Wednesday 7 March 2018

وسطاء الفوركس البرازيلي


البرازيل وسطاء تداول الفوركس.
قائمة مع السماسرة الفوركس البرازيلي الأكثر السمعة ريفيوديد بواسطة بيناريتريبون. سوق الفوركس البرازيل هي واحدة من أغرب أسواق الفوركس في جميع أنحاء العالم. انها محدودة جدا، لذلك ليس هناك الكثير من الناس الذين يتاجرون هناك.
وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو مصرف البرازيل المركزي والأنظمة التي وضعها لتداول العملات الأجنبية في البرازيل. المنظمات الوحيدة المرخصة لتنفيذ معاملات تداول العملات الأجنبية في البرازيل هي وكلاء مرخصين ومصارف تجارية.
ويمكن للمؤسسات الأخرى أن تؤدي أيضا بعض أنواع المعاملات، ولكنها عادة ما تكون محدودة جدا. على سبيل المثال، منظمات مثل جمعيات الائتمان، ومنظمات الاستثمار والتمويل، ومصارف الادخار، وجمعيات الفوركس أو الأوراق المالية، وجمعيات تاجر الأسهم، وحتى وكالات السياحة مخولة لتنفيذ معاملات تجارية محددة.
وسطاء الفوركس في البرازيل.
يجب أن تكون جميع معاملات الفوركس التي يتم تنفيذها في سوق الفوركس البرازيلية مسجلة لدى البنك المركزي البرازيلي. هذه هي الهيئة التنظيمية التي تراقب جميع المعاملات وتراقب تدفق المعاملات الواردة والصادرة. يتم تنفيذ كل صفقة مع عقد صرف العملات الأجنبية التي يتم حفظها في نظام سيسباسن المستخدمة من قبل البنك البرازيلي. سكان البرازيل الذين يمتلكون حساب تداول العملات الأجنبية مع العملة البرازيلية يمكن أن يشاركوا في سوق الفوركس، ولكن أولئك الذين يمتلكون حسابا بعملة أجنبية، يمكنهم المشاركة فقط في حالات محددة.
وقد كان سوق الصرف الأجنبي في البرازيل غير مستقر للغاية في السنوات الأخيرة، وخضع مؤخرا لتحولات عديدة تهدف إلى جعله أكثر بساطة ويمكن الوصول إليها. وقبل شباط / فبراير 2005، لم يتمكن سكان البرازيل من تنفيذ المعاملات المسموح بها سوى المصرف المركزي البرازيلي. كما قام البنك بتتبع جميع المعاملات بشكل فردي، لذلك لم يكن لدى التجار البرازيليين أي حرية مطلقة. وبفضل السياسات واللوائح الجديدة التي أدخلت في عام 2005، أصبح سوق الفوركس في البرازيل الآن مكانا أكثر ترحيبا.
وكان من أكبر التغييرات التي أدخلت في عام 2005 قرار كمن 3265. ووفقا لذلك، فإن وكلاء التداول في الفوركس لم يعد لديهم للتفاوض مع البنك المركزي البرازيلي قبل تنفيذ التجارة. وتنطبق هذه القاعدة على جميع معاملات الصرف الأجنبي على الإطلاق، ولذلك فإن الوسطاء والتجار ليسوا محدودا كما كانوا قبل هذه التغييرات. في هذه اللحظة، والشيء الوحيد الذي تحتاجه للمشاركة في سوق الفوركس البرازيل هو أن يكون المقيم القانوني في البلاد.
هذا هو بالتأكيد واحدة من أسواق الصرف الأجنبي الأكثر تطورا، ولكن الحكومة البرازيلية تسير على الطريق الصحيح، ولن يمر وقت طويل قبل أن يزدهر سوق الفوركس في البرازيل.
حيث التجارة.
$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *
Pepperstone.
$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *
$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *
مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

وسطاء الفوركس البرازيلي
الشكل التقليدي التقليدي: جمهورية البرازيل الاتحادية.
الشكل التقليدي التقليدي: البرازيل.
شكل قصير المحلي: البرازيل.
الشكل المحلي الطويل: ريبوبليكا فيديراتيفا دو براسيل.
واضطلع مصرف بانكو المركزي براسيل بوظائف المصرف الحكومي: السيطرة على عمليات التجارة الخارجية؛ وتنفيذ عمليات الصرف الأجنبي نيابة عن مؤسسات القطاع العام والخزانة الوطنية؛ بتنفيذ القواعد التي وضعتها سوموك وبنك الائتمان الزراعي والصناعي والتجاري، فضلا عن استيفاء متطلبات الاحتياطي والودائع الطوعية للبنوك التجارية.

وسطاء الفوركس البرازيلي
اللغة البرتغالية تحظى بشعبية كبيرة بين وسطاء الفوركس. يقدم العديد من وسطاء الفوركس موقعهم الإلكتروني باللغة البرتغالية. هناك.
هي السماسرة الذين يقدمون الدعم في البرتغالية أسويل.
البرتغال صغيرة نسبيا مع 10 ملايين مواطن فقط. الأمة الأكثر إثارة للاهتمام البرتغالية الناطقة باللغة البرازيلية. أكثر من 190 مليون سيتيزنز يعيش.
نحن لا نرى أي وسطاء الذين ينظمون في البرازيل، ولكن لماذا؟ والحقيقة هي أن سوق العملات الأجنبية لم يتم تنظيمها حتى الآن في البرازيل. هذا السبب.
هناك & # 8217؛ s لا وسطاء الفوركس هناك. والشرط الوحيد الذي ينص عليه القانون البرازيلي هو أنه يجب تنظيم السمسار في بلده الرئيسي.
منذ هناك & # 8217؛ s لا وسيط فكس في البرازيل، إذا كنت ترغب في تداول فكس، يجب عليك القيام بأعمال تجارية فقط مع وسيط منظم في البلد الذي.
ينظمها.
هناك سماسرة الفوركس منظمة تنظيما جيدا الذين يقدمون البرتغالية كما لغة وظروف لطيفة أسويل.
لدينا جميع السماسرة المدرجة لديها البرازيلي كما الموقع ودعم اللغة.
حتى تتمكن من اختيار ما سماسرة الفوركس يناسب الاحتياجات الخاصة بك. الذي يقدم أفضل النفوذ، أعلى مكافأة أو من هو أفضل وسيط الحائز على جائزة؟

أفضل وسطاء الفوركس في البرازيل 2017.
تداول الفوركس في السوق البرازيلي هو منظم للغاية. فما هي السماسرة التي يمكنك تداولها مع تاجر برازيلي؟ والأهم من ذلك هو أفضل السماسرة للعمل مع؟ وقد أجرت فكسيمبير قائمة من أفضل السماسرة في منطقتك، التي أجريت من البحوث المتعمقة والمراجعات المستخدم لدينا.
البرازيل 2017.
كيفية اختيار وسيط الفوركس البرازيلي.
سوق الفوركس ليس لديها سوق مركزي، لذلك تاجر البرازيل يجب أن يكون وسيط الفوركس الذي يخدم له مباشرة. بعض السمات الرئيسية التي تجعل وسيط جيد هي منصة التداول سهلة الاستخدام التي تتطابق مع مستوى التداول الخاص بك، والامتثال التنظيمي في السلطة القضائية الخاصة بك، حساب التداول مع ظروف تجارية ممتازة ومستوى عال من خدمة العملاء الشاملة. يجب أن تكون هذه الميزات قياسية مع الوسيط الذي تختاره.
اللائحة العامة & أمب؛ اللائحة البرازيلية.
وينظم السوق البرازيلية عن كثب، وذلك بفضل البنك المركزي البرازيلي. لا يمكن تنفيذ معاملة الفوركس إلا إذا كانت الشركة مرخصة من قبل البنك المركزي، لأن البنك المركزي البرازيلي هو المسؤول عن جميع الرقابة التنظيمية في المنطقة. وعلاوة على ذلك، يجب على المتداول أن يكون مقيما في البرازيل وأن يكون لديه حساب مصرفي برازيلي مع توفر ودائعه بالعملة المحلية.
وبسبب البيئة المالية الصخرية في البرازيل على مدى العقود القليلة الماضية، شددت البرازيل بشدة السيطرة على السوق. وتتبع وتراقب كل عقد فوركس واحد متاح، مما جعلها بيئة غير ودية للتجار المحليين والسماسرة على حد سواء. ثم في عام 2005 قام البنك المركزي بتخفيض سيطرته بعد قرار مجلس الأمن رقم 3265، الذي جعل السوق أكثر مضيافا بكثير.
منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.
أفضل وسطاء الفوركس في البرازيل سيوفرون مجموعة من أعلى منصات التداول الخطية والبرمجيات التي تشمل التكنولوجيا العامة مثل MT4 وتاجر سيريكس والتكنولوجيا الملكية التي تم تطويرها خصيصا للتجار وسيط. يجب أن يتم بناء المنصات حول التاجر للتأكد من أنها سهلة الاستخدام واجهة سهلة على العين. وينبغي أن تقدم سرعات تنفيذ سريعة وتقدم عددا من أدوات التحليل المختلفة. ميزات أخرى للبحث عن هي المخططات عالية الأداء التي هي ما يصل إلى التاريخ وميزة يقتبس في الوقت الحقيقي. بعض السماسرة تسمح لك أن يكون لديك نسخة تجريبية مجانية في شكل حساب تجريبي، قبل اتخاذ التزام كامل.
العمولات & أمب؛ الهوامش.
المناطق الأكثر قيمة إلى وسيط الفوركس هي اللجان وينتشر. بل هو وسيلة لتحديد ما إذا كنت والوسيط هي مناسبة جيدة. كنت ترغب في التأكد من أن تختار وسيط الفوركس التي لديها انتشار منخفض (الحساب الإجمالي بين سعر الشراء والبيع). يمكن أن يؤدي انتشار واسع إلى تقليل كبير في الأرباح التي تتلقاها من كل معاملة. يمكن أن تكون الهوامش إما عائمة أو ثابتة. ينتشر فروق أسعار العائمة أسعار السوق التي يمكن أن تعمل في صالحك. فروقات الأسعار الثابتة تعني أنك تعرف دائما المكان الذي تقف فيه من حيث الرسوم التي ستدفعها.
أنواع الحسابات.
أعلى من وسطاء الفوركس الخط سوف تعمل على تلبية احتياجات التداول الخاصة بك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات. تريد التأكد من أن وسطاء الفوركس تقدم فوائد تلبي احتياجات التجار البرازيليين. وسيوفر بعض وسطاء الفوركس حسابا صغيرا ومتكاملا وصغيرا كخيارات للمقيمين في البرازيل. كل نوع حساب يأتي مع الحد الأدنى من مستوى الودائع الخاصة بها والمزايا. تأكد من التحقق من الشروط قبل فتح حساب.
خدمة الزبائن.
من المهم أن تكون خدمة العملاء وسيط متاحة باللغة الأم من البرازيل. إن لم يكن، فإنه يمكن جعل العملية برمتها محبطة وصعبة لحل أي مشاكل أن تأتي. أفضل وسطاء الفوركس البرازيلي سوف نقدم 24/5 مركز دعم العملاء، وهي متاحة من خلال الهاتف، والدردشة الحية و.
خدمات إضافية.
وسيشمل وسيط الفوركس المهنية خدمات إضافية، مثل موارد التعلم، وندوات، وبطبيعة الحال تحديث السوق من أي وقت مضى. وسوف يذهب البعض إلى أقصى حد لتقديم تحليل نمط المخطط الاستعانة بمصادر خارجية، وخدمة إشارة وحتى قناة تلفزيونية.
استنتاج.
في إنشاء قائمة لدينا برازيلز كبار الوسطاء قمنا بإدراج ساعات من البحث في جميع العوامل المذكورة أعلاه. لقد اختبرنا دعم العملاء، ومنصات التداول وحللنا شروط التداول المتاحة لك. وقبل كل شيء، فقد أخذنا في الإعتبار خصائص الموثوقية والأمن للوسيط.

No comments:

Post a Comment