Thursday 29 March 2018

يمكنني التجارة خيارات بيتكوين


هل يمكنني تداول خيارات بيتكوين
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل من الممكن شراء أو بيع خيارات بيتكوين؟
مثل وضع وخيارات الدعوة للأسهم، ولكن بالنسبة للسعر في المستقبل من بيتكوين؟
فمن الممكن، هناك مواقع مختلفة التي توفر الخيار (أو الخيار مثل) التداول. ولكل منها إيجابيات وسلبيات. من تلك التي أعرف من أطروحات أفضل. ومع ذلك يمف وتحذير إمبتور.
في وقت كتابة هذا هنا بعض بسيطة:
بتك أوراكل & لوت؛ - يبدو وكأنه حل أنيقة جدا (بيتكوين). فقط أرسل بعض بيتسوانز إلى عناوين وإذا (في 15min، 3hr، 1day، 1week على التوالي في وقت لاحق) كنت في المال يتم إرسالها مرة أخرى X مضاعف. بتك مستويات & لوت؛ - مماثلة ل بتك أوراكل في المفهوم. إلا عليك أن تسجل الدخول لوضع الخاص بك (ارتفاع المواقف المنخفضة) الرهانات. بالإضافة إلى أنك يمكن أن تضع فقط مواقف لمدة تصل إلى 24 ساعة القادمة.
ولكن أيا من تلك تمكنك من شراء / بيع الخيار الذي هو في المال (أو للخروج)، عليك أن تنتظر حتى تنتهي صلاحية الخيار. ولا يسمح لك أي منهما بكتابة الخيارات.
فمن الممكن من الناحية النظرية، ولكن الآن لا توجد أسواق جيدة للقيام بذلك فعلا. الوحيد الذي أعرفه هو مبيكس الذي لديه مشاكل متعددة ويجب تجنبها.
أوب، هنا تذهب: لم تستخدم الخدمة بنفسي.
مبيكس على ما يرام، فإنه يوفر خيارات.
الحسابات هناك مكلفة (30 بتك إيرك) ولكن هناك وسطاء طرف ثالث من شأنها أن تمكنك من تجنب هذه الرسوم من خلال تقديم هيكل رسوم مختلفة.
إذا كنت ترغب في التعامل مع مبكس مباشرة يجب أن يكون لديك بعض المعرفة حول بب كما هو مبني على بنية أمنها ويتطلب أن تكون قادرة على أوامر كليارسين.
ليس لديها أي قضايا محددة أعرفها (باستثناء بيأر الرأي ربما).
أنا لم تتداول الخيارات، لذلك يجب التأكد من أن ننظر في أي تفاصيل قبل التداول. فقط تبقي نفسك آمنة!
ولكن في ما يلي بعض المواقع التي عثرت عليها:
هناك الآن عدد قليل جدا من الطرق للتحوط من سعر بتك. طريقة واحدة هي مع الخيارات الثنائية الأسواق إيغ. هناك أيضا عقود الفروقات (عقود الاختلاف) في العديد من مقدمي الخدمات.
أما بالنسبة ل "حمامات الظلام" هذا المفهوم هو مستحيل على بتك منذ كل 10 دقيقة يتم بث جميع المعاملات.

وتوجه خيارات بيتكوين إلى الولايات المتحدة.
في غضون بضع سنوات، وقد ذهب بيتكوين من شيء البطاطس الأريكة التجارة لشريحة من البيتزا عبر موضوع رديت، إلى واحدة من أهم السلع في السوق.
في السنوات الخمس الماضية، ارتفع إجمالي المعاملات اليومية في سوق بيتكوين 900٪ من 33800 إلى أكثر من 335،000 وفقا ل كوينديسك. كما أصبحت كريبتوكيرنسي أكثر شعبية، لذلك يكون الصكوك للتجارة بها. المزيد من التبادلات تفتح، و بيتكوين إتفس قد تكون في طريقها. ولكن أحد الأدوات التي هي بالفعل وتشغيلها هو خيارات بيتكوين. لسنوات، لم يتم تنظيم تداول الخيارات بيتكوين في الولايات المتحدة ولكن هذا يبدو أن تغيير مع قرار الأخير من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). (انظر أيضا: بيتكوين بيتزا يوم: احتفال 20 مليون $ أمر بيتزا)
ومع ذلك، تداول الخيارات بيتكوين ليست لضعاف القلب. فهي متقلبة للغاية ومكلفة للغاية. (انظر أيضا: لماذا لا صناديق التحوط المهتمة بيتكوين؟)
بيتكوين المعاملات اليومية.
كيف بيتكوين خيارات التجارة.
تتداول خيارات بيتكوين مع أي خيار أساسي آخر للدعوة أو الخيار حيث يدفع المستثمر قسطا مقابل الحق - ولكن ليس التزام - بشراء أو بيع مبلغ متفق عليه من بتكوين في تاريخ متفق عليه. بالإضافة إلى ذلك، توفر مختلف البورصات البحرية خيارات ثنائية، حيث يراهن التجار على سيناريو نعم / لا. على سبيل المثال، ما إذا كان بيتكوين سوف يرتفع أو ينخفض، أم أنه سيكون أعلى أو أقل من سعر محدد في يوم محدد.
لماذا هم غالون جدا؟
أحد الاختلافات الرئيسية في تداول خيارات بيتكوين في الوقت الراهن هو السعر. بيتكوين هي واحدة من - إن لم يكن معظم - تداول الأصول المتقلبة في هذا الوقت، وهذا يعني لشراء خيار مكلف للغاية. نلقي نظرة على شاشة التسعير أدناه ل 7 يونيو 2017.
أداة هامة في تسعير خيار يعني التقلب. كما يرتفع الرابع، لذلك لا ثمن خيار. تظهر شاشة التسعير أعلاه للخيارات مع 30 يونيو (22 يوما) انتهاء التقلب الضمني تتراوح بين 90٪ إلى أكثر من 200٪ لأسعار الإضراب من 2000 إلى 3200. فكيف مكلفة هذا؟ للغاية! على سبيل المثال، في يوم 2 أكتوبر 2017، على سبيل المثال، فإن ال 30 يوم الرابع ل S & أمب؛ P 500 يقترب من مستويات قياسية عند 6.7٪، وفقا لبيانات مجلس الخيارات الصناعة، وحتى في ذروة الركود الكبير، إيف لم والوصول إلى أنواع المستويات التي نراها الآن في التداول بيتكوين. في 14 نوفمبر 2008، بعد شهرين من انهيار ليمان براذرز على المدى القصير الرابع وصلت إلى مستويات قياسية بلغت 65٪.
خيارات تداول بيتكوين في الولايات المتحدة.
بعد أشهر من الضغط، ستصبح خيارات بيتكوين قانونية في الولايات المتحدة. في 2 أكتوبر 2017، أعلنت لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) عن موافقة شركة ليدجركس على تصفية المشتقات. أعلنت ليدجيركس، وهي منصة العملة الرقمية، في مايو أنها قد أثارت 11.4 مليون دولار عن طريق الشركة الأم ليدجر القابضة على أمل أن قرار كفتك حكم في صالحها، الذي فعلت. وقال بول تشو، الرئيس التنفيذي لشركة ليدجركس في بيان صحفي: "إن مكان الولايات المتحدة الذي تنظمه الاتحادات الاتحادية لعقود المشتقات التي تستقر بالعملات الرقمية يفتح السوق لقاعدة عملاء أكبر بكثير".
وقال الرئيس التنفيذي لشركة تشو انه يتوقع من الشركة أن تبدأ بيتكوين التداول الخيار في الخريف وتأمل أن تمتد إلى إثريوم في وقت لاحق من العام.
تزايد القبول.
وقد أعطيت عملية الدفع للخيارات مزيدا من المصداقية عندما أعلنت بورصة شيكاغو التجارية (سم) في تشرين الأول / أكتوبر أنها تخطط لإطلاق عقود بيتكوين الآجلة في الربع الأخير من عام 2017. "نظرا لزيادة اهتمام العملاء بأسواق كريبتوكيرنسي المتطورة، قررنا تقديم بيتكوين العقود الآجلة "، وقال تيري دافي، الرئيس التنفيذي لل سم في بيان.
كما شعبية في كريبتوكيرنسي ينمو المنتجات للتجارة الأصول الأساسية سوف تتسع. على الرغم من كونها جديدة نسبيا، بيتكوين خيار التداول متاح في حفنة من البلدان، والتي سوف تشمل قريبا الولايات المتحدة.
ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى اشتعلت في خيارات حذر، فهي مكلفة ومتقلبة حتى مشبك حتى!

قد تتمكن قريبا من تداول الخيارات على بيتكوين، إثيريوم.
اعلنت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الامريكية يوم الاثنين انها وافقت بالاجماع منصة تداول العملات الرقمية ليدجيركس لتطهير المشتقات.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
ليدجيركس تخطط في البداية لمسح خيارات بيتكوين، وقال الإفراج.
وقال بول تشو، الرئيس التنفيذي لشركة ليدجركس، في بيان منفصل من شركة تجارية: "إن مكان الولايات المتحدة الذي تنظمه الاتحادات الاتحادية لعقود المشتقات التي تستقر بالعملات الرقمية يفتح السوق لقاعدة عملاء أكبر بكثير".
وقال تشو "نحن نشهد طلبا قويا من المؤسسات التي لم تتمكن من المشاركة في سوق بيتكوين بسبب القيود المفروضة على الامتثال للأماكن غير المنظمة"، مشيرا إلى الرغبة في الأصول التي لا ترتبط بسوق الأوراق المالية الأوسع.
وتخطط الشركة لإطلاق خيارات بيتكوين في أوائل الخريف، وخيارات إثيريوم "في غضون بضعة أشهر"، وقال تشو نبك في مقابلة عبر الهاتف. وهذا سيمثل أول مكان الخيارات تحت إشراف اتحادي ل بيتكوين.
وقال تشو "نحن متحمسون حقا للترحيب بمجموعة كاملة من الأطراف التي كانت تقليديا موجهة نحو التجزئة"، مشيرا إلى أنه يتوقع "مديري الأصول الكبيرة جدا لدخول الفضاء" نتيجة لموافقة لجنة التجارة الحرة.
تلقت ليدجيركس أمر تسجيل كمرفق تنفيذ المبادلة في 6 يوليو.
وتعمل الشركة في المقام الأول في نيويورك وقالت في مايو انها رفعت 11.4 مليون $ في جولة سلسلة B التمويل بقيادة ميامي الدولية القابضة وهويين بلوكشين المشاريع الاستثمارية.
وأشارت لجنة التجارة الحرة إلى أن شعبة المقاصة والمخاطر أصدرت أيضا رسالة "إعفاء ليدجركس من الالتزام ببعض لوائح اللجنة بسبب نموذج المقاصة المضمون بالكامل ليدجركس".
وقال تشو ان هذا الاعفاء يرجع الى خطة ليدجركس "بعدم السماح بتداول كبير جدا".
وقالت اللجنة فى بيان لها ان الترخيص "لا يشكل او يعنى ضمنا موافقة اللجنة على استخدام العملة الرقمية بشكل عام او بيتكوين على وجه التحديد".
وتداولت بيتكوين بعد ظهر يوم الاثنين بنحو ثلثي النسبة المئوية، بالقرب من 2،780 دولار، في حين تم تداول الإثيريوم بنحو نصف في المئة، بالقرب من 225 $، وفقا لسوينديسك.
وقال براين كيلي، أحد مساهمي بنك سي إن بي سي، ومؤسس شركة "بي سي سي إم": "إن الطلب على المنتجات الاستثمارية من الدرجة المؤسسية في هذا المجال هو خارج المخططات". وقال "ان صناديق مثل صندوق الاصول الرقمية تشهد طلبا غير مسبوق من المستثمرين المؤسسين، ونحن بحاجة الى بنية تحتية مؤسسية".
سوف يكون مديرو صناديق التحوط مثل كيلي قادرين على تغطية مواقفهم في عقود خيارات بيتكوين من شهر إلى ستة أشهر التي تقدمها منصة ليدجيركس.
وقال ليدجركس نبك العقود تقتصر على التجار والمؤسسات المهنية، ولكن هذه الشركات يمكن أن يحتمل بدورها تقديم منتجاتها الخاصة للمستثمرين التجزئة.

4 طرق للتداول بيتكوين.
وقد تضاعف سعر بيتكوين ثلاثة أضعاف تقريبا في عام 2017، وعناوين عن التحركات اليومية الضخمة في السوق بيتكوين يمكن أن تساعد ولكن بيكيه مصلحة معظم التجار. لسوء الحظ، في هذه المرحلة من الوقت، بيتكوين التداول مباشرة يمكن أن يكون قليلا من الألم. للتجار بدءا من الصفر، وهنا أربع طرق للتجارة بيتكوين.
1. سوينباس.
سوينباس هو تبادل كريبتوكيرنسي ومنصة التداول التي تسمح للعملاء للتجارة بيتكوين مباشرة. حتى سوينباس حتى يوفر التداول الهامش للتجار الذين يتأهلون بموجب قانون تبادل السلع. هذه المؤهلات موجهة نحو المستثمرين المؤسساتيين أكثر من تجار التجزئة الصغيرة. وتشمل المتطلبات ما لا يقل عن 000 000 5 دولار من الاستثمارات التقديرية للأفراد.
سوينباس هو مثل منصة شعبية لتجارة بيتكوين أن التبادل كان انقطاع اثنين في الأسابيع الأخيرة بسبب حجم التداول عالية للغاية.
2. إتفس بيتكوين.
ورفضت لجنة الاوراق المالية والبورصات في وقت سابق من هذا العام اقتراحين لاطلاق صناديق الاستثمار المتداولة في بيتكوين، بما في ذلك صندوق النقد الدولي (وينكليفوس إتف)، بشأن المخاوف بشأن عدم وجود تنظيم. ومع ذلك، في أبريل وافق المجلس الأعلى للتعليم على إعادة النظر في الرفض وفتح الباب للتعليقات العامة على الرفض الأصلي.
حتى تتم الموافقة على إتف بيتكوين لإدراجها في بورصة رئيسية، يمكن للمتداولين استخدام غرايسكيل إنفستمينتس & [رسقوو]؛ بيتكوين إنفستمنت تروست (أوتك: غبك)، الذي يتداول في سوق أوتك. و أرك إتف الثقة (رمزها في بورصة نيويورك: أركو) هو إتف المدرجة في بورصة نيويورك التي تستثمر في غبتك ويوفر مسار للتجار بيتكوين الذين لا يستطيعون الوصول إلى السوق أوتك.
3. خيارات بيتكوين.
في مايو، وتبادل الخيارات بيتكوين أدى ليدجيركس 11.4 مليون $ في التمويل لمتابعة من خلال خطتها لتشغيل الصرف كريبتوكيرنسي منظم ومقاصة البيت. حتى الحصول على ليدجيركس وغيرها من خيارات بيتكوين منصات التداول الحصول على موافقة التنظيمية في الولايات المتحدة، يمكن للمستثمرين تداول الخيارات بيتكوين على البورصات البحرية التي تأتي جنبا إلى جنب مع جميع المخاطر المرتبطة بعدم تغطيتها من قبل القوانين التنظيمية في الولايات المتحدة.
4. بيتكوين الأسهم.
هناك حفنة من الشركات التي يتم استثمارها أو تشارك مع بيتكوين أو كريبتوكيرنسي التكنولوجيا بلوكشين. هذه الأسهم تأتي مع المخاطر الخاصة بها، وسوف يكون لها علاقة أكثر ارتباطا لتحركات الأسعار بيتكوين من التداول كريبتوكيرنسي مباشرة.
العالمية الساحة القابضة (أوتك: غاهك) هي شركة قابضة مع التعرض للتكنولوجيا التشفير بلوكشين. خدمات بيتكوين I كوم USD0.001 (أوتك: بتسك) هي مزود لخدمات الضمان بيتكوين. كونيكسوس كورب (أوتك: نكس) تعمل أجهزة الصراف الآلي بيتكوين التي تسمح للعملاء لتبادل العملة ل بيتكوين.
وبطبيعة الحال، لا يوجد أي من هذه الأسهم المدرجة في البورصات الرئيسية، والتجارة الثلاثة كلها أقل من 0.10 $ للسهم الواحد، وجميع الثلاثة لديها سقف السوق أقل من 10 مليون $، مما يجعلها مسرحيات المضاربة للغاية.

No comments:

Post a Comment