Monday 5 February 2018

مؤشر الفوركس لوقت السوق


مؤشر جلسة سوق الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.


يستقطب هذا المؤشر الجلسة الرئيسية الأربعة لفوركس:


ومن الواضح أن السوق عادة ما تتحرك في نطاق ضيق خلال جلسة سيدني وطوكيو، وانها تتحرك بقوة خلال دورة لندن ونيويورك، لذلك علينا أن نضع استراتيجيات مختلفة خلال جلسات مختلفة. تم تصميم هذا المؤشر لرسم كل دورة بخطوط ألوان.


لديها 3 معلمة المدخلات الخارجية:


لوكالغمت: هو غمت تعويض المنطقة الزمنية المحلية. بروكرغمت: هو تعويض غمت من MT4 وسيط. شتكست: إذا كان صحيحا، فإنه سيتم عرض كل جلسة استنادا إلى التوقيت المحلي في أعلى الزاوية اليسرى.


يمثل الخط الأزرق جلسة سيدني، والأصفر يمثل دورة طوكيو، ويمثل الأخضر جلسة لندن والأحمر يمثل جلسة نيويورك.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 03:54 بيإم 19-ديسمبر-2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، راجع time. gov. الرجاء إرسال الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات إلى ويباستيرتيمزونكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.


الفوركس مؤشر وقت السوق mt4.


للتداول في النقد الأجنبي، تحتاج إلى الإعداد السليم لبدء الامور. ولكن بعد ذلك، ما يهم أكثر هو جعل أفضل ما لديك. وهذا ينطبق على حساب التداول الخاص بك أو إلى الوسيط الخاص بك بقدر ما يهم عندما يتعلق الأمر الأدوات الفنية أو المؤشرات. هناك & [رسقوو]؛ أكثر من عدد قليل من الأشياء التي تأتي في الصورة مع الأخذ في الاعتبار أن لديك للاستفادة من هذا السوق. وحتى الآن، يجب أن تعرف، على الأقل بالنسبة للمبتدئين، حول استخدام مؤشر أوقات السوق الفوركس. وهنا يد العون لاستخدامها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


5 نصائح لجعل أفضل من سوق الفوركس تايمز المؤشر:


لبدء الحق من أساسيات الأشياء، تحتاج إلى أن نفهم أن كل أداة فنية ومؤشر هو مجرد برنامج. وتعمل هذه البرامج وفقا لأقسام محددة من بيانات السوق. وهذا هو، كل برنامج يفسر قسم معين من البيانات ويوفر مع المدخلات وفقا للخوارزمية. في حالة وجود مؤشر الفوركس في السوق، والخوارزمية الأساسية ببساطة يفسر العمل السعر ضد الأطر الزمنية التي المدخلات إليها.


2. متابعة نقاط القوة والقيود.


متابعة من المؤشر السابق، كل برنامج واحد لديه حدوده. وبالنظر إلى كل هذا، نقاط القوة والضعف في برنامج البرمجيات هي أكثر من الظاهر فقط بسبب نفس الميزات. لذلك، فإن هذه المؤشرات لن تكون قادرة على العمل مثل ماسد أو بولينجر باندز. بدلا من ذلك، ما يفعلونه هو توفير مخرجات أكثر شمولا من الكل.


3. اقتران مع استراتيجية التداول المناسبة.


استراتيجيات التداول متعددة متعددة. لن تلعب كل استراتيجية تداول واحدة عندما يتعلق الأمر بهذه المؤشرات. وهي محددة زمنيا. ومع ذلك، فإن هذه المؤشرات ليست أفضل رهان عندما يتعلق الأمر بتداول قصير الأجل أو يوم. تتطلب الأطر الزمنية الأقصر تحليل أكثر مباشرة. لذلك، تأتي هذه المؤشرات عندما تعيد التداول لفترة طويلة، وذلك باستخدام 5 أيام أو 9 أيام.


كل زوج من سوق واحد يأتي مع نمط فردي من العمل السعر وأنماط. لذلك، للتاجر مثلك، والحصول على فكرة مناسبة على هذه الأنماط هو أكثر من الواضح الواضح. ولكن هذا ليس ما يتعلق بهذه المشاركة. وتتمثل النقطة في أنك لا تتداول بشكل أفضل مع هذه الأدوات التقنية إلا عندما يتعلق الأمر بالتداول طويل الأجل أو حتى التداول. وبالتالي، بدلا من مثل اليورو أوسد أو اليورو غبب، هذه المؤشرات هي وسيلة مناسبة للمضي قدما مع العملات التي هي مربحة لفترة طويلة.


استمرارا من مؤشر سابق، كل مؤشر واحد من هناك مجرد برنامج. لذا فإن عوامل التوافق سوف تأتي على ما يبدو. بالنظر إلى منصات التداول الأكثر شعبية هناك مثل سلسلة ميتاتريدر، تحتاج إلى البحث عن مؤشر الفوركس وقت السوق MT4 متوافق إذا كان لديك MT4 ونفس ل MT5.


تلخيص هذه ليست سوى بعض المؤشرات الأكثر وضوحا لاستخدام مؤشر سوق الفوركس تايمز. لذلك، الحصول على مع ذلك!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


29 سبتمبر، 2016 9:16:20 بيإم.


النقد الأجنبي هو كل شيء عن التداول الذكية والتأكد من أن هناك سوف تكون الأرباح من ذلك. ولكن بالنسبة للمبتدئين، فمن الواضح أن هذا أمر صعب جدا.


29 سبتمبر، 2017 9:09:18 بيإم.


النجاح في سوق العملات يعتمد كثيرا على اثنين من العوامل الأساسية & نداش؛ السرعة والدقة. سرعة تمكن التاجر للاستفادة من تقلبات السوق في حين.


29 سبتمبر، 2017 9:03:06 بيإم.


ويظهر الاختبار الخلفي ليكون مفهوما حاسما فيما يتعلق بحجم العملات. فهو يساعد على التداول في تحقيق كيف كانت صفقاتهم قد فعلت في الماضي القريب. ومع ذلك، إلى د.


اليوم هو عالم التكنولوجيا. كل شيء تقريبا يمكن أن تتحول إلى بيأر التلقائي.


هناك أي نقطة في التداول في هذا السوق دون إجراء التحليل الفني المناسب.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


وقت السوق.


كنا مندهشين جدا لمعرفة أن مؤشر السوق الوقت الفوركس لميتاتريدر يتم تقديم مجانا. نعم أنه صحيح & # 8217؛ لأنه يأتي من دون أي رسوم تهمة. لدينا خبرة من حيث الوقت السوق اشتعلت مصلحتنا الخاصة ونحن لم '# 8217؛ ر دفع سنت واحد مع هذا المؤشر الرائع. يجب أن نكون سخيفين لعدم اعتبار مؤشر صرف العملات هذا مجانيا تماما.


على الأرجح هذا الملف مقل يعمل مع إصدارات متنوعة من مت في السوق، بعد اختباره بشكل صحيح مع ميتاتريدر 4 (MT4) و ميتاتريدر 5 (MT5). على هذا، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك لن تواجه أي مشاكل التوافق.


عندما كنت قد اختبرت توظيف هذا الوقت السوق، ثم عليك أن تأخذ بعض الوقت في تصنيف هذا المؤشر خاصة إذا كنت تعتقد أنه مؤشر فعال للغاية فوركس. ونحن نقدر أيضا عند ترك عدة تعليقات أو تعليقات أو بعض الاقتراحات حول الاستفادة من مؤشر وقت السوق. ببساطة بسبب مثل هذه التعليقات والتصنيفات مهمة اختيار مؤشر مثالي لهذه المهمة سيكون أسهل.


وبالتأكيد، ما يريده متداولو الفوركس مؤشرا ملحوظا قادر على مساعدتهم على التداول أكثر من ذلك بكثير بطريقة دقيقة. هذا هو الوقت المطلوب مؤشر الوقت السوق خالية من التكلفة. ويمكن أن يساعد التجار في زيادة الدخل الذي يمكن أن يكون لديهم في الأعمال التجارية عبر الإنترنت. كن مطمئنا، نحن & # 8217؛ نفعل أيضا كل من أفضل ما لدينا لنشر مؤشرات الفوركس مثل وقت السوق على موقعنا. على هذا، تحميله مجانا وجعل الخيارات الذكية وتصبح أكبر التجار في المقابل يمكن تحقيقه.


هذا المؤشر هو حقا يستحق المشاركة. مثل صفحة الفيسبوك لدينا أو متابعتنا على حساب تويتر لدينا إذا كنت تريد أحدث التحديثات. من خلال تنفيذ مثل هذا، أحدث الأخبار ومؤشرات جديدة في مؤشر جديد في وقت قصير.


تحميل ماركيت Time. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوانك لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2016. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

No comments:

Post a Comment