Wednesday 28 March 2018

نظام التداول سغس


نظام التداول سغس
إخلاء المسؤولية يمكن أن تكون مخاطر التداول كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تداول العقود الآجلة تنويه:
المعاملات في العقود الآجلة للأوراق المالية والسلع والمؤشرات الآجلة وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، مما يعني أن المعاملات "تستدعي" بشكل كبير. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى شركة المقاصة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، فقد تتم تصفية موقفك في حالة خسارة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك.
الجوزاء سغس نظام التداول.
الجوزاء سغس تداول العقود الآجلة راسل الإلكترونية الإلكترونية ومصممة لالتقاط الصفقات المربحة في كل من الثور وتحمل الأسواق.
كال 866 750 9030 إكست. 102.
كوبيرايت & كوبي؛ 2006 - بلاتينوم ترادينغ سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية الشروط والأحكام.
إخلاء المسؤولية يمكن أن تكون مخاطر التداول كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تداول العقود الآجلة تنويه:
المعاملات في العقود الآجلة للأوراق المالية والسلع والمؤشرات الآجلة وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، مما يعني أن المعاملات "تستدعي" بشكل كبير. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى شركة المقاصة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، فقد تتم تصفية موقفك في حالة خسارة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك.

نظام التداول الجوزاء سغس. الجوزاء سغس هي +٪ إجمالي العام حتى الآن، و +٪ منذ أيار (مايو) - الجوزاء تي +٪ من إجمالي العام حتى الآن، و +٪ منذ إنشائها في أكتوبر - الجوزاء VF1 هو +٪ إجمالي العام حتى الآن، و +٪ منذ مايو نظم جيمني يحقق مكاسب فوق السوق مثل هذه من قبل.
رسوم الوساطة - التداول على سغس.
نظام التداول الجوزاء سغس. (مسجلة من قبل بورصة سنغافورة للأوراق المالية للتجارة المحدودة، تعمل كوكيل على نظام شراكة مؤخرا مع مزود خدمة توصيل الأغذية عبر الإنترنت لجعل لدينا ديم سوم المتاحة على الانترنت والتسليم إنشاء على الانترنت .. الجوزاء آسيا النمو صندوق بت المحدودة على التوالي.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا من خلال اختبارات تاريخية محاكية للاستراتيجيات، ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المهاجم للإفصاح الإضافي.
المعاملات في العقود الآجلة للأوراق المالية والسلع والمؤشرات الآجلة وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، مما يعني أن المعاملات "تستدعي" بشكل كبير. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: قد تحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية المودعة لدى شركة المقاصة للحفاظ على موقفكم.
إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، فقد تتم تصفية موقفك في حالة خسارة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك. العملاء مسؤولون عن مراقبة مواقفهم ومسؤولون ماليا عن أي خسائر تنشأ عن المراكز المفتوحة في الحساب.
يحتفظ المهاجم بحقه في تصفية المراكز في أي حساب، وفقا لتقديرها الخاص، مع عدم التحذير. ومع ذلك فكس النقد، على عكس العقود الآجلة العقود الآجلة التي تنظمها لجنة العقود الآجلة تجارة السلع، لا تنظمها أي وكالة حكومية. وباإلضافة إلى ذلك، ونظرا لعدم وجود مركز مقاصة مركزي للمعاملات النقدية فكس، هناك أيضا مخاطر الطرف المقابل لكل جهة اتصال.
نظم التداول في المهاجم: إدارة الأصول المنظمة، S. دين هاندلي، الدكتور فرانسيس هورتون، الدكتور جون كلايبورغ، الدكتور لورينزو بوسا، الدكتور كاهن الإبداعية اختراق، وشركة ألفا، ماناسوتا الخدمات الفنية، وشركة كوم توماس تسجيل إكسيتبوينتس .

بورصة سنغافورة تطلق حل التداول الجديد من بورصة ناسداك أومكس.
ستوخهولم، السويد، 16 يوليو 2008 (برايم نيوزواير عبر شبكة كومتكس نيوز) - حققت مجموعة ناسداك أومكس غروب، Inc. (ناسداك: نداك) و سينغابور إكسهانج (سغس) معلما رئيسيا الأسبوع الماضي مع إطلاق محرك تداول جديد للأسهم، كويست-ست، التي تقدمها ناسداك أومكس. سغس هو أول الأوراق المالية في آسيا ودمجها في أسواق الأوراق المالية.
وقال ماغنوس بوكر، رئيس بورصة ناسداك أومك: "نهنئ شركة سغس على النجاح في إطلاق نظام التداول الجديد، وتعتبر بورصة سنغافورة واحدة من أسرع التبادلات نموا في المنطقة، ونحن نتطلع إلى أن نكون جزءا من تطورها المستمر". واضاف "ان هذا الانطلاق يعزز موقفنا القوى فى اسيا حيث نقوم حاليا بتشغيل اكثر من عشرة مبادلات".
بالإضافة إلى محرك تداول الأسهم، ستقوم ناسداك أومكس بتقديم منصة مقاصة للمشتقات سغس والأوراق المالية و أوتك الشركات المقاصة في عام 2009. في وقت سابق من هذا العام، أطلقت سغس ترقية نظام بيانات السوق، مشتقات سغسقوت، الحل الأول في العالم ليتم تشغيلها من قبل نظام توزيع الجيل القادم من نسداق أومك لبيانات السوق، جينيوم (r) معلومات السوق.
تقدم كويست-ست وظائف لدعم إدخال مجموعة واسعة من المنتجات وتسهل تنفيذ المنتجات والخدمات التجارية الجديدة بشكل أسرع. لديها حدود قدرة أعلى من النظام السابق، لتلبية أفضل احتياجات التجار الخوارزمية وعالية السرعة الذين بدأوا في تأسيس وجود قوي في آسيا. نسداق أومك هو شريك سغس لتصميم وتنفيذ حل تداول الأسهم الجديد.
وأضاف: "تعتبر شركة كويست-ست جزءا لا يتجزأ من خارطة طريق التكنولوجيا، وتمثل معلما آخر في رحلتنا المستمرة لتجديد البنية التحتية، ونود أن نشكر شركاتنا الأعضاء والمشاركين في السوق وناسداك أومك على دعمهم لتنفيذ كويست-ست" السيد موثكريشنان راماسوامي، نائب الرئيس التنفيذي الأول ورئيس العمليات في سغس.
يتم سرد الشركات الأجنبية من أكثر من 20 بلدا، وبعضها من أوروبا وأمريكا الشمالية، على سغس. مع أكثر من ثلث الشركات المدرجة في سغس من الخارج، سغس هو تبادل الدولي حقا ومركز الإدراج تمثل مجموعة كاملة من الصناعات. من خلال مجموعة متزايدة من المنتجات، سغس هو أيضا الناشئة بسرعة كمركز إدارة المخاطر البحرية في آسيا.
عن مجموعة نسداق أومكس.
مجموعة ناسداك أومك، Inc. هي أكبر شركة للصرافة في العالم. وهي تقدم خدمات التداول وتبادل التكنولوجيا والخدمات العامة عبر ست قارات، ومع أكثر من 3900 شركة، فهي رقم واحد في قوائم عالمية في الأسواق الرئيسية. تقدم نسداق أومك حلول متعددة لرأس المال للشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سوق الولايات المتحدة قوائمها. (أومك نورديك إكسهانج)، بما في ذلك فيرست نورث؛ وسوق بورتال 144A. تقدم الشركة التداول عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والمشتقات والديون والسلع والمنتجات المهيكلة وصناديق الاستثمار المتداولة. تدعم تقنية ناسداك أومك عمليات أكثر من 60 بورصة، وتطهير المنظمات، ومستودعات الأوراق المالية المركزية في أكثر من 50 بلدا. أومك نورديك إكسهانج ليس كيانا قانونيا ولكنه يصف الطرح المشترك من بورصة ناسداك أومكس في هلسنكي وكوبنهاغن وستوكهولم وأيسلندا وتالين وريجا وفيلنيوس. لمزيد من المعلومات حول نسداق أومك، قم بزيارة ناسداكومك.
ملاحظة تحذيرية بخصوص البيانات التطلعية.
وتتضمن المسائل الموصوفة هنا بيانات تطلعية يتم إجراؤها بموجب أحكام قانون الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات حول منتجات وناسداك أومكس. ونحذر من أن هذه التصريحات ليست ضمانات للأداء المستقبلي. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن تلك المعبر عنها أو الضمنية في البيانات التطلعية. تتضمن البيانات التطلعية عددا من المخاطر أو عدم اليقين أو عوامل أخرى خارجة عن سيطرة ناسداك أومكس. وتشمل هذه العوامل، على سبيل المثال لا الحصر، العوامل المفصلة في تقرير ناسداك أومكس السنوي عن النموذج 10-K، والتقارير الدورية المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. نحن لا نتعهد بالافراج عن أي تنقيحات على أي بيانات تطلعية. لا يمكن أن يكون هناك أي ضمان بأن الجيش السوري الحر سوف تعطي ناسداك أومكس المتقدم الترخيص والأذونات التي يسعى.
تم توزيع هذا البيان الصحفي من قبل برايم نيوزوير، بريمنوزوير.
المصدر: مجموعة ناسداك أومك، Inc.
(C) حقوق الطبع والنشر 2008 بريمنوزوير، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

نظام التداول سغس
بورصة سنغافورة المحدودة هي أول بورصة آسيا والمحيط الهادئ أولي ودمج الأوراق المالية وتبادل المشتقات. تأسست سغس في 1 ديسمبر 1999، مع اندماج بورصة سنغافورة (سيس) وبورصة سنغافورة للتبادل الدولي (سيمكس). في نوفمبر من عام 2000، كانت بورصة سنغافورة أول بورصة آسيوية في المحيط الهادئ يتم إدراجها من خلال عرض عام وإيداع خاص.
تقدم سغس الوصول عبر كويست، وهي منصة تداول إلكترونية. ويعطى النفاذ من خلال أنظمة إدارة الطلبات المعتمدة من قبل البورصة أو التي يتم تطويرها من قبل أعضاء التبادل أو موردي البرامج المستقلين.
يمكنك العثور على معلومات التبادل السابقة على موقع سغس في: سغسغس.
الوقت والمنطقة الزمنية.
قم بتعيين الجهاز الذي يستضيف بوابة ت سغكس لتشغيله في (توقيت غرينتش + 8: 00) بتوقيت سنغافورة القياسي. يجب إيقاف تشغيل الساعة تلقائيا ضبط إعدادات التوقيت الصيفي.
تأكد من تعيين المنطقة الزمنية بشكل صحيح. يؤدي عدم القيام بذلك إلى وقت معاملة تعبئة غير صحيح.
معلومات الاتصال المطلوبة.
يجب على المستخدمين العمل مع التبادل للحصول على معلومات الاتصال التالية:
واجهة برمجة تطبيقات إكسهانج.
يستخدم سغس واجهة أبي أوم للاتصال. للحصول على قائمة بالإذاعات المطلوبة، راجع حقول نص واجهة برمجة تطبيقات إكسهانج والبث.
يقع محرك مطابقة سغس في سنغافورة.
يتم تحديد الأسعار في سغس من خلال الأولوية السعرية / الوقت. بدلا من ذلك، قد يتم تحديد الأسعار أيضا باستخدام خوارزميات بديلة: برايس بوينت ماكر (بم)، صانع السوق (مم)، والترتيب برو-راتا والمطابقة.
برو-راتا النظام والمطابقة ينطبق فقط على المنتجات إي.
لمزيد من المعلومات التفصيلية حول اكتشاف الأسعار، راجع موقع سغس في سغسغس.
المنتجات المتاحة.
سغس يقدم الأنواع التالية من المنتجات:
السندات والديون والقروض الأسهم الصناديق الاستئمانية للأوراق المالية الصناديق المتداولة (إتفس) إيصالات الإيداع العالمية (غرس) صناديق البنية التحتية صناديق الاستثمار العقاري الضمانات عقود أسعار الفائدة قصيرة الأجل وخيارات العقود الآجلة العقود الآجلة لأسعار الفائدة على المدى الطويل والخيارات على العقود الآجلة للأسهم الآجلة والخيارات في المستقبل العقود المنظمة * شهادات.
تبادل قد تغير المنتجات المدرجة في أي وقت. الاتصال سغس أو زيارة موقعه على الانترنت في سغسغس / للمنتجات المدرجة حاليا. * أيضا، لا يتم اعتماد أوامر منظم من قبل بوابة ت سغس.
فئات الأصول.
تقدم سغس المنتجات في الفئات التالية:
ساعات التداول.
تقدم سغس ساعات تداول مختلفة لأوراقها المالية وأسواق المشتقات.
تتفاوت ساعات تداول سغس للمشتقات حسب العقد. ويبين الجدول أدناه أقرب وقت بداية وأحدث أوقات النهاية لكل جلسة.
سغس T + 1 جلسة.
2:45 صباحا - 1 صباحا (في اليوم التالي)
تمثل الأوقات المذكورة أعلاه أقرب وأحدث الساعات المتاحة للمشتقات التجارية على سغس.
للحصول على قائمة بالأوقات الدقيقة التي يتداول فيها كل عقد، يرجى الرجوع إلى ساعات التداول المدرجة على موقع سغس.
دعم التبادل الوظيفي.
تدعم بوابة ت سغكس غيتيواي جميع المنتجات المتاحة للتداول من خلال منصة تداول المشتقات سغس - DT_QUEST.
وظيفة إكسهانج غير معتمدة.
لا تدعم بوابة ت سغكس غيتيواي وظائف صانع السوق أو منتجات الأوامر المنظمة أو الصفقات ذات الوجه الواحد. تدعم بوابة ت SGX_OTC تداولات من جانب واحد.
الاتصال.
إتبع.
كوبيرايت © 2017 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment