Wednesday 21 February 2018

نظام التداول البديل ويكي


نظام تجاري بديل.


أنظمة التداول البديلة (أتس)، هو مصطلح تنظيمي في الولايات المتحدة لمكان التداول غير التبادل الذي يطابق المشترين والبائعين للعثور على الأطراف المقابلة للمعاملات. ويجب أن توافق هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على المنشطات الأمفيتامينية وهي بديل عن البورصة التقليدية. المصطلح المعادل بموجب التشريع الأوروبي هو مرفق تجاري متعدد الأطراف (متف).


وتلعب هذه األماكن دورا هاما في األسواق العامة للسماح بسبل بديلة للوصول إلى السيولة. ويمكن استخدامها لتداول كتل كبيرة من الأسهم بعيدا عن التبادل العادي، وهي ممارسة يمكن أن تميل إلى خلاف ذلك سعر السوق في اتجاه معين، وهذا يتوقف على القيمة السوقية للأوراق المالية وحجم التداول. و أتس عادة ما تكون إلكترونية ولكن لا يجب أن تكون، يمكن تمييز المنشطات الأمفيتامينية عن شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس)، والتي هي "مجموعة إلكترونية كاملة من المنشطات الأمفيتامينية التي تتطابق تلقائيا مع الأوامر". [1]


التعريف القانوني تحرير.


وتنص القاعدة 300 (أ) من النظام الأساسي لتنظيم التجارة في المنطقة الوسطى على التعريف القانوني التالي "لنظام تجاري بديل":


أي منظمة أو جمعية أو شخص أو مجموعة أشخاص أو نظام:


ويشكل ذلك أو يحافظ على أو يوفر سوقا أو تسهيلات للجمع بين المشترين والبائعين للأوراق المالية أو للقيام بأداء فيما يتعلق بالأوراق المالية، وهي المهام التي تؤديها عادة البورصة بالمعنى المقصود في القاعدة 3B-16 من هذا الفصل؛ ولا يحدد ذلك: وضع القواعد التي تحكم سلوك المشتركين بخلاف إجراء تداول هؤلاء المشتركين في هذه المنظمة أو الجمعيات أو الشخص أو مجموعة الأشخاص أو النظام؛ أو مشتركي الانضباط بخلاف الاستبعاد من التداول.


وقدم المجلس الأعلى للرقابة اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 وهو مصمم لحماية المستثمرين وحل أي شواغل تنشأ عن هذا النوع من نظام التداول. ويتطلب تنظيم خدمات النقل الجوي (أتس) تنظيم سجلات أكثر صرامة ويتطلب المزيد من التقارير المكثفة حول قضايا مثل الشفافية بمجرد وصول النظام إلى أكثر من 5٪ من حجم التداول لأي أمن معين.


وعلى وجه التحديد، يقتضي ذلك أن يتوافق نظام تجاري بديل مع متطلبات الإبلاغ وحفظ السجلات في المادة 301 (ب) (5) '2' من النظام الأساسي للاتصالات الراديوية، إذا كان هذا النظام التجاري البديل خلال 4 أشهر على الأقل من الأشهر الستة السابقة،


وفيما يتعلق بأي مخزونات من نظم إدارة الحركة الجوية، فإن 5 في المائة أو أكثر من متوسط ​​الحجم اليومي في ذلك الضمان المبلغ عنه بخطة فعالة لإعداد التقارير عن المعاملات؛ وفيما يتعلق بأمن رأس المال الذي لا يمثل مخزونات من نظام إدارة الأغذية الوطنية والتي يتم الإبلاغ عن المعاملات فيها إلى منظمة ذات تنظيم ذاتي، فإن 5 في المائة أو أكثر من متوسط ​​حجم التداول اليومي في ذلك الأمن على النحو الذي تحسبه منظمة التنظيم الذاتي، تم عمل تقرير لها؛ فيما يتعلق بالأوراق المالية البلدية، 5 في المئة أو أكثر من متوسط ​​حجم التداول اليومي في الولايات المتحدة. أو فيما يتعلق بأوراق دين الشركات، 5٪ أو أكثر من متوسط ​​حجم التداول اليومي في الولايات المتحدة.


نظام التداول البديل - أتس.


ما هو "نظام التداول البديل - أتس"


نظام التداول البديل هو نظام غير منظم كتبادل ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. وتزداد شعبية نظم التداول البديلة في جميع أنحاء العالم، وهي تشكل جزءا كبيرا من السيولة الموجودة في القضايا التي يتم تداولها في البورصة. المعروف أيضا باسم منشأة تجارية متعددة الأطراف في أوروبا، وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس)، عبر الشبكات، وشبكات الاتصال، وهذا يتوقف على الوضع.


انهيار "نظام التداول البديل - أتس"


يتم تسجيل معظم أنظمة التداول البديلة - أو أتس - كسماسرة تجار بدلا من التبادلات والتركيز على إيجاد الأطراف المقابلة للمعاملات. وخلافا لبعض التبادلات الوطنية، فإن الأنظمة التجارية البديلة لا تضع قواعد تحكم سلوك المشتركين أو المشتركين في الانضباط بأي طريقة أخرى باستثناء استبعادهم من التداول. معظم أوامر أتس مباراة إلكترونيا، ولكن ليس بالضرورة أن يكون الإلكترونية. وتؤدي هذه النظم التجارية دورا هاما في توفير وسائل بديلة للوصول إلى السيولة.


وفي كثير من الأحيان، يستخدم المستثمرون المؤسسيون المنشطات الأمفيتامينية للعثور على أطراف مقابلة للمعاملات بدلا من تداول كتل كبيرة من الأسهم في البورصات الوطنية. ويمكن أن تصمم هذه الإجراءات لإخفاء التداول من وجهة نظر الجمهور لأن معاملات المنشطات الأمفيتامينية لا تظهر على كتب ترتيب التبادل الوطني. علی سبیل المثال، قد یستخدم صندوق التحوط الذي یرغب في بناء مرکز کبیر في حقوق الملکیة أتس لمنع المستثمرین الآخرین من الشراء مسبقا. ويمكن أيضا أن يشار إلى المنشطات الأمفيتامينية المستخدمة لهذه الأغراض على أنها حمامات مظلمة.


يجب على لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الموافقة على أنظمة التداول البديلة. في السنوات الأخيرة، صعدت هذه الهيئات التنظيمية إجراءات الإنفاذ ضد أنظمة تجارية بديلة لمخالفات مثل التداول ضد تدفق أوامر العملاء أو الاستفادة من معلومات تداول العملاء السرية. وقد تكون هذه الانتهاكات أكثر شيوعا في نظم التداول البديلة من التبادلات الوطنية نظرا لأنها تواجه لوائح أقل.


التنظيم أتس.


وقد قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بإدخال اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 لحماية المستثمرين وحل أي مخاوف تنشأ عن أنظمة التداول البديلة. وتقتضي اللوائح الاحتفاظ بسجلات أكثر صرامة والطلب على تقارير أكثر كثافة حول قضايا مثل الشفافية بمجرد أن تصل إلى أكثر من 5٪ من حجم التداول لأي أمن معين. وتشمل هذه المتطلبات الإبلاغ بموجب القاعدة 301 (ب) (5) '2' من النظام الأساسي للمنشطات الأمفيتامينية.


الخط السفلي.


أنظمة التداول البديلة هي تلك التي لا تنظم كتبادل، ولكن لا تزال مطابقة المشترين والبائعين داخل قاعدة المشتركين الخاصة بهم. وتتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أنظمة تجارية بديلة لتقديم طلب للحصول على الموافقة، وتتطلب أنها تحتفظ بسجلات مناسبة بموجب نظام أتس.


أنظمة التداول البديلة.


"عندما جاء الانهيار، بدأ بعض المستثمرين والتجار ذوي التفكير المماثل بالفعل ببناء تبادلات جديدة من الأسفل إلى الأعلى، وكانت هناك بنية تحتية قائمة بالفعل في شكل أنظمة تجارية بديلة (أتس)، وهي أسواق إلكترونية مثل إنستينت وأرخبيل ، التي تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة، التي توسط المنتجات المالية خارج البورصات التقليدية، والشبكات التجارية المسؤولة اجتماعيا، والتي تستخدم البنية التحتية للمنشطات الأمفيتامينية كمنصة، هي أسواق جديدة حيث يمكن للمستثمرين والشركات تلبية، وهي شاشة لمعايير إسغ، وأنها تجتذب في المقام الأول غير طويل الأجل الاستثمار.


وأحد هذه الأسواق الجديدة هو "إنتركس"، وهو "تنظيم المشاريع" الذي يقع مقره في شيكاغو، ويركز على الشركات التي يقل دخلها السنوي عن 250 مليون دولار أمريكي. وهناك شبكة سيولة خاصة أخرى تسمى "وول ستريت بلا جدار"، تربط الاتحادات الائتمانية والمؤسسات المالية لتنمية المجتمع بالشركات. ثلاثة مواقع الإقراض الإلكترونية الند للند - سوق القروض المزدهر في الولايات المتحدة. زوبا في المملكة المتحدة والولايات المتحدة واليابان وإيطاليا. و كيفانغ في الصين - فضلا عن مئات من الإقراض الصغير (بما في ذلك ميكروبلاس، كيفا، أكسيون، والخدمات المصرفية العالمية للمرأة)، وتملأ حاجة ضخمة في جميع أنحاء العالم. ويوجد الآن مؤشر للشرآات الخضراء الخاصة في البرازيل في مرحلة التخطيط مع شركة إنتركس ووسيط التاجر الأخضر في آيوا بروجريسف أسيت مانجمنت.


النظر في الحمض النووي الثقافي من التبادلات التي تأسست على طول هذه الخطوط. فهي قوية مثل وول ستريت في كفاءة المكاتب الخلفية وأحكام المقاصة والتسوية، ولكن لديهم النفقات العامة أقل بكثير. وهم يتاجرون في المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم: 400،000 شركة توفر معظم الوظائف في الولايات المتحدة. وعادة ما تكون هذه الشركات مملوكة للقطاع الخاص؛ فإنها تميل إلى أن تكون غير جذابة للبائعين قصيرة والمتلاعبين السوق ورهبة رأس المال الاستثماري والأسهم الخاصة. العديد منهم ليس لديهم مصلحة في تقديم الطرح العام الأولي في وول ستريت.


وهذه الأسواق الجديدة أقل تنظيما من الأسواق العامة. ويتم حماية المستثمرين من خلال الفرز، وتعزيز الشفافية، ومتطلبات الكشف التي تشكل جدار الحديقة. تعمل الشبكات لأن الناس داخل البوابات يمكن أن يثقوا ببعضهم البعض. يتم الاحتفاظ بكتب الشركات مفتوحة ومتمحيزة بشكل جماعي، والتركيز على الاستثمار المسؤول اجتماعيا يجعل من المرجح أن هذه الشركات سوف تعمل بشكل جيد. "(استراتيجية الأعمال / المادة / 09314؟ غكو = dc5ea)


معلومات اكثر.


كتاب: الاستثمار في عالم مستدام: لماذا الأخضر هو اللون الجديد من المال في وول ستريت (أماكوم، 2008)، ماثيو J. كيرنان.


إرسال الوثائق إلى ويكيليكس.


ينشر ويكيليكس الوثائق ذات الأهمية السياسية أو التاريخية التي تخضع للرقابة أو قمعها بطريقة أخرى. نحن متخصصون في النشر العالمي الاستراتيجي والمحفوظات الكبيرة.


ما يلي هو عنوان موقعنا الآمن حيث يمكنك تحميل مجهول المستندات الخاصة بك إلى المحررين ويكيليكس. يمكنك الوصول إلى نظام الإرسال هذا عبر تور فقط. (انظر علامة التبويب تور لمزيد من المعلومات.) ونحن ننصح أيضا لقراءة نصائحنا للمصادر قبل تقديم.


إذا لم تتمكن من استخدام تور، أو إرسالك كبير جدا، أو لديك متطلبات محددة، ويكيليكس يوفر العديد من الطرق البديلة. اتصل بنا لمناقشة كيفية المضي قدما.


عنوان غير صالح.


من ويكيليكس.


عنوان الصفحة المطلوبة غير صالح أو فارغ أو عنوان غير صحيح بين اللغات أو بين الويكي. قد تحتوي على حرف واحد أو أكثر لا يمكن استخدامه في العناوين.


الأدوات الشخصية.


ول مجتمع البحث - ساهم المستخدم البحوث على أساس الوثائق التي نشرتها ويكيليكس.


تور هي شبكة مجهول الهوية التي تجعل من الصعب اعتراض الاتصالات عبر الإنترنت، أو معرفة أين تأتي الاتصالات من أو الذهاب إلى.


ذيولز هو نظام التشغيل المباشر، التي يمكن أن تبدأ على أي جهاز كمبيوتر تقريبا من دي في دي، أوسب عصا، أو بطاقة سد. ويهدف إلى الحفاظ على خصوصيتك وعدم الكشف عن هويته.


مؤسسة الشجاعة هي منظمة دولية تدعم أولئك الذين يخاطرون بالحياة أو الحرية لتقديم مساهمات كبيرة في السجل التاريخي.


تستخدم بيتكوين تقنية الند للند لتعمل بدون سلطة مركزية أو بنوك. وإدارة المعاملات وإصدار بيتسوانز تتم بشكل جماعي من قبل الشبكة.

No comments:

Post a Comment