Sunday 18 March 2018

نظام التداول سكسل


ماذا عن موقف٪ s؟
إرجاع اختصار البحث 4 المعاني.
التصنيف فيلترس كل التعاريف (4) تقنية المعلومات (0) العسكرية & أمب؛ الحكومة (0) سسينس & أمب؛ الطب (1) المؤسسات، المدارس، الخ (0) الأعمال التجارية المالية (1) سلانغ، تشات & أمب؛ ثقافة البوب ​​(0)
ملاحظة: لدينا 1 تعريف آخر ل سكسل في اختصار العلية لدينا.
اختصار قاعدة بيانات سيرفر & لاكو؛ السابق التالي & راكو؛
جميع العلامات التجارية / علامات الخدمة المشار إليها في هذا الموقع هي خصائص لأصحابها.

التجارة.
كما هو الحال في العالم الحقيقي، التداول يعني مبادلة الموارد والمال. التداول أمر بالغ الأهمية في سكسل، لأنه تم تصميم الاقتصاد اللعبة بأكملها حول الحاجة لمبادلة الموارد - فإنه من المستحيل للمدينة لتكون مكتفية ذاتيا تماما. لذلك، في الأساس، التداول يعني أنك تبيع الإنتاج الزائد (الذي لا تحتاجه مدينتك) وشراء الموارد التي تحتاجها مدينتك، ولكن لا تنتج.
التاريخ.
وكانت الفكرة الأولية للتداول في قلب عرض الكوكب - فرصة لمبادلة الموارد مع لاعبين الحية الأخرى عبر "الكرة الأرضية". كان هناك في السوق 'لعبة' حيث يمكنك نشر العروض التجارية عن طريق تحديد الموارد، N من الرموز التي تقدمها، وكم النقدية التي تريدها. يمكنك أيضا إضافة "شراء" العروض، حيث كنت تسأل مورد معين، ومقدارها، وكم النقدية التي تقدمها. كل عرض له تاريخ انتهاء الصلاحية. هل يمكن أيضا التجارة مباشرة مع لاعب، خارج 'السوق'.
وبمجرد قبول العرض، أدى ذلك إلى إنشاء عقد تجاري، حيث قامت مدينتان بتغيير مواردهما نقدا لفترة محدودة من الوقت (5 أيام في الوقت الحقيقي). وكان هذا أيضا أكبر عقبة من النظام - كنت بحاجة باستمرار لإعادة تقييم العقود الخاصة بك، لجعل جديدة، للبقاء على الانترنت وتتبع كل شيء. وإلا فإنك ستتعرض لخطر التعطل المتتالي، حيث يمكن أن يؤدي إنهاء العقد الرئيسي إلى إفلاس المدينة بأكملها.
وغني عن القول، وهذا كان الجزء الأكثر ساخنة من النشاط عبر الإنترنت في اللعبة، مع التغيرات المستمرة في أسعار السوق، والناس يحاولون "الإغراق"، والمساومة، وما إلى ذلك كان لدينا أيضا التكهنات والإحباط، ونحو نهاية الثانية الشهر بدأنا نرى الكارتلات تشكيل، "النقابات" التجارة التي تسعى إلى تحقيق المساواة في أسعار السلع على كوكب الأرض. ثم انتهت بو.
لحسن الحظ، قررت ماك التداول أمر بالغ الأهمية جدا أن تترك وراءها في تحويل لاعب واحد المخطط، لذلك أعاد تصميم نظام التداول في شكله الحالي. الآن يمكنك التجارة مع المدن الخاصة بك، وكذلك أومنيكورب، وخلق إمبراطورية اقتصادية افتراضية على كوكب الخاص بك. لا يوجد المزيد من إنهاء العقد - بمجرد تأسيسها، تكون الصفقات دائمة، ما لم ينخفض ​​الإنتاج في المدينة المصدرة لسبب ما.
المتطلبات الأساسية للتداول.
إذن، ما الذي تحتاجه للتداول؟ الأتى:
1. القدرة التجارية.
وهذا يعني قدرة الشحن والركاب المتاحة من وصلات مدينتك / المطارات / الموانئ البحرية. كل رمز تريد التجارة يستخدم جزء من هذه القدرة (وحدة واحدة لكل رمزية)، مع استبعاد الكهرباء، والتي تتداولها حاليا مجانا. لاحظ أن جودة خدمات الشحن والركاب في المدينة لا علاقة لها بالتداول الخارجي - فهي تؤثر على جوانب أخرى من الاقتصاد، كما هو موضح سابقا. وتنقسم الموارد إلى نوع الاتصال التجاري الذي تحتاجه - الشحن (الموارد المرتبطة بالسلع، مثل الوقود، والمياه، والصناعة)، أو الركاب (موارد "الحياة" مثل خدمات المكاتب والعطلات). تحتاج إلى توسيع قدرة التداول في مدينتك وفقا للموارد التي تتاجر بها أكثر، ولكن معظم الروابط بين المدن توفر كلا النوعين من القدرة التجارية.
2. الرموز النقدية.
من الناحية الفنية تمثل هذه التدفقات النقدية المستخدمة في التداول. سوف تستخدم أساسا الرموز النقدية في كل معاملة مع أومنيكورب، سواء منحهم لشراء الاشياء، أو تلقيها عند بيع الإنتاج الخاص بك. كل نقدية رمزية = 100 النقدية، ولكن - يستخدم فقط التدفق النقدي الخاص بك في تحديد ذلك، وليس ميزانية المدينة بأكملها! وبعبارة أخرى، إذا كنت تريد الرموز النقدية، تحتاج إلى الحفاظ على التدفق النقدي الايجابي.
عند التداول بين المدن، لا تحتاج إلى الرموز النقدية (يمكنك إعطاء أو تلقي موارد أخرى حتى لو كان التدفق النقدي الخاص بك سلبيا). ولكن يمكنك أيضا جعل "المعاملات المالية" بين المدن - رموز نقدية مبادلة. في هذه الحالة، وبطبيعة الحال، فإن المدينة التي تعطي يحتاج إلى تدفق إيجابي، الذي يتحول إلى رموز نقدية.
ميكانيكا التجارة.
تتم التجارة على شاشة التجارة، ويمكن الوصول إليها سواء من المدينة (من القائمة الرئيسية)، ومن الكوكب:
وتنقسم الشاشة إلى نصفين، تمثل الجانبين من عملية التداول. على الجانب الأيسر، يمكنك اختيار أي من المدن الخاصة بك (المدينة التي كنت تلعب حاليا سيتم تحديد بشكل افتراضي هنا)، وعلى الجانب الأيمن يمكنك اختيار مدن أخرى، أو أومنيكورب، كشريك تجاري.
الحق أسفل أسماء المدينة سترى القدرة التجارية الحالية (التي تحددها روابط المدينة)، ثم الموارد القابلة للتداول الفردية. تظهر الأعمدة المختلفة التفاصيل التالية حول تجارة المورد: (من اليسار إلى اليمين)
- إجمالي إنتاج المورد في تلك المدينة.
- N من الرموز المستخدمة حاليا في مشاريع ميغاستروتور.
- إجمالي التجارة لهذا المورد مع شركاء غير الشركاء المختارين حاليا.
- التجارة لهذا المورد مع الشريك الحالي.
- صافي رصيد هذا المورد في هذه المدينة.
بين الشريكين، سترى المتزلجون (واحد لكل مورد)، وأزرار الأسهم في كلا طرفي المتزلجون. فهي الواجهة التي تسمح لك بالتحكم في مبالغ التداول. والأرقام البيضاء في المركز فوق كل شريط التمرير تظهر صافي مبلغ التجارة لكل مورد - رقم إيجابي يعني المدينة اليسرى هي تصدير الرموز، في حين أن الرقم السلبي يعني أنه يتم استيراد. لضبط مبالغ التداول، إما انتزاع وتحريك شريط التمرير، أو استخدام أحد الأسهم على أي من الجانبين.
من أجل البيع، أو التصدير، تحتاج أولا إلى رمز إيجابي واحد على الأقل من المورد (أي، الإفراط في أن المدينة لا تحتاج). لبيع فائض الخاص بك، انتقل إلى الشاشة التجارية (التي أحب دعوة 'السوق' - بقايا من عرض الكوكب، وأعتقد)، حدد المدينة التي تريد التجارة مع (أو أومنيكورب)، ونقل شريط التمرير من الموارد ذات الصلة نحو المدينة الثانية (بدلا من ذلك، انقر على السهم على الجانب الأيمن من المنزلق). إذا كنت تتداول مع أومنيكورب، فسوف تبيع حقيقي، وتلقي الرموز النقدية في المقابل. في حالة المدن الخاصة بك، يمكنك فقط استخدام قدرة الشحن / الركاب. حذر من أنه إذا كان في سياق إنتاج اللعبة من الموارد كنت تبيع ينقص (أو إذا زاد الاستهلاك الداخلي)، فإن لعبة ضبط تلقائيا المبلغ المتداولة، والتي قد تؤثر على ميزانيتك! دائما إبقاء العين على الموارد التي تبيعها، ومحاولة للحفاظ على اثنين من الرموز الزائدة بحيث لا تحصل مفاجآت سيئة.
عكس البيع. يعمل بنفس الطريقة، فقط عليك تحريك المنزلق نحو المدينة الأصلية (أو انقر على السهم الأيسر). إذا كنت تشتري من أومنيكورب، ستحتاج إلى رموز نقدية لشراء الأشياء، والكثير منهم! تذكير مرة أخرى أن الرموز النقدية تمثل التدفق النقدي الإيجابي للميزانية الخاصة بك، وإذا كان هذا التدفق النقدي يذهب فجأة سلبية (بسبب هذا الخط المترو الجديد لامعة كنت قد بنيت فقط، على سبيل المثال)، سيتم إلغاء واردات أومنيكورب!
المعاملات المالية.
يمكنك أيضا مبادلة الرموز النقدية بين المدن الخاصة بك، ونقل فعال جزء من التدفق النقدي الإيجابي إلى مدينة أخرى. مرة أخرى، وهذا سيستمر حتى يكون لديك ما يكفي من الرموز النقدية المتاحة. باستخدام هذه التحويلات، يمكنك فعلا تحديد السعر الخاص بك للموارد عند التداول بين المدن.
نصائح التداول.
بعد انتهاء عرض الكوكب، يصبح التداول أكثر من إدارة إمبراطورية واحدة - مدينة واحدة لن تكون مكتفية ذاتيا، ولكن العديد من المدن تكمل بعضها البعض مع الموارد. لذلك، كغيض N 1:
- تطوير دائما في نفس الوقت العديد من المدن المتخصصة في الموارد المختلفة، تكمل بعضها البعض.
لديك دائما أومنيكورب كشريك تجاري محتمل، ولكن أسعار الموارد التي يبيعونها باهظة، لذلك تلميح N 2 هو:
- شراء من أومنيكورب فقط كملجأ أخير.
لذلك، فإن معظم التداول يحدث بين المدن الخاصة بك. يبدو بسيطا، ولكن من بسيط - لديك للتفكير في قدرة الشحن / الركاب التجارية لكل مدينة. تطوير موارد مختلفة عبر "الإمبراطورية" الخاصة بك. بيع إلى أومنيكورب عندما كنت في حاجة النقدية؛ ونقل النقدية من المدن الأكثر نجاحا للآخرين.
في الوضع المثالي كل الموارد التي تحتاجها المدن سوف توفرها مدن أخرى. ومع ذلك، فإنه لا يحدث دائما مثل هذا. الخطر الأكبر هو عدم القدرة على تحمل رسوم الصيانة في بعض المدن (لا يكفي النقدية). تذكر أن أومنيكورب ليس قاهر - نقده محدود، ولا يمكنك استخدامه كمورد نقدي إلى أجل غير مسمى من خلال بيعها لكميات فاحشة عبر إمبراطوريتك. لذلك، تلميح N 3:
- لا تعتمد كليا على أومنيكورب نقدا.
بدلا من ذلك، تحويل الأموال النقدية من المدن التي لديها الكثير جدا للآخرين التي تحتاج إليها. أيضا، دائما تطوير الشركات الخاصة الخاضعة للضريبة، حتى في المدن حيث مفهومك لا تناسبهم - الضرائب المكتسبة هي 'مكافأة'، فإنها لا تقلل من احتياطيات المدن الأخرى أو أومنكورب النقدية.
إن القيام بذلك كله، عبر عدة مدن، يمثل تحديا كبيرا. إدارة النقص في كل مع فائض من الآخرين، في حين في الوقت نفسه بيع لأومنيكورب نقدا. أي شخص يعتقد أن هذا أمر سهل. فكر مرة اخرى. خصوصا عند بدء بناء ميغاستروكتوريس.
- مفتاح التداول الناجح يكمن في التفكير الاستراتيجي ولا يعتمد كثيرا على البيع لأومنيكورب.
- ملاحظة: هناك بعض الأخطاء في محرك التداول للعبة. في بعض الأحيان تحصل على النقد "مجانا"، أو تحصل على أكثر بكثير مما يجب، ثم في وقت لاحق فجأة تخسره. يمكن تهرب معظم هذه المشاكل إذا كنت تستخدم المتزلجون في لوحة التجارة أقل عدد ممكن من المرات (بدلا من ذلك باستخدام الأسهم للمعاملات).

نظام التداول سكسل
أفغانستان العالمية للسلع الأساسية المحدودة.
الخدمة المالية الجديدة لعملائنا في جميع أنحاء العالم.
أغكسل توقع مذكرة تفاهم مع جامعة مشعل كشريكها التعليمي. السيد أحمد صيام رحيمي، نائب الرئيس، أغكسل ومؤسس جامعة مشعل، السيد فتح الله "بابكرخيل" خلال مراسم توقيع مذكرة التفاهم.
"المؤتمر الصحفي خلال مذكرة التفاهم توقيع أول بورصة للسلع الأساسية في أفغانستان وأفغانستان السوق العالمية للسلع المحدودة (أغكسل) و بريد غروب، الولايات المتحدة الأمريكية".
أفغانيستان غلوبال كوموديتي إكسهانج Ltd. (أغكسل) موظفون مع فريق ميكس نيبال بعد خضوعهم ل 3 أشهر تدريب معتمد على "المشتقات سوق السلع الميكانيكا والعمليات".
السيد حاجي إحسان الله محمد، الرئيس، أغكسل مع السيد أبوباكر، الرئيس التنفيذي، بريد المجموعة والسيد شيخ، نائب الرئيس، مجموعة بريد في المقر الرئيسي دبي.
فريق إدارة أغكسل مع موظفي البورصة.
شهادات تقدير حفل تسليم من قبل مجلس إدارة أغكسل إلى السيد الشيخ نائب الرئيس والسيد نوين مستشار مجموعة بريد.
أغكسل توقع اتفاقية مع بنك عزيزي. تم التوقيع على الاتفاقية بين السيد حاجي إحسان الله محمد، رئيس شركة أفغانستان العالمية للسلع الأساسية المحدودة والسيد إنايات الله فازلي، الرئيس التنفيذي لبنك عزيزي.
عينت أغكسل ألفا المالية الأفغانية كمقاصة لها. تم التوقيع على الاتفاقية بين السيد أحمد سيام رحيمي، الرئيس التنفيذي، أغكسل والسيد نافينشاندرا جاغديش جوشي، رئيس ألفا المالية الأفغانية.
سعر حقيقي.
عضوية أغكسل.
الالتزام.
دعم العملاء.
افتح حساب حقيقي.
تحميل تجريبي.
ما يجب فعله و ما لا يجب فعله.
وتعتبر بورصة السلع العالمية في أفغانستان في إطار مجموعة برايد غروب هي بورصة السلع التي تتداول العقود الآجلة والعقود الفورية في مجموعة متنوعة من السلع الأساسية. تبادل هو التبادل الإلكتروني، وهو نظام التداول الآلي التي وضعتها شريكنا، AX1 النظم. يسمح النظام للمشاركين في السوق بالوصول إلى منصة التداول عبر الإنترنت التي يمكنهم استخدامها لبدء طلبات مختلفة. يسمح النظام المدمج في آلية التلقائي المقاصة والتسوية.
اليوم في أغكسل.
لتقديم منتجات سلعية مختلفة من أجل تلبية احتياجات العملاء.
محاولة بحزم في توفير آلية الصرف المشتقة والوعي المنتج.
استباق احتياجات عمالئنا من خالل تطبيق قوانين االمتثال الدولي ومكافحة غسل األموال.
نشاط السوق.
الجمعة، 11 فبراير 2016 4:37:53 عفت.
أس زيادة الطلب زيادة في حصة الجمعة، 11 فبراير 2016 4:37:53 عفت.
أس زيادة الطلب زيادة في حصة الجمعة، 11 فبراير 2016 4:37:53 عفت.
أس زيادة الطلب زيادة في حصة الجمعة، 11 فبراير 2016 4:37:53 عفت.
أس زيادة الطلب زيادة في السهم المزيد ..
الجمعة، 11 فبراير 2016 4:37:53 عفت.
أس زيادة الطلب زيادة في حصة الجمعة، 11 فبراير 2016 4:37:53 عفت.
أس زيادة الطلب زيادة في حصة الجمعة، 11 فبراير 2016 4:37:53 عفت.
أس زيادة الطلب زيادة في حصة الجمعة، 11 فبراير 2016 4:37:53 عفت.
أس زيادة الطلب زيادة في السهم المزيد ..
ويب، 01 ماي 2017 4:37:53 عفت.
السلع.
حساب الممارسة الحرة.
&نسخ؛ 2016 أفغانستان السلع العالمية للصرافة المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

معلومات عنا.
فايكون أغ هي شركة استشارية ملتزمة نجاحك. ونحن نركز على مساعدة عملائنا في السوق الأوروبية السلع والطاقة لتحقيق أهداف الأعمال والرؤى من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات. وتكمن خبرتنا الأساسية في التنظيم والامتثال. يمكننا أن نساعد على المستوى الاستراتيجي من خلال إلى المستوى التشغيلي مما يجعلنا مزود خدمة شاملة في هذا القطاع.
لدينا فريق من الخبراء.
توماس بوك.
محترف استثنائي في سوق الطاقة مع سجل حافل من تحقيق نتائج متميزة لأكثر من عقد من الزمن في قطاع الطاقة الأوروبي. خبرة خاصة في المكتب الخلفي، أنظمة C / إترم (أليغرو و سكسل)، واللوائح (إمير، ريميت، سترومفف، فينفراغ و ميفيد إي / ميفير وكذلك دود فرانك) والبيئات التجارية. امتلاك خلفية تقنية المعلومات الصلبة لدعم إدارة المشاريع على مستوى عال وتجربة إدارة المنتجات، ومهارات التنفيذ قوية والمواهب الطبيعية لبناء فرق عالية الأداء.
ستيفان ونتيرهوفر.
ستيفان هو مهندس البرمجيات والمطور مع 11 عاما من الخبرة. مع خبرته في تصميم وبناء وتشغيل نظام البرمجيات المعقدة على أساس أبنية التقليدية و ميكروسرفيسز انه قادر على العثور على الحل الأمثل لأي مشكلة.
إرفين كاراليو.
إرفين هو خبير تكنولوجيا المعلومات مع أكثر من 10 عاما من الخبرة في مجال تطوير البرمجيات، إترم أليغرو 8.0 تطوير منصة والتمديدات، وتحليل الأعمال، وتصميم واجهة وهو مستشار رئيسي في قسم C / إترم في فايكون أغ.
الدكتور مارك إيرثي.
مارك هو محترف سوق الطاقة مع 25 عاما من الخبرة، 8 سنوات في المملكة المتحدة تجارة الطاقة والخبرة والمكتب الخلفي والخبرة في إدارة المخاطر، و 16 عاما من إدارة المنتجات كترم، تحليل الأعمال والإدارة والتنظيم المالي، والخبرة الاستشارية تكنولوجيا المعلومات عبر أوروبا & أمب؛ الولايات المتحدة الأمريكية، على مستوى الإدارة العليا ونائب الرئيس والمدير غير التنفيذي لشركة فايكون أغ. يعمل مارك حاليا على مجموعة خبراء تكنولوجيا المعلومات من يسر & # 8217، ويقدم المشورة بشأن حلول تقنية المعلومات المناسبة لتنفيذ ريميت & # 8220؛ الإبلاغ عن المعاملات & # 8221؛ وعلى & # 8220؛ مجموعة حوكمة كبمل & # 8221 ؛، وهي هيئة على مستوى الصناعة تعالج مسألة وضع معيار مشترك للإبلاغ في أسواق الطاقة الأوروبية.
الالتزام.
تقترب المواعيد النهائية الرئيسية ل ريميت و إمير الامتثال بسرعة. ميفيد إي و ميفير هي قريبة وراء. هل أنت جاهز؟
نحن نعمل على خدمة مكتب مساعدة فريدة للمشاركين في السوق الأوروبية والتي تمكن عملائنا من الاستعانة بمصادر خارجية كل أو جزء من عبء العمل الامتثال التنظيمي.
لقد تراكمت سنوات عديدة من الخبرة في العمل مع مختلف نظام التداول C / إترم، ونحن قادرون على تقديم الخدمات الاستشارية في العديد من المجالات.
الاستشارات.
مدعومة بمعرفتنا المتعمقة والخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات، ونحن نقدم مجموعة من القدرات لدعم عملائنا في مختلف سيناريوهات الأعمال.
ملتزمة نجاحك. ونحن نركز على مساعدتك على تحقيق أهداف عملك والرؤى!
وتكمن خبرتنا الأساسية في التنظيم والامتثال. ويمكننا أن نساعد على المستوى الاستراتيجي حتى المستوى التشغيلي.
مما يجعلنا مزود خدمة شاملة في هذا القطاع.

No comments:

Post a Comment