Monday 12 March 2018

مطار دلهي أسعار الصرف


تجنب صرف العملات في المطارات.
مراسل دنا | تحديث: ديسمبر 29، 2013، 10:15 آم إست، دنا.
إذا كنت مسافرا إلى الخارج أو عادت إلى الهند، ننصح بعدم تبادل العملات الأجنبية في المطار، لأنك يمكن أن تخسر ما يصل إلى 10-15٪ على الأسعار المعروضة، بالمقارنة مع ذلك في وسائل الصرف الأخرى في المدينة.
وبحسب أحد مشغلي وكالة النقد الأجنبي، في حين أن الخسارة في صرف الدولار الأمريكي أو الجنيه البريطاني في عدادات تبادل المطارات تتراوح بين 2.5 إلى 5 في المائة، فإن الفرق في حالة عملات الدولة الخليجية أعلى بكثير، على ما يبدو بسبب انخفاض قيمتها .
& لدكو؛ كما يتعين على المسافرين لدفع المزيد للعملة الأجنبية في المطارات، فإننا ننصحهم بحمل بطاقات العملات الأجنبية المدفوعة مسبقا متعددة العملات أو الشيكات المسافرين، & رديقو؛ وفقا لما ذكره صنى سودهى، مدير العمليات، علاقات الشركات والعلاقات التجارية الرئيسية، فى ياترا.
وقال ان المسافرين يجب ان يخططوا مسبقا مقدما لكمية الاموال التى يعتزمون حملها ولا يتبادلون سوى جزء صغير منها فى المطار.
وأوضح مشغلي الفوركس أنه في حين أن أسعار الصرف تشمل عمولات تاجر، والفرق في معدلات بين عدادات الصرف في المطار وتلك الموجودة في أماكن أخرى ويرجع ذلك إلى ارتفاع الإيجارات هؤلاء المشغلين لدفع ثمن مرافقهم في المطار، جنبا إلى جنب مع غيرها الضرائب.
& لدكو؛ تكلفة توفير خدمة مدار الساعة يضيف إلى التكلفة، & رديقو؛ وفقا لما ذكره مسؤول فى شركة فوركس الرائدة فى مطار تشاتراباتى شيفاجى الدولى.
ويعتقد بعض مشغلي الصناعة أن الإيجارات يمكن أن تزيد أكثر بسبب تصاعد التكاليف لمطارات في مومباي ودلهي التي تم بناؤها على أساس مشاركة القطاعين العام والخاص.
وتحدد أسعار الصرف الأساسية لكل عملة من قبل مصرف الاحتياطي الهندي، ولكن أسعار التجزئة تختلف باختلاف العمولات وتكاليف التشغيل الأخرى.
وقال ماهيش إير، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم النقد الأجنبي في شركة توماس كوك (الهند): & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ تقام معدلات العملات الأجنبية توماس كوك & ق كمعيار من قبل معظم تجار الفوركس التجزئة في البلاد.
القصة التالية.
موقع الشريك: زي نيوس © 2017 ديليجنت ميديا ​​كوربوراتيون Ltd.

أقل ضجة لروبية الخاص بك في عدادات الفوركس مطار دلهي.
إذا كنت تسير في الخارج أو القادمة إلى الهند، لا صرف العملات الأجنبية في مطار دلهي. بالمقارنة مع عدادات الصرف في دلهي، وهنا سوف ينتهي بك الأمر دفع بقدر روبية. 4-5 اضافية لكل دولار عند تحويل روبية إلى دولار. فيضان.
تحديث: جول 07، 2013 02:22 إست.
بقلم فايزان حيدر، هندوستان تايمز.
إذا كنت تسير في الخارج أو القادمة إلى الهند، لا صرف العملات الأجنبية في مطار دلهي.
بالمقارنة مع عدادات الصرف في أجزاء أخرى من العاصمة، وهنا سوف ينتهي بك الأمر دفع ما يصل روبية 4-5 اضافية لكل دولار عند تحويل روبية إلى دولار.
وفي الوقت نفسه، سوف تفقد تقريبا نفس المبلغ لكل دولار عند تحويل الدولارات إلى روبية. ويلاحظ وجود تفاوت مماثل في حالة العملات الأجنبية الأخرى مثل اليورو أيضا.
يوم الجمعة، وجدت هت أن سعر البيع في أحد عدادات العملات الأجنبية في مطار انديرا غاندي الدولي (إيغاي) كان 64.35 روبية مقابل الدولار وكان سعر الشراء 55.85 روبية للدولار.
وفي نفس اليوم، كان سعر بيع الدولار في أماكن أخرى من المدينة 60.50 روبية، وكان سعر الشراء 59 روبية. وكان سعر صرف الدولار والروبية في ذلك الوقت 60.31 روبية.
في شروط صرف العملات التجزئة، ومعدل الشراء هو المعدل الذي تجار المال سوف تشتري العملات الأجنبية، في حين أن سعر البيع هو المعدل الذي سيتم بيع العملة.
وهو يختلف قليلا عن سعر الصرف من اليوم كما أنه يتضمن أيضا تاجر أو هامش أو عمولة.
ويقول توماس كوك والبنك المركزي الهندي وهما المتعاملان بالعملات اللتان يعملان لحسابات الصرف في مطار أنديرا غاندي الدولي إن أسعارهما تختلف عن أسعار المتعاملين الآخرين في أماكن أخرى من المدينة بسبب الإيجارات الباهظة التي يدفعونها مقابل المساحة التي يتقاضونها وقاعات الوصول والمغادرة.
& لدكو؛ أنا ارتكبت خطأ عن طريق تبادل دولار في المطار كما فقدت روبية 5 دولار. إذا كنت تبادل بكميات كبيرة، كما فعلت 1،000 $، وكنت في نهاية المطاف فقدان روبية 5000، & رديقو؛ وفقا لما ذكره ديفاشيش سينغ، وهو راكب سافر مؤخرا إلى الولايات المتحدة من دلهي.
على الصعيد العالمي، فإن أسعار صرف العملات الأجنبية أعلى في عدادات المطار أكثر من أي مكان آخر في المدينة بسبب العديد من العوامل، بما في ذلك ارتفاع تكاليف التشغيل في المطارات. ومن نفس الممارسة السوق العالمية المتبعة في الهند كذلك، & رديقو؛ وفقا لما ذكره المتحدث باسم توماس كوك (الهند).
وقال بنك الاحتياطى الهندى (ربي) انه فى الوقت الذى يعانى فيه الركاب، فان الاسعار تحدد فى السوق.
وقد تم إلغاء تحرير أسعار صرف العملات الأجنبية التي يفرضها التجار المعتمدون وصانعو العملات الكاملة (فمك)، وهي تحدد السوق. و ففكس أحرار في تحديد معدل الخاصة بهم على أساس طبيعة المعاملات، والتكلفة التشغيلية الخاصة، وما إلى ذلك، & رديقو؛ وفقا لما ذكره متحدث باسم البنك.
& لدكو؛ بما أن الكيانات التي تقدم خدمات تحويل العملات الأجنبية هي الكيانات التي ينظمها بنك الاحتياطي الأسترالي، يمكن توجيه أي شكوى تتعلق بها إلى قسم خدمات العملاء أو قسم النقد الأجنبي، & رديقو؛ وفقا لما ذكره المتحدث.

أسعار صرف العملات في مطار دلهي
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كاريكسترافلاموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
الحصول على صرف العملة في دورهي ديلهي.
مقارنة والبحث عن أدنى الأسعار!
أريد شراء الفوركس بيع تحويل العملات الأجنبية المال في الخارج.
المبلغ الرجاء إدخال مبلغ صالح.
الغرض من التحويل.
الحصول على أفضل الأسعار لتبادل العملات في دلهي على الانترنت. قارن يقتبس لحظة من صرافون في دلهي، كتاب على الانترنت والحصول على فوريكس الباب تسليمها! أيضا إرسال الأموال في الخارج وشراء بطاقات متعددة العملات.
خدمة جيدة جدا، وحسن خدمة العملاء، والاستجابة السريعة وأفضل الأسعار أفضل من البنوك. 100٪ يوصي لأي شخص.
- شوزاب رضوي، دلهي.
كان تجربة رهيبة مع إكسترافلموني. كان ذاهبا الى الصين وكان بحاجة لشراء يوان. بحثت مواقع متعددة ولكن حصلت على أفضل سعر هنا. عموما تجربة سلسة جدا.
- تانماي ياداف، نيودلهي.
وأود أن أقول جهد كبير لمساعدة العملاء على توفير الوقت والمال على حد سواء. شكرا جزيلا.
- بريجيندرا سينغ، نيودلهي.
كونه خدمة أصيلة مثل لك هو شيء كنت أبحث عنه. كنت جيدة حقا. شكرا لكم.
- ساتيش كومار، نيودلهي.
جاء كمخلص لك. وكان التحدي الأكبر هو العثور على مكان قريب من شأنه أن يفعل ذلك خالية من المتاعب بسعر معقول. ساعد إكسترافلموني الكثير مع ذلك.
- سواتي ساكسينا ساكسينا، نيودلهي.
من السهل تبادل المال في دلهي!
اسمحوا لنا أن نعرف متطلبات الصرف الأجنبي و مكتب المدعي العام تحقق رقم هاتفك النقال.
الحصول على مقتطفات.
الحصول على اقتباسات فورية من ربي أذن الصرافين في دلهي.
مكان الامر.
اختر المورد، واتبع إرشادات الدفع واحصل على مستنداتك في كيك جاهزة.
انتظر حتى يتم تسليم بيت التبادل، أو بيك اب من المتجر على الفور.
كيف تعمل؟
يعلن عنه في.
". وقد تعادل إكسترافل موني مع تجار الفوركس والبنوك. من خلال 4000 مخازن من هؤلاء الشركاء، فإنه يمكن الوصول إلى السوق الوطنية. "
". المنافسة بين مختلف مقدمي الفوركس في منصة يؤدي إلى صفقات أفضل للعملاء. "
". إكسترافلوني تتحول بسرعة نقطة واحدة للمسافرين والطلاب ورجال الأعمال السفر إلى الخارج. "
تبحث عن وكلاء تحويل الأموال في دلهي؟
يمكننا مساعدتك في العثور على البنوك وتجار الفوركس في دلهي الذين يقدمون تسهيلات التحويل الإلكتروني. قارن أسعار المعاملات التي تقدمها لهم ووضع النظام الخاص بك لإرسال المال في الخارج. سيقوم أحد خبراء الفوركس بالاتصال بك ومساعدتك على إكمال الصفقة. يمكننا أيضا ترتيب وثائق كيك المطلوبة ليتم التقاطها!
أفضل أسعار العملات الأجنبية في دلهي.
الآن لديك الطريقة الأكثر ملاءمة للحصول على صرف العملات في دلهي. مع إكسترافليموني، يمكنك مقارنة معدلات نقلت من قبل ربي تجار الفوركس المعتمدة في دلهي ويمكن وضع النظام على الانترنت. يمكننا حتى الحصول على العملة التي تم جمعها من منزلك عند الطلب. تأكد من الحصول على أفضل سعر لصرف العملات الأجنبية في دلهي.
الحصول على العملات متعددة العملات بطاقة في دلهي.
بطاقة السفر المدفوعة مسبقا تعمل تماما مثل بطاقة الخصم الخاصة بك. يمكنك تحميل العملة الأجنبية المطلوبة ويمكن انتقاد أو سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي في الخارج. بالإضافة إلى حقيقة أنه هو الطريقة الأكثر ملاءمة للقيام الفوركس، وسوف تحصل دائما على أسعار صرف أفضل مقارنة بالعملة. يمكنك استرداد الفوركس بقايا بمجرد العودة.
مدن أخرى نحن نخدم.
منافذ الصرف الأجنبي في.
كونوت مكان نهرو مكان غرينبارك السوق كونوت السيرك ماهيبالبور باسكيم فيهار كارول باغ غول السوق دواركا جنوب دلهي غرب دلهي شرق دلهي أكبر كيلاش مالفيا ناجر هوز خاز مونيركا.
شيفاجي ناجر جاناكبوري روهيني نيزامودين لاكسمي ناجر مطار دلهي نيودلهي لاجبات ناجر مايور فيهار تيلاك ناجر ساكيت البنجابية باغ فاسانت كونج راجوري حديقة بيتامبورا باراخامبا الطريق.
شركائنا المال الصرافون في دلهي.
موثوت فوريكس موثوت المالية أورينت إكسهانج التوابل المال بول التجار بفك الفوركس جولات السفر زينيث الفوركس.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تكنوسول (P) المحدودة
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

صرف العملات في دلهي.
هذه هي الخيارات الخاصة بك لتغيير العملة في نيودلهي.
تبادل العملات فقط لتلبية الاحتياجات الفورية!
سعر صرف العملة في المطار هو دائما أكثر فقرا (هل يمكن أن تخسر ما يصل إلى 2-5٪ على أسعار عرضت اعتمادا على العملة) مقارنة مع ما يمكن أن تحصل في المدينة & # 8211؛ حتى في المطار، تغيير فقط الحد الأدنى من العملة المحلية التي تحتاجها. بمجرد الخروج من مبنى المطار، قد لا يسمح لك مرة أخرى في تبادل العملات الأجنبية.
هناك عدادات صرف العملات قبل الجمارك وبعد المنطقة الجمركية في قسم الوصول من مطار دلهي، المبنى 3.
قبل الجمارك، وهناك 2 عدادات صرف العملات: توماس كوك والبنك المركزي في الهند، وكلاهما مفتوح 24 ساعة. لا يمكن العثور على عداد البنك المركزي الهندي بسهولة & # 8211؛ لذا اسأل & أمب؛ (انظر الصورة) لأنها لا تتقاضى أي عمولة بينما توماس كوك (راجع الصورة) لا. يجب أن تكون قادرا على تبادل العملة في أي من العداد لمعدلات مماثلة. يمكنك استخدام الصور أدناه أو الخريطة التفاعلية للمطار لمعرفة أين توجد عدادات صرف العملات.
موقع العملة التبادلات & # 8211؛ الصورة: newdelhiairport. in.
صرف العملات في المدينة.
البحث عن وتبادل فقط في صرافين أذن.
وتوجد منافذ صرف العملات في المناطق السياحية والسوقية والتجارية. أنها توفر أسعار صرف أفضل من المطار، وربما أو قد لا تهمة عمولة. مكاتب في مناطق السوق مثل كونوت مكان تميل إلى تقديم أسعار صرف أفضل من تلك الموجودة في المناطق السياحية (بهرغنج، كارول باغ الخ) ولكن دائما يتسوق لمعرفة أي مركز يقدم أفضل سعر.
وافقت الحكومة أو بنك الاحتياطي الهندي على صرافي العملات لديها علامة تعلن تبادل العملات الأجنبية المصرح به. يمكنك عادة جعل تلك حقيقية من الناس زاوية الشارع أو طلب شهادة إنشاشمنت إذا كنت تريد التأكد. توخ الحذر عند تغيير المال & # 8211؛ أي دائما عد المال أمام الصراف قبل المغادرة، في محاولة لتجنب تغيير مبالغ كبيرة من النقود في أي وقت واحد والتحقق مما إذا كانت الملاحظات صحيحة. يمكنك محاولة والمساومة للحصول على أفضل سعر إذا كنت تقوم بتغيير كميات كبيرة من العملات.
واحدة من أبسط عملية احتيال حرة هي استخدام أجهزة الصراف الآلي لسحب المال. سيتقاضى الصرافون مثل توماس كوك و أميكس أكثر من ذلك بكثير بالمقارنة مع البنك الذي يصدر بطاقة الصراف الآلي في معظم الحالات (لا تحقق مع رسوم معاملة جهة إصدار البطاقة مقدما). ومع ذلك، في بعض الأحيان، قد تفرض المصارف رسوم معاملة لكل عملية سحب، وفي هذه الحالة يكون من الأفضل لك سحب مبالغ أكبر حتى يتم توزيع رسوم المعاملة على مبلغ أكبر. إذا كنت تفضل سحب مبالغ أصغر في كل مرة، وإخطار مصدر البطاقة الخاصة بك أنك سوف تستخدم أجهزة الصراف الآلي في كثير من الأحيان في الهند نظرا لمعظم الأماكن في الهند تقبل نقدا فقط. سوف تكون أي رسوم تصل إلى البنك في الهند، والبنك المنزلي الخاص بك، ولكنها سوف (عادة) يكون أفضل من خدمة الصرف النقدي في المطار.
ملاحظة هامة: في معظم أجهزة الصراف الآلي الهندية (وليس كلها)، تقوم بإدخال بطاقتك ثم إخراجها فورا، على عكس بعض البلدان التي تترك فيها بطاقتك عند استخدام ماكينة الصراف الآلي (أتم). سوف يطلب منك بعد ذلك إدخال دبوس الخاص بك والاستمرار في معاملتك.
الفندق المحلي / وكلاء السفر.
الصليب عرض سعر الصرف التي تقدم & أمب؛ تقرر وفقا لذلك أن المعدلات المعروضة هنا ستكون أفقر من الوكلاء المعتمدين.
سوف العديد من فروع البنوك الهندية المحلية أيضا تغيير العملة الخاصة بك بمعدل عادل إذا كان لديك الوقت للورق. الخيار الآخر الهند بوست (مكاتب البريد المحلية)، والتي بالتعاون مع بنك هدفك، ويوفر خدمات الفوركس من خلال اختيار مكاتب البريد في جميع أنحاء الهند. هذا هو خدمة مفيدة إذا كنت بحاجة إلى تبادل المال خارج المدن الرئيسية / المدن في الهند ولا تريد استخدام بطاقة الصراف الآلي / البنك بسبب ارتفاع رسوم المعاملات.
لا تشتري العملات الأجنبية من السكان المحليين مما يوفر لك سعر أفضل. العملة الأجنبية المزيفة ليست شائعة في المناطق السياحية. شراء العملات الأجنبية من أماكن غير مصرح بها هو أيضا غير قانوني. لا تقع ضحية للأشخاص الذين يحاولون إغراء لك بالقول أنها سوف تعطيك سعر صرف أفضل مما يمكن أن تقدم لكم البنوك.
س: كيف أعرف إذا كنت الحصول على سعر صرف جيد؟
اتبع الخطوات أدناه، وأنك لن تكون بخيبة أمل أو يشعر خدع.
أولا تحقق من معدل على ز للحصول على فكرة عادلة من سعر الصرف الحالي أو اليوم ننظر إلى شراء & أمب؛ بيع انتشار يستخدمه الصراف / الفندق الخ انتشار الفرق بين ما يدفعون لشراء وحدة من العملة وما يبيعون تلك الوحدة من العملة ل. انتشار أكبر يعني أنهم يتطلعون إلى كسب المزيد من المال على المعاملات مقابل انتشار أصغر وهو أفضل بالنسبة لك! تبادل عملتك في مركز / فندق حيث الفرق بين شراء وشراء هو أصغر كمية. إذا طلبت الحصول على إيصال، فإن بعض المراكز تقدم 0.3-0.4 روبية أقل من سعر الصرف للمعاملة. يجب أن تظهر إيصالات صرف العملات بوضوح كمية العملات الأجنبية التي تم تبادلها للعملة الهندية وسعر الصرف الذي أعطيت لك حتى تتمكن من إعادة تحويل يسارك على العملة الهندية مرة أخرى إلى العملة الأجنبية في المطار حيث كنت تطير من.
يمكنك الحصول على قائمة من بنك الاحتياطي الهندي وافقت الأماكن لتبادل العملة هنا.
ملاحظات العملة الهندية تنبيه.
لن تقبل سندات العملة الروبية الهندية التي تم طباعتها قبل عام 2005 بعد 1 يناير 2015. وينبغي على أولئك الذين لديهم مثل هذه الأوراق النقدية أن يتبادلوها على قدم المساواة مع البنوك الهندية في أقرب وقت ممكن. لم تكن سندات العملة الصادرة قبل عام 2005 سنة الطباعة على الجانب العكسي. في الملاحظات الصادرة بعد عام 2005، سنة الطباعة مرئية في الجزء السفلي من الجانب العكسي. يجب على السياح التأكد من أنهم لا يقبلون أي أوراق العملة الهندية التي لم يكن لديك سنة الطباعة مرئية على الجانب الآخر من العملة.

No comments:

Post a Comment