Friday 9 February 2018

مؤشر الفوركس دما


تعلم مؤشر دمي للأسواق تتجه.


بواسطة ووكر انكلترا.


يبقى أودنزد في واحدة من الأسواق أقوى الاتجاه الهبوطي. يمكن للمتداولين الحكم على الاتجاهات باستخدام مؤشر دمي. مع دمي وندش]؛ سيظل المتداولون يبحثون عن الاتجاه الهبوطي للمتابعة.


الهدف الأول من خطة التداول الاتجاه هو العثور على اتجاه السوق. هناك مجموعة متنوعة من الطرق لإيجاد الاتجاه ولكن تفسير العمل السعري غالبا ما يكون صعبا ومضللا في بعض الأحيان. للمساعدة في تبسيط هذه العملية يمكن للمتداولين استخدام المؤشرات الفنية للحافز في إيجاد اتجاه السوق ..


في مثال اليوم سوف ننظر إلى زوج العملات أودنزد ووس الرسم البياني الأسبوعي هو أدناه. وقد انخفض الزوج بقدر 1932 نقطة من ارتفاعه في 12 ديسمبر 2012، مما يجعله واحدا من الأسواق أقوى الاتجاه الهبوطي. حتى مع مثل هذه الحركات القوية، قد يتساءل التجار عندما السوق هو في الواقع تتجه أو عند حدوث تصحيح. للإجابة على هذا السؤال، سننتقل اليوم إلى مؤشر مؤشر الاتجاه (دمي).


تعلم الفوركس & نداش؛ أودنز الاتجاه الأسبوعي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


عند وضعه على الرسم البياني يتكون مؤشر دمي من سطرين. السطر الأول هو مؤشر حركة الاتجاه الإيجابي (دمي +)، والثاني هو مؤشر حركة الاتجاه السلبي (DMI-). يعمل كلا الخطين في نطاق يتراوح بين 0-100 للمساعدة في تحديد الاتجاه الذي يتجه إليه زوج العملات. يظهر خط دمي + باللون الأخضر في الرسم البياني أدناه، وكما يوحي اسمها، فإنه يساعد على تتبع السعر في اتجاه صاعد. يتم رسم خط دمي كخط أحمر ويقيس قوة السوق في اتجاه هبوطي.


قراءة دمي واضحة نسبيا. سيشهد المتداولون كلا الخطين المتذبذبين بين 0-100 ويغيران تفضيلهما للسوق حيث يعبر خط واحد فوق الآخر. لذلك كل التجار يجب القيام به، لقياس الاتجاه، هو تحديد أي خط دمي يقيم فوق الآخر. كما يظهر هذا الخط الأسواق الكامنة وراء القوة أو الضعف يشار إليها باسم خط دمي المهيمنة. في الرسم البياني أدناه، دمي - قد عبرت فوق مؤشر دبي المالي +، مما يجعلها خط دمي المهيمن ويقترح أن الاتجاه أودنزد إلى أسفل. إذا كان دمي + الخط السائد فإن العكس سيكون صحيحا. ثم يستنتج المتداولون أن السوق كان ينوي التحرك نحو أعلى.


تعلم الفوركس & نداش؛ أودنز مع دمي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


باستخدام دمي كمرجع بلدي تفضيل هو أن نبحث عن الضعف المستمر في أودنزد تتحرك إلى عام 2014. وهذا سيستمر طالما دمي & نداش؛ بقي فوق خطوط مؤشر دمي +. إحدى الطرق للتداول في هذا التحيز في السوق هي البحث عن الهبوط نحو أدنى مستوياته. إذا دمي وندش]؛ زيادات في القيمة، قد تتطلع التجار إلى توظيف استراتيجية التداول على أساس الاتجاه من اختيارهم.


يتضمن السيناريو البديل السعر يتحرك إلى أعلى مستوياته. إذا حدث هذا سيتم إخطار التجار كما سوف خط دمي + يعبر مرة أخرى فوق دمي -.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء. خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


المتوسط ​​المتحرك للمشردين.


تعريف "المتوسط ​​المتحرك للمشردين"


المتوسط ​​المتحرك الذي تم تعديله إلى الأمام أو في الوقت المناسب من أجل التنبؤ بالاتجاهات. يتم بناء المتوسطات المتحركة المشردة عن طريق أخذ المتوسط ​​المتحرك وتحويله من قبل عدد من الفترات، سواء كانت إيجابية أو سلبية. إذا كان الرقم سلبيا، فإن المتوسط ​​المتحرك للمشردين سوف يتخلف عن المتوسط ​​المتحرك الأصلي، وإذا كان الرقم موجبا فإن المتوسط ​​المتحرك للمشردين سيقود المتوسط ​​المتحرك الأصلي.


تراجع "المتوسط ​​المتحرك للمشردين"


والهدف من المتوسطات المتحركة للمشردين هو السماح للمتداولين بالتركيز على المتوسط ​​المتحرك أو جعل المتوسط ​​المتحرك للنازحين مناسبا بشكل أفضل مع حركة السعر، وبالتالي إزالة بعض الضجيج في المتوسط ​​المتحرك. ويعتقد بعض التجار أن المتوسطات المتحركة المشردة لديها قدرة تنبؤية أكثر من المتوسطات المتحركة الأساسية مثل البسيط والأسي.


تعلم الفوركس: كيفية التداول مع دمي.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: اختبر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ورغب) مؤخرا مقاومة بعد تقدم بمقدار 250 نقطة. كما يقف الزوج يمكن للتداول أن تتحول إلى دمي للعثور على الاتجاه السائد.


الهدف الرئيسي للتاجر الفوركس هو العثور على اتجاه السوق. هناك مجموعة متنوعة من الطرق لإيجاد الاتجاه ولكن تفسير العمل السعري غالبا ما يكون صعبا ومضللا في بعض الأحيان. للمساعدة في تخفيف هذه العملية غالبا ما سيستخدم التجار استخدام المؤشرات الفنية.


في مثال اليوم سوف ننظر إلى الرسم البياني اليومي ورغب في الصورة أدناه. وقد تقدم الزوج بمقدار 394 نقطة من أدنى مستوى له في 23 يوليو. ومع ذلك، فقد تحققت المقاومة بالقرب من أعلى مستوى لها في أكتوبر عند 8164. فما هو التاجر للقيام به في الأسواق الحالية؟ أي اتجاه هو ورغب تتجه؟ للإجابة على هذه الأسئلة، سوف نلقي نظرة فاحصة على مؤشر دمي.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب الاتجاه اليومي.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


ويستمد مؤشر دمي من سطرين، ومؤشر حركة الاتجاه الإيجابي (دمي +) ومؤشر حركة الاتجاه السلبي (DMI-). يعمل كلا الخطين في نطاق يتراوح بين 0-100 للمساعدة في تحديد ما إذا كان زوج العملات يتجه لأعلى أو لأسفل. يتم رسم خط دمي + كخط أخضر وكما يوحي اسمها يساعد على تتبع السعر في اتجاه صاعد. يتم رسم خط دمي كخط أحمر ويقيس قوة الاتجاه الهبوطي. سيراقب المتداولين كلا الخطين حيث يتذبذبان بين 0-100 ويغيران تفضيلهما للسوق حيث يعبر خط واحد فوق الآخر.


قراءة دمي واضحة نسبيا. سوف يبحث التجار عن خط دمي الذي يتحرك أعلى من الآخر. ويعرف هذا أيضا باسم خط دمي المهيمن. في الرسم البياني أدناه، وقد تجاوزت دمي + فوق دمي -، مما يجعلها خط دمي المهيمن واقتراح أن الاتجاه هو ما يصل. إذا دمي وندش]؛ كان الخط المهيمن العكس سيكون صحيحا. ثم يستنتج المتداولون أن السوق كانت تنوي التحرك نحو الانخفاض.


تعلم الفوركس & نداش؛ ور غبب مع دمي.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


باستخدام دمي تفضيلي هو البحث عن استمرار قوة على ورغب. سيستمر هذا طالما بقي دمي + فوق دمي -. هناك طريقة واحدة للتداول في هذا التحيز في السوق وهي البحث عن اختراقات لرفع مستويات أعلى. إذا زاد مؤشر دمي + في القيمة، قد يتطلع المتداولون إلى توظيف استراتيجية متجهة.


يتضمن السيناريو البديل السعر يتحرك إلى أعلى مستوياته. إذا حدث هذا سيتم إخطار التجار كما دمي - خط سوف يعبر مرة أخرى فوق دمي +.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشر دمي - مؤشر الحركة الاتجاهية.


- مؤشر الاتجاه الإيجابي الحالي (+ دي)


- مؤشر الاتجاه السلبي الحالي (-DI)


يستخدم أدكس في كثير من الأحيان كمؤشر مؤكد الاتجاه في أنظمة الفوركس تتجه. كقاعدة عامة، إذا أدكس & غ؛ = 25، يتم تأكيد الاتجاه، إما أعلى أو لأسفل.


تشير قراءات أدكس أقل من 20 إلى حركة جانبية أو اتجاه ضعيف جدا، إما صعودا أو هبوطا.


عندما ترتفع + دي فوق - DI، فإنه يمكن أن تولد إشارة شراء للاتجاه الجديد، وبالمثل، إذا + دي يعبر أدناه - DI، فإنه يمكن أن تولد إشارة بيع للاتجاه الهبوطي الجديد.


الخروج من الموقف عندما + دي يعبر - DI من فوق أو عندما انخفض أدكس أقل من 20.


الخروج من الموقف عندما - DI يعبر + دي من فوق أو عندما انخفض أدكس أقل من 20.


ملاحظة: عندما يقل مؤشر أدكس عن 20 أو كليهما أسفل + دي و دي، يشير هذا إلى زوج العملات غير المتجه مع تقلب منخفض (حركة الطرق الجانبية).


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!

No comments:

Post a Comment