Thursday 15 March 2018

ملخص تداول الخيارات


أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع.


في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع. تمثل المكالمة حق المالك في شراء الأسهم. A يمثل يمثل حق حامل لبيع الأسهم.


أنواع الخيارات.


خيارات الشراء.


إن خيار االتصال هو عقد يمنح املشتري احلق في شراء 100 سهم من األسهم األساسية بسعر محدد سلفا) سعر اإلضراب (لفترة زمنية محددة مسبقا. يجب على البائع أن يقوم ببيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يقوم بتمرير خيار شراءه قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، شركة وزيز الأمريكية الطراز 21 مايو 2011 60 دعوة تخول المشتري لشراء 100 سهم من الأسهم العادية شركة وزيز في 60 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية من 21 مايو 2011.


وضع خيارات.


الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا لفترة زمنية محددة مسبقا. ويلزم خيار البائع "بوت" بشراء الضمان الأساسي إذا مارس المشتري عملية بيعه في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وبالمثل، فإن شركة وزيز على الطراز الأمريكي 21 مايو 2011 60 يسمح للمشتري ببيع 100 سهم من أسهم وزيز كورب بقيمة 60 دولارا للسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار في مايو.


عملية انتهاء الصلاحية.


في أي وقت من الأوقات، يمكن شراء خيار أو بيعه مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة. يشار إلى ذلك من خلال وصف التاريخ. تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يوجد فيه خيار. بالنسبة لخيارات الأسهم المدرجة، هذا هو عادة يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. يرجى ملاحظة أن هذا هو الموعد النهائي الذي يجب على شركات الوساطة تقديم إشعارات ممارسة. يجب أن تطلب من الشركة أن توضح إجراءات ممارستها بما في ذلك أي مهلة قد تكون للشركة للحصول على تعليمات ممارسة في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية.


هناك خيارات معينة وتنتهي في نهاية الأسبوع، نهاية الربع أو في أوقات أخرى. من المهم جدا أن نفهم متى ينتهي أحد الخيارات، حيث أن قيمة الخيار ترتبط ارتباطا مباشرا بانتهاء صلاحيته.


ممارسة الخيار.


خيارات المستثمرين ليس لديهم فعلا لشراء أو بيع الأسهم الأساسية التي ترتبط مع خياراتهم. فبإمكانهم وكثيرا ما يفعلون ببساطة إعادة بيع خياراتهم - أو "الخروج من مراكز الخيارات". إذا اختاروا شراء أو بيع الأسهم الأساسية التي تمثلها خياراتهم، وهذا ما يسمى ممارسة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مراقبة وإدارة محفظة الخيار الخاص بك مع ملخص الخيار.


شاهد هذا الفيديو لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام ملخص الخيارات في أكتيف ترادر ​​برو ® لإدارة وتعديل مراكز الخيارات. سترى تفاصيل عن أرقام الربح والخسارة، الإغريق، أيام لانتهاء الصلاحية، جنبا إلى جنب مع طرق سريعة للتجارة مباشرة من الملخص.


نشط خيارات تاجر التاجر.


نشط خيارات تاجر التاجر.


نشط خيارات تاجر التاجر.


نشط خيارات تاجر التاجر.


الخطوات التالية للنظر فيها.


تبدأ اليوم مع شركائنا في تخصيص التداول ومنصة مراقبة محفظة.


الحصول على دليلنا 3 خطوات لتداول السوق، بالإضافة إلى أدوات لاستخدامها على طول الطريق.


تعرف على المزيد حول أدوات تحليل الخيارات القوية المتوفرة في أكتيف ترادر ​​برو ®.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


الإغريق هي الحسابات الرياضية المستخدمة لتحديد تأثير عوامل مختلفة على الخيارات.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


ملخص استراتيجيات تداول الخيارات الصعودية.


المقدمة.


النوع الأول من التجارة معظم الخيارات للمبتدئين التجار من المحتمل أن ينطوي على استراتيجية صعودية. هذا أمر مفهوم تماما، حيث أن العديد من التجار يهاجرون إلى خيارات من عالم تداول الأسهم حيث يجعل المرء المال إذا تحرك سعر السهم الأساسي صعودا.


لحسن الحظ هناك أكثر من ذلك بكثير لتداول الخيارات من استراتيجيات التداول الصاعد فقط.


وهناك أيضا استراتيجيات تهدف في المقام الأول لكسب المال إذا كان سعر الأصول الأساسية لا يزال راكدا وهناك استراتيجيات حيث الأرباح التاجر إذا كان سعر الانخفاضات الأساسية.


أنواع الاستراتيجيات الصاعدة.


وتنقسم الاستراتيجيات الصاعدة إلى فئتين: إما أن تكون فروق أسعار الخصم أو فروقات الائتمان. يتم توزيع الخصم بطريقة يتم فيها وضع صفقة واحدة للخصم الصافي، أي أنه يتعين على المتداول دفع علاوة مقدمة. انتشار الائتمان هو حيث يتم دفع المتداول فعلا للدخول في التجارة. وللحصول على مناقشة أكثر تفصيلا حول فروق الأسعار والفوائد الائتمانية، انظر في مكان آخر على هذا الموقع.


الاستراتيجية الصاعدة الأساسية: المكالمة الطويلة.


المكالمة الطويلة هي على الارجح اساسي استراتيجية تداول الخيارات الصاعدة يمكن للمرء ان يفكر بها. ويرد أدناه بيان المخاطر / المكافأة لخيار النداء الطويل النموذجي.


وتتميز التجارة بحقيقة أنها تقدم ربحا غير محدود بينما تقتصر الخسارة القصوى على القسط المدفوع للخيارات.


باستخدام تسوس الوقت لإنشاء موقف صعودي.


التاجر الذي هو الصاعد حول السوق ولكن الذي لا يريد أن تنفق أي أموال مقدما يمكن دائما بيع خيار عارية وضع. ويبين الشكل 9-10 (د) أدناه بيان المخاطر / المكافأة في هذه الحالة.


وتتميز هذه التجارة بالربح المحدود الذي تقدمه في الاتجاه الصعودي وخسارة الخسارة غير المحدودة تقريبا على الجانب السلبي. يجب أن يكون المتداول 100٪ معينة سعر الأصول الأساسية على الطريق حتى قبل بيع أجهزة الصراف الآلي عاريا يضع!


وهناك نهج أكثر أمانا هو بيع بعيدة المدى أوتم عارية يضع مع سعر الإضراب خارج المستوى حيث السوق قد يتوقع بشكل معقول أن تنخفض إذا الأمور على غير ما يرام. وفيما يلي مثال على مثل هذه التجارة، وذلك باستخدام 20 أوتم خيارات عارية وضع. في هذا المثال الافتراضي، سعر الأصول الحالي = 100.


على الرغم من أن الدخل من التجارة سيكون أقل بكثير من عند بيع أجهزة الصراف الآلي، والمخاطر هي أيضا أقل بكثير. عارية يضع مع دلتا من بين 10٪ و 15٪ عادة ما لا تزال توفر دخل قسط معقول في حين تقدم احتمال كبير من أن تكون مربحة قبل انتهاء الصلاحية.


تنتشر الخيارات الصاعدة.


وغالبا ما يجمع التجار بين النهج الواردة في الشكل 9.10 (ب) والشكل 9.10 (د) أو (ه) لإنشاء ما يعرف باسم "خيارات الانتشار". وبهذه الطريقة يمكن إنشاء استراتيجية صاعدة.


أرخص من مكالمة طويلة بسيطة و.


أقل خطورة من وضع عارية.


وهناك مثال بسيط على هذه الاستراتيجية هو ما يسمى انتشار المكالمة الثور. فمن الصعودي، فإنه يستخدم خيارات الاتصال وهو انتشار، أي أنه يستخدم كلا من الخيارات الطويلة والقصيرة. وفيما يلي نموذجية انتشار المكالمة الثور.


هذه هي التجارة التي سوف:


جعل خسارة محدودة عندما التاجر هو الخطأ، على غرار مكالمة طويلة.


تحقيق ربح محدود إذا كان سعر الكامنة ترتفع مماثلة لوضع عارية.


وبالتالي فإن ما قام به التاجر هنا هو تجارة أرخص من المكالمة الطويلة وأقل خطورة من وضعية عارية، لكنها لا تزال تحقق أرباحا عندما يرتفع سعر الارتفاع الأساسي. هذا هو نموذجي من براعة عرضت فقط عن طريق تداول الخيارات.

No comments:

Post a Comment