Friday 9 February 2018

هسبك نظام تداول الخزينة


إطار نظم جديد في تيسكو بي إل سي.


من قبل كارين دوبسون، مدير المبيعات، الدفع العالمي وإدارة النقد، وأوروبا، وبنك هسك بي إل سي، وإيان هندري، مدير أول المبيعات، الدفع العالمي وإدارة النقد، وأوروبا، وبنك هسك بلك.


حتى عام 2001، اعتمدت تيسكو على سلسلة من جداول البيانات والتطبيقات المتقدمة داخليا لإدارة إدارة الخزينة والمخاطر والنقد. وباعتبارها شركة متنامية مع التوسع في آسيا وأوروبا، فضلا عن الموردين على الصعيد العالمي، فإن متطلبات تكنولوجيا الخزانة في تيسكو أصبحت أيضا أكثر تعقيدا وتنوعا، ولذلك اتخذ القرار لتنفيذ نظام إدارة الخزانة من طرف ثالث (تمس). بعد مشروع اختيار صارم، اختارت تيسكو ونفذت سونغارد و أفانتغارد الكم.


على الرغم من أن تم تنفيذ النظام بنجاح لتغطية المتطلبات الأساسية للشركة، لم تيسكو الخزانة لم يكن لديك الموارد لتحسين الطريقة التي تم استخدامها، لذلك & لسو؛ المرحلة 2 و [رسقوو]؛ لم يتم أبدا تنفيذ أهداف مثل دمج نظام إدارة الجودة مع نظمه المصرفية. بدلا من ذلك، تم إصدار تقرير المدفوعات من أفانتغارد الكم والمدفوعات ذات الصلة المطبوعة في نظمها المصرفية. ولذلك، فقدت العديد من الفوائد المحتملة للمعالجة المباشرة.


وكانت اخلزينة في وضع ميكنها من استعراض املناظر األوسع للنظم من أجل حتقيق معاملة أكثر كفاءة للمعاجلة ومستوى أعلى من املعاجلة املستمرة.


وعلى مدى السنوات الخمس القادمة، لم تتم ترقية نظام إدارة الجودة، واتخذت تيسكو قرارا استراتيجيا لمراجعة العمليات الرئيسية في الخزانة، وإطار النظم الأساسي. وكان الهدف من ذلك هو ضمان أنسب النظم القائمة لدعم متطلبات الشركة الحالية والمتطورة، واستخدامها بأكثر الطرق كفاءة وكفاءة ممكنة.


أولا، أجرت الخزينة تحليلا للسوق لأنظمة إدارة الخزانة للتحقق من أن أفانتغارد كوانتوم كان لا يزال الأمثل تمس لاحتياجاتها. بعد أن أكد هذا، قرر الفريق ترقية النظام إلى الإصدار الأخير للاستفادة من التكنولوجيا والتحسينات الوظيفية والكفاءة. وكانت اخلزانة أيضا في وضع ميكنها من استعراض املشهد األوسع للنظم من أجل حتقيق معاملة أكثر كفاءة للمعاجلة ومستوى أعلى من املعاجلة املستمرة.


بالنسبة لمنظمة تجارية مثل تيسكو، فإنه ليس من السهل دائما لتبرير الإنفاق على & لسو؛ المكتب الخلفي و [رسقوو]؛ الأنظمة. وبما أن نظام إدارة الموارد البشرية قائم بالفعل، فإن تنفيذ إطار تكنولوجي جديد يتسم بالرؤية لم يتطلب نفقات رأسمالية كبيرة، ولكن لا تزال هناك تكاليف كبيرة بالإضافة إلى الموارد الداخلية والخارجية اللازمة لإنجاز المشروع ككل بنجاح. ومن الصعب تبرير بعض عناصر المشروع، مثل تنفيذ نظام جديد لمطابقة التأكيدات، من حيث القيمة الكمية، وبالتالي لم يكن لها عائد محدد على الاستثمار المرتبط بها، ولكن من المهم مراعاة النوعية الفوائد، مثل تحسين الرقابة. مع الآخرين، مثل التعامل عبر الإنترنت، كانت هناك فوائد نوعية واضحة، وأسعار أفضل أساسا من خلال اكتشاف الأسعار.


استضاف حل.


وكان أحد أهم أجزاء المشروع هو الهجرة من إدارة البنية التحتية للتكنولوجيا داخليا إلى الاستعانة بمصادر خارجية إلى طرف ثالث. و تمس هو تطبيق متخصص مع عدد محدود من المستخدمين ولكن عددا من واجهات، لذلك من الناحية المثالية أنها تتطلب دعما من الناس الذين يعرفون النظام. كان من الصعب على قسم تكنولوجيا المعلومات في تيسكو توفير هذا النوع من الدعم، والتي تحتاج إلى التركيز أكثر على تطبيقات واسعة النطاق ترتبط مباشرة إلى الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها. وبناء على ذلك، فإن اقتراح الخزانة الخاص بالاستعانة بمصادر خارجية لاستضافة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لم يلق إلا مقاومة ضئيلة، وتمكن قسم تكنولوجيا المعلومات من تقديم المشورة بشأن كيفية تجنب المشاكل التي صودفت مع ترتيبات الاستعانة بمصادر خارجية سابقة. بعد مراجعة خيارات الاستعانة بمصادر خارجية مختلفة، اتخذ قرار لتوسيع العلاقة مع سونغارد التي تقدم الآن خدمات الاستضافة إلى تيسكو.


مدير المبيعات، الدفع العالمي وإدارة النقد، أوروبا، بنك هسك بلك.


حفظ ملفات بدف من المواد المفضلة لديك، والمؤلفين والشركات. المرجعية هذه المادة، أو إضافة إلى قائمة المفضلة لديك داخل ميتمي.


& نبسب تنزيل هذه المقالة مجانا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن إدارة السيولة النقدية؟


لماذا لا تسجل معنا اليوم.


أحدث المقالات من هسك.


هانز فان دن بوش، رئيس القطاع العالمي في مجال العلامات التجارية الاستهلاكية، التجزئة والرعاية الصحية، السيولة العالمية وإدارة النقد وجريجوري إدواردز، رئيس العالمية، المعاملات فكس، هسك العلامات التجارية الاستهلاكية، التجزئة والرعاية الصحية: البنية التحتية للدفع والتحصيلات نوفمبر 2017.


هانس فان دن بوش، رئيس قطاع التجزئة في قطاع الخدمات الاستهلاكية العالمية، قطاع التجزئة والرعاية الصحية، ومارك إيفانز، رئيس قسم استشارات الدفع، إدارة السيولة النقدية العالمية، هسك كونسومر براندس، البيع بالتجزئة والرعاية الصحية: فرصة الذمم المدينة نوف 2017.


هانز فان دن بوش، رئيس قطاع التجزئة في العالم، العلامات التجارية الاستهلاكية، التجزئة والرعاية الصحية، السيولة العالمية وإدارة النقد، هسك العلامات التجارية الاستهلاكية، التجزئة والرعاية الصحية: الطريق إلى مجتمع غير النقدي نوف 2017.


هانز فان دن بوش، رئيس قطاع الخدمات الاستهلاكية العالمية، التجزئة والرعاية الصحية، السيولة العالمية وإدارة النقد، هسك الملهمة العالمية، رؤية متصلة المخاطر أكتوبر 2017.


مايكل أنطوني، مد، الرئيس العالمي لقيادة الفكر، الأسواق العالمية خدمات الشركات، هسك تحسين إدارة النقد والسيولة مع الحسابات الافتراضية أكتوبر 2017.


جنيفر دوهرتي، الرئيس العالمي للتسويق والسيولة والمنتجات الاستثمارية، السيولة العالمية وإدارة النقد ومارك إيفانز، رئيس قسم المدفوعات الاستشارية، السيولة العالمية وإدارة النقد، هسك أوروبا: منظور عالمي سيب 2017.


ساشا ديل، رئيس القطاع العالمي، وفيفيك أناند، رئيس قطاع المبيعات الإقليمي، آسيا والمحيط الهادئ - التكنولوجيا والإعلام والاتصالات السلكية واللاسلكية، السيولة العالمية وإدارة النقد، هسك تيشنولوغي، ميديا ​​أند تيليكومونيكاتيون توقعات إدارة النقد: التنويع والتغيير سبتمبر 2017.


ساشا ديل، رئيس القطاع العالمي - التكنولوجيا والإعلام والاتصالات السلكية واللاسلكية، السيولة العالمية وإدارة النقد، هسك احتضان التغيير والفرص في الخزانة سبتمبر 2017.


غريغوري إدواردز، الرئيس العالمي لصفقات المعاملات، هسك وليه رادفانيل، مدير إدارة النقد الأجنبي، هسك كندا دريلينغ داون أون سوتشيس: M & A إن ذي أويل & غاس سيرفيسز سيكتور ماي 2017.


لي بتلر، الرئيس العالمي لتوزيع العملات الأجنبية، هسك تجنب حافة مخاطر العملات الأجنبية كليف مارس 2017.


ستيفان نوف، مد، الرئيس العالمي ل فكس & بيإم هيكلة، الأسواق العالمية وراهول بادهوار، مد، رئيس العالمية - حلول الخزينة للشركات، والأسواق العالمية خدمات الشركات وبنك هسك بلك سنة من التحدي والتغيير يناير 2017.


ساشا صفقة، رئيس القطاع العالمي - التكنولوجيا والإعلام والاتصالات السلكية واللاسلكية، السيولة العالمية وإدارة النقد، بنك هسك بلك كيف تدعم الخزانة وبب في آسيا والمحيط الهادئ يناير 2017.


أليكس كوه، أمين الصندوق الإقليمي، آسيا والمحيط الهادئ، وبب بلك السنة الجديدة، استراتيجيات نقدية جديدة؟ نوفمبر 2016.


جنيفر دوهرتي، الرئيس العالمي للتسويق والسيولة وحلول الاستثمار، السيولة العالمية وإدارة النقد، هسك وفيل كولي، مدير تطوير الأعمال المؤسسية، المملكة المتحدة، هسك إدارة الأصول العالمية إفرس 9: نظرة عملية للتحوط نوفمبر 2016.


ديباك خوت، فكر القيادة، الأسواق العالمية خدمات الشركات، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومايكل أنتوني، رئيس العالمية، الفكر القيادة، الأسواق العالمية خدمات الشركات، هسك تسعة أشهر إلى بداية جديدة أكتوبر 2016.


لانس كاوغوتشي، العضو المنتدب، رئيس القطاع العالمي، الشركات المصرفية العالمية، السيولة العالمية وإدارة النقد، هسك شراكة طويلة الأجل للنجاح M & A أكتوبر 2016.


لانس كاوغوتشي، العضو المنتدب، رئيس القطاع العالمي، الشركات المصرفية العالمية، السيولة العالمية وإدارة النقد، هسك الآثار المترتبة على الاندماج والاستحواذ العالمية لفرق الخزانة للشركات أكتوبر 2016.


لانس كاوغوتشي، العضو المنتدب، رئيس القطاع العالمي، الشركات المصرفية العالمية، السيولة العالمية وإدارة النقد، هسك سيبسا: الشبكة والثقة والتكامل وخدمة العملاء أكتوبر 2016.


فرناندو غونزبيليز روميرو، رئيس الخزانة، سيبسا وبلانكا غوي غونزاليز، رئيس السيولة العالمية وإدارة النقد مدريد، هسك النفط والغاز M & A في آسيا: أوقات مثيرة للاهتمام للخزانة أكتوبر 2016.


ديفيد أندرادا، رئيس القطاع الإقليمي - الموارد الطبيعية والمرافق، السيولة العالمية وإدارة النقد، هسك النفط والغاز M & A في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: شيء مختلف أكتوبر 2016.


منى القصاب، رئيس القطاع الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - الموارد الطبيعية والمرافق، السيولة العالمية وإدارة النقد، هسك M & A إدارة السيولة: إجراء التحول السلس أكتوبر 2016.


جنيفر دوهرتي، الرئيس العالمي للتسويق والسيولة وحلول الاستثمار، السيولة العالمية وإدارة النقد، هسك أوروبا - فرص متعددة أكتوبر 2016.


لانس كاواغوشي، العضو المنتدب، رئيس القطاع العالمي، الشركات المصرفية العالمية، السيولة العالمية وإدارة النقد، هسك الولايات المتحدة الموارد الطبيعية والمرافق: ارتفاع النشاط، والعملة الصعبة والتكنولوجيا أكتوبر 2016.


لانس كاواغوتشي، العضو المنتدب، رئيس القطاع العالمي، الشركات المصرفية العالمية، السيولة العالمية وإدارة النقد، هسك الموارد الطبيعية والمرافق العامة M & A المناظر الطبيعية - إنفوغرافيك أكتوبر 2016.


مقالات أقدم من هسك.


ديباك خوت، رئيس شركة فكس سوليوشنز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وجاريث لويد وليامز، رئيس قسم مبيعات الشركات في المملكة المتحدة، هسك في تعزيز كفاءة الاقتصاد: الابتكار في المدفوعات والمجموعات سبتمبر 2016.


هيلين ساندرز، المحرر، في محادثة مع مارك إيفانز، رئيس المدفوعات المدفوعات الاستشارية، السيولة العالمية وإدارة النقد، هسك تسخير الفرص فينتيش - وجهة نظر هسك الصناعة أغسطس 2016.


مارك إيفانز، رئيس المدفوعات المدفوعات الاستشارية، العالمية السيولة وإدارة النقد، هسك التكنولوجيا والإعلام والاتصالات - و هسك الصناعة مشاهدة يونيو 2016.


مارك تروتمان، العضو المنتدب، الرئيس العالمي لمبيعات الشركات، السيولة العالمية وإدارة النقد، عمليات هسك المتكاملة عبر الحدود - الاستفادة من فرص الصرف الأجنبي يونيو 2016.


جريج إدواردز، الرئيس العالمي ل فكس المعاملات، وجاريث لويد وليامز، رئيس مبيعات الشركات في المملكة المتحدة، هسك التحوط الأصول العملات الأجنبية - هل أنت على المدى الطويل؟ مايو 2016.


ديباك خوت، رئيس فكس سولوتيونس أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ستيفان كنوف، الرئيس العالمي لهيكلة الفوركس و بيإم ومارك توهل، الرئيس العالمي لتراكيز العملات الأجنبية، الخدمات المصرفية العالمية والأسواق، هسك الجيل القادم من الخزائن الآسيوية؟ مارس 2016.


كي جو وونغ، رئيس الدفعات العالمية وإدارة النقد، آسيا والمحيط الهادئ، وهونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة الفصل الختامي في قصة سيبا؟ يونيو 2015.


علوي H. الشرفاء، أمين الخزانة وشايان رافي، مساعد أمين الصندوق، شركة شيفرون فيليبس السعودية والشركات التابعة لها الدفع عبر الهاتف المتحرك: التوقيت السليم؟ يونيو 2014.


ماريو بيززولونغو، نائب الرئيس - المالية وأمين الخزانة، فيوتشر إليكترونيكش ترياسورز أون ذي موف يونيو 2014.


مقابلة مع ماركوس تريشر، رئيس الابتكار وحلول العملاء، هسك التركيز على أفضل الممارسات في إدارة النقد مارس 2014.


مقابلة مع روبن تيري، رئيس المبيعات، أوروبا، المدفوعات وإدارة النقد، هسك الاستفادة من فترة سماح سيبا! فبراير 2014.


توني ريشتر، مدير برنامج سيبا، إدارة المدفوعات والنقد، هسك الذي يريد أن يكون مليونيرا؟ جرب الإمارات العربية المتحدة فبراير 2014.


كيو جو وونغ، رئيس إدارة المدفوعات وإدارة النقد العالمية، بنك إتش إس بي سي (الصين) المحدودة، في محادثة مع هيلين ساندرز، محرر جوائز تمي 2012: هسك يناير 2013.


ديان س. رييس، المدير العالمي للمدفوعات وإدارة النقد، هسك تسليط الضوء على عملية أونبواردينغ يناير 2012.


بن بول، الصحفي المالي، مع مساهمات من ماركوس تريشر، الرئيس العالمي لتجربة عميل غب / غب إشانلز، المعاملات المصرفية العالمية، هسك وإيان براينت، رئيس استشارات التكامل العميل، هسك إدارة النقد التحول في آسيا يونيو 2011.


بيتر فان رود، مدير الشركة، الخزانة، أكزونوبيل فكس الصناعة في مفترق الطرق التنظيمية فبراير 2011.


جيمس كيمب، المدير التنفيذي لقسم العملات الأجنبية العالمية في جمعية الأسواق المالية في أوروبا (أفم) جوائز تمي 2010: هسك يناير 2011.


إدارة الخزينة الدولية تعرض حلول واقعية وعملية، ورؤى استراتيجية حول الخزانة وإدارة النقد، والعملات الأجنبية وغيرها من القضايا التي تؤثر على الخزانة والمهنيين الماليين، جنبا إلى جنب مع أخبار الخزينة والمالية والتعليم والرأي. مع الخبرات إدارة الخزانة واقع ودراسات الحالة في جوهرها، يوفر تمي مادة قيمة لجميع الممارسين - من الخزينة من ذوي الخبرة والمدير المالي إلى تلك الجديدة للمهنة.


نصيحة للقراء.


في حين أن جميع العناية المعقولة قد اتخذت لضمان دقة النشر، لا يمكن للناشرين قبول المسؤولية عن أي أخطاء أو سهو. كل الحقوق محفوظة. ال يجوز نسخ أي فقرة أو أي جزء آخر من هذا المنشور أو نقله بأي شكل من األشكال بأي وسيلة، بما في ذلك النسخ الضوئي والتسجيل، دون الحصول على إذن كتابي من P4 بوبليشينغ لت أو وفقا ألحكام قانون حق المؤلف لعام 1956) بصيغته المعدلة (. كما يجب الحصول على إذن كتابي قبل تخزين أي فقرة أو جزء آخر من هذا المنشور في نظام استرجاع من أي نوع.


مركز الصحافة.


وزارة الخزانة تصل إلى تسوية المعالم مع هسك.


جنبا إلى جنب الاتحادية، المحلية، علامات العمل الدولي أكبر تسوية البنك في تاريخ الولايات المتحدة.


واشنطن - اعلنت وزارة الخزانة الامريكية اليوم عن تسويات تبلغ قيمتها 875 مليون دولار - اكبر تسوية جماعية فى تاريخ الادارة - مع شركة اتش اس بى سى القابضة القابضة (مع الشركات التابعة لها، اتش اس بى سى). وتسكل التسوية اجلماعية لوزارة اخلزينة، التي توصلت إليها شبكة اإنفاذ اجلرائم املالية، ومكتب مراقب العملة، ومكتب مراقبة املوجودات الأجنبية، جزءا من جمموعة من املوؤسسات الفدرالية واحمللية والدولية املجمعة) وهو العمل الحكومي الذي بلغ أكبر تسوية مصرفية في تاريخ الولايات المتحدة. في المجموع، تم تقييم أكثر من 1.9 مليار دولار في العقوبات على سلوك بنك هسك في انتهاك لقانون السرية المصرفية (بسا) والعقوبات الأمريكية.


وكان انهيار البنك في مجال مكافحة غسل الأموال صارخا بشكل خاص لأن هذه الفشل سمحت لمئات الملايين من الدولارات من منظمات الاتجار بالمخدرات المكسيكية بالتدفق من خلال حسابات في الولايات المتحدة. وعلى الرغم من عمليات هسك العالمية الواسعة والموارد الضخمة المتاحة لإدارة المخاطر العابرة للحدود الوطنية، إلا أنها فشلت في المساعدة على تأمين الحدود المالية للولايات المتحدة وتترك ثغرات خطيرة يعاني منها تجار المخدرات الدوليون والمجرمون الآخرون بسهولة. وتعكس العقوبات الضرر الذي لحق بسلامة النظام المالي الأمريكي الذي فرضه بنك هسك، وتعصب الحكومة الاتحادية للسلوك والممارسات التجارية التي تتجاهل متطلبات جيش صرب البوسنة ونظم العقوبات الأمريكية.


وقال ديفيد س. كوهين، وكيل وزارة الإرهاب والاستخبارات المالية "إن هذه المستوطنات تنطوي على ممارسات متعمدة وخطيرة من جانب أحد أكبر البنوك في العالم". "هسك يعرف تماما مخاطر الأعمال التي اتبعها، لكنه تجاهل التحذيرات المحددة، واضحة. وسمح فشلها بمئات الملايين من الدولارات في اموال المخدرات بالمرور عبر بواباتها غير المراقبة ".


أعلنت أوك و فينسين تقييمات منفصلة من 500 مليون دولار العقوبات المالية المدنية (سمب) ضد بنك هسك الولايات المتحدة الأمريكية N. A. (هبوس)، ماكلين، فرجينيا لانتهاكات جيش صرب البوسنة. يتم فرض ضريبة القيمة المضافة (أوكب سمب) لعدم الامتثال الكامل لأمر تصحيحي لمعالجة هذه الانتهاكات، الصادرة عن أوك في عام 2010. وسيتم اعتبار كل من هذه العقوبات راض عن دفعة واحدة قدرها 500 مليون دولار لوزارة الخزانة. كما توصلت الشركة إلى اتفاق إضافي بقيمة 375 مليون دولار مع بنك هسك لتسوية المسؤولية المحتملة عن الانتهاكات الظاهرة للعقوبات الأمريكية التي تعتبر مقبولة عن طريق دفع مبلغ مماثل إلى وزارة العدل لنفس نمط السلوك.


. ومنذ منتصف عام 2006 على الأقل، كان البنك يفتقر إلى برنامج فعال لمكافحة غسل الأموال ومكافحته مصمم خصيصا لإدارة مخاطر غسل الأموال أو غير ذلك من الأنشطة غير المشروعة، وذلك بالنظر إلى منتجات البنك وخدماته وحجم المعاملات ونطاق الأنشطة التجارية والتوسع الجغرافي والعملاء . وأدى الفشل المنهجي المطول في البنك للامتثال لمتطلبات الإبلاغ عن أنشطة مشبوهة من جيش صرب البوسنة إلى عدم الكشف عن أدلة غسل الأموال وغيرها من الأنشطة غير المشروعة وتقديم تقارير كافية عنها.


كشف برنامج مكافحة غسل الأموال غير الفعال في بنك هبوس عن تعرض النظام المالي الأمريكي لسوء المعاملة الإجرامية. ومن عام 2002 حتى عام 2009، وعلى الرغم من المعلومات الواضحة التي خلصت إلى ذلك، صنف البنك المكسيك بأنها تعاني من مخاطر "غسل الأموال" المعيارية، وهي أدنى درجات المخاطر الأربعة التي يمكن أن يتعرض لها البنك. ونتيجة لتصنيفات كهذه، تم استبعاد مئات المليارات من الدولارات في المعاملات السلكية من المكسيك من مراجعات البنك الدولي لمكافحة غسل الأموال. باإلضافة إلى ذلك، لم يقم البنك خالل الفترة من 2006 إلى 2009 بمراقبة العمليات النقدية السائبة التي تمت مع شركاته المكسيكية وغيرها من الشركات التابعة األجنبية، حيث قام بتسليم أكثر من 15 مليار دوالر نقدا. وفي عام 2006، وجهت فينسين نداء إلى جميع المؤسسات المالية الأمريكية بشأن مخاطر غسل الأموال المرتبطة بالنقدية عبر الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، وحذرت من أنه يجري تهريب الأموال من الاتجار غير المشروع بالمخدرات إلى المكسيك ووضعها في مؤسسات مالية ثم إعادتها إلى الولايات المتحدة.


وبالمثل، حافظ البنك على حسابات مراسلة لشركات تابعة في جميع أنحاء العالم ولم يقم بجمع أو الحفاظ على أي معلومات عن العناية الواجبة من قبل العمالء فيما يتعلق بهذه العالقات، كما يتطلب ذلك بنك صرب البوسنة. ونتيجة لذلك، اكتسبت العديد من المؤسسات المالية الأجنبية وعملائها إمكانية الوصول دون رقابة إلى النظام المالي الأمريكي دون ضمانات مناسبة ضد النشاط المالي غير المشروع.


وتعني هذه الإخفاقات في الامتثال لمكافحة غسل الأموال أن المصرف لم يستطع الكشف عن الأنشطة المشبوهة وإبلاغها بصورة موثوقة، ومن ثم حرم إنفاذ القانون والجهات التنظيمية من المعلومات الهامة المستخدمة في مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والجريمة المنظمة عبر الوطنية وغير ذلك من التهديدات المالية المحلية والعالمية.


وتحل تسوية أوفاك تحقيقا في انتهاكات هسك الظاهرة لقواعد المعاملات الإيرانية (إتر)، 31 C. F.R. الجزء 560؛ لوائح العقوبات البورمية (بسر)، 31 C. F.R. الجزء 537؛ لوائح العقوبات السودانية (سر)، 31 C. F.R. الجزء 538؛ اللوائح الكوبية لمراقبة الأصول (كاكر)، 31 C. F.R. الجزء 515؛ واللوائح الليبية للجزاءات (لسر)، 31 C. F.R. الجزء 550 (التي كانت سارية المفعول حتى عام 2004).


على مدى عدد من السنوات وحتى عام 2007، قامت شركات هسك التابعة لها في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا بمعالجة المعاملات من خلال المؤسسات المالية الأمريكية التي تضم دولا أو كيانات أو أفراد خاضعين لعقوبات أمريكية. وقد عمل مكتب هسك في لندن ورئيس فرع دبي في ممارسات الدفع التي تتدخل في تنفيذ العقوبات الاقتصادية الأمريكية من قبل المؤسسات المالية في الولايات المتحدة، بما في ذلك بنك هبوس. وشملت ممارسات الدفع استخدام رسائل الدفع عبر شبكة الاتصالات المالية بين المصارف العالمية (سويفت) بطريقة تحجب المراجع التي تنطوي على عقوبات أمريكية، وإزالة المعلومات من رسائل سويفت، وإرسال رسائل الدفع إلى المؤسسات المالية الأمريكية التي تشير زورا إلى إحدى الشركات التابعة لهسك مؤسسة الطلب. ونتيجة لذلك، تم توجيه مدفوعات بلغ مجموعها نحو 430 مليون دولار من خلال المصارف الأمريكية لصالح الأطراف التي فرضت عقوبات عليها أو بالنيابة عنها في انتهاك واضح للعقوبات الأمريكية.


وقد أكد هسك أوفاك أنه قد أنهى السلوك المؤدي إلى تسوية اليوم. وبموجب اتفاقية التسوية، يتعين على بنك إتش إس بي سي وضع وإتباع سياسات وإجراءات للحد من مخاطر تكرار مثل هذا السلوك في المستقبل. كما يطلب من هسك تزويد أوفاك بنسخ من التقديمات إلى مجلس الاحتياطي الاتحادي فيما يتعلق بمراجعة الامتثال أوفاك التي سيتم إجراؤها كجزء من تسوية مع مجلس الاحتياطي الاتحادي.


وكما هو الحال في التحقيقات السابقة، عملت أوفاك و فينسن و أوك بشكل وثيق مع نظرائهم في الوكالات الحكومية الأخرى التي تحقق في هذه المسألة، بما في ذلك وزارة العدل، ومجلس محافظي نظام الاحتياطي الفيدرالي ("الاحتياطي الفدرالي")، والمنطقة مكتب المدعي العام بنيويورك، لإغلاق هذه القضية بطريقة مسؤولة ومنسقة.


تتم تسوية هسك مع أوفاك و فينسين و أوك مع مستوطنات مع قسم قسم مصادرة الأصول وغسل الأموال التابع لوزارة العدل ومكتب المدعي العام في مقاطعة نيويورك، وكذلك الأوامر التي تضم مجلس الاحتياطي الاتحادي بالتعاون مع الخدمات المالية في المملكة المتحدة السلطة.


العقود الآجلة والخيارات.


الحصول على تغطية السوق المهنية، وتنفيذ النظام وخدمات المقاصة بدعم من القوة المالية لمجموعة هسك. من خلال تواجدنا القوي في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ، يستفيد عملاؤنا من ميزة كبيرة في فهم تعقيدات الأسواق المحلية.


نحن نقدم عددا من منصات الوصول إلى الأسواق المباشرة وقدرة العملاء على الاتصال باستخدام نظام التداول الخاص بهم للوصول إلى الأسواق، ومكتب هسك صوت إلكترونيا عبر الاتصال فيكس. يمكنك أيضا الاستفادة من حلول التقارير اليومية والتقارير القابلة للتخصيص بشكل كامل، فضلا عن التخصيص ومتوسط ​​التسعير، الهامش الآلي وممارسة التمارين وعمليات التعيين ضمن إطار عمل المقاصة وخدمات العملاء 24/6.


وبفضل التزامنا بالتميز التشغيلي في خدمات المقاصة، فإن نظام الاستعلام والتقارير على شبكة الإنترنت، وهو "المقاصة الآجلة للمقاصة المباشرة"، يسمح للعملاء بتتبع أنشطة التداول عبر الإنترنت باستخدام متصفح ويب قياسي.


الوصول إلى إكسهانج.


يقدم هسك التنفيذ والتخليص على العقود الآجلة الرئيسية في العالم وتبادل الخيارات في جميع أنحاء العالم مع الوصول إلى أكثر من 50 التبادلات إما كعضو مباشر أو من خلال وسطاء طرف ثالث، مما يساعدك في تنفيذ عمليات الإعدام والتخليص.


كبو (فيكس) * سم مجموعة & نداش؛ كبوت * سم غروب & نداش؛ سم * سم غروب & نداش؛ كومكس * سم غروب & نداش؛ نيمكس * أيس كندا (كندا) أيس الولايات المتحدة * مكدر (المكسيك) مجيكس مس (كندا) *


* نيسداك أومكس (مؤشر) * بورصة نيويورك يورونكست أمستردام * بورصة نيويورك يورونكست بروكسل * بورصة نيويورك يورونكست لشبونة نيويورك يورونكست باريس * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * نيويورك يورونكست ليف (المملكة المتحدة) * صافكس (جنوب أفريقيا) تركدكس (تركيا) * وس (بولندا)


بمدك (ماليزيا) * هونج كونج (هونج كونج) * كريس (كوريا) * نس (الهند) نزفو (نيوزيلندا) * اليابان تبادل (أوز-تسي) * أسك (سفي - أستراليا) * سيكوم (سنغافورة) سمكس (سنغافورة) (تايوان) * تفيكس (تايلند) تفكس (اليابان) * توكوم (اليابان)


كفتك قواعد حماية العملاء.


وثائق الإفصاح عن العملاء.


أفكار ذات صلة.


الصين: قوة عالمية للتمويل المستدام.


اتصل بنا.


لمناقشة عروض الخدمات من الخدمات المصرفية العالمية والأسواق، يرجى التحدث إلى مدير العلاقات الخاصة بك.


روابط سريعة.


مواقع هسك.


الشروط والأحكام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط © بنك هسك 2017.


إنك تغادر موقع بنك إتش إس بي سي العالمي للخدمات المصرفية والأسواق.


يرجى العلم بأن سياسات الموقع الخارجية تختلف عن بنود وشروط موقع الويب وسياسة الخصوصية. سيتم فتح الموقع التالي في نافذة متصفح جديدة أو علامة تبويب جديدة.


بدايات سويت بلوق.


الطعام / الأسرة / الحياة / الحب.


شيبوتل، جبان، الزبديات، ب، دبق غراء، كينوا.


العسل الدجاج تشيبوتل مع الكينوا الجير، والفاصوليا السوداء، والخضار، على سلطة خضراء هش مثالية لتناول وجبة صحية & # 8211؛ أي وقت من اليوم!


مرحبا، الأصدقاء! بدأنا أخيرا أن يكون بعض الطقس مثل الخريف هنا في وسط ولاية تكساس. لدي مشاعر مختلطة حول ذلك، كالمعتاد. أنا & # 8217؛ م أكثر من البولكا المنقطة مع لدغات البعوض، والملابس الخريف / الشتاء بالتأكيد لطيف. لذلك، تلك هي الأشياء التي أركز عليها ونتطلع إلى كما تبدأ تمبس لإسقاط.


ولكن، قبل كل من الطقس البارد الراحة الطعام يبدأ في تولي القائمة، وكان لي أن يكون (على الأقل) واحد آخر وجبة الصيف ذ. الآن، هذا لا يعني أن هذا السلط سلطة لذيذة لا يمكن أن يتمتع على مدار السنة & # 8211؛ لأن صدقوني، يمكن. ولكن مجرد النظر في هذا الطبق، فإنه يصرخ الصيف بالنسبة لي. أنا في الواقع جعلت لأول مرة مرة أخرى في شتاء عام 2014، ربما على أمل أن تجلب لي بعض الصيف الداخلي الدفء & # 8211؛ ها!


كان لي فقط لجعله مرة أخرى وتحديث الصور، لالتقاط بشكل صحيح هو الجمال الملونة. لأنه، من لا يريد أن يأكل شيئا جميلا جدا؟


يتم نقع ثدي الدجاج في العسل و شيبوتل، ثم المشوية و شرائح، يقترن الكينوا الجير، الفاصوليا السوداء، الطماطم، الأفوكادو، و الكزبرة، ثم تصدرت مع فينايغريت الجير العسل. ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟؟ هو & # 8217؛ ق بسيطة، انها & # 8217؛ ق لذيذ، وأنها حزم كبيرة لتناول طعام الغداء في اليوم التالي!


أنا قد يكون فقط لجعل هذا واحد مزيد من الوقت، هذا الأسبوع، لأنه سيكون & # 8217؛ ليرة لبنانية حساء الطقس في نهاية هذا الاسبوع !! إذا كان الطقس البارد وحسن & # 8217؛ ر ضرب تماما لك حتى الآن، أو إذا كنت بحاجة إلى تذكير من الطقس أكثر دفئا، والحصول على هذا على القائمة الخاصة بك، في اسرع وقت ممكن!


العسل الدجاج تشيبوتل مع الكينوا الجير، والفاصوليا السوداء، والخضار على سلطة خضراء هش مثالية لتناول وجبة صحية في أي وقت من اليوم!


1/4 كوب زيت الزيتون 3 ملعقة كبيرة صلصة أدوبو من علبة من شرائح في أدوبو (أنا شراء علب من شرائح الجبن في أدوبو) 3 ملعقة كبيرة من العسل 2 ملعقة كبيرة ديجون خردل 2 ملعقة كبيرة من الكزبرة الطازجة المفروم 4 فصوص الثوم، المفروم 1 لب العظم، بلا جلد صدور الدجاج 1/4 ملعقة صغيرة من الملح 1/4 ملعقة صغيرة من الفلفل.


1/2 كوب من الكينوا غير المطبوخ، شطف 1 كوب قليل الصوديوم الدجاج أو الخضار الأسهم (أو الماء إذا لم يكن لديك أي مخزون) 1 ملعقة كبيرة زيت جوز الهند 1 الجير، عصير وذو طازجة المبشور 1/4 ملعقة صغيرة الملح 1/4 ملعقة صغيرة فلفل.


6 أكواب الربيع الخضار 1/2 بندورة الكرز الطماطم نصف، 1/4 كوب الكزبرة الطازجة ممزقة 4 البصل الأخضر، شرائح 1 الأفوكادو، شرائح 1 الجير، عصير 1 ملعقة كبيرة زيت الزيتون 1/2 ملعقة كبيرة من العسل.


عسل، شيبوتل، جبان، التاكو، ب، خردل العسل بلت، سلو.


العسل تيكو الدجاج شيبوتل تصدرت مع دسم العسل الخردل بلت الخبث حزمة لكمة لذيذ في كل لدغة!


لذلك أولا، اسمحوا لي أن أبدأ بالقول أنني أعرف كيف طويلة يبعث على السخرية العنوان. ولكن، أؤكد لكم، فمن الضروري. لأن كل من المكونات هي المفتاح للطبق !! أيضا، هل تعلم أن اليوم هو اليوم تاكو الوطني ؟؟ وبالتالي السبب في وجود لدينا تاكو آخر يوم الأربعاء وليس الثلاثاء. وأعتقد أنه & # 8217؛ ق عادل عادل أن التاكو لها عطلة وطنية خاصة بهم، لأن لذيذ. خصوصا هذه.


أعني، الدجاج شيبوتل العسل المتبل، المشوية ثم تصدرت ليس فقط مع لذيذ العسل الخردل الخردل، ولكن العسل الخردل بلت الخبث. لأن، لحم الخنزير المقدد.


أعني، هذا العسل خردل الخردل مدهش على التاكو و المتزلجون على ذلك & # 8217؛ ق الخاصة، ولكن إضافة بعض لحم الخنزير المقدد المقرمش والطماطم لذلك و & # 8230؛ بقرة مقدسة! انها نكهة والملمس السماء! أنا ربما يمكن أن مجرد الجلوس وأكل وعاء منه في حد ذاته. ولكن بعد ذلك هذه التاكو لن تكون جيدة جدا. الدجاج تشيبوتل العسل هو العطاء والعصير ومليئة نكهة كذلك، ولكن هذا الخبث يرفع فقط إلى ككل & # 8216؛ مستوى نوثا.


وبما أنه هو اليوم تاكو الوطني، هذه التاكو تستحق الاحتفال !!


العسل تيكو الدجاج شيبوتل تصدرت مع دسم العسل الخردل بلت الخبث حزمة لكمة لذيذ في كل لدغة!


1 1/2 جنيه بدون دجاجة صدور الدجاج بلا جلد قصفت إلى 1/2 "سمك 1 كوب تمزيقه مونتيري جاك الجبن 8-10 التورتيا.


3 ملعقة كبيرة زيت الزيتون 1/4 كوب عسل 1 ملعقة كبيرة ديجون خردل 1 ملعقة كبيرة صلصة الطماطم 1 ملعقة كبيرة خل التفاح الطبيعي 1 ملعقة كبيرة عصير الليمون 1 ملعقة كبيرة كبسولات سحق في أدوبو * 1 ملعقة صغيرة كزبرة الأرض 1/2 ملعقة صغيرة أوريغانو المجففة 1/2 ملعقة صغيرة الملح.


6 شرائح لحم الخنزير المقدد، المفروم 4 ملعقة كبيرة ديجون خردل 3/4 كوب مايو أو سوط معجزة (أو اللبن اليوناني عادي، حتى!) 3 تبس العسل 1/4 ملعقة صغيرة ملح قليل من قرصة الفلفل الأسود 2 ملعقة كبيرة الحليب 1 كوب الطماطم (المفروم) الطماطم الكرزية، يمكنك استخدام الروما أو ما تشاء) 2 كوب بروكلي الخبث (أو مخلب العادية، إذا كنت تفضل)


خفقت معا كل من المكونات العسل شيبوتل ماء في طبق ضحلة، وإزالة 3 ملاعق كبيرة إلى وعاء صغير وتجنب جانبا. إضافة الدجاج إلى ماء مالح، وتتحول إلى معطف، غطاء والتبريد لمدة 30 دقيقة على الأقل، تصل إلى 6 ساعات.


طهي قطع لحم الخنزير المقدد في مقلاة على نار متوسطة حتى تصبح ملونة ونقية، ثم أزلها إلى منشفة مبطنة بالورق لاستنزاف الشحوم.


تسخين مقلاة كبيرة غير لاصقة على نار متوسطة. يضاف الدجاج المتبل ويطهى لمدة 3-5 دقائق لكل جانب، أو حتى يحمر جيدا ويطهى من خلال.


إزالة الدجاج إلى لوحة القطع والسماح للراحة 5 دقائق قبل قطع في مكعبات أو شرائط. إرم مع مالحظة محفوظة.


وفي الوقت نفسه، في وعاء كبير، وخلط ديجون، مايو، العسل والملح والفلفل، والحليب. تحريك الخبث في حتى المغلفة بدقة. إذا كنت تستخدم نوع مخلب تقليدي من المزيج، وأود أن الانتظار حتى كنت أقرب إلى استعداد لخدمة الخلط لذلك لا تحصل على أشعث. بروكلي خبث يحمل أفضل، وهو سبب واحد أنا أحب ذلك أفضل. تحريك الطماطم و لحم الخنزير المقدد المطبوخ و جانبا.


لتجميع، العصي الدافئة ووضع بضع ملاعق كبيرة من الجبن في كل، أعلى مع الدجاج، وعدد قليل من شرائح الأفوكادو، وخبث (ولكن الكثير تريد - وأكثر من ذلك، كان ذلك أفضل إذا كنت تسألني!)


* يمكنك أيضا استخدام شيبوتلز العادية في أدوبو - مجرد النرد واحد شيبوتل مع 1 ملعقة صغيرة من صلصة أدوبو.


ساميش السبت: الخوخ، بلاك بيري، والجبن المشوي لحم الخنزير المقدد.


هذه الخوخ، بلاك بيري، ولحم الخنزير المقدد المشوي الجبن السندويشات هي الطريقة المثلى لاستخدام تلك الخوخ الصيف. إضافة بعض العليق، لحم الخنزير المقدد المقرمش، والجبن فونتينا وكان لديك واحد الجبن المشوي مذهلة، كل ما حان! مثالية لتناول طعام الغداء بعد الظهر، وجبة غداء معا، أو لمجرد أنك تريد أن علاج نفسك!


دون & # 8217؛ ر السماح دروول الحصول على لوحة المفاتيح، الآن. وأنا أعلم أن هذه الجبن المشوي تبدو مذهلة، ويمكنني & # 8217؛ ر أعتقد أنا الآن فقط تقاسمها معك !! ترى، واحدة من بلدي بيستي & # 8217؛ ولدي فتاة شهرية & # 8217؛ ق الغداء مع عدد قليل من الأصدقاء الآخرين، ولكل منها موضوع الطهي الخاصة بهم. في أغسطس (نعم، وأنا أعلم & # 8230؛ انها في أكتوبر تقريبا الآن) كان لدينا الخوخ تحت عنوان الغداء، وكان هؤلاء الأولاد سيئة واحدة من إسهاماتي.


لدينا دائما الغداء في جيليان & # 8217؛ ق منزل (انها & # 8217؛ ق مثل مضيفة مذهلة وكريمة!) والجميع يجلب طبق أو شراب لتناسب الموضوع. الجدول دائما تبدو مذهلة جدا عندما يتم تعيين كل الطعام بها، ولدينا مثل هذا الوقت المناسب. الكثير من يضحك، والفتيات على يقين من الحب لتهدئة ناتالي!


مرة أخرى في أيار / مايو عندما جعلت الهليون والجبن المشوي لحم الخنزير المقدد، أدركت أنه في حين الجبن المشوي العادية هو مدهش في ذلك & # 8217؛ s الحق، وخيال حتى خيارات الجبن المشوي لا نهاية لها، وكذلك مذهلة جدا. وبطبيعة الحال، عندما رأيت نسخة من هذا الجبن المشوي، وكان لي لجعله. ووضع بلدي تدور على ذلك. لأن، لحم الخنزير المقدد y & # 8217؛ كل شيء. لحم الخنزير المقدد يجعل كل شيء أفضل.


كان هناك الكثير من أطباق الخوخ مذهلة في الغداء و # 8230؛ بالإضافة إلى هذه الجبن المشوي، كان هناك كرات الخوخ شيبوتل الخوخ، السالسا الخوخ، والخوخ المرقط والخوخ موزاريلا، الخوخ ملفوفة بروسكوتو، أفخاذ مع صلصة الخوخ بق، والخوخ موسكو البغال! أنا أقصد تعال! كيف غيور هل أنت أن ويرن & # 8217؛ ر هناك معنا؟ أستطيع & # 8217؛ ر أقول أنا ألومك، كان مذهلا. ولكن، على الأقل أنا & # 8217؛ م تقاسم هذه الوصفة مذهلة معك، حتى تتمكن من الحصول على قطعة من ذلك اليوم كل لنفسك. أنت & # 8217؛ مرحبا بكم 😉


لذلك، في حين لا يزال بإمكانك العثور على الخوخ في محل بقالة، انتقل للحصول على عدد قليل وجعل هذه الجبن المشوي لنفسك! علاج يو & # 8217؛ النفس !!


لدينا بالفعل الغداء لدينا يوم سبتمبر اليوم. موضوع & # 8230؛ الفرنسية! ربما أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على وصفات بلدي لهذا واحد نشرت في أقل من شهر. ها! في الوقت نفسه، وجعل هذه!


هذه الخوخ، بلاك بيري، ولحم الخنزير المقدد المشوي الجبن السندويشات هي الطريقة المثلى لاستخدام تلك الخوخ الصيف. إضافة بعض العليق، لحم الخنزير المقدد المقرمش، والجبن فونتينا وكان لديك واحد الجبن المشوي مذهلة، كل ما حان! مثالية لتناول طعام الغداء بعد الظهر، وجبة غداء معا، أو لمجرد أنك تريد أن علاج نفسك!


2 الخوخ، شرائح 6 أوقية العليق 8 أوقية الجبن فونتينا، المبشور 8 شرائح الخبز العجين.


اغسلها وقم بتجفيفها، ثم ضعيها في وعاء صغير واستخدم مفترق تقطيعها تقريبا. كنت لا تريد أن تكون هريس، ولكن بت صغيرة بالتأكيد.


وضع قطع الخبز الخاص بك خارج وتقسيم نصف الجبن على أربعة من شرائح، وأعلى مع العليق سحق، تنتشر على مقربة من الحواف. ثم أعلى مع طبقة واحدة من شرائح الخوخ، والجبن المتبقية. وضع شرائح 4 المتبقية من الخبز على رأس والحصول على استعداد للشواء!


هناك طريقتان يمكنك استخدامهما هنا، بناء على ما تفضله.


1.) حرارة مقلاة كبيرة على نار متوسطة منخفضة، ووضع قليلا من الزبدة في المقلاة. مرة واحدة قد ذاب الزبدة، إضافة السندويشات (على دفعات إذا لزم الأمر) ويطهى حتى البني الذهبي والجبن هو ميلتي، حوالي 3 دقائق في الجانب، التقليب بلطف مع ملعقة وإضافة المزيد من الزبدة حسب الحاجة.


أو 2.) باستخدام محمصة أو الفرن الحراري، وتعيين إلى 350 درجة، تعيين السندويشات 2 في وقت واحد على صينية وخبز حتى يتم تقليم قمم، ثم الوجه بلطف، والبني الجانب الآخر. سوف الجبن الحصول على لطيفة وذوبان، ولكن تأكد من إبقاء العين عليهم حتى لا تحرق الخبز! هذا هو طريقتي المفضلة لهذه الجبنة المشوية خاصة، لأن التقليب لهم في مقلاة يمكن الحصول على صعبة بعض الأحيان في بعض الأحيان.


سمك السلمون، الكعكات، ب، خردل، تواقح.


هذه الكعك السلمون مع صلصة الخردل تذهب بشكل جيد جدا مع سلطة خضراء لطيفة. كما تعلمون، كل صحية والاشياء.


أعتقد أن لدي بعض المشاكل المتعلقة كعك السلمون. والمشكلة هي، أنني أحبهم كثيرا! أنا & # 8217؛ جعلت عدة أصناف، وبعض المدونات وغيرها لا، ولكن نحن نحب لهم كثيرا. ونحن & # 8217؛ وجدنا أن لدينا طريقة المفضلة لديك لهم هو على سلطة خضراء لطيفة.


وخاصة تلك التي لا & # 8217؛ ر عقد معا أثناء الطهي.


ماذا؟؟ هذا لا يحدث لك؟ أنا فقط، ثم؟ هذا & # 8217؛ ق طيب، لأنها لذيذة، ومع ذلك.


ولزوجي العزيز الذي يقول انه يحب سلطة، ولكن يريد حقا الحد الأدنى من الخضر، والكثير من الطبقة، ونصف زجاجة من خلع الملابس في جلسة واحدة، وهذا هو واحد من وجباته المفضلة. ويأكله نسبيا، على عكس معظم السلطات الأخرى. أنا شخصيا أحب سلطة & # 8211؛ جميع أنواع سلطة & # 8211؛ والكثير من الخضر والطبقة.


لأنني أردت أن أستمتع صلصة الخردل، والتي في ذلك & # 8217؛ s شكل صحيح إيسن & # 8217؛ ر أفضل للسلطة، أكلت الألغام شبه بشكل منفصل كما في الصورة. بعض الخلط، ولكن في الغالب سلطة كما كان والكعك السلمون مع صلصة الخردل. الذي كان مذهلا. في المرة القادمة، وأعتقد أنني سوف أحاول جعل صلصة الخردل إلى صلصة الخل، للحصول على كعكة السلمون الكامل وسلطة التحرير والسرد، والخبرة.


وفي كلتا الحالتين، كانت تلك الكعك السلمون دا قنبلة دوت كوم. نعم، قلت ذلك. قطع مقدد من الفلفل الأحمر والبصل الأخضر، وكل ذلك السلمون لذيذ. يو-أم.


و! ونتيجة لذلك، لم أكن & # 8217؛ ر لديك أي مشكلة مع هذه تنهار بينما الطبخ! في حين أن جونسون لا يهتمون إذا فعلوا، لأنهم سوف يذهبون للتو في سلطة له على أي حال، انها دائما مخيبة للآمال بالنسبة لي عندما أذهب إلى الوجه كعكة السلمون وينكسر في نصف أو يتفكك . لأن، أريد المنتج النهائي جميلة، بالإضافة إلى كونه لذيذ. يمكنك إلقاء اللوم لي؟؟ ونجح هؤلاء في كلا المجالين. جميلة ولذيذة. أوه، وصحية، للتمهيد! هذا & # 8217؛ s درجة الثلاثية، والناس.


وطريقة مثالية لإغلاق الأسبوع، قبل تساهل عطلة نهاية الأسبوع واللعبة الغذائية اليوم يأخذ أكثر. هل انا على حق؟


هذه الكعك السلمون مع صلصة الخردل تذهب بشكل جيد جدا مع سلطة خضراء لطيفة. كما تعلمون، كل صحية والاشياء.


1 فيليه سمك السلمون (استخدم 4 شرائح صغيرة) 1 ملعقة صغيرة كل والملح والفلفل 2 البصل الأخضر، المفروم (الأبيض والأخضر فصل أجزاء) ¾ كوب مكعبات ناعما الفلفل الأحمر ¼ كوب البقدونس الطازج مفروم ½ ملعقة صغيرة الصلصة الحارة 1 ملعقة صغيرة صلصة ورسسترشاير 1 ملعقة كبيرة توابل المأكولات البحرية، مثل خليج قديم ¾ كوب فتات الخبز بانكو ½ كوب معجزة سوط أو مايو 4 ملعقة صغيرة ديجون خردل الليمون من 1 الليمون 2 بيض الكانولا أو زيت الزيتون، للطبخ.


¼ كوب معجزة سوط أو مايو ¼ كوب كريم الحامض 2 ملعقة كبيرة ديجون خردل ¼ ملعقة صغيرة الشبت المجففة ½ ملعقة صغيرة مسحوق الثوم 1 ملعقة صغيرة صلصة الملح والملح والفلفل، لتذوق.


الجمع بين جميع المكونات لصلصة الخردل ويقلب على الجمع. تبريد حتى جاهزة للاستخدام. كلما كان يجلس، وأفضل نكهات تخلط معا.


تسخن مقلاة على نار متوسطة وتضيف ملعقتين من الزيت.


إضافة الأجزاء البيضاء من البصل الأخضر والفلفل الأحمر، ومخفف حتى خففت، حوالي 5 دقائق.


إزالة من الحرارة والسماح لتبرد أثناء إعداد بقية المكونات.


باستخدام نفس المقلاة، ضع السلمون في الجانب الجلد إلى أسفل. الموسم مع الملح والفلفل (كنت أستخدم حوالي 1/4 ملعقة صغيرة من الملح والفلفل على كل من بلدي 6 أوقية شرائح) ويطهى لمدة 2-3 دقائق، حتى يتم احمرار الجانب الجلد، ثم الوجه بلطف أكثر مع ملعقة. استخدام زوج من ملقط لإزالة بلطف وتجاهل الجلد.


يطهى لمدة 2-3 دقائق إضافية حتى يمكنك بسهولة كسر سمك السلمون بعيدا مع ملعقة، ومن ثم الانتهاء من الطبخ، إضافية 2 دقيقة، أو حتى سمك السلمون هو مبهمة وطهي من خلال. يرفع عن النار ويترك ليبرد قليلا.


في وعاء متوسط، والجمع بين سمك السلمون والخضار المطبوخة والبقدونس والصلصة الحارة، صلصة ورسسترشاير، توابل المأكولات البحرية، بانكو، سوط معجزة أو مايو، الخردل، والبيض. قم بإثارة أو استخدام اليدين النظيفة لخلط حتى توزيعها بالتساوي ومزجها بشكل جيد.


استخدام ملعقة الآيس كريم القياسية، أو 1/4 كوب كوب قياس، إلى جزء الخليط إلى 12 كعك السلمون الحجم متساوية. استخدم يديك لتشكيل وتراص الفطائر ووضعها على ورقة الخبز المبطنة.


ضع ورقة الخبز في الثلاجة لمدة 15-20 دقيقة، لمساعدتهم على تعزيز - مما سيساعدهم على عقد معا أفضل أثناء الطهي.


حرارة 2 ملعقة طعام من الزيت في كبيرة على نار متوسطة.


طهي كعك السلمون، على دفعات إذا لزم الأمر، لمدة 3-4 دقائق لكل جانب، أو حتى البني الذهبي على كلا الجانبين. إزالة إلى ورقة مبطن مبطن لوحة وتكرار العملية مع دفعات لاحقة، إذا لزم الأمر.


يخدم مع صلصة الخردل دسم دسم وسلطة خضراء لطيفة!


تاكو الثلاثاء: التوابل الروبيان حار مع صلصة جنوب غرب كريم.


اكتشفت لأول مرة هذه التاكو الجمبري منذ حوالي سبع سنوات، وبينما أصبح أول ذهابي لهم هجين من نسختين مختلفتين، في نهاية المطاف عاد مرة أخرى لمحاولة الأصلي. وجيدة نيس، هل كانوا لذيذ! أعني & # 8230؛ أي شيء حار حار حتى زقاق بلدي، وأنا أحب لي بعض الروبيان حتى التحرير والسرد من ذلك بالإضافة إلى صلصة الجنوب الغربي النكهة. نعم. أنا & # 8217؛ م طوال ذلك.


الآن، إذا كنت يمكن أن مجرد الحصول على J على الروبيان عاشق عربة، ونحن & # 8217؛ د تكون ذهبية. حتى الآن، لا مثل هذا الحظ. الآن وبعد ذلك & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على، & # 8220؛ N أو أن & # 8217؛ s طريقة جيدة لتناول الطعام الروبيان & # 8221؛ ولكن عموما، وقال انه & # 8217؛ ق مجرد مروحة. وأنا & # 8217؛ جعلت فقط 24،969،880،987 طرق لمحاولة تحويل له. هل أنا مجرد رمي في منشفة ووقف محاولة؟ ولكن بعد ذلك عندما سوف تحصل على أكله. وأعتقد أن المفتاح هنا هو التأكد من أن نات يحب ذلك & # 8230؛ ثم انها ليست فقط لي الذي يريد ذلك. نعم، أعتقد أن & # 8217؛ ق الطريق للذهاب.


واحدة من الأشياء العظيمة حول هذه التاكو & # 8211؛ إلى جانب كونه لذيذ بجنون & # 8211؛ هو أنه يمكن أن يكون لهم حرفيا على الطاولة في حوالي 15 دقيقة. تنعيم لمدة 10، برويل لأقل من 5، رمي لهم معا والاشياء وجهك! لا تحصل على أسهل بكثير من ذلك، يا أصدقائي.


و، أوه، أوه، أوه! طفلي هو 13 شهرا من العمر اليوم. أمسكني. وجلب لي هذه التاكو الروبيان. ك الشكر.


عصير وحمض من الليمون 1، عصير من 1 الجير 2 تشيبوتل تشيلي في صلصة أدوبو (أو 1 ملعقة كبيرة من شرائح الجبن في صلصة أدوبو) 1 ملعقة صغيرة صلصة أدوبو (حذف هذا إذا كان استخدام شرائح الجبن سحقت) 2 ملعقة كبيرة من الكانولا أو زيت الزيتون 1 ملعقة صغيرة العسل 1 ملعقة صغيرة أرضي الكمون 1 ملعقة صغيرة مسحوق الفلفل الحار 1 جالابينو والأضلاع والبذور إزالتها، المفروم تقريبا 3 فصوص الثوم 2 ملعقة كبيرة من الكزبرة المفروم 1/2 ملعقة صغيرة كل والملح والفلفل 1 روبيان رطل، ذيل قبالة، مقشر و ديفيند 1 كوب تمزيقه الخس 1 الطماطم، المفروم 8 صغيرة 6 بوصة الذرة أو دقيق الطماطم 1/2 الجير، مقطعة إلى أسافين (اختياري)


1/2 كوب ضوء كريم الحامض 1 فص الثوم، مفروم 2 ملعقة صغيرة مسحوق الفلفل الحار 1 ملعقة صغيرة الكمون 1/4 ملعقة صغيرة كايين الفلفل 1/4 ملعقة صغيرة ملح عصير 1 الجير 2 ملعقة كبيرة الكزبرة الطازجة، المفروم.


لتجميع: العصي الحرارة وأعلى مع الخس تمزيقه، الروبيان، الطماطم المفروم وصلصة الجنوب الغربي كريم. يخدم مع أسافين الجير، إذا رغبت في ذلك.

No comments:

Post a Comment