياني، الصفقات المفتوحة، أوامر مفتوحة، أخبار)، ويمكن نشر منصة باعتبارها جافا التطبيق (لمرة واحدة تحميل)، على شبكة الإنترنت فقط ( هتمل)، أو واحدة من اثنين من الإصدارات النقالة. تتوفر منصة جافا فقط بلغات متعددة: الإنجليزية والروسية والصينية والإسبانية والألمانية. يمكن للمتداول لأول مرة اختيار أي إصدار للعرض وأي نوع من الحساب لتحديد: حساب تداول الظاهري العادية أو حساب مسابقة للتنافس على جائزة شهرية.


و ديلستاتيون يسمح أربعة أنواع من الصفقات: السوق، ووقف، والحد، والنظام يلغي النظام. لا توجد أوامر التغيير، أوامر إلغاء فقط. يمكن إجراء الصفقات من الرسم البياني للمعدل أو & لدكو؛ فتح & رديقو؛ لوحات. يتم تأكيد جميع الصفقات من خلال شاشات منبثقة.


أي مواقف مفتوحة بحلول الساعة 3:00 بعد الظهر. سيتم تقييم رسوم إست. يمكن للتاجر أيضا كسب أرصدة التمديد إذا تم الوفاء ببعض المتطلبات، كما هو موضح في الموقع.


لوحة تحكم ديلستاتيون قابلة للتخصيص مثل نظام التشغيل ويندوز & لدكو؛ عرض & رديقو؛ قائمة طعام. وهذا هو، يمكنك نقل لوحات حولها، ويمكن الحد منها، تعظيم، تتالي، أو القرميد. الرسم البياني الوحيد الذي يظهر على لوحة التحكم هو مخطط شمعدان. الرسوم البيانية إضافية (شريط والرسوم البيانية الخط) تتطلب تحميل منفصلة. لمزيد من خيارات الرسم البياني، يمكن للتاجر الاشتراك في وتنزيل برامج إضافية. رسالة خاصة تنبيه البريد الإلكتروني الأخبار (تنبيه! الفوركس) يتطلب رحلة إلى موقع منفصل. يتم توفير الأخبار تلقائيا من داو جونز، ولكن يتم أيضا تحميل أو روابط لمواقع أخرى (فوريكسنوس). هذه هي كل قطعة من اللغز للتاجر لتناسب معا نفسه.


تعلم استخدام ديلستاتيون ليس من الصعب جدا لأن هناك عدد قليل جدا من أجراس وصفارات. إلى جانب حساب تجريبي، يوفر مغ فوريكس دليل المستخدم، دروس الفيديو، وصفحات الويب الوصفي. الحساب التجريبي مجاني، ولكن & لدكو؛ في نهاية المطاف مسابقة تجريبي & رديقو؛ ليس. يجب على المستخدم شوكة أكثر من 500 دولار لمدة 12 فرصة شهرية للفوز تصل إلى 3000 $ في الائتمان نحو حساب حقيقي. سوف تجد المزيد من التفاصيل حول المسابقة على صفحات مختلفة على الموقع. أيضا، على صفحات متنوعة، سوف تجد ما هو في الحقيقة الأكثر أهمية للتاجر الفوركس: الأرقام.


يمكن للمتداول فتح حساب بقيمة 200 دولار، على الرغم من أن الموقع يوصي بمبلغ 1000 دولار. ويظهر الحد الأقصى لعدد الأزواج التي يمكن تداولها في بعض الأماكن لتكون 10، في حالات أخرى لتكون 12. وتشمل العملات الدولار، اليورو، والجنيه الإسترليني، أود، كاد، تشف، و جبي. يتم تثبيت الهوامش عند 3 إلى 8 نقاط. تتراوح الهوامش من 1:50 إلى 1: 400. يتم تعيين حجم التداول تلقائيا في 100،000، ولكن يمكن للمتداول استخدام & لدكو؛ فليكسيترادينغ، & رديقو؛ الذي يسمح وحدات كسور ابتداء من 10،000 (تعتبر وحدة .1).


في مغ فوريكس، كما هو الحال بالنسبة لجميع المواقع، يجب على المستخدم قراءة الوثائق. سيظهر هذا قريبا عند التقدم بطلب للحصول على & لدكو؛ ليف & رديقو؛ حساب، وهو حقيقي واحد مع المال الحقيقي. التسجيل للحساب التجريبي سريع وسهل، ولكن التقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي معقد إلى حد ما. يجب على المستخدم الجديد أن يقوم من خلال 4 شاشات الاشتراك، واتفاقية العملاء من 7 صفحات، مع العديد من الأماكن التي التوقيع أو الأولي، وتطبيق من 5 صفحات. يجب أن تكتمل هذه كلها وإرسالها بالفاكس إلى الشركة للمعالجة.


تتطلب الودائع والسحوبات أيضا الأوراق. لا يجوز إجراء الودائع إلا عن طريق الشيكات أو الأسلاك. يحصل المتداول على & لدكو؛ مجانا & رديقو؛ الانسحاب في الشهر، ولكن يجب دفع 15 دولارا لكل طلب إضافي. وفي الوقت نفسه & لدكو؛ الحرة & رديقو؛ سيكلف التحويل الإلكتروني 25 دولارا للحسابات بالدولار الأمريكي و 35 دولارا للحسابات باليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي والدولار الكندي. إذا كان حساب الشرائح في المتأخرات، سيتم تقييم المتداول سعر الفائدة يساوي 3 نقاط مئوية فوق رئيس الوزراء.


مغ فوريكس هي واحدة من عدد قليل من المواقع التي لا تستخدم نوعا من تكتيكات من الصعب بيع للضغط على المستخدمين الجدد في الاشتراك للحصول على حساب حقيقي. الممثلين لا دعوة أو الطوفان لك مع رسائل البريد الإلكتروني. في الواقع، فإن الشركة هادئة جدا، قد تتساءل ما يجري. يقدم الموقع عنوان نيويورك، ولكن نافذة التداول الخاصة بهم لا تتزامن مع أوقات التداول في نيويورك. يبدو الدردشة الحية أيضا تعطيل. عموما، على الرغم من مغ فوريكس يبدو فقط أن تكون صغيرة، شركة صلبة. أي انقطاع عن الخدمة له علاقة بالفروقات (ما هو الجديد؟)، رسوم التمديد (التي يتم تحديدها على الموقع)، وعدم وجود نقاط توقف.


العديد من التجار الفوركس تتمتع البحث في السوق، لذلك البحث لإكمال اللغز الذي هو مغ فوريكس قد تكون ممتعة كذلك. هذا هو حقا موقع للصياد جامع. بعد أن كنت قد جمعت كل القطع ووضعها معا، لديك أداة التداول، بدلا بسيطة وسهلة الاستخدام.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مغ فوريكس معلومات وسيط الفوركس.


المعلومات التنظيمية:


تاريخ تأسيس الشركة: 1992.


تاريخ أول عرض تداول الفوركس: 1992.


ينظمها: كفتك.


مغ المالية المحدودة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة روزنتال كولينز، ليك. الثقة مبنية على الثقة. مغ المالية هي رائدة ومبتكرة في صناعة الصرف الأجنبي التجزئة. تأسست في عام 1992، لقد أنشأنا أنفسنا منذ فترة طويلة كمزود رئيس الوزراء لخدمات التداول عبر الإنترنت في سوق الصرف الأجنبي. مغ هو مرادف للموثوقية والتميز والنزاهة. التزامنا - نحن نقدر واحترام العلاقات التي أنشئت مع عملائنا. كانت ملتزمة عملائنا ووضع دائما مصالحهم أولا. ونعتقد أيضا أن التنوع أساسي للنجاح. نظرا لمجموعة متنوعة من العملاء من جميع أنحاء العالم، فريقنا الدولي الموهوبين هو الأنسب لتقديم خدمة لا مثيل لها على مدار الساعة. هذا هو الالتزام الذي يميز مغ من منافسينا. القوة في شعبنا أھم أصولنا ھي شعبنا. تقييم التنوع، مغ فريق الموهوبين من الموظفين يمثل مجموعة واسعة من البلدان واللغات لتوفير مجموعة مفيدة من وجهات النظر. شركتنا تسعى باستمرار للتميز ويضع الأفكار المبتكرة للحفاظ على وإثراء دورنا كشركة رائدة في السوق. حماية الأمن هي أكبر أولوياتنا. نحن نقدر عملائنا الثقة وتظل ملتزمة بتوفير أقصى مستويات الأمن. نحن نأخذ كل تدبير وقائي لحماية معلومات عملائنا، الأصول المالية وبيئة التداول. لضمان أعلى معايير الحماية، كنا أول صانع سوق الصرف الأجنبي للحصول على التأمين بوندليتي بوند، حماية فعالة أصولنا من الاحتيال والاختلاس. نحن مسجلون كالتداول لجنة العقود الآجلة مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). لدينا رقم معرف نفا هو 0308808. ونحن أيضا فرض مبادئ توجيهية صارمة لردع غسل الأموال. المبتكر هدفنا هو الحفاظ على عملائنا قبل المنحنى. نحن تجهيز عملائنا مع تقنيات التداول الملكية الأكثر تقدما. يبدأ نهجنا مع التفاعل المتكرر مع عملائنا، وتأجيج عملية مبتكرة على أساس احتياجات العملاء والبحث والتطوير الفعال. مع ظهور الأجهزة المحمولة اللاسلكية، يسرنا على الحركة والتنقل التداول من خلال تزويد العملاء مع تنبيه! العملات الأجنبية والتداول اللاسلكي من أجهزتهم النقالة. فريق البحث والتطوير لدينا يسعى بلا كلل إلى الابتكار واستكشاف باستمرار مفاهيم جديدة لتعزيز منتجاتنا والتكنولوجيا. التحليل والبحوث نحن ندرك أن البحث والتحليل أدوات لا تقدر بثمن لعملائنا. نحن نقدم للعملاء مع البحوث التحليلية متعمقة من فريقنا من المحللين المشهود. كما أنها تساهم تعليقات الخبراء لموقعنا التابعة، فوركسنوس. لدينا فريق من المحللين النخبة في كثير من الأحيان واردة في تعميم المنشورات المالية مثل صحيفة وول ستريت جورنال، صحيفة فاينانشيال تايمز، مجلة الآجلة ومقابلات في تلفزيون نبك و بلومبرغ تف.


الفوركس ميزات التداول:


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي 500 دولار.


الحساب المصغر $ 500.


منصات التداول: ديلستاتيونفكس.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


فوركس وسيط معلومات الاتصال:


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


MGFOREX.


يتم عرض 7 تعليقات من مغفوريكس هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


لديهم منصة بيتا الجديدة التي لديها أحدث التقنيات.


أنا سعيد جدا مع مغ.


منصة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. أنا جديد على الفوركس وأنه لم يأخذ مني طويلا لمعرفة كيفية استخدامها. الخدمة ممتازة. مريض جدا معي. بالتأكيد رتبة لهم كبيرة 10.


بدأت للتو باستخدام التجريبي. لم أكن أعرف أبيثينغ، ولكنها توفر تجول تجريبي، وأنها ساعدتني كثيرا. أعطى الرجل فكرة عن سوق الفوركس، وكيفية استخدام نظامها. أعطيهم 10 لخدمة العملاء.


لقد كان لدي حساب معهم لبضع سنوات بالفعل. شركة جيدة، التنفيذ العادل، المهنية وودية خدمة العملاء الناس أن حل دائما أي قضايا في الوقت المناسب.


مغ هي شركة جيدة، ينتشر ثابتة حتى عندما خلال الأخبار يخرج، وليس هناك مشاكل مع نفا.


أنا أحب مغفوريكس، فإنه يدعم ماك، بيسي و موبايل / المساعد الشخصي الرقمي تداول العملات الأجنبية. شركة رائعة.


خدمة العملاء جيدة وموثوق بها. لا ألعاب، وأنا لم يكن لديك مشكلة.

No comments:

Post a Comment