Thursday 15 March 2018

ناب الخيارات التجارية


خيارات تجارة ناب
اللاعبين التداول هو تماما مثل بطاقات فوتي التداول. الرهانات هي أعلى قليلا ...
إنها المرة التي يمكن للمراوح أن يأملوا فيها ... ويأملون أن يزداد عدد نجوم النجم في فريقهم، حتى يتمكنوا من حلم فرص ناديهم في الموسم المقبل. للنوادي واللاعبين انها حان الوقت لإعادة بناء وربما سحب على غرنسي جديدة.
يمكن مواكبة فترة التجارة تكون أكثر كثافة من الوقت على في الربع الأخير. وفيما يلي مسرد لبعض المصطلحات التجارية المفيدة التي لا يمكن العثور عليها في قاموس أكسفورد.
وكيل حر.
هذا هو أي لاعب أفل الذين قد تنظر فقط عرضا من النادي المنافس خلال فترة التجارة في غير موسمها. انهم ما يمكن أن ندعو القدم فضفاضة وهوى مجانا.
وكيل مجاني مقيد.
هؤلاء اللاعبين هم في أعلى 25٪ من رواتب في ناديهم وخدم ما لا يقل عن ثماني سنوات في النادي. وهذا يعني أنهم مؤهلون للحصول على وكالة مجانية مقيدة في المرة الأولى التي هم خارج العقد.
وكيل حر غير مقيد.
هؤلاء الرجال ليسوا في أعلى 25٪ من الرواتب في النادي ولكنهم خدموا ثماني سنوات على الأقل. هذا ما يجعلهم مؤهلين للحصول على وكالة حرة غير مقيدة. ويتم تصنيف اللاعبين على القائمة الأولية لناديهم الذين تم شطبهم كعوامل حرة غير مقيدة أيضا، ولكن اللاعب الذي يتقاعد أو يزيل نفسه ليس كذلك. فهمتك؟
تعويضات.
إذا كان النادي لديه خسارة صافية للاعبين بسبب نقلهم كعوامل حرة، فإن أفل في بعض الأحيان تخصيص مشاريع اللقطات لتلك النوادي. ولكن التعويض يمكن أن يحدث في أي وقت مضى في فترة نقل واحدة.
عرض المطابقة.
عرض مطابق هو فقط - النادي قد يقدم عرض العقد الذي يطابق عرض العقد المقترح من قبل النادي تسعى لتأمين لاعب. ولكن هذا يتعلق وكلاء الحرة المقيدة فقط.
خارج التغطية.
في الأساس، هذا العقد الرجل هو ما يصل. خيارات ناديه هي إما تجديد له، شطب له، أو أنها يمكن أن تحاول التجارة له خلال فترة التجارة.
الصاعد هو لاعب الذي هو خارج القائمة الرئيسية أو كبار 38 شخصا في ناديهم. لا يسمح لهذه الفلاس الشباب للعب إلا إذا كانت مرتفعة إلى قائمة كبار أو رشح من قبل ناديهم - ولكن فقط إذا كان هناك أقل من 38 الرجال في القائمة الأولية.
سقف الراتب.
جنبا إلى جنب مع مشروع ناب أفل، سقف الراتب هو جزء من سياسة التسوية أفل. فإنه يضع حدا على مبلغ من المال أن النادي يمكن أن تنفق على رواتب اللاعبين. انها مصممة لتبقي الأمور أكثر قدرة على المنافسة.
هذا هو قيمة العقد مضمونة من أعلى 25٪ من اللاعبين (وهذا هو أعلى 9 - 10 لاعبين مدفوعة الأجر) في سنوات العقد ذات الصلة.
قدامى المحاربين هم لاعبين مع 10 سنوات كاملة أو أكثر اللعب في ناد واحد. لطيفة قدامى المحاربين العمل! ويتم منح النوادي مع قدامى المحاربين بدل سقف الراتب لهؤلاء اللاعبين. وهذا يعني أن جزءا محددا من عقد اللاعب يقع خارج سقف الراتب للنادي.
تقريب استراليا منذ عام 2002.
دعم فوتي منذ عام 2002.
&نسخ؛ بنك أستراليا الوطني المحدودة. عبن 12 004 044 937 أفسل ورخصة الائتمان الأسترالية 230686. صفحة إخلاء المسؤولية.
&نسخ؛ بنك أستراليا الوطني المحدودة. عبن 12 004 044 937 أفسل ورخصة الائتمان الأسترالية 230686. صفحة إخلاء المسؤولية.

كن مستثمرا أفضل مع نابتريد.
فتح حساب نابتريد والبدء في تداول الأسهم المحلية والدولية على الانترنت من $ 14.95 * + فكس.
أسباب اختيار نابتريد.
منصة الثروة الإجمالية.
مع تسجيل الدخول واحد، والوصول إلى أكثر من 10،000 خيارات الاستثمار مثل الأسهم والسندات والصناديق المدارة.
قيمة عظيمة.
تداول أسهم على الانترنت من $ 14.95 * + فكس وكسب سعر تنافسي النقدية الخاصة بك.
أدوات والبحث.
البحث عن فرصتك الاستثمارية القادمة مع أدوات نابتريد والأبحاث.
نابتريد منصة العرض.
قم بجولة في منصة نابتريد المتعددة الحائز على جائزة.
الميزات & أمب؛ فوائد.
نابتريد هو منصة الاستثمار الحائز على جائزة †"مع الجوائز من مجلة المال و كانستار للتداول عبر الإنترنت، والنقد والإقراض الهامش.
مرتبط بحساب ناب الخاص بك.
عملية التسجيل السريع مع تطبيق شغلها مسبقا التمتع الوصول إلى معلومات حساب نابتريد الخاص بك من خلال ناب المصرفية عبر الإنترنت تحويل النقدية بين نابتريد وحسابات ناب في الوقت الحقيقي.
اختيار خيارات الاستثمار.
الاستثمار في مجموعة من الأسهم الاسترالية والدولية كل من منصة واحدة الوصول إلى خدمة أسف مفوند وشراء / بيع الأموال المدارة كسب متغير 2.15٪ p. a. عن النقدية الخاصة بك - على أرصدة تصل إلى 1M $ ^
الوصول إلى البحوث والأفكار.
استمتع رؤى الرائدة في السوق من خبراء الصناعة الوصول إلى أكثر من 1،000 تقارير البحوث والتوصيات.
نرى كيف أننا كومة للأسهم الاسترالية.
معلومات مهمة.
* الأسهم المحلية، والمذكرات والحرف الدولية تصل إلى بما في ذلك 5000 $ هي 14.95 $ لكل التجارة عبر الإنترنت. وبالنسبة للصفقات التي تزيد عن 5000 دولار، فإن الوساطة هي 19.95 دولار لكل تجارة عبر الإنترنت (بما يصل إلى 20،000 دولار أمريكي). على هذا المبلغ، الوساطة من 0.11٪ من القيمة التجارية لكل التجارة عبر الإنترنت ينطبق. تطبق ضريبة السلع والخدمات فقط على الوساطة المحلية. يتم تداول جميع الرسوم والرسوم بالدولار الأسترالي. وستشمل كل تجارة دولية تحويلا في أسعار صرف العملات الأجنبية على قيمة المعاملة. ويتراوح الفرق بين 0.50٪ إلى 0.80٪، وهذا يتوقف على قيمة الصفقة. هذا هو عرضة للتغيير في أي وقت. لمزيد من التفاصيل حول الرسوم والمصاريف، يرجى الرجوع إلى دليل الخدمات المالية في نابتريد (بدف، 591KB).
^ الأسعار متغيرة وتنطبق على الأرصدة تصل إلى 1،000،000 دولار. عند تطبيق أرصدة أعلى يتم تطبيق أسعار فائدة أقل. تم إصدارها من قبل بنك أستراليا الوطني المحدود عبن 12 004 044 937 أفسل 230686. حساب الفائدة المرتفعة هو حساب التوفير بمعدل متغير على الانترنت ويمكن فتحه بمجرد أن يكون لديك حساب تداول وحساب نقدي مرتبط. تسري الأسعار اعتبارا من 5 أغسطس 2016 وهي عرضة للتغيير في أي وقت.
لا تتوفر التحويلات النقدية في الوقت الحقيقي إلا إذا تم تنفيذها من خلال نابتريد، وليس ناب المصرفية عبر الإنترنت.
خدمة نابتريد (نابتريد) هي خدمة المعلومات والتداول والتسوية المقدمة من ويالثوب سكوريتيز ليميتد عبن 83 089 718 249 أفسل No. 230704 (ويالثوب سكوريتيز)، وهي مشارك في السوق بموجب قواعد سلامة سوق أسيك وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ناتيونال أوستراليا بانك ليميتد عبن 12 004 044 937 أفسل 230686 (ناب).
الاستثمار من خلال نابتريد خدمة التداول في السوق العالمية ليست هي نفس الاستثمار المباشر. و نابتريد خدمة التداول في السوق العالمية هي تداول الأسهم الدولية، المرشح وخدمة الحفظ. على الرغم من أنك سوف تكون المالك المفيد للأوراق المالية الدولية ذات الصلة، فإن المصلحة القانونية يحتفظ بها أمناء الحفظ أو الأوصياء الفرعيون.
وقد تم إعداد المعلومات دون مراعاة أهدافك أو ظروفك المالية أو احتياجاتك. قبل التصرف يجب أن تنظر في مدى ملاءمة المعلومات أو المشورة العامة فيما يتعلق بأهدافك، الظروف المالية أو الاحتياجات. إذا كانت المعلومات أو النصائح العامة تتعلق بمنتج مالي، يجب عليك مراعاة بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة أو وثائق الإفصاح المتوفرة في nabtrade. au.
تخضع المعلومات الواردة في هذا الموقع للقانون الأسترالي وتخضع لاتفاق العميل نابتريد، وشروط الاستخدام والإنذار المشورة العامة. © © ناتيونال أوستراليا بانك ليميتد. كل الحقوق محفوظة.
الانضمام نابتريد من السهل على عملاء ناب.
ببساطة الدخول إلى ناب المصرفية عبر الإنترنت وانقر على راية نابتريد في الجزء السفلي من الصفحة. كعميل ناب سوف تستمتع عملية الاشتراك السريع مع التطبيق شغلها مسبقا. يرجى التأكد من أنك مسجل لأمن سمز وتشمل تفاصيل عميل ناب الخاص بك عند الاشتراك.
الاتصال نابتريد.
© © ناتيونال أوستراليا بانك ليميتد. مصطلحات موقع الويب.
ستتم إعادة توجيهك الآن من ناب إلى موقع خارجي.
لا تتحمل شركة ناب المسؤولية عن تشغيل الموقع الذي يتم إعادة توجيهك إليه.

تبادل الخيارات.
أسباب الاستثمار في فرص التجارة الإلكترونية مع شركة نابتريد.
بث مباشر أسك البيانات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات الاستثمار في الوقت الحقيقي.
تتمتع الوساطة كبيرة و تنافسية عالية سعر الفائدة النقدية الخاصة بك.
تتمتع منصة واحدة لجميع الاستثمارات الخاصة بك.
حول إكسهانج الخيارات المتداولة.
الخيارات المتداولة في البورصة (إتوس) هي عبارة عن ضمان مشتقة مما يعني أن قيمتها مشتقة من أصل آخر، وعادة ما يكون مؤشر سهم أو (سوق الأسهم).
يمنحك إتو الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع ضمان معين بسعر معين في وقت معين.
هناك نوعان رئيسيان من فرص التجارة الإلكترونية: المكالمات - الحق في شراء، و بوتس - الحق في البيع.
تعد فرص التجارة الإلكترونية المتداولة محفوفة بالمخاطر ويجب ألا تحاول إلا إذا كان لديك فهم سليم لخصائصها والسوق التي تعمل بها.
فوائد.
حماية.
يمكنك استخدام إتوس للتحوط أو حماية محفظة الأسهم الخاصة بك مقابل انخفاض في القيمة. على سبيل المثال، يتيح لك شراء خيارات الشراء عبر الأسهم قفل سعر بيع خلال فترة الخيار، بغض النظر عن تحركات سعر السهم.
يمكن للمساهمين كسب الدخل عن طريق بيع خيارات الاتصال على الأسهم التي يحملونها بالفعل.
حان الوقت لاتخاذ قرار.
إذا قمت بشراء خيار الاتصال، يتم تأمين سعر الشراء للحصة الأساسية حتى تاريخ انتهاء صلاحية إيتو.
إن المصروفات المبدئية لعقود الخيارات أقل مما قد تحتاج إليه إذا كنت تريد الاستثمار مباشرة في الأسهم الأساسية.
تنويع.
نظرا لانخفاض النفقات الأولية عند تداول الخيارات، يمكنك تنويع محفظتك والحصول على تعرض أوسع لمجموعة من الأسهم، أو حتى مؤشر السوق.
عمر محدود.
وللمكاتب التجارية الإلكترونية فترة حياة محدودة. وتنتهي قيمتهم الزمنية عند اقتراب موعد انتهاء صلاحيتها، ولا يستحقون أي شيء بعد انتهاء صلاحيتها.
تحركات السوق.
تتأثر فرص التجارة الإلكترونية بالحركات في السهم الأساسي أو المؤشر. إذا كان السوق يتحرك ضدك، قد يكون لديك إتوس في السعر أو تصبح لا قيمة لها في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.
درجة عالية من النفوذ تشارك في العديد من فرص التجارة الإلكترونية يمكن أن تعمل ضدك، مضاعفة الخسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.
فقدان قسط للمشترين.
إذا كنت تشتري خيار وانتهت لا قيمة لها، فسوف تفقد قسط دفعت للخيار، بالإضافة إلى تكاليف المعاملات.
خسارة غير محدودة لكتاب المكالمات (البائعين)
كما البائع من إتو، تكسب قسط. ومع ذلك، من المهم أن تكون على علم بأنك يمكن أن تتكبد أيضا خسائر غير محدودة إذا تحرك السوق ضد موقف المكشوف (عارية) المكالمة.
الخطوات التالية ابدأ مع نابتريد.
كل عميل نابتريد جديد يتلقى:
حساب تجاري محلي حساب تجاري دولي حساب نقدي متكامل.
وتشمل خيارات الخدمة الإضافية ما يلي:
نابتريد عالية الفائدة حساب نابتريد إيريس التاجر / فيوبوينت ناب حلول الإقراض الاستثمار الذاتي المدارة سوبر إعداد صندوق وإدارة الخدمات.
تبدأ اليوم.
1. تطبيق على الانترنت - أكمل استمارة الطلب عبر الإنترنت - يمكنك الاختيار من حساب الفردية، المشتركة، شركة أو سمسف / الثقة.
3. بدء التداول.
خيارات التمويل لفرص التجارة الإلكترونية.
هناك طريقتان لتمويل استثمارك:
إضافة مبالغ نقدية إلى حسابك.
كل حساب نابتريد يأتي مع حساب النقدية المرتبطة.
الاقتراض للاستثمار.
مع قرض الهامش ناب يمكنك الاقتراض للاستثمار.
كيفية وضع النظام.
كيفية إضافة نقد إلى حسابك.
اتصل بنا على 13 13 80.
نحن متاح من الاثنين إلى الجمعة، بين 8:00 حتي 08:00 أيست.

تمويل التجارة الدولية والمحلية.
التمويل للمساعدة في نمو المورد المحلي أو الخارج وقاعدة العملاء، وتحقيق أقصى قدر من التدفق النقدي.
الفوائد والميزات.
التدفق النقدي الفعال.
سواء التداول على الصعيد الوطني أو الدولي، والوصول إلى حل الذي يدفع شروط الدفع المواتية والتدفق النقدي.
خيارات مرنة.
حلول المنتجات مصممة خصيصا لحجم أعمالك وحجم التداول، من 7 إلى 180 يوما.
إدارة مخاطر أسعار الفائدة.
الحفاظ على الرؤية والتحكم في الاقتراض الخاص بك عن طريق سعر ثابت ومراقبة المعاملات الخاصة بك 24/7 عبر ناب اتصال.
الخبرة المتخصصة.
الوصول إلى التوجيه والمشورة من واحدة من تجارتنا & أمب؛ أو أخصائيي رأس المال العامل أو مصرفي الأعمال.
تعرف على إدارة تمويل التجارة عبر ناب الاتصال.
تمويل التجارة الدولية والمحلية.
الأسعار والرسوم.
تستند أسعار الفائدة على عملة كل رسم. يتم احتساب الفوائد يوميا وتحمل المتأخرات في تاريخ استحقاق كل رسم. يتم خصم مبلغ كل رسم، بما في ذلك الرسوم والفائدة من حساب العمل الخاص بك في تاريخ الاستحقاق. تتوفر خيارات الدفع المسبق ولكن قد يتم تطبيق الرسوم والتكاليف الاقتصادية.
معلومات مهمة.
وعادة ما تتم الموافقة على التسهيلات التجارية لمدة 12 شهرا ويتم مراجعتها سنويا. تنطبق معايير الإقراض والشروط والأحكام. وسيتم تفصيل الرسوم وأسعار الفائدة والشروط والأحكام في خطاب العرض الخاص بك.
حلول التمويل التجاري الدولية والمحلية.
خطة إحالة تمويل التجارة ناب.
نصائح العمل.
منتجات ذات صله.
نحن مستعدون لمساعدتك.
من الاثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 8 مساء (بتوقيت شرق أستراليا / إيد)
سات-صن 9am - 6pm (أيست / إيدت)
© © ناتيونال أوستراليا بانك ليميتد. مصطلحات موقع الويب.
ستتم إعادة توجيهك الآن من ناب إلى موقع خارجي.
لا تتحمل شركة ناب المسؤولية عن تشغيل الموقع الذي يتم إعادة توجيهك إليه.

No comments:

Post a Comment