Saturday 3 March 2018

نمك النقد الاجنبى


استخدام الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية.


الرافعة المالية هي تقنية تمكن التجار من "اقتراض" رأس المال من أجل الحصول على تعرض أكبر لسوق معين، مع إيداع صغير نسبيا.


وهو يوفر إمكانية للتجار مضاعفة الأرباح المحتملة - فضلا عن الخسائر.


سوق الفوركس يقدم بعض من أدنى معدلات الهامش (وبالتالي أعلى الرافعة المالية) التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها، مما يجعلها اقتراح جذابة للغاية للتجار الذين يرغبون في التداول باستخدام الرافعة المالية.


كيف تعمل الرافعة المالية؟


ويعني الرفع، الذي يعرف أيضا بالتداول على الهامش، أنه يمكنك تحقيق ربح إذا تحركت الأسواق لصالحك، على الرغم من أنه يمكنك أيضا خسارة أكثر من الإيداع الأولي الذي يجب أن تتخذه الأسواق ضدك. وذلك لأن أي أرباح أو خسائر تستند إلى القيمة الكاملة للتجارة، وليس فقط مبلغ الإيداع.


يتم تداول الفوركس على الهامش، مع معدلات هامش منخفضة تصل إلى 0.20٪. ويمكن أيضا أن يشار إلى معدل هامش قدره 0.20٪ ب "الرافعة المالية 500: 1" (يتم التعبير عن الرافعة المالية عادة كنسبة). وهذا يعني أنه يمكنك فتح موقف بقيمة تصل إلى 500 مرة أكثر من الإيداع المطلوب لفتح الصفقة.


إدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية.


بقدر ما يمكن أن ينظر إلى الاستفادة كوسيلة لزيادة الربح الخاص بك، فإنه أيضا يزيد من المخاطر الخاصة بك. لهذا السبب، وجود استراتيجية جيدة لإدارة المخاطر أمر ضروري لتجار الفوركس باستخدام الرافعة المالية. يقدم مزودي الفوركس عادة أدوات رئيسية لإدارة المخاطر مثل أوامر وقف الخسارة، والتي يمكن أن تساعد التجار على إدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية.


أوامر وقف الخسارة.


أمر وقف الخسارة يهدف إلى الحد من الخسائر الخاصة بك في سوق غير المواتية عن طريق إغلاق لكم من التجارة التي تتحرك ضدك، من خلال تحديد السعر الذي تريد أن أغلقت التجارة في. كنت أساسا تحديد المبلغ الذي كنت على استعداد للمخاطر على التجارة.


أوامر الربحية.


يعمل أمر الربح والربح بنفس طريقة ترتيب الحد، حيث يتم تنفيذه دائما بالسعر المستهدف الذي تحدده. حيث يفتح السوق لأي منتج بسعر أكثر مواتاة من السعر المستهدف، سيتم تنفيذ طلبك على مستوى أفضل، ويمر على أي انزلاق إيجابي.


أوامر وقف الخسارة الزائدة.


إن وقف الخسارة اللاحق هو عبارة عن تقاطع بين وقف الخسارة وأمر الربح. ويهدف إلى الحد من الخسائر الخاصة بك عندما يتحرك السوق ضدك. ومع ذلك، عندما يتحرك السوق في صالحك، وقف الخسارة يتحرك معها، تهدف إلى تأمين أي حركة مواتية في السعر.


أوامر وقف الخسارة مضمونة.


يعمل أمر وقف الخسارة المضمون (غسلوس) بطريقة مشابهة لطلبات وقف الخسارة، مع الاختلاف الرئيسي هو أن غسلو له تأثير وضع حد مطلق على الخسائر المحتملة الخاصة بك على تجارة معينة، لأنه يضمن أن التجارة الخاصة بك يتم إغلاقه بالسعر الذي تحدده. للحصول على هذه الفائدة، هناك رسوم في شكل قسط التي تدفع على تنفيذ طلبك. يتم عرض هذه الرسوم على تذكرة الطلب.


تعلم المزيد عن تداول العملات الأجنبية معنا.


حساب مباشر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


حساب تجريبي.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حساب تجريبي.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حساب مباشر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


لاند روفر بار.


كشريك رسمي لاند روفر بار نحن دعم فريق السير بن إينسلي لجلب كأس أمريكا أمريكا.


نسو واراتاس.


نحن فخورون لدعم عمالقة سوبر الرجبي في نيو ساوث ويلز واراتاس، واحدة من أرقى الفرق الأسترالية.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


اتصل بنا 24/7.


+44 (0) 20 7170 8200.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار حسب السيولة وتقلبات السوق. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، باستثناء توفير العد التنازلي التي سمك ماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، مرجع رقم 42013 ويمكن الحصول على نسخة من الترخيص هنا. أسواق سمك تدعم القمار المسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


سمك ماركيتس إجا باسيفيك بتي لت عبن 11 100 058 213، أفسل رقم 238054 (مصدر المنتجات المشتقة)، سمك ماركيتس ستوكبروكينغ ليميتد، مشارك في مجموعة أسك (بورصة أستراليا للأوراق المالية) و أبس (آسيا والمحيط الهادئ للصرافة)، عبن 69 081 002 851، أفسل رقم 246381 (مزود خدمات البورصة) يوفر المنتجات و / أو الخدمات المالية. من المهم بالنسبة لك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (بدس) وأية مستندات أخرى ذات صلة بالأسواق قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحصل على أي من المنتجات المالية أم لا. دليل الخدمات المالية لدينا يحتوي على تفاصيل الرسوم والرسوم لدينا. كل هذه الوثائق متوفرة في cmcmarkets. au أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 303 888.


ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمنصة التداول في السوق على موقعنا على موقع السوق.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.


لماذا التجارة الفوركس؟


هناك عدد من الفوائد على تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك القدرة على التداول على الهامش والسيولة العالية ومرونة التجارة على مدار الساعة من الأحد إلى الجمعة.


الرافعة المالية هي السمة الرئيسية لتداول العملات الأجنبية، وهذا يعني أنك تحتاج فقط إلى طرح وديعة أولية صغيرة، أو الهامش، لدخول التجارة. تبدأ هوامشنا من 0.20٪، وهو رافعة مالية من 500: 1.


السوق على مدار 24 ساعة.


الفوركس هو سوق غير مباشر (أوتك)، وهو ما يعني أن الصفقات لا تتم من خلال تبادل مركزي، مثل الأسهم أو المؤشرات على سبيل المثال. يتم تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم، على مدار الساعة، من ليلة الأحد وحتى ليلة الجمعة.


وهذا يعني أنه على عكس أي أسواق مالية أخرى، يمكن للمستثمرين أن يستجيبوا تقريبا تقريبا لتقلبات العملة الناجمة عن الأحداث الاقتصادية والسياسية والاجتماعية عند حدوثها، دون الحاجة إلى انتظار فتح الأسواق.


أسواق العملات توفر تقلب الأسعار على مدار 24 ساعة في اليوم، لذلك أيا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك، وهناك إمكانية للعثور على العديد من الفرص التجارية. وهذا يعني أيضا أن األسواق تتحرك باستمرار، مما يزيد من التركيز على مراقبة مواقفك واستخدام أدوات إدارة المخاطر المناسبة.


سيولة عالية.


سوق العملات هو السوق المالي الأكثر تداولا في العالم، مع معدل دوران يومي يبلغ حوالي 5 تريليون دولار. ومع قيام الكثير من المشاركين في السوق العالمية بالتداول في أي وقت من الأوقات، فإن أسواق العملات أكثر سيولة من أي سوق مالية أخرى.


معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية معنا.


حساب مباشر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


حساب تجريبي.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حساب تجريبي.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حساب مباشر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


لاند روفر بار.


كشريك رسمي لاند روفر بار we†™ إعادة دعم فريق بن بن AinslieЂЂ ™ لجلب أمريكاناس ™ كوب المنزل.


نسو واراتاس.


نحن فخورون لدعم عمالقة سوبر الرجبي في نيو ساوث ويلز واراتاس، واحدة من الأسترالية الأكثر شهرة الفرق.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


اتصل بنا 24/7.


+44 (0) 20 7170 8200.


الرهانات انتشار وعقود الفروق ("كفدس") هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك والأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس حسابات وسيط الفوركس.


أسواق سمك هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا & # 8217.


يقارن الاستعراض أدناه مع وسطاء الفوركس الرئيسيين الآخرين على أساس.


والرافعة، والميزات، وسرعة التنفيذ وأكثر من ذلك.


أسواق سمك هي واحدة من أستراليا & # 8217؛ أقدم التجار مع 20 + سنوات الخبرة.


عند مقارنتها مع الوسطاء الآخرين وجدنا:


& # 8211؛ متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ الرسوم.


& # 8211؛ خدمة العملاء الممتازة.


& # 8211؛ السوق الرائدة توقف مضمونة تقدم.


& # 8211؛ السوق الرائدة النفوذ.


& # 8211؛ منصة تداول فريدة من نوعها.


ما ينتشر هل الأسواق سمك عرض الفوركس؟


یبین الجدول أدناه الحد الأدنی والحدود النموذجیة للأسبوع الذي یبدأ في 4 ینایر 2016.


أسواق الفوركس فروق أسعار الفوركس تنافسي للغاية ضد وسطاء الفوركس الآخرين & # 8216؛ ستاندارد & # 8217؛ ولكن يمكن أن تكون أعلى من مقدمي إن مثل بيبرستون & أمب؛ إيك الأسواق. يقدم هؤلاء الوسطاء حسابات أخرى لها الحد الأدنى من الهوامش ولكن بدلا من ذلك تتقاضى عمولات تؤدي في معظم الحالات إلى انخفاض الرسوم الإجمالية لتجار الفوركس الاستراليين. على سبيل المثال، يقوم المتداول بشراء زوج واحد من زوج العملات أود / أوسد عند 0.703. A & # 8216؛ ستاندارد & # 8217؛ حساب سوف تدفع حوالي 1 نقطة والتي ستكون 10USD (حوالي 14 دولار أسترالي). البديل هو حساب إن مثل حساب بيبرستون & # 8217؛ s رازور حيث يدفع العميل فقط عمولة التي ستكون $ 7 أود. هذا المبلغ أقل يسلط الضوء على المزايا التي يمكن أن توفر مقدمي إن.


كيف تساعد "سي إم سي فوريكس ستوب لوسيس" المتداولين؟


بسبب الرافعة المالية (التي نوقشت لاحقا في هذه المراجعة) المطلوبة لتداول العملات هناك مخاطر مرتبطة بتداول العملات الأجنبية. أكبر خطر يحدث عندما & # 8216؛ الانزلاق & # 8217؛ يحدث عندما يكون في الأسواق المضطربة لا يمكن إلا أن تغلق التجارة بمعدل يتجاوز ما يريد تاجر أنه شغل كما (أو باستخدام معيار وقف / الخسارة). في بعض الحالات، يعني هذا يعني أن الخسارة تتجاوز إيداع العملاء وقد تتطلب منهم دفع وسيط الفوركس لجعل رصيدهم يعود إلى الصفر.


أحد الإجراءات التي تزيل خطر الانزلاق هو وقف الخسارة المضمونة التي الأسواق سمك. وهذا يعني أنه لا يمكنك خسارة أكثر من مبلغ محدد مسبقا بسعر محدد غير ملائم لتقلبات السوق. واحدة من الأسباب الرئيسية التي سمك يمكن أن تقدم هذه الميزة هي لأنها صانع السوق (مثل ثينكفوريكس و غو الأسواق). وبعبارات تبسيطية، فإن صانع السوق يشبه صانع الكتب الذي سيتطابق مع إقران عملتك عند تداول العملات الأجنبية. ونتيجة لهذا، فإنها يمكن أن تقدم بسهولة أكبر توقف مضمونة للعملاء دون مخاطر خسائر كبيرة.


السلبية من توقف مضمونة هو أن تكلف الأسواق الفوركس سمك زيادة كما فتح هذه الميزة يحدد سعرا ممتازا من التداول التي يمكن أن تضيف ما يصل للتجار العادية.


كما لقطة من أفضل لدينا الرسم البياني وسيط الفوركس أعلاه يسلط الضوء على، بيبرستون دوسن & # 8217؛ ر تقدم توقف مضمونة. بدلا من ذلك، لا يقدمون & # 8216؛ أي رصيد سلبي & # 8217؛ وهو ما يعني أنه إذا تحرك السوق في الاتجاه الخاطئ، يمكنك & # 8217؛ تفقد أكثر من الودائع الخاصة بك. وهذا يعني أنه في الواقع، هل يمكن إيداع في حساب بيبرستون فقط المبلغ الخاص على استعداد لانقاص ثم التجارة مع العلم أنك هاي حاجز السلامة. وهذا لا يتطلب سعرا مميزا وشاعرا مع التجار الأكثر تطورا.


ما مستوى الخدمة هل عرض سمك الفوركس؟


واحدة من أقوى الميزات من سوق الفوركس تقدم الأسواق هي خدمتهم. في العام الماضي حصلوا على جائزة & # 8216؛ أفضل تعليم المستثمرين & # 8217؛ من مجلة الأسهم. يتم التصويت على هذا من قبل القراء وتبين أن التجار الفعليين يجدون مستويات الخدمة سمك لتجاوز تلك التي من التجار الآخرين.


والعنصر الأساسي في مستويات خدمة النقد الأجنبي في الأسواق سمك هو القدرة المستمرة للتجار لتقديم التغذية الراجعة. حتى داخل منصة التداول الخاصة بهم يمكنك تقديم التغذية المرتدة باستخدام نافذة المعينة التي يرسل رسالة مباشرة إلى رئيس تطوير المنتجات.


يمكن الاتصال الاستشاريين الفوركس أسواق الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا من الاثنين إلى الجمعة. هناك دعم الهاتف والبريد الإلكتروني للتجار الفوركس وهناك أيضا المنتديات التي يمكن أن تساعد في القضايا المشتركة قد تواجه تجار النقد الاسترالي الاسترالي.


هناك أربع طرق رئيسية يتم تقديمها للتعليم الفوركس أسواق سمك.


يوفر سمك ندوات التعليم يوم كامل مع التركيز على استراتيجية توفير العناصر الرئيسية للعناصر التقنية. كما أنها توفر اتجاهين التالية الاستراتيجيات وغيرها من العوامل التي قد تساعد تجار النقد الاسترالي الاسترالي عند التداول في السوق.


2) على الفيديو الطلب.


خمس دقائق في التداول اليومي من قبل مايكل مكارثي هو سمكس ماركيتس فيديو الفوركس التي يتم توفيرها لتجارهم. ويركز على الحملات الشهرية التي تركز على رشقات نارية قصيرة في السوق التي يمكن اتباعها العيش في أسواق العملة الحقيقية. ويركز أيضا على التجار الاستفادة من أدوات إدارة المخاطر، تكنولوجيا الهاتف النقال والإشارات القائمة على الوقت.


3) سمك الأسواق بلوق.


تركز المدونة على الفرص الحقيقية في أسواق العملات وتركز على & # 8216؛ ماذا يكون ساخنا & # 8217؛ عندما يتعلق الأمر التاجر شعبية. تحديث بلوق عدة مرات في اليوم، ويقدم رؤى، والإعدادات التجارية والاستراتيجيات من محللي السوق من ذوي الخبرة. ويعتبر واحدا من أفضل الموارد وسيط الفوركس في أستراليا.


4) تجارة سلسلة الذكية.


تداول الأسواق سمك سلسلة الذكية هي سلسلة من الأدلة التي توفر استراتيجيات التداول لتجار الفوركس الاسترالي. فهي حرة وأنت لا تحتاج حتى أن يكون تاجر الفوركس سمك الأسواق العادية من الوصول إليها.


عروض الرافعة المالية من قبل سمك.


يقدم سمك أعلى مستوى من الرافعة المالية من أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا في 500: 1 (يعرف أيضا باسم هامش 0.20٪).


وجود مستوى عال من الرافعة المالية أمر بالغ الأهمية بالنسبة للعديد من استراتيجيات تجار الفوركس الاسترالية ولكن التجار المبتدئين بحاجة إلى أن يدركوا أنه يعزز مخاطر تداول العملات. مثال على الرافعة المالية هو أن إيداع 750 $ يمكن أن يؤدي ما مجموعه 375،000 $ ليتم تداولها في أسواق العملات. إن الحركة التي تبلغ 0.1٪ فقط عند استخدام هذه الرافعة المالية القصوى تعني إما جعل 375 $ أو خسارة 375 $ أو بنسبة مئوية، ربح 50٪ أو خسارة 50٪. ومن الواضح أن أسواق العملات يمكن أن تتحرك بأرقام نسبية أكبر من 0.1٪ مما يسلط الضوء على إمكانات الربح والمخاطر المرتبطة بتداول الرفع العالي.


تلك الجديدة إلى التداول يجب أن تنظر في استخدام سمك الأسواق يضمن تكنولوجيا إيقاف الخسارة أو اختيار بيبرستون بدلا من ذلك بسبب عدم وجود ضمان التوازن السلبي.


الاستنتاج العام.


أسواق سمك الفوركس هو وسيط صلبة مع نقاط القوة الرئيسية في خدمة العملاء، والرافعة المالية وتقديم خسائر وقف مضمون. نقاط الضعف الرئيسية هي نموذجية ل & # 8216؛ صانع السوق & # 8217؛ وسيط الذي يوفر فقط متوسط ​​فروق وبطء سرعة التنفيذ. فمن المستحسن لعرض أفضل جدول مقارنة وسيط الفوركس لدينا أولا قبل أن تقرر ما إذا كان سوق سمك تلبي احتياجات التداول الخاصة بك.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


أسواق سمك استعراض تجارة الفوركس.


أسواق سمك استعراض الفوركس التداول من قبل خبراء التداول فوريكسك الفوركس، كل ما تحتاج لمعرفته حول سمك الفوركس وسيط التداول مثل سمك الأسواق ينتشر الفوركس أو سمك الأسواق رافعة فوركس. لمزيد من المعلومات حول سمك شركة تداول الفوركس يمكنك زيارة مراجعة أسواق سمك من قبل فوركسز المعلمين التداول العملات على الانترنت.


أسواق سمك تداول الفوركس.


أسواق سمك يتوفر تداول الفوركس، ويعد الفوركس واحدا من أكثر الأسواق تداولا على نطاق واسع في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 5 تريليون دولار في اليوم. لا يستند سوق الفوركس في موقع مركزي أو تبادل، ويفتح 24 ساعة في اليوم من ليلة الأحد حتى ليلة الجمعة. ويجري باستمرار تبادل مجموعة واسعة من العملات كأفراد والشركات والمنظمات إجراء الأعمال التجارية العالمية ومحاولة للاستفادة من تقلبات الأسعار.


يتم تداول الفوركس دائما في أزواج - على سبيل المثال غبب / أوسد (الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي). أنت تتوقع ما إذا كان سعر عملة بلد ما سيرتفع أو ينخفض ​​مقابل عملة بلد آخر، واتخاذ موقف وفقا لذلك. بالنظر إلى زوج العملات غبب / أوسد، تسمى العملة الأولى (غبب) العملة الأساسية & # 8216؛ & # 8217؛ أما العملة الثانية (أوسد) فتعرف باسم & # 8216؛ العملة المقابلة & # 8217 ؛.


عند تداول الفوركس، فإنك تتوقع ما إذا كان سعر العملة الأساسية سيرتفع أو ينخفض ​​مقابل العملة المقابلة. حتى في غبب / أوسد إذا كنت تعتقد أن الجنيه الإسترليني سيرتفع مقابل الدولار الأمريكي، فإنك تذهب طويلا (تشتري) زوج العملات. بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن الجنيه الإسترليني سوف يتراجع مقابل الدولار الأمريكي (أو أن الدولار سوف يرتفع مقابل الجنيه الإسترليني)، فإنك تذهب قصيرة (بيع) زوج العملات.


أسواق سمك الفوركس ينتشر الفوركس.


أسواق سمك ينتشر الفوركس بشكل مبدئي من 0.7 نقطة، السمة المميزة هي 0.9 نقطة على ور / أوسد. هذا هو أقل بكثير من انتشار المعتاد أن نجد وسطاء آخرين تلاوة والتي هي حوالي 1.5 نقطة. أما بالنسبة لرسوم تداول العقود مقابل الفروقات، فيجب على المتداولين أن يدفعوا عمولة صغيرة مقابل أي صفقة يقوم بها الوسيط. وتختلف اللجنة من بلد لآخر، ولكن النسبة المميزة هي 0.10 في المئة من حجم التداول.


أسواق سمك الفوركس الرافعة المالية.


أسواق سمك أسواق الفوركس الرافعة المالية تصل إلى 1: 500، يبدأ الهامش من 0.20 في المئة. وهذا يعني أن الحد الأقصى للرافعة المالية يصل إلى 500: 1 وعادة ما يوفر الوسطاء الأقصى نفوذا يساوي 1: 400 أو 1: 200. لمزيد من وسطاء الفوركس توفير رافعة 500: 1 أو أكثر.


سمك وسيط الفوركس مراجعة.


سمك الفوركس وسيط الأحكام في أكثر من 7،000 الأصول، في أكثر من 30 الأسواق المختلفة، والتي يمكن استخدامها لتفعيل الرهانات انتشار، عد السلع، أزواج العملات والمؤشرات والأسهم. خصوصا، ومجموعة من السلع على صفقة تنافسية للغاية ورائعة حقا. على سبيل المثال، سمك الأسواق الفوركس يقتبس الذهب مع ينتشر صغير ملحوظ، والتي يمكن أن تكون صغيرة مثل 0.3 نقطة.

No comments:

Post a Comment