Sunday 11 March 2018

مؤشر أوقات سوق الفوركس


ساعات السوق الحقيقي.


نصف السر لكونها ناجحة في أسواق فوريكس هو التوقيت. أنا لم أر مؤشر موثوق سوق ساعات نشر هنا، حتى هنا هو بلدي فيريسون. وتستند أوقات الافتتاح والختام لأسواق نيويورك ولندن إلى 8 إلى 5 ساعات عمل. وتستند أوقات الافتتاح والختام لسيدني واليابان على 9 إلى 5 ساعات عمل. بعض الناس استخدام 6:00 وقت قريب لطوكيو وبعض استخدام الساعة 4:00 بالتوقيت المحلي لسيدني. ومع ذلك، هل تعلم أن ساعات التداول فوريكس لا تستند إلى أسواق الأسهم المقابلة أوقات قريبة؟ وهي تستند إلى ساعات العمل المصرفية الاستثمارية. يمكنك تعيين ساعات كما تريد داخل المؤشر. العديد من المبتدئين يعتقدون بمجرد تحويل ساعات العمل إلى الوقت المحلي الذي سيكون لديك ساعات السوق كل أحسب، ولكن ليس بهذه البساطة. هل تعلم أن التوقيت الصيفي يبدأ في أيام مختلفة في لندن ونيويورك. لذلك هناك فترة مارس مارس حيث الوقت الافتتاح في نيويورك هو في 12pm بدلا من 1pm. هل تعلم أن التوقيت الصيفي في أوستريليا هو عكس اتجاه نيويورك بحيث تتوقف أوقات العمل عن ساعتين بدلا من ساعة واحدة بين أشهر الشتاء والصيف، مما يترك فجوة بين ساعتين في نيويورك وسيدني مفتوحة؟ هل تعرف أي توقيت يستخدمه الوسيط وكيف يؤثر في التحويل؟ حسنا كل ما يؤخذ الرعاية مع بلدي مفيد مؤشر ساعات السوق في متناول يدي! فوردعالم!


الأسواق مشفرة بالألوان وقمت بتخصيص قيمة ساعة السوق للنتيجة حتى تتمكن من رؤية أفضل بصريا مع اقتراب الأسواق من التداول وتنفيذ الصفقات بناء على ساعات محددة. تأكد من التعليق على منطقة لوكالتيمي التي لا تنطبق عليك. وسطاء كترادر ​​يبدو أن تستخدم إما الوقت قبرص أو التوقيت العالمي المنسق التوقيت المحلي المناطق. نأمل أن يساعد!


كيفية تثبيت كبوتس & أمب؛ المؤشرات.


تحميل المؤشر أو كبوت. انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. هذا سوف تثبيت كافة الملفات اللازمة في كالغو. العثور على مؤشر / كبوت تريد استخدامها من القائمة على اليسار. إضافة مثيل المؤشر / كبوت لتشغيل.


تنزيل المؤشر انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. سيقوم هذا بتثبيت كافة الملفات الضرورية في كترادر. حدد المؤشر من كوستوم في قائمة الوظائف (f) في أعلى وسط المخطط.


lec0456 - 15 أبريل، 2013 06:09.


lec0456 - 15 أبريل، 2013 06:44.


lec0456 - 18 أبريل، 2013 01:54.


lec0456 - 09 سبتمبر 2013 19:52.


لذلك، فقط تحميل تحديث كبير لهذا المؤشر المتعلقة بجميع التغييرات الأخيرة منصة في التعامل مع الوقت. حتى الآن يستخدم الروبوت المنطقة الزمنية التي وضعتها السمة الزمنية الجديدة للمؤشر. قبل، كانت هناك قضايا إذا قمت بتعيين المنطقة الزمنية للمؤشر إلى شيء مختلف عن التوقيت الوسيط، ولكن الآن هم واحد ونفس الشيء. حظا طيبا وفقك الله!


جترادر ​​- 24 أكتوبر 2013 23:29.


شكرا لنشر هذا المؤشر .. أنا سعيد جدا لك طرح كل ما تبذلونه من التعلم عن الوقت هو مفيد جدا في الروبوتات ..


يمكنك الرجاء التأكد من رمز أعلاه لديه التحديثات الخاصة بك .. لم أستطع أن أرى التحديثات التي ذكرتها حول توفير ضوء النهار ..


شكرا مقدما.


جترادر ​​- 25 أكتوبر، 2013 01:07.


أنا أسأل فقط لأن.


& كوت؛ [ليفلز (800، 900، 1000، 1100، 1200، 1300، 1400، 1500، 1600)] & كوت؛


وهناك لا تستخدم ولا يوجد ذكر عن توفير النهار ..


أضفت الأسطر التالية: تيميزونينفو لوكالتيمزون = TimeZoneInfo. FindSystemTimeZoneById (& كوت؛ أوتك & كوت؛)؛ // غمت تايم w / نو ديفليت سافينغ فور ديفيسا كابيتول أند إيك ماركيتس // برينت (& كوت؛ لوكال تايم زون نيم: أوفست: دست: & كوت؛، LocalTimeZone. DisplayName، LocalTimeZone. BaseUtcOffset، LocalTimeZone. SupportsDaylightSavingTime)؛ [المستويات (8،9،10،11،12،13،14،15،16)]


أرباد - 19 مارس 2014 07:55.


شكرا، وهذا هو متفوقة، رهيبة!


ديجبي - 10 أبريل 2014 16:58.


هذا يبدو وكأنه مؤشر كبير lec0456 لذلك حاولت استخدامه في بوت أنا الكتابة ولكن لا يبدو أن الحصول على العمل.


أقول أريد أن إنشاء موقف بعد فتحت لندن، وأعتقد أن هذا يكفي:


المحمية تجاوز الفراغ أونتيك ()


ولكن تشغيل هذا على باكتست تنتج نتائج مختلفة في السجل في كل مرة.


هل يمكنني استخدامه بهذه الطريقة؟


lec0456 - أبريل 17، 2015 09:15.


إذا كنت تعيش وسوف تعطيك قيمة مختلفة اعتمادا على عند تشغيله. ولكن يعمل بالنسبة لي. الطريقة التي أذكرها. بقدر ما توفير التوقيت الصيفي، وظائف الوقت النظام رعاية ذلك عند تحويل. لذلك، كل شيء جيد.


lec0456 - أبريل 17، 2015 09:15.


إذا كنت تعيش وسوف تعطيك قيمة مختلفة اعتمادا على عند تشغيله. ولكن يعمل بالنسبة لي. الطريقة التي أذكرها. بقدر ما توفير التوقيت الصيفي، وظائف الوقت النظام رعاية ذلك عند تحويل. لذلك، كل شيء جيد.


جاكوبدونوفان - جولاي 15، 2016 13:27.


مرحبا، هل من الممكن لجعل جلسات تظهر مربعات اللون خفيف جدا على الرسم البياني بدلا من النقاط تحت المخطط؟


الخدمات التي تقدمها سبوتوار سيستمز المحدودة غير متوفرة للمواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية. كما أن المعلومات الواردة على مواقعنا الإلكترونية موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. وحيث ان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 02:43 صباحا 18-ديسمبر -2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، راجع time. gov. الرجاء إرسال الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات إلى ويباستيرتيمزونكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.


ساعات السوق.


الآن يمكنك الاستفادة مجانا تحميل ساعات السوق مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر. لقد وجدنا هذه ساعات السوق على الفائدة ولم نقم بتصفية أي شيء لدينا هذا المؤشر الرائع وبالتالي فإننا نعتقد أنه مؤشر العملات الأجنبية مجانا.


والحقيقة هي أن هذا الرمز mq4 يعمل مع نوع مختلف من مت مثل ميتاتريدر 4 (MT4) و ميتا التاجر 5 كما استخدمنا ذلك. مع هذا، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك لن تواجه أي مشاكل التوافق.


هل تعتقد أن ساعات العمل هذه هي أفضل مؤشر لفوركس؟ إذا كان الجواب نعم، يمكنك تقييم المؤشر. يرجى التعليق في مشاركاتنا بخصوص مؤشر رس. ربما، يمكنك نشر على استخدامه بشكل مناسب أو على وجه التحديد ما هو أفضل خيار للتداول معها. ونحن سوف ننظر من خلال تصنيف صادقة الخاص بك وأيضا يستعرض كشيء مهم جدا تقوم به لسعينا على اتخاذ أو حتى اختيار المؤشرات كما التجار صرف العملات.


وغني عن القول، فإن المستثمرين العملات الفوركس يريدون ببساطة للحصول على أفضل المؤشرات لتحقيق النجاح مع هذا المسعى. لهذه الحقيقة، نحن نحاول أن نقدم لك أفضل ما في وسعنا باستخدام مؤشر ساعات السوق المجانية. بالإضافة إلى ذلك، نحن نبحث باستمرار عن مؤشرات فوركس رائعة مثل ساعات العمل. بعد كل شيء، سيتم دائما تحميل مؤشرات البحث إلى الجانب لمساعدة التجار في استكمال مشاريعهم والمهام.


يرجى مشاركة هذا المؤشر. مثل صفحة الفيسبوك لدينا أو متابعتنا على حساب تويتر لدينا إذا كنت تريد آخر التحديثات. من خلال القيام بذلك، أحدث الأخبار مؤشر جديد والتحديثات في سوى كمية صغيرة من الوقت.


تحميل ساعات السوق. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوانك لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2016. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


مؤشرات تداول الفوركس MT4.


تم اختيارها من قبل تجار فكستم.


كل تاجر فوريكس جاد يعرف أن خطة تداول كبيرة جنبا إلى جنب مع مؤشر تداول الفوركس فعالة يمكن أن تعزز الربحية ونسبة النجاح. لذلك، فإن التجار هنا في فكستم مشغولون اختيار بعض مؤشرات MT4 تداول الفوركس يجب أن يكون لديك. نلقي نظرة على القائمة المختصرة لدينا:


مؤشر الطلبات.


مؤشر أوامر بسيطة يسمح لك لمراقبة الصفقات الخاصة بك وتحليل نشاط الآخرين. فإنه يظهر الصفقات الخاصة بك على الرسم البياني، مشيرا إلى حيث تم فتح التجارة وإغلاقها، وما إذا كان قد تم تحقيق الربح أو الخسارة (تظهر بالعملة والنقاط).


حاسبة قيمة النقطة.


معرفة ما هي قيمة نقطة 1 / نقطة التحرك على أي أداة في العملة الأساسية لحساب التداول الخاص بك والعمل على المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسبة. استخدام صيغة مؤشر لإدارة الأموال أو عند إنشاء مناطق العد الخاصة بك.


مستويات المحورية سر.


في نظرة واحدة فقط يمكنك عرض النقاط المحورية اليومية والأسبوعية والشهرية ومستويات الدعم والمقاومة المقابلة. يمكن استخدام مؤشر المستويات المحورية سر كاستراتيجية الاختراق، وهو مثالي عندما تريد تعيين توقف الخسائر.


مؤشر الانتشار.


عرض قيمة الانتشار الحالية بالنقاط على المخطط للأطر الزمنية المطلوبة باستخدام مؤشر الانتشار هذا المفيد والقابل للتعديل.


بيانات السوق إلى ملف كسف.


تسجيل جميع البيانات شريط التاريخية على الرسم البياني الخاص بك وكل علامة جديدة إلى ملف كسف تلقائيا. للعثور على الملف المحفوظ فتح المجلد "MQL4" في دليل ميتاتريدر 4 وانقر فوق المجلد "ملفات".


يوم بار معلومات المؤشر.


هو الأمثل في الوقت الحقيقي اليوم بار معلومات المؤشر لعرض اقتباسات مع 4 و 5 المنازل العشرية. فإنه يوجه شمعة اليومية على الرسوم البيانية مع الأطر الزمنية تصل إلى D1 يعرض حجم الظل العلوي والسفلي، والجسم والشمعة بأكملها في نقاط.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

No comments:

Post a Comment