Friday 2 March 2018

نظام بحث إلكتروني مجاني


البحث في قاعدة بيانات العلامات التجارية.


على الرغم من أنه ليس مطلوبا قبل تقديم الطلب، يتم تشجيعك على البحث في قاعدة بيانات العلامة التجارية أوسبتو لمعرفة ما إذا كان قد تم بالفعل تسجيل أي علامة أو تطبيق لتلك التي تشبه العلامة الخاصة بك واستخدامها على المنتجات ذات الصلة أو للخدمات ذات الصلة. إذا أسفر البحث عن علامة تعتقد أنها قد تتعارض مع علامتك، يجب عليك التحقق من الحالة لمعرفة ما إذا كان التطبيق أو التسجيل لا يزال "حيا"، حيث لا يمكن استخدام أي علامة "ميتة" لحظر تطبيق جديد.


البحث الكامل هو واحد من شأنها أن تكشف كل علامات مماثلة، وليس فقط تلك التي هي متطابقة. في هذا الصدد، البحث عن توافر العلامة التجارية ليس هو نفسه البحث عن تسجيل اسم النطاق. قد يركز البحث عن اسم النطاق على النتائج الدقيقة أو "الميتة"، مع عدم إيلاء الاعتبار لأسماء مماثلة أو استخدامها مع المنتجات والخدمات ذات الصلة. في الأساس، عنوان النطاق إما متاح أو ليس كذلك. ومن ناحية أخرى، فإن عملية العلامات التجارية أكثر تعقيدا. وكجزء من عملية الفحص الشامل، سيقوم مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بالبحث في قاعدة بياناته لتحديد ما إذا كان يجب رفض التسجيل بسبب وجود علامة مماثلة مسجلة بالفعل للمنتجات أو الخدمات ذات الصلة (أي أن العلامات المتطابقة قد تتعايش إذا استخدمت على سلع أو خدمات لا تعتبر ذات صلة بأي شكل من الأشكال). ويرجى ملاحظة أن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية لا يقدم فتاوى بشأن توافر علامة قبل إيداع طلب فعلي.


لمزيد من المعلومات حول إجراء بحث إزالة، يرجى مشاهدة الفيديو على غرار البث الإخباري بعنوان "البحث" (فيديو رقم 3 في سلسلة معلومات العلامة التجارية (تمين) سلسلة).


اعتمادا على مواد العلامة التجارية التي تبحث عنها، هناك عدد من المجالات المختلفة لإجراء بحث:


نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)


استخدام نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس) لإجراء بحث مجاني عبر الإنترنت لقاعدة بيانات أوسبتو. يوفر تيس الوصول إلى النصوص والصور من العلامات المسجلة، وعلامات في التطبيقات المعلقة والمهجورة. لا يمكن لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية تقديم إرشادات حول كيفية البحث، بخلاف المساعدة المقدمة ضمن موقع تيس.


تصميم رمز البحث.


إذا كانت العلامة تتضمن عنصرا للتصميم، فيجب عليك البحث باستخدام رمز تصميم. ويعين مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية جميع العلامات التي تحتوي على عناصر تصويرية رمزية (أرقام) رقمية مكونة من 6 أرقام لأغراض البحث. كما يتم إجراء بحث عن رمز التصميم باستخدام تيس.


للحصول على مساعدة في البحث باستخدام رمز تصميم، يمكنك الوصول إلى دليل كود البحث عن التصميم. يقوم هذا الدليل بفهرسة الفئات والأقسام والأقسام التي تشكل هذه الرموز. على سبيل المثال، سيتم ترميز نجمة خماسية في الفئة 01 (الأجسام السماوية والظواهر الطبيعية والخرائط الجغرافية)، القسم 01 (النجوم والمذنبات) والباب 03 (النجوم مع خمس نقاط)، مما أدى إلى رمز تصميم كامل من 01.01 .03.


شهادات تسجيل الولايات المتحدة.


وتظهر شهادات التسجيل أو تحدد ملكية العلامة، وهو التاريخ الذي يستخدم لأول مرة في التجارة، وأرقام التسجيل والأرقام التسلسلية، والأغراض التي يمكن استخدام العلامة فيها. ويمكن أيضا استخدام شهادة التسجيل لتحديد الشروط التي لا يطالب بها المالك.


مرفق البحث العام.


يمكنك إجراء بحث مجاني عبر الإنترنت لقاعدة بيانات أوسبتو في مرفق البحث العام (ماديسون إيست، الطابق الأول، 600 شارع دولاني، الإسكندرية، فيرجينيا) بين الساعة 8:00 صباحا و 8:00 مساء. ولا يجوز لموظفي مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية إجراء بحث عن العلامات التجارية للجمهور. ستجري شركات البحث عن العلامات التجارية الخاصة عمليات بحث مقابل رسوم. ولا يمكن لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية أن يساعد في اختيار شركة بحث أو محام. غالبا ما يتم إدراج شركات البحث في قسم الصفحات الصفراء من أدلة الهاتف تحت عنوان "خدمات البحث عن العلامات التجارية" أو "خدمات البحث عن براءات الاختراع والعلامات التجارية".


مركز موارد البراءات والعلامات التجارية (بترك)


نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس) متوفر في جميع مراكز البحث. أيضا، هذه المكتبات لديها سد-رومز تحتوي على قاعدة بيانات العلامات المسجلة والمعلقة؛ ومع ذلك، فإن القرص المضغوط لا تحتوي على صور لعلامات التصميم.


المهام على الويب (أوتو)


استخدام التعيينات على الويب (أوتو) للبحث في قاعدة البيانات لجميع المعلومات المسجلة تعيين العلامة التجارية من عام 1955 إلى الوقت الحاضر (التعيينات العلامات التجارية المسجلة قبل عام 1955 يتم الاحتفاظ بها في إدارة المحفوظات والسجلات الوطنية). ويمكن أيضا البحث عن سجلات التنازل في مرفق البحث العام.


نحن آسفون.


يعمل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية حاليا على تحسين المحتوى الخاص بنا لتقديم خدمة أفضل لك. هل يمكنك وصف المشكلة؟


العلامات التجارية.


قبل التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية، يجب أن تتعرف على الأساسيات. حدد ما إذا كنت بحاجة إلى علامة تجارية أو أي شكل آخر من أشكال حماية الملكية الفكرية.


موارد مفيدة:


عملية طلب العلامات التجارية.


يتطلب تقديم طلب للحصول على علامة تجارية فهما كاملا لعملية تقديم الطلبات. تأكد من إجراء بحث كامل وفهم جميع المتطلبات قبل البدء.


موارد مفيدة:


الحفاظ على العلامة التجارية الخاصة بك.


بعد منح تسجيل العلامة التجارية، تأكد من دفع رسوم الصيانة للحفاظ على علامتك التجارية على قيد الحياة.


موارد مفيدة:


الحفاظ على العلامة التجارية.


أدوات العلامات التجارية & أمب؛ الروابط.


ما يجب معرفته قبل تقديم طلب.


أشرطة الفيديو على ما يجب معرفته قبل وأثناء وبعد تقديم طلب.


يساعد جميع العملاء، من المتقدمين لأول مرة إلى المهنيين القانونيين وذوي الخبرة المتقدمين العلامات التجارية والمسجلين.


البحث عن طلبات تسجيل العلامات التجارية ونظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)


التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية، والرد على رسالة من مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، والحفاظ على التسجيل الخاص بك، وأكثر من ذلك من خلال نظام التطبيق الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)


التحقق من حالة الطلب الخاص بك وتقديم تواريخ الاستحقاق وسجلات العرض في حالة العلامات التجارية واسترجاع الوثائق (تسدر)


الرسوم، وطرق الدفع، والعناوين البريدية، والإجابات لأسئلة الرسوم.


يقرر الإجراءات المتعلقة بمعارضة العلامات التجارية، وعمليات الإلغاء، والاستخدام المتزامن، والطعون المقدمة من طرف واحد.


نقل ملكية التسجيل، تغيير اسم المالك.


تمب، تبمب، دليل الهوية، دليل التصميم كود، نصائح الممارسة، وأكثر من ذلك.


قانون العلامات التجارية في الولايات المتحدة، القواعد والتعليقات المقترحة، القواعد النهائية الأخيرة.


النشر الأسبوعي للتسجيلات المسجلة والمجددة والإلغاء.


حالة النظام والانقطاع المخطط لها.


وثائق معتمدة لإجراءات المحكمة.


حماية العلامات في بلدان متعددة من خلال طلب دولي واحد.


طلب الوثائق المعتمدة مع الشريط أوسبتو وختم، فضلا عن توقيع موظف التصديق المعتمد.


الهاتف ومعلومات الاتصال.


أخبار العلامات التجارية & أمب؛ تحديثات.


تذكير بأن واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على التطورات الحالية في عملية العلامات التجارية هي الاشتراك في تلقي تنبيهات العلامات التجارية s. في أوسبتو & هيليب؛


وقد بدأ مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية في إرسال رسائل تذكيرية بالبريد الإلكتروني من أجل تحديد المواعيد النهائية التالية لإيداع الوثائق بعد التسجيل في البندين 8 و 71 إعلانا و 9 تجديدات لمالكي التسجيل. الحصول على معلومات عن هذه التذكيرات.


البحث عن العلامات التجارية.


العثور على اسم العلامة التجارية في هذا العالم المعولم هو واحد من أصعب الأمور كل الأعمال التجارية لمواجهة. إذا كنت تريد تقديم علامة تجارية، فمن المهم بالنسبة لك البحث عن علامة تجارية لمعرفة ما إذا كانت علامة اقتراحك تنتهك أية علامة أخرى موجودة من قبل. في الحالات، عند اختيار علامة تجارية موجودة بالفعل، سيتم رفض طلبك أو يؤدي إلى دعوى قضائية.


إذا لم يكن لديك المعرفة ذات الصلة المطلوبة للعثور على علامة دقيقة، فمن المستحسن لتوظيف محام الذي لا يمكن أن تفعل فقط البحث بالنسبة لك ولكن يمكن أيضا أن أقول لكم ما إذا كان من المرجح أن يتم تسجيل العلامة التجارية الخاصة بك بنجاح أو رفض. يتم تصنيف البحث العلامة التجارية أساسا تحت فئتين، وطنية ودولية البحث عن اسم العلامة التجارية ولكن الإجراء للبحث هو نفسه تقريبا.


عندما يكون لديك خبرة محام العلامة التجارية من جانبكم، وهذا سيوفر معظم وقتك وربما المال. ووفقا لبعض القوانين، تمنح حقوق العلامات التجارية دائما للطرف الأول لاستخدام تلك العلامة التجارية. من خلال اتخاذ الوقت ليكون بحث العلامة التجارية التي سوف اقول لكم اذا كانت العلامة واضحة أو المستخدمة، يمكنك تجنب العديد من العقبات والمشاكل في طريقك.


مجانا البحث عن العلامات التجارية عبر الإنترنت.


البحث عن العلامات التجارية عبر الإنترنت هو وسيلة سهلة للعثور على العلامة التجارية الصحيحة. إن الطريقة الأكثر شيوعا للبحث عن العلامات التجارية عبر الإنترنت هي نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس) الذي يقدمه مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية والذي يسمح لك بإجراء بحث بارع. كما يقدم العديد من استراتيجيات البحث أفضل استخدام من قبل خبراء محامي العلامات التجارية في خدمات العلامات التجارية. لذلك، إذا كنت تملك الأعمال التجارية وفكرت في شعار أو اسم العلامة التجارية التي هي فريدة من نوعها ولا تريد الآخرين لنسخ واستخدام، ثم البحث عن العلامات التجارية على الانترنت مجانا يمكن أن يكون وسيلة مثالية لمعرفة اسم العلامة التجارية الحق، شعار أو شعار لعملك الجديد.


كيفية التحقق مما إذا كانت العلامة التجارية مسجلة بالفعل؟ تحقق مما إذا كانت العلامة التجارية مسجلة أم لا.


يمكنك البحث عن جميع العلامات التجارية المسجلة مجانا على الموقع الإلكتروني للبراءات والعلامات التجارية في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية (أوسبتو) باستخدام تيس (نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية). إذا كانت علامتك تتضمن عنصر تصميم، فسيتعين عليك البحث عنها باستخدام رمز تصميم. لتحديد رمز (رموز) التصميم المناسبة، يرجى الرجوع إلى دليل كود البحث عن التصميم، والذي هو هنا. (لينك إس إكسترنال)


يمكنك أيضا إجراء بحث عن العلامة التجارية من خلال زيارة مكتبة البحث العام للعلامات التجارية، من الساعة 8 صباحا وحتى 8 مساء. (تقدم المساعدة البحثية بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الخامسة مساء) في مرفق البحث العام - ماديسون إيست، الطابق الأول؛ 600 شارع دولاني؛ أليكساندريا، فا 22313. استخدام مكتبة البحث العام مجاني للجمهور. يمكنك أيضا إجراء بحث في مكتبة إيداع براءات الاختراع والعلامات التجارية بالقرب منك.


ستجري شركات البحث عن العلامات التجارية الخاصة عمليات بحث مقابل رسوم. ولا يمكن لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية أن يساعد في اختيار شركة بحث. غالبا ما يتم إدراج شركات البحث في قسم الصفحات الصفراء لدليل الهاتف تحت العنوان & كوت؛ خدمات البحث عن العلامات التجارية & كوت؛ أو & كوت؛ خدمات براءات الاختراع والعلامات التجارية سيرتش سيرفيسز. & كوت؛

No comments:

Post a Comment