Wednesday 21 February 2018

مؤشر دوجي الفوركس


دوجي الفوركس استراتيجية شمعدان.


جدول المحتويات.


ويعني تشكيل شموع الدوجي أن التجار غير حاسمين في تلك اللحظة. ويحدث ذلك عادة بعد أن يكون السعر منخفضا أو مرتفعا.


تعمل هذه الاستراتيجية على 4 ساعات والإطار الزمني اليومي وهي قابلة للتطبيق على أي أزواج العملات.


مؤشرات الفوركس:


دوجي ماكد (12،26،9) 25 قناة إما (25 إما عالية و 25 إما منخفضة).


هناك 2 أنماط لديك لمعرفة المزيد عن دوجي، انها & # 8217؛ ق دوجي عالية وقريبة.


1.) إغلاق وثيقة دوجي (لد)


الزخم الصعودي يخسر عند انخفاض أدنى إغلاق أدنى الدوجي & # 8217؛ ق منخفضة شكلت. ويمكن بعد ذلك النظر في موقف قصير.


دوجي عادة ما يظهر السوق هو ذروة الشراء. وهذا يشير إلى أن المشترين غير حاسمين لمواصلة الاتجاه التصاعدي.


لاحظ الشمعة التي تشكل 2 الشموع البيضاء طويل القامة أو دوجي هارامي عبور ومشاهدة لزيادة حجم. وهذا يؤكد أيضا تشكيل تفجير.


قواعد التداول:


البيع في الإغلاق أو الفترة الزمنية القادمة مفتوحة مرة واحدة يتم إغلاق أدنى إغلاق جديد من انخفاض دوجي الفترة الزمنية السابقة، وخصوصا عندما يكون السوق ضد الرقم الرئيسي الهدف نقطة محورية نقطة. يجب وضع وقف الخسارة فوق أعلى نقطة عالية من شمعة دوجي الأولية. يجب أن توضع المحطات في البداية كوقف إغلاق فقط، مما يعني أنك لا تخرج من الصفقة ما لم يغلق السوق مرة أخرى فوق قمة الدوجي.


وضع الخروج:


انتظر عند فتح الشمعة الأولى والشمعة السابقة يجعل أعلى إغلاق أعلى من الشمعة السابقة. يمكنك استخدام عامل التصفية الذي يؤكد الإشارة، مثل نمط ماسد قمت في البداية بوضع وقف إغلاق فقط ولكن لفترة زمنية لحظية، وهذا كان قد توقف العقلية عن قرب فقط لأن معظم المنصات لا تملك هذه الميزة ل تجارة يومية. وقف الخسارة يمكن أيضا أن توضع فوق دوجي عالية عندما يتحرك السوق لصالحك. يمكنك قياس ثلثي موقف في أول علامة ترى الاتجاه تفقد الزخم للخروج من الموقف.


2.) إغلاق وثيقة دوجي (هد)


يجب أن يحدث التغيير ويحدث في السوق لتحديد أعلى إغلاق أعلى فوق الكلب & # 8217 الصورة في مستوى دعم نقطة المحورية. ويسمى هذا النمط طريقة دوجي وثيقة (هد). هناك منطقة معينة حيث يحتاج هذا النمط إلى الانخفاض، فإنه سيتم تصفية إشارات كاذبة.


يظهر دوجي عندما يكون السوق ذروة البيع بعد اتجاه موسع. وهذا يعني الباعة غير حاسم الآن على ما إذا كان ينبغي الاستمرار في بيع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأسعار تقترب من مستوى هدف الدعم المحوري المتوقع.


قواعد التداول:


شراء على إغلاق أو على فتح المقبل بعد ارتفاع إغلاق جديد مصنوع من شمعة دوجي السابقة عالية،


خصوصا عندما يكون السوق ضد نقطة محورية رئيسية دعم عدد الهدف. يتوقف الموقف أسفل أدنى نقطة منخفضة من الدوجي. يجب أن توضع محطات في البداية كما وقف قريبة فقط،


مما يعني أنك لا تخرج من الصفقة ما لم يغلق السوق إلى أسفل أدنى دوجي. قم ببيع أو الخروج من التداول عند الإغلاق أو عند الفتح التالي للشمعة التي تجعل أدنى إغلاق منخفض بالقرب من رقم مقاومة النقطة المحورية الرئيسية.


استخدام إماس و ماسد لتصفية أو تأكيد الإشارات.


تعليمات تجارة الفوركس إرشادات التثبيت.


دوجي الفوركس استراتيجية شمعدان هو مزيج من ميتاتريدر 4 (MT4) مؤشر (ق) والقالب.


جوهر استراتيجية الفوركس هذه هو تحويل بيانات التاريخ المتراكمة وإشارات التداول.


دوجي الفوركس شمعدان استراتيجية يوفر فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.


واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط هذه الاستراتيجية وفقا لذلك.


مؤشر دوجي Mt4 (دونلواد لينك)


هذا مؤشر دوجي ل MT4 (ميتاتريدر) قد يساعد الكثير منكم التجار الذين يجدون صعوبة في تحديد أنماط دوجي على الرسم البياني الشمعدان الخاص بك. رابط التحميل هو في أسفل جدا بحيث يكون لديك للتمرير لأسفل إلى ذلك.


كتبت رسالة بعنوان 6 أنماط دوجي الشمعدان رهيبة حيث شرحت 6 أنواع من الشموع دوجي التي يمكنك أن تجد على أي مخطط وكيفية التجارة بها.


نضع في اعتبارنا أن الدوجي هو حول التردد في السوق. ويمكن العثور عليها في جميع أنحاء الرسم البياني الخاص بك، وبالنسبة للجزء الأكبر، أنها لا تحمل أي معنى خاص.


والمفتاح هو العثور على هذا الشمعدان في مواقع الرسم البياني التي لديها القدرة على أن تكون نقاط التغيير في السوق. وهي صالحة في كل من السيناريوهات الهبوطية والصعودية ويمكن العثور عليها في انعكاسات الاتجاه الكامل.


كيفية استخدام مؤشر دوجي Mt4.


بمجرد تثبيت مؤشر دوجي على الرسم البياني الخاص بك، وسوف تبدو وكأنها ما هو مبين على الرسم البياني 1 ساعة من اليورو مقابل الدولار الأميركي. يمكنك أن ترى الجسم الصغيرة والظلال أطول على الشمعدان دوجي التي تم تسليط الضوء عليها.


إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت مؤشر mt4 في المخططات الخاصة بك، يمكنك معرفة كيفية القيام بذلك هنا: كيفية تثبيت مؤشرات mt4.


وسوف تظهر نمط دوجي أنماط دوجي الشمعدان في جميع الأطر الزمنية.


كما هو الحال مع معظم أنماط الشمعدان، وارتفاع الرسوم البيانية الإطار الزمني جنبا إلى جنب مع مواقع تجارية جيدة مثل الدعم والمقاومة، يمكن أن تزيد من احتمالات التجارة الناجحة.


إعداد مدخل مؤشر دوجي.


مؤشر دوجي يأتي مع المدخلات حيث يمكنك فرصة بعض الإعدادات كما هو مبين أدناه. أترك ذلك لك للعب حولها مع الإعدادات ونرى ما له تأثير على الرسم البياني الخاص بك.


ضع في اعتبارك أنه لا يوجد أفضل إعداد لهذا المؤشر. مجرد ضبط ما هو مهم بالنسبة لك حتى تتمكن من رؤية بسهولة الشمعدانات الضوء على الرسم البياني الخاص بك.


كيفية التداول باستخدام مؤشر نمط دوجي.


إذا كان أي من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك يستخدم الشمعدانات مثل دوجي للتأكيد على التجارة، ثم استخدام هذا المؤشر يمكن أن تساعدك على تحديد هذا الشمعدان على الرسوم البيانية والتجارة بها.


وهنا عدد قليل من استراتيجيات الفوركس حيث يمكنك العثور على استخدام في مؤشر نمط دوجي:


هذا المؤشر سيعمل كذلك على التداول اليومي كما هو الحال بالنسبة للتداول البديل. الفكرة وراء هذا المؤشر هو ببساطة تنبيهك إلى وجود تردد في السوق.


قد تستفيد خطة واستراتيجية التداول الخاصة بك من رؤية هذه المعلومات كما تردد، كما رأينا في الأسواق تتراوح، في نهاية المطاف حل في خطوات الزخم.


يمكنك اختيار استخدامه لتداول حركة السعر وليس مجرد تأكيد. قد يستخدمها بعض التجار كإشارة عكسية ويختارون تشغيل أمر معلق أعلى أو أسفل الشمعدان كدخل تجاري.


هل ستأخذ في الاعتبار ما إذا كنت تتداول في اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي؟


إذا كان الأمر كذلك، قد ترغب في الانتظار حتى استخدام رؤية شمعدان دوجي في لون الاتجاه الاتجاه الذي تريد التجارة.


إذا كنت تبحث عن دخول طويل في الاتجاه الصعودي، وتجاهل كل دوجيس الأحمر وانتظر دوجي الصاعد (الأخضر) تريد اختصار السوق؟ انتظر حتى يكون لون الدوجي هبوطي (أحمر)


رابط التحميل لدوجي الشمعدان نمط المؤشر.


هنا رابط التحميل لمؤشر نمط دوجي: doji_reader_2.


التحليل الفني لأي سوق يمكن أن يكون تحديا لذلك آمل أن تجد استخدام في هذا مؤشر التداول MT4.


2 الردود.


سيدي العزيز، أتوسل إلى أن تختلف على تعريف دوجي. أنا أفهم أن دوجي هو التوازن في السوق، حيث العرض والطلب في انسجام تام. ومع ذلك، أنا أتفق على أن دوجي 'ق توفر فرصا تجارية ممتازة. لأن الأسواق تحاول دائما اختراق أو سحب لخلق تدفق النظام.


دوجي لديه أربع نقاط البيانات: عالية، منخفضة، مفتوحة، وثيقة. وجود عالية ومنخفضة تشير إلى وجود تردد & # 8211؛ كما هو الحال في أي إدانة في أي من الاتجاهين.


ستيف نيسون: & # 8220؛ دوجي يعكس حقا التردد، وعند هذه النقطة يصبح السوق متعب. & # 8221؛


ضع في اعتبارك أن أي شمعدان فريد يعتمد على الإطار الزمني الذي تبحث عنه.


المطرقة، دوجي شمعدان الكاشف: ميتاتريدر المؤشر.


يكتشف بذكاء تشكيلات شمعة المطرقة في أي مخطط وكذلك أنماط دوجي، والنجوم اطلاق النار، شنقا الرجال. السيارات ينبهك في الوقت المناسب للقيام التجارة والفلاتر إشارات كاذبة.


سيقوم هذا المؤشر ميتاتريدر بفحص المخطط لأي نوع من أنماط شمعدان المطرقة. كمؤشر حركة السعر يعمل في الوقت الحقيقي، وسوف ينبهك على الفور على الكشف عن أي تشكيل المطرقة.


تسمح لك الإعدادات بتصفية حالات القطع الأضعف أو الأقل وضوحا لتترك وراءها أقوى إشارات التداول.


الشموع المطرقة: مقدمة.


شكل شمعدان المطرقة حيث يجعل السعر منخفضا عميقا ومن ثم يجعل الانتعاش السريع. هذا "الانتعاش" هو الخاصية الرئيسية التي تجعل المطارق مفيدة للكشف عن انعكاسات الأسعار. الانتعاش يمكن إما أن تأخذ السعر مرة أخرى فوق مستوى مفتوح أو تحت فتح.


في هذه الحالات كما هو مبين في الشكل 1، سوف تظهر الشموع الناتجة على الرسم البياني إما مطرقة خضراء أو مطرقة حمراء.


طول الظل (أو دبوس) هو مقياس لمدى عمق انخفض السعر قبل التعافي. الظل الطويل يشير إلى سقوط أعمق وأقوى الانتعاش.


ويشير الظل الطويل إلى أنه سيكون هناك المزيد من الزخم وراء الانعكاس القادم. ويرجع ذلك إلى أنه يشير إلى أن المزيد من الثيران ("لونغس") قد أجبروا على الخروج من السوق عند مستويات أدنى.


المطارق عادة ما تكون بمثابة الاتجاه الهبوطي يدخل مرحلته النهائية. ولذلك فهي إشارات صعودية.


مطرقة مقلوب هو مجرد مجرد مطرقة رأسا على عقب حيث يشير الظل بالطريقة الأخرى. المطارق المقلوبة عادة ما تشكل اتجاها صعوديا يكمل دورتها والسوق يستعد للانكماش.


وبالتالي فإن المطارق المقلوبة التي تحدث بعد الاتجاهات الصاعدة تعتبر إشارات هبوطية. انظر الشكل 2.


يكتشف المؤشر ويصنف نوعين من المطرقة المختلفة. إعداد الإدخال & # 8220؛ اكتشاف أنواع المطرقة & # 8221؛ يتيح لك الاختيار من:


أنماط المطرقة العادية فقط أنماط المطرقة المقلوبة فقط أي نمط المطرقة & # 8211؛ سيتم الكشف عن كلا النوعين.


استخدام المطارق لكشف عكس.


المطارق تظهر باستمرار كما ينخفض ​​الاتجاه الهابط أنفسهم كما يتحرك التوازن من الدببة مرة أخرى إلى الثيران. وفي اتجاه هبوطي، ينظر إلى المطرقة الخضراء والمطرقة الحمراء على أنها صعودية على الرغم من أن المطرقة الخضراء توفر عادة إشارة ترجيح أعلى قليلا.


النقاط الرئيسية للبحث عن في المطرقة هي طول الظل ووضع الجسم. دعونا ننظر في كل منهما.


تعريف خصائص المطرقة.


طول الظل: طول الظل يخبرك إلى أي مدى انخفض السوق قبل استسلامه. الاستسلام هو عادة حدث سريع جدا حيث تقلب معنويات السوق. وتحدث التسويات عندما يتخلى أولئك الذين على الجانب الخاطئ للاتجاه (المشترون في هذه الحالة) عن مواقفهم ويغرقون السوق بأوامر البيع. هذه الموجة من أوامر البيع غالبا ما تكون مدفوعة بسلسلة من وقف الخسائر.


والنتيجة هي أنه يدفع السعر إلى أسفل بسرعة ويستقطب المشترين الجدد الذين يدخلون في مستويات أكثر ملاءمة. وهذا يوفر للسوق موجة جديدة من الزخم الصعودي والزخم الذي تمكنه من كسر مستويات قياسية جديدة.


جسم الشمعة له اثنين من الخصائص الهامة: طول الجسم وموقف الجسم داخل الظل.


طول الجسم: شمعة مطرقة الكلاسيكية لديها هيئة قصيرة فيما يتعلق الظل. لمطرقة قوية، يجب أن يكون الظل لا يقل عن ثلاثة أضعاف طول الجسم. بعض التجار يفضلون نسبة أقوى قليلا مثل 5X أو حتى 10X طول الجسم. ولكن هذا يعتمد أيضا على حجم الجسم لأنه في بعض الأحيان (كما هو الحال في دوجي) طول الجسم هو صفر أو قريبة من الصفر.


موقف الجسم: موقف الجسم شمعة فيما يتعلق الظل سوف تعطي مؤشرا على الاتجاه الذي أخذ السوق والجانب الذي كان أقوى. مع مطرقة الكلاسيكية التي تريد أن ترى الجسم المتمركزة في نهاية أعلى جدا من الظل. وهذا يدل على أن انتعاش قوي كان جاري في الوقت الذي كان شمعة وتشكيل جلبت بنجاح مستوى يصل إلى (أو أعلى) مفتوحة.


عندما يكون الجسم أكثر مركزية على طول الظل إشارة مطرقة هو أقل وضوحا. شمعة ذات جسم مركزي وضيق جدا تسمى دوجي.


تشير هيئة مركزية إلى وجود قوة على كلا الجانبين، و إما أن (أ) فشل الاستسلام في إلهام شراء كاف للحفاظ على أي مستويات قياسية جديدة. في هذه الحالة انخفض السعر مرة أخرى نحو المستوى المفتوح. أو ب) في الحالة العكسية ارتفع السعر في البداية ولكن المستويات الأعلى أدت إلى المزيد من البيع مما أدى إلى انخفاض السعر مرة أخرى.


وفي كلتا الحالتين تكون الإشارة غير واضحة. وفي هذه الحالة، من الأفضل فحص الأطر الزمنية الأقل لفهم ديناميات السوق.


بعض التجار التعامل مع أي مطرقة مع جسم ضيق كما دوجي. ولكن في تجربتي موقف الجسم هو أكثر أهمية بكثير من حجم الجسم نفسه.


نجوم الرماية.


وغالبا ما تسمى المطارق الهابطة التي تظهر في أعلى الاتجاهات نجوم الرماية. في كل طريقة انهم متطابقة للمطرقة الكلاسيكية، فقط في الاتجاه المعاكس. ديناميات السوق هي نفسها فقط اتجاه السوق هو مختلف.


وتظهر نموذجية اطلاق النار المطارق نجمة في الشكل 5.


الحالات الجانبية: "دوجي" و "الرجل المعلق"


كما ذكرت أعلاه عند التداول إشارات مطرقة هناك عدد قليل من الحالات الجانبية التي تحتاج إلى أن تكون مستعدة ل. الدوجي كما هو مبين في الشكل 6 على اليسار يشير إلى أن السوق غير حاسم. عندما تظهر هذه الشمعة يمكن أن يكون علامة على أن الاتجاه الحالي قد أبعد من ذلك لتشغيل. في هذه الحالة فمن الأفضل أن تنتظر الشمعة القادمة للتحقق مما إذا كان السوق هو حقا اكتساب قوة في الاتجاه الجديد.


ويمكن ببساطة أن يكون هذا الاتجاه متوقفا وأن المزيد من الضغط السلبي آخذ في التطور. كما أوضح أعلاه يمكن رؤية الدوجي كإشارة هبوطية قليلا في اتجاه هبوطي. هذا بسبب حقيقة أنه مع كسر السوق قمم جديدة جلبت في أكثر بيع بدلا من شراء.


غالبا ما يحدث الدوجي حيث كان الاستسلام سابق لأوانه أو ضعيف جدا لدفع السوق صعودا مع ما يكفي من الزخم.


الرجل المعلق.


والفرق الوحيد بين رجل معلق ومطرقة هو الموقف داخل هذا الاتجاه. فهي هي نفسها في المظهر لذلك تحتاج إلى فحص القضبان السابقة والاتجاه لتحديد معنويات السوق.


الرجل المعلق (أو الرجل المعلق مقلوب) يحدث عندما ينعكس الاتجاه الحالي مؤقتا ثم يسترد. وكثيرا ما يحدث الرجل المعلق لأن السوق يهضم قطعة جديدة من البيانات الأساسية - الإفراج الاقتصادي على سبيل المثال.


و "الرجل المعلق" يمثل تغييرا مفاجئا في المشاعر والاتجاه الذي لم يكن هناك أي وقت لاستسلام للاستسلام.


ويشير الانخفاض السريع والإنعاش إلى أن مجموعة من التجار (المجموعة الأصغر) فسرت الخبر على أنه هبوطي. ولكن الإجماع في السوق الأوسع، الذي يستغرق وقتا أطول قليلا لتأكيد نفسه، اختلف مع هذا الرأي وركل السوق مرة أخرى.


الرجال المعلقة يمكن تداولها كإشارات استمرار الاتجاه. ولكن هذا ينطوي على مخاطر عالية في أنه يمكن أحيانا حذار من التصحيحات المفاجئة والشديدة.


كيفية الفوركس فروة الرأس مع استراتيجية دوجي مزدوجة.


الدوجي هو نوع مشترك وبسيط من نمط الشمعدان الذي ينظر إليه في كثير من الأحيان على الفوركس أو أي الرسم البياني الشمعدان. وتسمى استراتيجية التداول هذه & # 8220؛ دوجي المزدوج & # 8221؛ استراتيجية التداول. إنها استراتيجية بسيطة جدا وأن ما يجعل من السهل على الفور والتحقق، مما يزيد من احتمال الحصول على هذه الاستراتيجية الحق في المرة الأولى.


أولا، ما هو دوجي؟


الدوجي هو الاسم المعطى لنوع الشمعدان. بشكل عام نمط الشمعدان دوجي له نفس الافتتاح وسعر الإغلاق (أو قريبة جدا من نفسه). حتى تحصل على جسم شمعدان صغير، وذيول طويلة. الدوجي يمثل تردد السوق، بعض التجار يعتقدون أن الأسعار ترتفع، والبعض الآخر يعتقد أن قيمة قيمة الأصول سوف تنخفض. في النهاية، انها & # 8217؛ s غسل. وهنا بعض الصور من أنواع دوجي سترى.


دوجي محايد أو منتظم & # 8211؛ هذا التصميم عبر لديه سعر مفتوح وسعر إغلاق هو نفسه، وارتفاع وانخفاض منخفضة عن نفس المسافة من أسعار المركز.


لونغ ليججد دوجي & # 8211؛ فإن الأسعار المرتفعة والمنخفضة بعيدة عن الأسعار المفتوحة والوثيقة. وهذا يعكس ليس فقط التردد، ولكن عادة حجم أعلى وتفاوت أكبر من التنبؤ.


غرافستون دوجي & # 8211؛ طويل الذيل العلوي، وليس انخفاض الأسعار. وعادة ما تكون مؤشرا جيدا لعكس الاتجاه.


دراغونفلي دوجي & # 8211؛ فقط الظل الطويل تحت فتح وفتح سعر مماثل. مرة أخرى قد يشير إلى إشارة عكس الاتجاه.


هنا فيديو حول ما دوجي أدناه، وهنا هو رابط إلى صفحة ويكي على دوجي.


كيف يتم استخدام دوجي عادة؟


ويستخدم دوجي عادة كمؤشر انعكاس الاتجاه، وتشكيل في الجزء العلوي من الاتجاه الصعودي (الصاعد)، والجزء السفلي من الاتجاه الهبوطي (الهبوطي). كما أن لديها أهمية أكبر إذا كان هناك حجم كبير وبعد ومدد التحرك صعودا أو هبوطا. حتى إذا رأيت اتجاه صعودي رئيسي، ثم انظر دوجي، كنت تبحث عن انعكاس. على العكس من ذلك إذا كان لديك اتجاه هبوطي كبير ثم نرى تغيير الزخم مع دوجي، فإنه قد يشير إلى انعكاس.


هناك حتى نمط آخر اسمه بعد هذا الاتجاه انعكاس تأثير مؤشر الدوجي، فمن كالي نجمة دوجي الصباح (أو مساء دوجي نجم العكس).


فما هو الدوجي المزدوج؟ يرجى توضيح.


اسم أكثر دقة هو & # 8220؛ D أوبل D أوجي B رياك & # 8221 ؛. هذا النمط هو 2 أو أكثر دوجيس بجانب بعضها البعض. حيثما ومتى تظهر أهمية حاسمة لهذه الاستراتيجية.


الظروف المثالية لل دب.


أولا & # 8211؛ هنا هو ما ليست مثالية؟ & # 8211؛ نمط كسر الدوجي المزدوج هو شائع عندما يكون هناك الكثير من التردد في السوق، مثل السوق المدى، وهذا يجعل الشعور بالكمال، لأن الدوجي في الواقع يمثل التردد. إذا كان السوق يتراوح ثم دوجي مزدوجة ليست كبيرة. لذلك دون & # 8217؛ T التجارة كسر دوجي مزدوجة في سوق تتراوح.


هنا هو ما تبحث عنه (مشغلات)


استخدام المخططات القراد هو الأفضل عندما سلخ فروة الرأس دوجي كسر & # 8211؛ وروسد 70 مخطط القراد. (هذا قد لا تكون متاحة على بعض منصات التداول)، ولكن سلخ فروة الرأس لا تعمل على 1 دقيقة الرسوم البيانية (أو 1 دقيقة الإطار الزمني إذا كنت تستطيع الحصول عليه). أضف خط 20EMA إلى المخطط. نصيحة: أضف 20EMA إلى المخطط الخاص بك (متوسط ​​أسي المتحرك 20 فترة) حجم جيد. عندما يكون هناك حجم جيد دوجي المزدوج هو كبير، لأنك لا ينبغي أن نرى التردد. نصيحة: أضف مؤشر مستوى الصوت إلى المخطط. اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي. خلال الانسحاب. إذا كنت ترى أنه يظهر في التراجع بعد لطيفة صعودا أو هبوطا الاتجاه، والتجارة، وسوف تستمر السوق على ذلك الاتجاه الأصلي، وخاصة إذا كان السعر يقترب من خط 20EMA. (هذا هو الوقت الأكثر شيوعا لرؤية دب) لا توجد خطوط المقاومة أو أرقام مستديرة قريبة جدا من اتجاهنا حركة المطلوب. (خطوط الدعم مفيدة على الرغم من). مؤشر رسي (مؤشر القوة النسبية) يظهر حالة ذروة شراء أو ذروة البيع، إذا رأيت دوجي مزدوج عند هذه النقطة، فمن المثالي للتداول. تيب & # 8211؛ إضافة مؤشر مؤشر القوة النسبية مذبذب إلى الرسم البياني الخاص بك. هنا مقال باستخدام مؤشر القوة النسبية بعد اتجاه طويل، يتباطأ السوق ثم يظهر نمط كسر الدوجي المزدوج. من الناحية الفنية الشمعة لا يجب أن يكون دوجي الكمال، فإنه فقط يجب أن تكون قريبة لتمثيل وشمعة غير حاسم.


الصورة أعلاه ليست أعظم، لكنها تصور اتجاه صعودي، يحدث دوجي المزدوج خلال الاتجاه الصعودي ليتحول في نهاية المطاف إلى تراجع. أدنى ذيل هو الإعداد، وعندما شريط المقبل يكسر ذيل السفلى هذا يشير نقطة الدخول.


متى ومكان استخدام دوجي؟


سؤال جيد. ما هي الإشارات، أليس كذلك؟


هذه الاستراتيجية لديها شريط إشارة وشريط دخول للمساعدة في تفسير موقفكم.


شريط الإشارة هو بالطبع واحدة من 2 أو أكثر دوجيس التي سترى، في الواقع هو شريط الذي لديه أطول الذيل على الاتجاه الصعودي، أو أدنى ذيل على الاتجاه الهبوطي.


شريط الدخول هو أحد الأشرطة التالية التي برياك أطول ذيل على اتجاه صاعد، أو لديه اختراق أدنى ذيل على اتجاه هبوطي.


اخذ ربح؟ منذ نحن سلخ فروة الرأس على الرسم البياني لليورو مقابل الدولار 70 فزنا & # 8217؛ ر يكون الجشع، 10 نقطة هو هدفنا. هذه الاستراتيجية أيضا يعمل بشكل جيد مع خطوط فيبوناتشي لتوجيه تب.


إيقاف الخسارة؟ يمكنك تعيينه إذا شئت، ولكنك تفهم أن الأمور تتحرك بسرعة، لذا لن تتمكن من تناول الغداء أثناء وجودك في وسط صفقة تجارية، لذا حاول ذلك بدون عدد قليل من الصفقات ومعرفة ما إذا كنت تتداول بشكل مريح الدوجي المزدوج دون وقف الخسارة. خلاف ذلك تعيين وقف شراء يتم وضع 3-4 نقطة تحت أدنى ذيل الدوجي، ويتم وضع وقف بيع 3-4 نقاط فوق الذيل العلوي.


هنا سيناريو تداول الدوجي المزدوج & # 8230؛


يمكنك تحديد اتجاه صعودي، ومعظم إن لم يكن كل القضبان فوق 20EMA. ثم تبدأ في رؤية تراجع لأسفل نحو 20EMA. قد يميل إلى شراء عندما يلمس السعر خط إما، ولكن سيكون من الحكمة الانتظار لبعض الدلائل على أن الأسعار قد تتراجع. لذلك ترى الآن تراجع السعر تحت خط إما، ثم العودة إلى الوراء لتشكيل دوجي، ثم تحصل على دوجي الثاني. الآن أنت تنتظر شريط التالية للذهاب أعلى من أعلى دوجي أطول، وبام! وهذا هو إشارة الدخول.


ما هو الجانب السلبي لهذه الاستراتيجية دوجي مزدوجة.


هناك جانب أسفل. هو أن دوجي شائع جدا أن سترى ذلك كثيرا، والجزء الصعب هو تحديد عندما دوجي المزدوج هو إشارة أو إذا كان لا شيء. وكلما رأيت الإعداد الصحيح، وأكثر أنك لن تنخدع إشارات وهمية. ومن الجيد أن نتذكر أن الدوجي المزدوج قوي ويمكن أن ينظر إليه في نهاية الانسحاب، أو نهاية انعكاس.


هذه الاستراتيجية هي واحدة من أساسيات أن كل تاجر الخيارات الثنائية باستخدام التحليل الفني يجب أن نعرف، واحدة من أفضل المؤشرات. ويستند الإعداد المزدوج دوجي على أساسيات عكس الاتجاه. الدوجي الأول مع أطول ذيل في اتجاه العمل هو شريط إشارة، الشريط التالي الذي كسر ارتفاع الذيل هو شريط الدخول. الإشارات الداعمة هي مؤشر القوة النسبية و 20EMA، ولكن ليست مطلوبة بشكل صارم. وبما أنه انعكاس الاتجاه، ونحن حقا البقاء بعيدا عن بيئة نوع المدى.


لا يوجد حاليا أي مؤشر ميتاتريدر للتحميل لاستراتيجية دوجي مزدوجة، ولكن هناك شائعات من الناس خلق واحد.


يرجى التعليق على تجاربك مع هذا المؤشر.

No comments:

Post a Comment