Tuesday 13 February 2018

يمكنك تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع


تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول.


تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت.


على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول.


بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها.


هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات.


سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس)


أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع.


مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار.


ساعات العمل: الأحد 10:00 مساء (22:00) بتوقيت جرينتش تعمل بشكل مستمر حتى الجمعة 10:00 مساء (22:00 بتوقيت جرينتش).


إذا كنت تعيش في نيويورك (غمت-5) تبدأ التجارة اليومية في الساعة 5:00 مساء (17:00) بالتوقيت المحلي، وتنتهي الساعة 5:00 مساء (17:00) بعد يوم واحد.


على الرغم من ذلك، تلميح قليلا جيدة هو أنه إذا كنت مقرها في المنطقة الزمنية الشرقية، لا تقتصر على هذه الساعات، حيث تتداخل أربع ساعات الأولى مع الساعات الأربع الأخيرة من جلسة سوق لندن وبالتالي هناك حجم كبير من التداول خلال هذه الساعات الأربع. مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار تقلبات، ومع ذلك، والكثير من الفرص الخيارات الثنائية.


سوق الأسهم الأمريكية.


في حين يمكنك التداول بوضوح في أي سوق، لا ينكر أن النشاط في سوق الأسهم الأمريكية يؤدي إلى أفضل فرصة لتقلبات الأسعار.


ساعات التداول في سوق الأسهم الأمريكية هي 8:30 صباحا. إلى 4 P. M. ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى انخفاض النشاط السعر إلى مستويات منخفضة جدا من 12 P. M. إلى 1 P. M. إدت عندما كسر التجار لتناول طعام الغداء. الصباح، قبل الغداء، هو عندما سترى أعلى نشاط السعر.


قضية بعد قضية.


أي أصول على أساس مؤشر داو جونز ومؤشر نيويورك للأوراق المالية، وسوف تخضع لسوق الأوراق المالية أعلاه. ومع ذلك، في كثير من الحالات قد يكون الوقت أقصر، لذلك دائما تحقق مع وسيط تداول الخيارات الثنائية لمعرفة متى يمكنك التجارة في الأصول المفضلة لديك أو المختار.


المزيد من أدوات الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


التداول في عطلة نهاية الأسبوع.


عند التداول في الساحة الخيارات، التجار لديهم الفرصة لتحقيق ربح كبير & # 8211؛ وبالنسبة لأولئك الذين يتاجرون الخيارات الثنائية، والقدرة على التعامل مع الصفقات على حد سواء خلال الأسبوع وفي عطلة نهاية الأسبوع يمكن إضافة مبلغ إضافي من الربح المحتملة.


على الرغم من أن المستثمرين يمكن أن يضعوا عادة صفقاتهم المقصودة خلال عطلة نهاية الأسبوع من خلال شركة وساطة الأسهم التقليدية، هذه & # 8220؛ بعد ساعات & # 8221؛ لن يتم تنفيذ الصفقات في الواقع إلا بعد استئناف التداول في يوم العمل التالي.


هناك عدد من وسطاء الخيارات الثنائية التي تكون مفتوحة لتداول عطلة نهاية الأسبوع. في معظم الحالات، ستسمح هذه المنصات عادة بتداول الثنائيات الموجودة أدناه و / أو لأعلى لأسفل والتي لها مدة صلاحية تصل إلى 30 أو 60 دقيقة. يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية الأخرى بيع الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس والتي تنتهي صلاحيتها في يوم الجمعة التالي خلال فترة زمنية محددة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


إلى حد بعيد أفضل خيار لتداول عطلة نهاية الأسبوع هو إق الخيار. انها ليست فقط أكبر وسيط أكثر موثوقية اليوم، فإنه يوفر أيضا فرصة التداول عبر الإنترنت (أوتك) مبتكرة. هناك & # 8217؛ s لا أفضل طريقة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع من هذا.


إذا كنت لا تزال غير مألوفة مع هذه البنود ولم تكن متأكدا من الخيارات المتاحة وكيفية التداول معها، فيجب عليك إلقاء نظرة على مقالة البنود والتفسيرات. هناك أنت & # 8217؛ سوف تجد كل ما تحتاج إلى معرفته لفهم كل شيء في هذه المقالة.


في حين يمكن للمتداولين خيار ثنائي اختيار الأسهم الأساسية من البورصات الأوراق المالية التي هي مفتوحة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع، قد يجد هؤلاء التجار أيضا العديد من الشركات المدرجة في هذه الأسواق للأصول الأساسية على عقود الخيارات الثنائية التي يتم تقديمها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية .


لماذا تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع؟


واحدة من أكبر مزايا التداول في الخيارات الثنائية هو أن التجار يمكن أن تضع عمليات البيع والشراء في عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق معظم أسواق الاستثمار الأخرى في جميع أنحاء العالم. في القيام بذلك، قد تتاح للمتداولين خيار ثنائي لتحقيق أرباح طيبة في غضون فترة قصيرة من الزمن عندما خيارات التداول مع انتهاء 30 أو 60 دقيقة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


أين يمكن تداول الخيارات الثنائية تأخذ مكان في عطلة نهاية الأسبوع؟


وخلافا للتبادلات الامريكية، هناك بعض البورصات فى جميع انحاء العالم مفتوحة خلال ايام الاسبوع. على سبيل المثال، في منطقة الشرق الأوسط، سيبدأ أسبوع التداول عادة من الأحد إلى الخميس في بعض المناطق ومن السبت إلى الأربعاء في مناطق أخرى. وهذا يسمح للمتداولين الخيارات الثنائية للدخول بنشاط والخروج من الصفقات عندما يتم سرد الأصول الأساسية التي ترتبط مع هذه الصفقات في السوق التي هي مفتوحة.


بعض التبادلات الرئيسية المفتوحة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع تشمل:


مؤشر سوق دبي المالي & # 8211؛ ويستند هذا المؤشر إلى سوق دبي لألوراق المالية، وهو أحد أكبر البورصات في دولة اإلمارات العربية المتحدة. تل أبيب 25 إندكس & # 8211؛ ويتكون مؤشر تل أبيب 25 من أفضل 25 شركة & # 8211؛ استنادا إلى رسملتها السوقية & # 8211؛ في بورصة تل أبيب. هذا التبادل هو السوق الوحيد المتاح للأوراق المالية المتداولة في إسرائيل. سوق الكويت للأوراق المالية & # 8211؛ ومتثل سوق الكويت لألوراق املالية مؤشر األسهم لبورصة الكويت الوطنية التي تشمل شركات االستثمار والبنوك والعقارات وشركات التأمني املوجودة في الكويت. مؤشر تداول & # 8211؛ هذا التبادل هو البورصة الوحيدة التي تقع في المملكة العربية السعودية.


كما هو الحال مع تداول الخيارات الثنائية في أي وقت آخر من الأسبوع، فإنه من المهم بالمثل لمراقبة أي أخبار أو الأحداث التي قد تؤثر على سعر الأصول الأساسية الخيار قبل وضع التجارة. وقد يساعد ذلك المتداول على التنبؤ بدقة أكبر بما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيرتفع أو ينخفض.


تداول الثنائيات خلال عطلة نهاية الأسبوع: المخاطر والفرص.


بقدر ما يمكننا أن نقول، لا يوجد مكان يمكنك وضع الخيارات الثنائية الصفقات في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن التجارة خلال عطلة نهاية الأسبوع. ماهو الفرق؟ لها علاقة مع أوقات انتهاء الصلاحية. لا يمكنك على سبيل المثال القيام بتجارة لمدة 60 ثانية في عطلة نهاية الأسبوع. ولكن يمكنك الدخول في التجارة لمدة أسبوع بدءا من صباح يوم الجمعة وتنتهي في نفس الوقت في الأسبوع التالي. هذا سيكون لكم في التجارة الخاصة بك خلال عطلة نهاية الأسبوع.


تحقق من الموصى بها وسطاء الخيارات الثنائية بالنسبة لك للتجارة مع! انقر هنا.


لماذا لا يمكنك وضع الصفقات في عطلة نهاية الأسبوع؟ والسبب هو أن الأسواق مغلقة خلال عطلة نهاية الأسبوع. عند تداول الخيارات الثنائية، فإنك تقوم بتداول الأصول الأساسية مثل الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. منذ إغلاق الأسواق، لا يمكنك الاستمرار في التفاعل معهم. لقد قمت بزيارة العشرات من مواقع الخيارات الثنائية أثناء القيام ببحثي لهذا الموقع، ولا يزال لي أن أرى واحدة واحدة التي هي مفتوحة لأوامر في عطلة نهاية الأسبوع. معظمهم في الواقع انزال كامل واجهة التداول الخاصة بهم، ووضع إشعار بأن التداول مغلق لعطلة نهاية الأسبوع في مكانها. خدمة العملاء عموما لا يمكن الوصول إليها خلال عطلة نهاية الأسبوع أيضا، وهو واحد سبب آخر كنت لا تريد التعامل مع التداول في أيام السوق قبالة.


كما ذكرت من قبل، ومع ذلك، يمكنك أن تكون في التجارة خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولكن سوف تكون غير قادر على التفاعل معها حتى تحصل على العودة من الكسر. يمكنك القيام بذلك على أي منصة التداول التي توفر لك أوقات انتهاء أطول، تتراوح بين بضعة أيام لفترات زمنية أطول مثل أسبوع أو أكثر. تجار الصفقات (التجار الذين يتخصصون في التداول على مدى فترات زمنية طويلة) في الصفقات خلال عطلة نهاية أسبوع أو أكثر بشكل منتظم.


أمثلة على التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع.


انها صباح الجمعة، وترى فرصة التداول التي تهمك وتنتهي ليلة الاثنين. هذا هو فترة انتهاء الصلاحية لمدة أربعة أيام والتي سوف تمتد عبر عطلة نهاية الأسبوع. يمكنك الدخول في التجارة صباح يوم الجمعة. وتغلق الأسواق وتعيد فتحها، وتنتهي الصفقة ليلة الاثنين. في حين لم تفعل شيئا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكنت لا تزال في التجارة. كنت متداول الموقف الذي لديه سبب للاعتقاد بأن سعر الذهب سوف ترتفع وتصل على مدى عدة أشهر المقبلة. يمكنك العثور على وسيط يقدم لك صفقات التداول على المدى الطويل، ويمكنك شراء الذهب اليوم واختيار انتهاء الصلاحية بعد شهر. سوف تكون في التجارة على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة، بما في ذلك عطلة نهاية الأسبوع.


تحذيرات حول عطلة نهاية الأسبوع التداول.


على الرغم من أنك يمكن أن تكون في التجارة خلال عطلة نهاية الأسبوع، قد لا تريد. في حين أن السوق مغلق خلال عطلة نهاية الأسبوع، الحياة الحقيقية لا تغلق. هناك الكثير من الأمور التي تحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع، وعندما يعود الجميع من كسر السوق، يمكنك أن تتوقع الكثير من التقلب لتعكس التغييرات التي حدثت خلال عطلة نهاية الأسبوع. يمكن أن يكون عدم اليقين الناتج مشكلة، وخاصة إذا اخترت وقت انتهاء الصلاحية التي تتبع مباشرة نهاية عطلة نهاية الأسبوع. ألا تكره أن تخرج من صفحتك في خسارة لأن انتهاء صلاحيتها حدث في نفس الوقت الذي حدث فيه هذا التقلب؟ خصوصا إذا كنت قد ذهبت إلى الفوز كان بضع ساعات أو أيام أخرى انقضى؟ وهناك الكثير من التجار يتداولون خلال منتصف الأسبوع لتجنب هذا النوع من الشيء، أو وضع الصفقات على المدى الطويل والتي لن تغلق في مثل هذا الوقت محرجا.


لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع والموضوعات ذات الصلة، راجع مقالنا حول عدم تداول الخيارات الثنائية. لا شيء من هذا يعني أنه يجب أن لا تتداول أبدا خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولكن إذا قمت بذلك، نقترح عليك التفكير بجد حول انتهاء الخاص بك، وما إذا كنت سيتم إخراجها من التجارة الخاصة بك إلى سيناريو خاسر. بالتأكيد اختبار أي أساليب التداول التي تتضمن الصفقات عطلة نهاية الأسبوع بدقة لتحديد أفضل أوقات انتهاء الصلاحية.


يجب عليك تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع؟


هناك فرصة جيدة أنه إذا كنت تريد أن تشارك في الخيارات الثنائية التي لديك بالفعل وظيفة بدوام كامل. وهذا يعني أنه قد لا يكون هناك الكثير من الوقت بالنسبة لك لقضاء على التداول. ونتيجة لذلك، قد تبدأ في النظر في تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع.


في حين أن هذا ممكن إلى حد ما، وهناك بعض التحذيرات كذلك. ولذلك، فإنه ليس شيئا يجب عليك القيام بخفة. لذلك، يجب أن تتداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع؟ اقرأ هذه المقالة لتحديد إجابتك.


ما تحتاج إلى معرفته.


أول شيء يجب أن تكون على علم به هو أن ليس كل من الخيارات النموذجية المتاحة لك خلال عطلة نهاية الأسبوع. وهذا يعني أنه قد لا يتم تقديم خيارات الاتصال والعرض الأكثر شيوعا. بدلا من ذلك، سيكون لديك للتعامل مع خيارات بلمسة واحدة أو المدى.


لذلك، سوف تحتاج إلى أن تكون على دراية جيدة في هذه كذلك. وبالمثل، سوف تكون عادة فقط قادرة على التجارة مع حفنة من الأصول أيضا. وعادة ما تكون هذه العملات وربما بعض السلع.


الشيء الآخر الذي يجب أن نضع في اعتبارنا هو أن نعم، هناك فرصة جيدة لتحسين الربح. على سبيل المثال، خلافا للأسواق الأسبوعية، في بعض الأحيان، يمكنك أن تتوقع أن تصل إلى 400 في المئة الربح. هذا لا يأتي مع تكلفة كما تداول عطلة نهاية الأسبوع يمكن أن تحمل مخاطر أعلى. ويرجع ذلك إلى انخفاض المعلومات المالية المتاحة فضلا عن ظروف السوق والتجارة جدا مختلفة جدا.


الوسيط الصحيح مهم.


في الجزء العلوي من قائمة المهام للقيام يجب أن يكون للعثور على وسيط من شأنها أن تضع فعلا الصفقات في عطلة نهاية الأسبوع. يجب أن تعرف أن عددا قليلا منهم فقط يسمح بذلك، وليس كل شيء. سوف تحتاج أيضا إلى توخي الحذر في فهم ما يقدمه الوسيط.


فقط لأنهم يقولون أنهم يتاجرون في عطلة نهاية الأسبوع لا يعني فعلا أنها سوف تضع الصفقات على وجه التحديد عندما تريد لهم. ويشير بعض الوسطاء ببساطة إلى ممارسة أخذ الصفقات في عطلة نهاية الأسبوع ولكن وضعها في بداية الأسبوع.


ما تحتاج إلى البحث عنه هو تواريخ انتهاء الصلاحية التي تتم خلال يومي السبت والأحد. هذا هو ما سيشير إلى أن الصفقات الخاصة بك سيتم وضعها عندما تقرر.


محاولة للأسواق مع عطلة نهاية الأسبوع مختلفة.


الآن يمكن أن تستخدم لعطلة نهاية الأسبوع يومي السبت والأحد. وهذا ليس صحيحا بالضرورة بالنسبة لبقية العالم. وفي الشرق الأوسط، على وجه الخصوص، تميل عطلة نهاية الأسبوع إلى الانخفاض يومي الجمعة والسبت. وهذا يعني أن أسواقها المالية مفتوحة يوم الأحد.


لذلك، قد تحتاج إلى التفكير في توسيع آفاقك. في حين أن الانخراط في الأسواق الخارجية، كنت خلق المزيد من الفرص لنفسك. يجب أن تكون على علم بأن هذا يعني غمر نفسك في الأسواق التي قد لا تكون بالضرورة على دراية. على هذا النحو، فمن الضروري أن تقوم بالبحث قبل وضع الصفقات بشكل عشوائي.


فهم ما هو ذي صلة وما هو غير ذلك.


كما كنت على الارجح على علم، ليست هناك العديد من الاجتماعات الهامة أو الحالات المقررة لعطلة نهاية الأسبوع. لذلك، عادة ما لا داعي للقلق حول الكثير من التقلبات أو الاضطرابات.


ومع ذلك، هناك احتمال لشيء حدث خلال الأسبوع للتأثير على الصفقات يوم السبت أو الأحد. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى أخذ هذه الأحداث بعين الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن الموقف الذي سوف تتخذ في أي تجارة.


لا توجد إجابة بسيطة على السؤال إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع. هذا الشي يتعلق بك كليا. في كثير من المناسبات، قد يكون اختيارك الوحيد. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى معرفة تفاصيل المشاركة في مثل هذه الممارسات التجارية.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment