Tuesday 20 March 2018

معنى الرافعة المالية في الفوركس


شرح الرافعة المالية.


فهم استخدام الرافعة المالية.


الرافعة المالية هي القدرة على استخدام شيء صغير للسيطرة على شيء كبير. محددة لتداول العملات الأجنبية، فهذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك كمية صغيرة من رأس المال في حسابك السيطرة على كمية أكبر في السوق.


سيتداول تجار الأسهم هذا التداول على الهامش. في تداول العملات الأجنبية، لا توجد فائدة محملة على الهامش المستخدم، ولا يهم أي نوع من المتداول أنت أو نوع الائتمان الذي لديك.


إذا كان لديك حساب وسيط يقدم هامش، يمكنك التجارة على ذلك.


الميزة الواضحة لاستخدام الرافعة المالية هي أنه يمكنك جعل مبلغ كبير من المال مع كمية محدودة فقط من رأس المال. المشكلة هي أنه يمكنك أيضا أن تفقد قدرا كبيرا من التداول النقدي مع الرافعة المالية. كل ذلك يعتمد على كيفية استخدام بحكمة لك وكيفية المحافظة إدارة المخاطر الخاصة بك.


لديك المزيد من السيطرة مما كنت اعتقد.


الرافعة المالية يجعل سوق مملة نوعا ما مثيرة بشكل لا يصدق. لسوء الحظ، عندما المال الخاص بك هو على خط مثيرة ليست دائما جيدة، ولكن هذا هو ما جلبت الرافعة المالية ل فكس.


دون الرافعة المالية، سوف يفاجأ التجار لرؤية تحرك 10٪ في حساباتهم في سنة واحدة. ومع ذلك، يمكن للتاجر باستخدام رافعة مالية أكثر من اللازم أن نرى بسهولة 10٪ التحرك في حساباتهم ويوم واحد. في حين أن مبالغ نموذجية من الرافعة المالية تميل إلى أن تكون مرتفعة جدا، وأنا التجارة مع النفوذ خمس مرات. فمن المهم بالنسبة لك أن تعرف أن الكثير من التقلبات التي تواجهها عند التداول يرجع إلى النفوذ على تجارتك أكثر من التحرك في الأصول الأساسية.


مبالغ الرافعة المالية.


عادة ما يتم منح الرافعة المالية بمبلغ ثابت يمكن أن يختلف مع وسطاء مختلفين. كل وسيط يعطي النفوذ على أساس القواعد والأنظمة الخاصة بهم. والمبالغ هي عادة 50: 1، 100: 1، 200: 1، 400: 1.


50: 1 الرافعة المالية.


50 إلى 50 نفوذا يعني أن لكل دولار 1 لديك في حسابك يمكنك وضع صفقة بقيمة 50 $.


على سبيل المثال، إذا قمت بإيداع 500 دولار، سوف تكون قادرة على تداول كميات تصل إلى 25،000 $ في السوق باستخدام رافعة مالية 50: 1. انها ليست أنه يجب أن يكون تداول كامل $ 25،000، ولكن سيكون لديك القدرة على التجارة تصل إلى هذا المبلغ.


100: 1 الرافعة المالية.


مائة إلى واحد النفوذ يعني أنه لكل 1 $ لديك في حسابك، يمكنك وضع صفقة بقيمة 100 $. هذا هو مبلغ نموذجي من الرافعة المالية المعروضة على حساب الكثير القياسي. فإن الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى $ 2000 لحساب قياسي تعطيك القدرة على السيطرة على 200،000 $.


200: 1 الرافعة المالية.


مائة إلى واحد الرافعة المالية يعني أنه لكل 1 $ لديك في حسابك، يمكنك وضع صفقة بقيمة 200 $. هذا هو مبلغ نموذجي من الرافعة المالية المعروضة على حساب الكثير مصغرة. يبلغ الحد الأدنى للإيداع النموذجي على هذا الحساب حوالي 300 دولار. مع 300 $ سوف تكون قادرة على فتح الصفقات تصل إلى مبلغ 60،000 $.


400: 1 الرافعة المالية.


400 إلى واحد الرافعة المالية يعني أنه لكل $ 1 لديك في حسابك، يمكنك وضع صفقة بقيمة 400 $. بعض السماسرة تقدم 400: 1 على حسابات الكثير المصغر. وأود أن شخصيا أن نكون حذرين من أي وسيط الذي يقدم هذا النوع من النفوذ لحساب صغير. أي شخص يجعل إيداع 300 $ في حساب النقد الاجنبى ومحاولة للتجارة مع رافعة مالية 400: 1 يمكن أن تمحى تماما في غضون دقائق.


ليس الأمر كما لو أن الوسطاء يجبرون المتداول على إيداع 300 دولار فقط، ولكن إذا جعلوا ذلك ممكنا، فإنني أظن أن هناك أيضا طرقا أخرى لن يتصرفوا فيها لصالحك.


التجار المهنية والرافعة المالية.


في معظم الأحيان، التجار المهنية تتداول مع الرافعة المالية منخفضة جدا. الحفاظ على الرافعة المالية الخاصة بك أقل يحمي رأس المال الخاص بك عند ارتكاب أخطاء التداول والحفاظ على عوائد أكثر اتساقا. سوف يستخدم العديد من المهنيين مبالغ الرافعة المالية مثل 10: 1 أو 20: 1. من الممكن أن تتداول مع هذا النوع من الرافعة المالية بغض النظر عما يقدمه الوسيط. لديك فقط لإيداع المزيد من المال وجعل عدد أقل من الصفقات.


بغض النظر عن أسلوب حياتك، تذكر دائما، لمجرد أن الرافعة المالية هناك لا يعني أن لديك لاستخدامه. وبوجه عام، كلما كانت النفوذ الأقل استخداما، كلما كان ذلك أفضل. فإنه يأخذ الخبرة لمعرفة حقا متى لاستخدام النفوذ وعندما لا.


البقاء حذرا سوف تبقى لكم في اللعبة على المدى الطويل.


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


الرافعة المالية تسمح للعميل بالتداول دون طرح كامل المبلغ. بدلا من ذلك مطلوب مبلغ الهامش. على سبيل المثال، الرافعة المالية 50: 1، والمعروفة أيضا بمتطلبات الهامش بنسبة 2٪، تعني 2،000 $ من حقوق الملكية مطلوبة لشراء أمر بقيمة 100،000 دولار. 400: 1 الرافعة المالية يعني 250 $ مطلوب لشراء أمر بقيمة 100،000 $. الرافعة المالية تزيد من الاتجاه الصعودي والهبوط للمخاطر حيث أن الحساب الآن أكثر حساسية لحركات الأسعار.


لمعرفة كيفية استخدام الرافعة المالية والهامش في زيارة تجارية فعلية:


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تأثير ايجابي.


ما هي الرافعة المالية؟


انها استخدام الأموال المقترضة لتكبير، 'النفوذ'، استثمار نقدي صغير في موقف أكبر بكثير في السوق في الأصول من جميع الأنواع. المستثمرون يستخدمون النفوذ في محاولة للحصول على عوائد أكبر. إذا سارت الامور بشكل جيد، فإن العائد النهائي ناقص ما مدينون لكم، يمكن أن يكون أكبر بكثير من حصة النقدية الأولية. إذا كان كل شيء على ما يرام، لذلك يمكن أن الخسائر الخاصة بك.


أين سمعت عن النفوذ؟


لقد بنيت في بعض المنتجات المالية مثل الخيارات والمشتقات الأخرى. عقود الفروقات (كفدس) هي مناسبة تماما للتداول بالرافعة المالية. تعريف منفصل للرافعة المالية يشير إلى حجم ديون الشركة مقارنة مع حقوق الملكية.


ما تحتاج إلى معرفته عن الرافعة المالية.


الرافعة املالية هي منوذج استثماري ال يطلب من املستثمر فيه طرح سوى جزء بسيط من القيمة اإلجمالية للمركز الذي يرغب في حتقيقه. مقدم المنتج المرتجع هو إقراض الرصيد. حجم هذه الحصة النقدية الصغيرة، والمعروفة باسم دفع الهامش، يختلف مع أنواع الأصول والأسواق التي تريد التجارة. وسيحتاج سوق عميق وسائل وهادئ نسبيا إلى هامش أقل، ربما 5 أو 7٪ من قيمة الموقف، في حين أن السوق المتقلبة سوف يرى التجار طلب المزيد من الهامش، وربما 10٪ أو أكثر.


تداول العقود مقابل الفروقات أمر محفوف بالمخاطر وقد تفقد رأس المال المستثمر. يرجى الرجوع إلى بيان الإفصاح عن المخاطر.


كابيتال كوم سف إنفستمينتس ليميتد هي شركة مسجلة في قبرص مع رقم تسجيل الشركة هي 354252. وهي شركة قبرص للاستثمار المنظم، المرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 319/17.


كابيتال كوم سف إنفستمينتس مخول بتقديم خدمات استثمارية في أكثر من 20 دولة أوروبية.


وهي شركة استثمار في أعقاب تنفيذ الأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد).


المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تنطبق على المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو بلجيكا ولا يجوز استخدامها أو توزيعها في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يتعارض مع التشريعات واللوائح المحلية.


كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟


يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)


في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر المتداول التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.


[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]


لتداول $ 100000 من العملة، مع هامش من 1٪، سوف يكون المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية من هذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.


على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.

No comments:

Post a Comment