Thursday 1 March 2018

هوكي حجم النقد الاجنبى


هوكيترادرس مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من هوكيترادرز في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا جديد على تداول العملات الأجنبية، وقد حققت في معظم مجموعات الفوركس المعروفة على الانترنت والتقارير. ما جذبني لتجار هوك هو أنهم يستخدمون العلاقة بين السعر والحجم كأساس أساسي لنظامهم. بالنسبة لي، وهذا أمر منطقي لأننا في جوهرها، ونحن نتابع المال. حضرت ندوة لمدة أربعة أيام عقدت في وقت سابق من هذا الشهر، وكان معجبا جدا مع تطور البرمجيات / المؤشرات، والفلسفة، والمنهج المنطقي لتداول ليس فقط الفوركس، ولكن العقود الآجلة والأسهم. الأهم من ذلك كله، أعجبت مع راندي ليندسي، رئيسة الشركة، التي درست الندوة. راندي هو رجل حقيقي، وليس المروج البقعة. انه يهتم حقا عن أعضائه ويريد الجميع للنجاح. على الرغم من أنني لم التقى راندي قبل الندوة، حققنا اتصال شخصي تقريبا تقريبا، وشعرت بالراحة تقاسم بعض المعلومات الشخصية معه .. كان عاطفي جدا وعرضت أن تعطيني تدريب إضافي دون أي تكلفة حتى أنني يمكن أن تقصير بلدي منحنى التعلم. أنا سعيد جدا أن جئت عبر هوكي التجار، وراندي على وجه الخصوص.


لقد تركت رأيي هوكي في طي النسيان لفترة طويلة منذ أن علقت في العام الماضي وبفعل ذلك، وأنا أشعر بأنني قد فعلت ضرر للمشترين المحتملين للمنتجات هوك.


كما أنني أشعر بقوة أنني قد دفعت عدم احترام لنيجل هوكس، الرئيس التنفيذي لشركة هوك.


لذلك قررت أخيرا أن تأخذ وقتا لكتابة مراجعة صادقة عن هوك على الرغم من الكتابة باللغة الإنجليزية صعبة للغاية بالنسبة لي كما قلت من قبل.


أدوات هوك هي الأكثر قوة في التداول الأطر الزمنية العالية، ويفضل أن يكون على الأقل أكثر من 120M الرسوم البيانية ونايجل هوكس يوصي بشدة التجار يفعلون ذلك بالضبط. (في الواقع، فإنه يوصي بشدة 360M أو أكثر.)


هذا لا يعني في جميع الأدوات هوك لا تعمل في الأطر الزمنية اللحظية أقل جدا و هوك يوفر نظام التداول الزمني خلال اليوم باستخدام المخططات القراد.


لم أكن قد واجهت مثل هذا الوضع في بلدي سنوات قليلة من الخبرة في التعامل مع الصناعات التجارية.


لقد فقدت تماما كلماتي التي تصف هذا.


ولكن أعتقد أن 5 نجوم لأنظمة وأدوات تفوق بكثير 1 نجمة للحصول على الدعم، ثم استنتاجي النهائي هو 4 نجوم.


أرسلت 2 ثانية إلى العنوان المعين، واحد قبل حوالي 1 أسبوع والآخر منذ 3 أيام مضت، ولكن لم أتلق أي رد حتى الآن على الرغم من أنهم يقولون في صفحتهم الرئيسية أنها سوف تستجيب للتحقيق في غضون 24 ساعة.


زوجي شراء دورة مجمل ل ويبينار التي تم القيام بها على وينيسداي للحصول على مؤشر حجج، لقد أرسلنا العديد من الرسائل وفعلت الكثير من المكالمات الهاتفية إلى منطقة الدعم و نوبودي أنسورس أو NOTHING. We دفعت للبرنامج وحصلت على شيء! يبدو وكأننا كنا احتيال من قبل هوكترادرس الموقع أخذوا المال وأعطانا شيئا في return. I ربما لديك لتقرير هذا إلى فتس ولكم يا رفاق شكرا لمساعدتكم.


نظام هوك هو الصفقة الحقيقية. أداة ممتازة لتداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات والأسهم. لقد استخدمت هذا النظام لمدة عام تقريبا، وجعلت المال. نايجل، راندي وموظفي الدعم هم المهنيين صحيح. إذا كنت جادا حقا حول التداول وتريد كسب المال، ونظام هوك هو لك.


هوك ليس منتجا للناس الذين لا يزالون يعتقدون أن السحر الكأس المقدسة موجودة ويمكن أن تصبح غنية باستخدام بضعة دولارات إي بينما هم نائمون، هوك هو الأدوات المهنية للتجار التي أدركت جيدا أن التداول هو عمل جاد، مع ضخمة مكافأة ممكنة ولكن، في نفس الوقت، مع العمل الشاق للقيام به أمامنا. هنا تأتي الأدوات هوكس لتزويدنا مساعدة ممتازة في إدارة المخاطر وتوفر لنا عوائد إضافية كبيرة في اختيار أفضل وفرص التداول الأكثر ربحا. على رأس هذا هوكس الناسبروفيد الكثير من جلسة تعليمية حية المدرجة في تكلفة المنتج التي تعطينا طريقة فريدة لفهم سلوك السوق وكيفية اتخاذ مزايا باستخدام منتجات هوكس. يمكنني استخدام هوكيس على MT4 وأنا راض جدا جدا عن النتائج المالية ولكن، أكثر من ذلك، حول الثقة المكتسبة في فهم السوق واتخاذ قرار واضح عند التجارة وكيفية التجارة و، أهم قرار تداول: عندما لا التجارة!


اشترى النسخة mt4 من الإنترنت بسعر منخفض بجنون من 250.00 $ أحب ذلك لأنها قدمت الكثير من النقاط في الأسبوع، وشعر بالخجل. ذهبت قدما وشراء نسخة شرعية من التجار هوك.


بعد مصارعة الأسواق لعدد من السنين باستخدام العديد من الأساليب والأنظمة بدرجات متفاوتة من الفشل أنا محظوظ أن تم إدخالها إلى هوكي والتداول مع الحجم.


لقد اشتريت حزمة هوكي بروفيسيونال لتشمل مؤشر "فاطمان" الخاص بها والذي أثبت أنه أداة لا تقدر بثمن للتفاوض على أسواق الفوركس بالوضوح المطلق وأصبح الآن أساسيا في جميع قرارات التداول.


كانت تجربتي دائما منظمة مهنية وموثوق بها تماما توفير الدعم من الدرجة الأولى في جميع الأوقات.


إن مؤشراتهم ومنهجيتهم وتعليمهم إلى جانب شغف وتفاني مؤسسها نايجل هوكس برغبته في نجاح الناس كان له دور أساسي في تحويل التداول الخاص بي.


دقة على الأطر الزمنية أطول استثنائية وأسفرت عن نتائج التداول الأكثر ربحية باستمرار لقد تحققت من أي وقت مضى.


لقد فوجئت من بعض التعليقات السلبية بشأن هوكي وليس لدي أي تردد على الإطلاق في التوصية هذا المنتج لأي شخص يرغب في التجارة باستمرار وفعالية استخدام حجم في حين وجود الراحة من أساس متين وراءها.


أنا صاحب هوكي ليس لدي أي فكرة ما بيلي j يتحدث عن و هوك ليس عملية احتيال لدينا العديد من العملاء الناجحين في جميع أنحاء العالم نايجل هوكس.


وقد استخدم زوجي أدوات هوكي لسنوات عديدة. هو دائما يتحدث عن مقدار المال الذي يجعل لي باستخدام حجمها ومفضلة له، و "فاطمان". أحيانا أسمعه يتحدث إلى مراقبيه، قائلا "هيا، هيا، يأتي"، وبعد ذلك قليلا في وقت لاحق، "أوه نعم!". قبل أن يشتري هوكي، كان دائما يصرخ الأشياء في مراقبته الأشياء التي لا أريد أن أكرر في الأماكن العامة. ويبدو أن دعمهم مهني للغاية، وهم يجيبون دائما عندما يدعو إلى طرح أسئلة أو تحديثات للأدوات. وأعتقد أنني سوف أذهب إلى إحدى الحلقات الدراسية التي عقدوها هذا العام. وتلبية أزواج آخرين من التجار. كنت دائما أريد أن أذهب إلى فينيكس، أز على أي حال.


كان يتابع لبعض الوقت، ويعتقد أنها كانت موافق. حصلت قائلا أنها جعلت 863 نقطة في دفعة واحدة. كان يديرها بعض الرجل الذي يقول هيس منظم. يبدو وكأنه عملية احتيال لي !!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


هوك التجار | الدقة حجم التداول البرمجيات.


اكتشاف كيف مع هوكي!


التداول مع تحليل انتشار حجم.


يظهر حجم حيث المهنيين شراء وبيع: التجار المهنية الاعتراف حجم كمؤشر رائد. نحن نستخدم حجم لتأكيد قوة الاتجاه أو أي طلب. إن األسواق تتسم بكفاءة عالية وستعود عادة إلى القيمة العادلة. ويرى العديد من التجار حجم التداول كمؤشر يشير إلى حركة السعر قبل حدوثها. (تراكم أو توزيع) هوك حجم هو في صميم مجموعة من مؤشرات التداول فريدة من نوعها وقوية والأدوات. انها مصممة لمساعدتك على استغلال الاتجاهات والتقاط الأرباح من السوق.


الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية.


تعلم المزيد عن التداول مع حجم والتحليل الفني، وتطبيقات حجم تحليل الانتشار عن طريق الاشتراك في النشرة الأسبوعية لدينا - مجانا!


"بعد عقود من التجارة النشطة والمحاكمة والخطأ - باستخدام العديد من الأساليب على أساس المنظرين شعبية والعمل مع بعض من أكثر الخبراء التبجيل في التداول - أنا حل أن المؤشرات التقليدية كانت متخلفة جدا جدا لتقلب السوق الإلكترونية اليوم. أنا بحاجة إلى أدوات موثوقة لتعطيني ميزة، حيث بدأت رحلتي وتطوير مجموعة من الأدوات هوك. لقد تكوين تقريبا كل مؤشر حول حجم. من خلال فهم حجم انتشار التحليل، وسوف تعرف ما يحدث في الحافة الحية للسوق كما انها مؤشر غير متخلفة تماما. "


نايجل هوكس مؤسس، متقاعد، هوك التجار.


طرق يمكنك تعلم التجارة مع هوك:


تحميل لدينا الكتاب الاليكترونى مجانا على حجم اتبع مدونتنا اتبعنا في الفيسبوك وتويتر الانضمام لدينا مجانا غرفة التدريب لايف كل يوم أربعاء ونرى هوك يعيش في العمل الاشتراك في ندوة تحميل برامج التداول من قبل هوكي.


"كمدير مالي محترف - مع 200 مليون دولار تحت الإدارة - أجد نظام هوك أداة لا غنى عنها في أبحاثي الاستثمارية، وأود أن أشجع بقوة الجميع لحضور ندوتهم لفهم طريقة هوكي فريدة من نوعها التداول والنهج في السوق سواء كنت بدأت للتو أو هي مدير الاستثمار محنك معرفته حول كيفية عمل الأسواق كان تحويل، وهذا بالتأكيد ميزة تنافسية ".


انقر لمزيد من الشهادات.


الآن جعل التداول عملك - تأتي الانضمام إلى عائلة هوك من التجار.


طباعة جيدة.


اتصل بنا.


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال الخطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض أمنك المالي أو أسلوب حياتك للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كيفية تجارة الفوركس الفوركس.


في طبعة هذا الأسبوع من رسالتنا الإخبارية، أريد أن أطلعكم على كيفية تداول الفوركس بقوة مع هدف ربح 20 نقطة. هذا هو هدف معقول جدا أن يحدث معظم أيام، يوم في ويوم.


أول شيء أفعله هو الذهاب إلى فوركستكيت لمراجعة أي أزواج تظهر حاليا الأكثر تقلبا.


واحد من أزواجي المفضلة ل سلخ فروة الرأس هو الجنيه البريطاني / الين (غبجبي)، وخاصة في الساعة 7:30 صباحا لندن المفتوحة.


باستخدام بلدي هوكي علبة التروس مؤشر يمكنني تحديد بسهولة أن حاليا، أفضل اثنين من الأطر الزمنية لاستخدام هي 162 القراد و 384 القراد.


لذلك، مرة واحدة لدي هذه الرسوم البيانية، وأضف اثنين من المؤشرات بلدي: هوكي حجم واتجاه.


يوفر هوكي حجم الأخضر والأحمر والأبيض أشرطة على السعر، تبين لي ما إذا كان يتم تجميعها في السوق، وزعت، أو إذا لم يكن هناك أي طلب على الإطلاق.


هذا هو مؤشر رائد مدهش الذي يشير حرفيا حركة السعر قبل أن يحدث!


مؤشر الاتجاه هوك هي النقاط التي تعطيني مؤشرا واضحا على اتجاه السوق والزخم.


أولا وقبل كل شيء، أنا ألقي نظرة على مؤشر هوكي فاطمان بلدي، وعرض الجنيه والين في نفس الوقت، 7:30 في لندن.


يمكنك أن ترى أنهم في معارضة لبعضهم البعض.


الجنيه يجري البني، والأرجواني هو الين.


لذلك، هذا يظهر لي على الفور أن الين يظهر قوة ضد الجنيه.


ثم انتقل إلى بلدي المخططات وإلقاء نظرة على حجم مزدوج الوقت.


حجم مزدوج الوقت هو في الجزء السفلي من الرسم البياني أدناه مع السهم السماوي.


ويمكنك أن ترى على الرسم البياني 384 القراد (أعلاه)، الإطار الزمني المزدوج يظهر لي هناك بيع الأحمر يحدث، وعلى الرسم البياني 162 القراد (أدناه)، يمكنك أن ترى أنه محايد، وهو على ما يرام.


يقول لي أنه لا يوجد اتجاه محدد بعد على الإطار الزمني المزدوج.


ومع ذلك، إذا نظرتم إلى حجم هوك على السعر، يمكنك أن ترى أنه قد تحولت بالفعل الأحمر.


ولكن الشيء الأكثر أهمية الذي أتطلع إليه هو نقطة الاتجاه الفعلية، ويمكنك أن ترى أن نقاط الاتجاه، سواء على 384 و 162 الرسم البياني قد بدأت في التدحرج وأشر لأسفل.


لذلك، مع وحدات التخزين الخاصة بي تقود الطريق، تبين لي التحيز هو الاتجاه الهبوطي، وأدخل قصيرة على أساس مخطط القراد 162 مع تأكيد من المخطط البياني 384.


و، كما ترون، من خلال وضع هوكي غرابا على (خطوط أفقية)، فإنه يأتي وصولا الى منطقة 173.19، ويصل 20 نقطة، وأنا تأخذ الربح بلدي.


أنا فعلت لهذا اليوم مع فروة الرأس.


الآن، واحدة من الأشياء التي أحاول أن يعلم هو أنه من الأفضل بكثير لوضع موقف أكبر على والذهاب لتشغيل المدى أقصر ثم هو وضع موقف أصغر على والذهاب لتشغيل المدى أطول.


وإذا كنت يمكن أن تصل إلى 20 نقطة، يوم في ويوم الخروج، حتى على عقد واحد، من شأنها أن تعطيك الثقة لتوسيع تصل إلى 3، 5، 8، 10، أو أكثر.


ثم، كنت بدأت لجعل الثروة الرأسمالية الحقيقية.


شيء آخر أود أن أؤكد هو كيف أدير هذه القشور.


مرة واحدة وقد تحركت الأسعار 10 القراد، وأنا نقل بلدي وقف تصل إلى التعادل. أيضا، مرة واحدة أسعار تقترب من 20 القراد، وأنا نقل بلدي وقف لقفل في 10 القراد من الربح. وبهذه الطريقة، أنا دائما أخذ المال من السوق.


لذلك، آمل أن تكونوا قد استمتعت هذا المثال الموجز لكيفية فروة الرأس بقوة.


[الأسهم الحمراء والسماوية هي للتوضيح فقط وليست جزءا من البرنامج]


4 تعليقات.


شكرا لكم على هذا المثال الممتاز من سلخ فروة الرأس العدوانية، فضلا عن موقع على شبكة الإنترنت لتحديد تقلب العملات الأجنبية! وأود أيضا أن أشكركم على وظيفة لا تنتهي ولا يصدق أن كنت وفريقك توفر للتعليم المستمر مثل هذه المقالة، بعد فترة طويلة من "بيع البرمجيات" قد اكتملت. إن التزامك بالنجاح المستمر لعملائك "بعد البيع" لم يسبق له مثيل في هذه الصناعة. أنا ممتن جدا أن كنت قررت لتبادل البرامج والمعرفة والمنهجية معنا! بارك الله!


أحر التحيات من أجل الازدهار في التجارة والحياة،


شكرا لهذه الاستراتيجية. أود أن محاولة تداول الخيارات الثنائية. الفرق مع الخيارات الثنائية هو أن على المرء اختيار طول محدد سلفا من الوقت حتى انتهاء العقد. 5 دقائق، 10 دقيقة، 15 دقيقة،.up إلى حوالي ساعة. أي اقتراحات هناك؟ شكرًا لك مرة أخرى.


ويسرني أن تجد الاستراتيجية مفيدة. للأسف، ليس لدينا أي اقتراحات للخيارات الثنائية.


مرحبا بوب، قد ترغب في محاولة طريقة التداول طائر الفينيق باستخدام مجموعة من المؤشرات.


الطريقة التي وضعتها بيل ريكاردو في حانة التداول.


اترك رد.


آخر المشاركات.


أرشيف المدونة.


طباعة جيدة.


اتصل بنا.


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال الخطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض أمنك المالي أو أسلوب حياتك للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


هوك التجار الفوركس البرمجيات. حجم انتشار تحليل هوك التجار البرمجيات. هوك المتداولين مؤشرات بريميير تحميل مع استعراض نايجل هوكس.


هوك التجار البرمجيات، تحليل انتشار مؤشرات. هوكي ترادرس ريفيو.


هوك ترادرس سوفتوار: مؤشرات تداول قوية للمساعدة في تحقيق أقصى قدر من مكاسب الفوركس. هوك مؤشرات الفوركس التجار تنزيل. يمكنك قضاء ساعات لا تحصى محاولة الخروج من مختلف المؤشرات، منحنى المناسب الرسوم البيانية الخاصة بك وإيجاد أنظمة التداول المتاحة على شبكة الإنترنت ولكن لماذا نفجر شيئين لا يمكنك أن تخسر - الوقت والمال؟


لأكثر من 20 عاما، رئيس ومؤسس هوك التجار، نايجل هوكس، وقد درس حجم، والعمل السعر، والتداول. وقد أمضى آلاف الساعات في تطوير مؤشرات موثوقة وغير مترابطة من أجل رؤية اتجاه السوق الحقيقي. في عام 2001، جعل هذه المؤشرات متاحة للجمهور وتستخدم الآن من قبل مئات عديدة من التجار في جميع أنحاء العالم الذين جعل الأعمال التجارية من التداول.


على الرغم من أن هذه المؤشرات الفريدة تقليد في جميع أنحاء الصناعة، فإنك لن تجد لهم داخل منظمة كما هوك هوكي من قبل نايجل هوك، الذي تم بناء أساس الثقة والتعليم ورضا العملاء منذ عام 1998. خوارزميات هوك هي الرائدة وكثير لديها حاول تقليدها. على عكس المتوسطات المتحركة، ماسد، ستوشاستيك وغيرها من التحليلات الفنية المعروفة لدينا أدوات هي في المقام الأول غير متخلفة وصياغتها للعمل مع تقلبات السوق العرض الأول.


وهي تستند إلى تحليل حجم التداول، وسعر الانحراف المعياري والتعرف على الأنماط - مجموعة مرنة من المؤشرات التي تم إنشاؤها لتمكين التجار من الاستفادة من أسواق اليوم.


متوفر في ترادستاتيون و نينجاترادر ​​و ميتاترادر ​​4. يتضمن الشراء ترخيص مدى الحياة بما في ذلك جميع الترقيات. هوكي مؤشرات وحدة متاحة وكذلك حزم هوك أكثر شمولا. وحدات هي مجموعات أصغر من الأدوات التي صيغت لاستكمال نظام التداول الحالي الخاص بك.


نايجل هو الآن رئيس واحد من أقوى أنظمة التداول حجم التداول المتاحة اليوم - هوك التجار.


بدأ نايجل، الذي ولد في جزيرة وايت في إنجلترا، حياته المهنية في بيع إعلانات المجلات لصحف التايمز وصنداي تايمز في لندن. وأدى طموحه الدؤوب في نهاية المطاف إلى أن يكون مالكا لشركة نشر ناجحة باعها ربحا كبيرا في عام 1982. وبغية الحصول على استثمار آمن، سلم نايجل بعض العائدات إلى واحدة من أبرز شركات الوساطة في العالم. ثم شرع في اتباع شغفه للإبحار، وأصبح مديرا لتحدي كأس عام 1987 الذي عقد في فريمانتل، أستراليا. غير أنه أصيب بصدمة لأنه يعلم أن وسيطه فقد رأس المال الذي تركه معه. هذا الحدث المؤسف جعل من الواضح أن نايجل أن الوقت قد حان لإدارة استثماراته الخاصة. وهكذا بدأ رحلته الطويلة من البحث والتعليم والصعود والهبوط من التداول الذي أعطاه في نهاية المطاف تجربة لتكون ناجحة.


لم تكن رحلة الفوركس سهلة. قضى نايجل العديد من الأيام كمتاجر غير مربح، يائس، لم يفكر أبدا أنه سيحصل على حق، وقال انه لا يمكن أن يصدق كيف جعلت جاهل التداول له يشعر - إنفاق الآلاف من الدولارات على الموجهين، ونظم التداول والندوات، وكلها دون جدوى.


بعد سنوات من تعلم التجارة عن طريق التجربة والخطأ، وإجراء بحوث واسعة النطاق على أساليب ريتشارد ويكوف، مؤسس تحليل الحجم، وقال انه كان اختراقا - ثروة من توجيه من قبل مارك دوغلاس الموقرة، مؤلف "المتداول المنضبط" و "التداول في المنطقة". علمت مارك أن أنظمة التداول ليست صحيحة بنسبة 100 في المئة وأن التداول هو كل شيء عن الاحتمالات والاتساق وعدم الرأي. وكانت هذه المعرفة محورية.


واصل نايجل دراسة الخبراء الآخرين المحترمين في التداول واستخدام الأساليب القائمة على إليوت وغان وغيرهم من المنظرين الشعبيين، لكنهم جميعا تركوه بدلا من الخلط.


ثم قرر أنه يحتاج إلى معرفة أين يتداول المهنيون للحصول على فهم أفضل. لذلك لمدة أسبوعين، وقال انه شاهد التجار حفرة لندن في العمل. اكتشف أن لديهم ميزة، وكان لهذه المزايا الثلاث:


والمال الحر، والعطاء وتقديم الانضباط من بيئة عمل القدرة على الشعور شراء وبيع القادمة إلى السوق (فولوم)


أجرى نايجل دراسات صارمة في تحليل حجم الانتشار والعمل السعر، واختبار برنامجه هوكي العرض الأول والمؤشرات. ثم قام بتطوير مؤشراته الخاصة باستخدام الإغلاق المفتوح المنخفض المنخفض، والذي وجد أنه يعطي ميزة على تحليل حجم الانتشار التقليدي لأنه لا يأخذ بعين الاعتبار الفتح. وأدى ذلك إلى جعل تجارته مربحة ومتسقة.


وكان هدفه ببساطة تحسين تجارته الشخصية، ومع ذلك، أصبح تجاره مفتونين نجاحه وكلمة انتشار أن مؤشراته حقا عمل. بدأ التجار يسألون نايجل كيف يمكنهم استخدام هذه المؤشرات، لذلك أخذهم إلى المستوى التالي من خلال تطوير برنامج البرمجيات التي أنقذت ساعات من التحليل كل يوم. بعد رحلة طويلة مع العديد من المبرمجين وآلاف الساعات، كان البرنامج كاملة ومتاح في جميع أنحاء العالم.


اليوم، نايجل يتمتع مساعدة الآخرين تزدهر في مساعيهم التجارية. ومثلما تم توجيهه، فهو يقدم الآن تدريبا شخصيا شخصيا لأولئك الذين يسعون إلى تعقب مهاراتهم التجارية بسرعة.


ليس فقط المخترع الناجح ورجل الأعمال، نايجل هوكس هو رائد، الذي اتخذ منهجية التبسيط والشعبية من حجم، وتوسيع نطاقه إلى مجموعة من الأدوات والمؤشرات التي تستخدم يوميا من قبل مئات عديدة من التجار في جميع أنحاء العالم.


التداول مع تحليل انتشار حجم.


وتقود الأسواق المالية قوتان: الحجم والسعر (الزخم). فهم كيفية عملهم وسيكون لديك خارطة الطريق لرحلتك باعتبارها تاجر ناجح.


يظهر حجم حيث المهنيين شراء وبيع:


يقر التجار المحترفين حجم التداول كمؤشر رئيسي. نحن نستخدم حجم لتأكيد قوة الاتجاه أو أي طلب. إن األسواق تتسم بكفاءة عالية وستعود عادة إلى القيمة العادلة. ويرى العديد من التجار حجم التداول كمؤشر يشير إلى حركة السعر قبل حدوثها. (التراكم أو التوزيع)


هوك حجم هو في صميم مجموعة من مؤشرات التداول فريدة من نوعها وقوية والأدوات. انها مصممة لمساعدتك على استغلال الاتجاهات والتقاط الأرباح من السوق.


رؤية هوك بريميير في العمل كل صباح الخميس! سوف خبرائنا تظهر لك كيفية زيادة احتمالات اتخاذ قرارات أفضل قبل الدخول في التجارة. سوف تشهد حية كيف يستخدم هوك تكنولوجيا تحليل حجم انتشار لرؤية الصفقات قبل أن تبدأ في تشكيل.


تستضيف الغرفة من قبل الرئيس التنفيذي لشركة فوريكس بريمير راندي ليندسي وخبراء ضيف في بعض الأحيان، بما في ذلك مؤسس هوك، نايجل هوكس.


كل ندوة تداول هوك هو يومين مكثفة ابتداء من مساء السبت مع تجمع غير رسمي حول "حفرة المياه". تبدأ الندوة صباح يوم الاحد حيث تدرس نظرية هوكى بعد ظهر يوم الاثنين بعد اكتمال التداول الحي.


يتم توفير مواد الدعم الحضور مع وثائق من المفاهيم الأساسية وعناصر منهجية هوك بالتفصيل. يتم تشجيعك على جلب أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك لجلسة التداول يوم الاثنين، على الرغم من أن هذا ليس ضروريا، ونحن سوف يتم تداول الفوركس ومؤشرات الأسهم الحية.


مع برنامج هوكي MT4، سوف تتعلم كيفية تقليل مخاطر دخول التجارة وتحديد الصفقات قبل ساعة أو ثلاث ساعات من حدوثها.


وبمساعدة من فاطمان، سيكون لديك ثقة أكبر بأنك تبحث في صفقات عالية الاحتمال.


زيارة هوك MT4 برئاسة ريكاردو منجيفار، العقود الآجلة المرخصة وسيط الفوركس، للانضمام إلى غرفة التدريب الحية مجانا ومعرفة المزيد عن هذه الرؤية الجديدة في تكنولوجيا التداول.


سوف ريكاردو تساعدك على التفكير خارج منطقة الجزاء للحصول على الحافة التي تفشل المؤشرات التقليدية لتوفير. فهمه الشامل لكيفية عمل أسواق الفوركس، من التجزئة إلى المستوى المؤسسي، يوفر نظرة ثاقبة جديدة في مجال التداول.

No comments:

Post a Comment