Tuesday 27 February 2018

مؤشر إيكسبوسور


حافظ على أعلى الصفقات الخاصة بك مع مؤشر إيكسوسور.


وتستخدم العديد من المؤشرات لتحليل حالة السوق واتخاذ قرارات التداول بناء على هذا التحليل. على الرغم من أن هذا النوع من التحليل مهم جدا، و هو جزء أساسي في الحصول على ميزة عند دخول التجارة، فإنه ليس هو كل شيء و نهاية كل من التداول. غالبا ما يركز التجار المبتدئون على عملية صنع القرار وراء فتح التجارة إلى استبعاد مجالات هامة أخرى من التداول.


وجزء حيوي، ولكن غالبا ما يتم تجاهله من التداول، على سبيل المثال، هو فن إدارة الموقف. مراقبة عن أي مواقف لديك مفتوحة والتأكد من أن الخسائر لا تزال في مستويات يمكن التحكم فيها، هو جزء أساسي ولكن أساسي من التداول. إذا كنت لا تأخذ عناء الإشراف بشكل صحيح على الصفقات المفتوحة الخاصة بك، فمن المرجح جدا أن تفشل في خفض المواقف السلبية في الوقت المناسب.


ولذلك، فمن المنطقي أن يكون لديك أداة تساعدك في إبقاء عن كثب على أي نوع من شكل حساب التداول الخاص بك في. وهذا يمكن أن يساعدك في ممارسة إدارة المخاطر الجيدة والحفاظ على شركة الانضباط التداول.


ميتاتريدر 4 لديه مثل هذه الأداة فقط لمساعدتك على الحصول على الرقابة سهلة من المراكز المفتوحة الخاصة بك. ويسمى المؤشر إيكسوسور، وهذه المقالة سوف نلقي نظرة على كيفية تشغيله.


ولعل وصف التعرض للمخاطر كمؤشر قد يكون قليلا من التسمية الخاطئة، حيث أنه في الواقع لا يخدم وظيفة كمؤشر تحليل تقني. انها أكثر من تطبيق رسومية، على نحو فعال نافذة على المنصة التي يبني مواقف مفتوحة ويظهر لك معلومات حيوية عن تلك المواقف.


دعونا نعمل من خلال بعض الطرق التي يمكن لهذه الأداة مساعدتك في الحفاظ على رأس الصفقات المفتوحة الخاصة بك.


كيف يساعدك مؤشر إكسبوسور على إدارة مواقعك.


فيما يلي الوظائف الرئيسية لمؤشر إيكسوسور:


يظهر المواقف الخاصة بك مجتمعة في كل أداة في لمحة جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية السعر الخاص بك. دعونا نرى القيم الربح والخسارة لجميع المراكز المفتوحة في مكان واحد. يعرض متوسط ​​مستوى الافتتاح لكل أداة.


دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على كيفية استخدام مؤشر إيكسوسور في ميتاتريدر 4.


باستخدام مؤشر إيكسوسور في MT4.


عند تنزيل ميتاتريدر 4، تأتي المنصة مع مجموعة مختارة من الأدوات الجاهزة للاستخدام. العديد من هذه هي جزءا لا يتجزأ من المؤشرات، التي تمثل مجموعة مختارة من أدوات التحليل الفني المعروفة. كما يسمح MT4 لك إلى حد كبير تمديد هذه القائمة عن طريق تحميل، أو حتى خلق الخاصة بك، والمؤشرات المخصصة.


مؤشر إيكسوسور يأتي مع MT4، ولكن تم تعيينه كمؤشر مخصص. لفتح إيكسوسور، يمكنك إما العثور عليه في قائمة المؤشرات في المستكشف MT4 أو، بدلا من ذلك، إضافته عن طريق علامة التبويب إدراج.


للقيام بذلك عبر الطريقة الأخيرة، اختر إدراج من القوائم علامة التبويب في الجزء العلوي من النظام الأساسي، ثم المؤشرات، تليها مخصص. سيظهر لك هذا قائمة المؤشرات المخصصة التي قمت بتثبيتها محليا. وأخيرا، ابحث عن إيكسوسور في قائمة المؤشرات المخصصة.


يظهر هذا في لقطة الشاشة أدناه:


المصدر: منصة ميتاترادر ​​4، سبتمبر 2017.


من الواضح أن قائمة المؤشرات المخصصة ستختلف عن القائمة المعروضة هنا، حيث أنها تعتمد على الإعداد الخاص بك. تظهر الصورة أدناه مؤشر إيكسوسور الذي تم إطلاقه والذي تم إضافته إلى الرسم البياني لكل ور / أوسد لكل ساعة:


مصدر الصورة: منصة ميتاترادر ​​4، بيانات الأسعار من أدميرال ماركيتس، ور / أوسد الرسم البياني للساعة، 22 سبتمبر 2017 إلى 29 سبتمبر 2017.


يعرض المؤشر جدولا للمراكز المفتوحة في نافذة فرعية أسفل نافذة السعر الرئيسية. هذا يسمح لك أن ترى في لمحة مواقف مفتوحة الخاص بك والأرباح تشغيل / خسارة لكل موقف. هذا يمكن أن يكون أداة مريحة ومفيد، وخاصة إذا كنت قد تراكمت مواقف متعددة في أدوات مختلفة.


لاحظ أنه يجب إضافة مؤشر إيكسوسور إلى أي نافذة سعر تريد عرضها. على سبيل المثال، بعد إضافته هنا إلى الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي، فلن يتم عرضه تلقائيا إذا قمت بالتبديل إلى الرسم البياني أوسد / جبي.


تظهر الصورة أدناه شاشة إيكسوسور بعد إضافة عدد قليل من الصفقات الأخرى:


مصدر الصورة: منصة ميتاترادر ​​4، بيانات الأسعار من أدميرال ماركيتس، ور / أوسد الرسم البياني للساعة، 26 سبتمبر 2017 إلى 3 أكتوبر 2017.


ور / أوسد هو الرسم البياني للسعر الوحيد الذي أراه، ومن ذلك يمكنني أن أرى موقفي المفتوح ووقف المستوى. مع إضافة مؤشر إيكسوسور، على الرغم من أنني يمكن أيضا أن تبقي بسهولة علامات التبويب على الصفقات المفتوحة في أزواج العملات الأخرى.


لاحظ أن شاشة إيكسوسور تعرض إجمالي موقفك الصافي في زوج الفوركس. وبعبارة أخرى، فإنه يعرض موقفك الكلي، بدلا من عرض كل التجارة الفردية التي قمت بوضعها.


في الصورة أدناه، لقد أضفت تجارة ور / أوسد ثانية. يعرض مؤشر إيكسوسور عدد الصفقات بصفتي 2، ثم يسرد "صافي النقاط" (أي حجم الموضع المجمع)، مع متوسط ​​سعر الافتتاح والربح / الخسارة الإجمالي للأداة.


مصدر الصورة: منصة ميتاترادر ​​4، بيانات أسعار من أدميرال ماركيتس، ور / أوسد الرسم البياني للساعة، 27 سبتمبر 2017 إلى 4 أكتوبر 2017.


انها حقا أداة بسيطة جدا، ولكن لا تدع بساطته يخدعك في خصم فائدتها. دعونا نتحدث في مزيد من التفاصيل حول لماذا يمكن أن تدفع أن يكون هذه المعلومات بسهولة في متناول اليد.


مراقبة المواقف الخاصة بك ولماذا مهم جدا.


إنه بيان واضح أننا جميعا سعداء بالحصول على صفقات فائزة وغير سعيدة أن يكون لها خسائر. ولكن كما هو الحال دائما في التداول، فإنه يدفع إلى أن نكون حذرين بشأن السماح لهذه المشاعر للتأثير على أفعالك.


بسبب المشاعر السلبية المرتبطة بالخسائر في المواقف، يمكن أن يكون هناك اتجاه للتجار للدفن رؤوسهم في الرمال عندما يتعلق الأمر الصفقات المفتوحة التي هي في الحمراء. قد يكون من المغري أن نغض الطرف عن مثل هذه المواقف ونأمل أن تتحول في نهاية المطاف، ولكن في الحقيقة هي مواقف سيئة على وجه التحديد مثل هذه التي تحتاج إلى الحفاظ على فترة قصيرة. وجود أداة مثل مؤشر إيكسوسور الذي يحافظ على تشغيل P & أمب؛ L في خط الأفق الخاص بك هو بالتالي ليس فقط مفيدة ولكن ضرورة.


بالطبع، قد ترغب في الوصول إلى مجموعة أكثر شمولا من الأدوات لإدارة الصفقات الخاصة بك. إذا كان الأمر كذلك، فقم بالبحث عن الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4. MT4SE هو مكون مخصص مخصص تم وضعه بعناية من قبل متخصصي السوق لتوسيع قدرات ميتاتريدر 4. ويقدم مجموعة واسعة من أدوات التحليل الفني فضلا عن تحسين الأداء الوظيفي لإدارة الطلبات.


إذا كنت ترغب في معرفة كيف يعمل مؤشر إيكسوسور بنفسك، فإن أسهل طريقة هي فتح بعض المواقف ومعرفة كيف تظهر مع المؤشر المطبق. بالطبع، وضع الصفقات الحقيقية والمخاطرة بالمال الحقيقي فقط لمحاولة الخروج من أداة التداول ليست فكرة عظيمة. هذا هو السبب في أن هناك فائدة كبيرة بالنسبة لك إذا قمت بفتح حساب تجريبي التداول. حساب تجريبي يسمح لك باستخدام جميع أدوات التداول في ميتاتريدر 4 ونرى كيف تعمل مع أسعار السوق الحية - ولكن كل ذلك في بيئة خالية من المخاطر.


الفوركس مؤشر إكسبوسور في الاستنتاج.


مؤشر إيكسوسور لا يفعل أي شيء رائد. فإنه لن ثورة في التداول الخاص بك. ومع ذلك، فإنه يوفر بعض الميزات الأساسية المفيدة بشكل بارز.


مهما كانت استراتيجية التداول التي تستخدمها، فإنه يمكن أن تكون فعالة إلا إذا كنت أولا تحقيق الشرط الأساسي من التداول، وهو البقاء في اللعبة. وبعبارة أخرى، يمكنك فقط كسب المال من التداول إذا كنت الاستمرار في التداول. للقيام بذلك يعني أن يكون على الكرة عندما يتعلق الأمر كيف الصفقات المفتوحة الخاصة بك تقوم به.


التفاوض في طريقك من خلال عدم اليقين من أسواق الفوركس هو صعب بما فيه الكفاية دون رمي الانضباط سوء في هذا المزيج. انضباط جيد فيما يتعلق بإدارة الأموال يعني إبقاء العين عن كثب في جميع الأوقات على كيفية الصفقات الخاصة بك تقوم به. مؤشر إيكسوسور هو وسيلة سهلة لفرض هذا الانضباط من خلال تعلق المعلومات التي تحتاج إليها لترى على شاشة التداول الخاصة بك جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية السعر الخاص بك.


نأمل أن تجد هذه المقالة على إيكسوسور MT4 لتكون ذات فائدة. قد تستمتع أيضا بقراءة مناقشتنا لأخطاء تداول العملات الأجنبية الشائعة وكيفية تجنبها.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


IExposure.


كنا معجبين جدا لتحديد أن مؤشر إكسكسوريكس فوركس ميتاتريدر يتم توفيرها مجانا. نعم انها حقيقية أنه يأتي دون أي رسوم التكلفة. هذا الاكتشاف حقا أمسك اهتمامنا بعد الذهاب من خلال مثل هذا المؤشر الاستثنائي الذي عرض مجانا. في نهاية المطاف نعتقد أن هذا هو مؤشر صرف العملات الحرة.


نحن مندهشون أن هذا الملف مغل عملت بشكل صحيح مع ميتاتريدر 4 (MT4) وأيضا MT5 (ميتاتريدر 5) البرمجيات مباشرة بعد محاولة ذلك. وربما أكثر، فإنه يمكن أيضا أن تعمل جنبا إلى جنب مع بعض الإصدارات ميتا التاجر الأخرى.


إذا كنت ترغب أو العثور على هذا إكسبوسور هو مؤشر ممتاز لفوركس من فضلك لا ننسى أن معدل المؤشر. يرجى أيضا تدوين عدة أشياء حول مؤشر إكسبوسور في مشاركة التعليق. على سبيل المثال، يمكنك كتابة طرق استخدامه وأفضل خيار لتداوله. التقييم الصادق، فضلا عن التقييمات التي تعطي بالتأكيد التهم لأنها ربما تكون مفيدة لمتداولين الفوركس في مهمتهم في اتخاذ أو اختيار المؤشرات.


وإيجاد المؤشرات الصحيحة هو أولوية المستثمرين بالعملات الأجنبية. ومن المحتمل أن يتم اتخاذ القرارات العليا داخل صناعة التداول بمساعدة مؤشر التعرض المجاني. عالم الويب يمكن أن تجعل من السهل على الأفراد العثور على مؤشرات الفوركس مثل إيكسوسور ويكون من السهل الوصول إليها. أنها & # 8217؛ جعلت تحميلها مجانا وسوف تجعل التجار متفوقة بكثير.


تأكد من أنك سوف تشارك أيضا قصص سعيدة باستخدام هذا النوع من المؤشرات من خلال متابعتنا في تويتر أو ربما تروق صفحتنا في الفيسبوك. وسيتم تقديم إشعار فوري عند إطلاق مؤشر جديد.


تحميل iExposure. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوانك لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2016. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


ما هو التعرض فوركس؟


بالمعنى الحرفي، الجميع يفهم ما يعنيه أن يتعرض. وسائل مكشوفة عارية، غير مكتشفة، غير محمية، غير مشمولة بالحراسة. لذلك عندما نتحدث عن تعرض الفوركس، فإننا نشير إلى جزء من رأس المال تداول الفوركس أن المتداول قد خطر في السوق في فتح المراكز التجارية. هذا المبلغ المخاطرة لا يمكن استردادها مرة واحدة أي شيء يذهب على نحو خاطئ مع التجارة. الطبيعة غير المحمية للمواقف التجارية في الفوركس هي ما يعطي المصطلحات اسمها. عند المقارنة مع سوق الخيارات الثنائية، نرى أنه في الخيارات الثنائية، هناك فرصة لاسترداد ما يصل إلى 15٪ من رأس المال المستثمر في حالة فقدان التجارة. هذه الحماية غير متوفرة في الفوركس وبمجرد أن التجارة يذهب سيئة، يتم فقدان كامل المبلغ المستثمر. في بعض الأحيان يتم فقدان جزء من رأس المال غير المتداول أيضا إذا كان الهامش المعرض غير كاف لتغطية الخسارة.


فهم التعرض الفوركس.


لماذا من الضروري أن يفهم المتداولون ما هو التعرض لمخاطر الفوركس؟


العامل الذي يجعل الفرق بين المتداول قادر على مواجهة العواصف في سوق الفوركس والبقاء على قيد الحياة في يوم آخر، وخروجه من السوق من قبل عدد قليل من الصفقات الخاسرة، هو إدارة الأموال. وتتعلق إدارة الأموال بنسبة رأس المال التجاري المعرض للخطر في جميع الصفقات المفتوحة. لا ينبغي تعيين حد التعرض للتداول فوق 5٪ إذا كان حساب التداول هو البقاء على قيد الحياة من تقلبات سوق الفوركس. وسوف يكون هناك دائما خسائر مستمرة. حتى العظيم وارن بافيت فقد المال خلال الأزمة المالية العالمية في أكتوبر 2008. ومنذ ذلك الحين استرد خسائره، وكان نظام إدارة المال جيدة واحدة من مكونات استراتيجياته.


إذا تعرض المتداول إلى 5٪ في سوق الفوركس، فإنه لا يزال لديه 95٪ من رأس ماله للعب حولها مع في حالة فقدان رأس المال المكشوف. التعرض الفوركس في حين لا مفر منه، ويمكن أن تدار بشكل صحيح دون التاجر يعاني بعد سلسلة خاسرة. في الواقع، يمكن للتجار استخدام منخفضة مثل 1٪ إلى 3٪ التعرض الفوركس ولا يزال تحقيق الأهداف التجارية، وخاصة إذا كان الهدف هو التجارة على المدى الطويل.


بعض التجار يعتقدون خطأ أن يتم احتساب التعرض الفوركس باستخدام موقف واحد فقط. هذا غير صحيح. يجب حساب الفوركس التعرض عامل في جميع الصفقات المفتوحة ومعاملتها باعتبارها واحدة لغرض الحساب.


عرض تعرض الفوركس.


دعونا نأخذ مثالا للتاجر المعروف باسم كريس الذي لديه حساب 10،000 $، وعلى استعداد لخطر 500 $ في واحد التجارة. ويحسب التعرض له على النحو التالي:


التعرض = قد تكون مخاطرة في جميع الصفقات مجتمعة X 100٪


إذا قرر كريس تعيين وقف الخسارة عند 50 نقطة، أو 500 دولار للخطر لكل صفقة تجارية، فسيتم حساب ذلك مع التعرض المقبول للمخاطر بنسبة 5٪. لذلك حتى لو انتهت الصفقة خاسرا، كريس سوف تفقد 5٪ فقط من عاصمته.


الآن تأخذ حالة تاجر آخر يعرف باسم جون، الذي يريد الحد الأقصى للتعرض السوق من 3٪ ولكن لديه فقط 5000 $. قرر أن يتداول 1 لوت مع وقف الخسارة بمقدار 50 نقطة. وهذا من شأنه أن يخلق تعرض السوق من 500 $ أو 10٪ من حسابه. لو كان جون قد قام بواجبه المنزلي، كان يدرك أنه لتحقيق تعرضه المرغوب فيه في السوق، كان يجب أن يستخدم 0.3 لوت للتجارة.


أهمية التعرض للسوق.


الأمثلة الموضحة أعلاه تدل على مدى أهمية تعرض المتداول في السوق للرفاه العام لحساب التداول. إذا كان المتداول أكثر تعرضا (كما كان جون في مثالنا)، فإنه لن يأخذ العديد من الصفقات لتقديم لكمة خروج المغلوب إلى الحساب. إذا تعرض حساب المتداول بشكل صحيح، فإن سلسلة من الخسائر لن تؤثر سلبا على الحساب.


وبالتالي فإن استخدام التعرض لمخاطر العملات الأجنبية كعنصر من عناصر إدارة المخاطر سيشمل التطبيق الصحيح لنقاط وقف الخسائر، وتحديد حجم الصفقة الصحيح والتأكد من أن القيود يتم تعيينها بطريقة لا يجب أن يتم تمديد الصفقات من خلال عمليات السحب المفرط قبل أن تحقق أرباحا . ويتطلب أيضا عدم كفاية التمويل.


في بعض الأحيان، قد تؤدي سلسلة من الخسائر إلى ضرورة الاستغناء عن أحجام المواضع كجزء من استراتيجيات استرداد الحساب. في مثل هذه الحالات، استخدام السماسرة التي تسمح باستخدام الأحجام موقف الجزئي الكثير بحيث التعرض المفرط ليست مشكلة.


آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.


نبذة عن الكاتب.


دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.


برامج تداول العملات الأجنبية.


ل ميتاتريدر (MT4، MT5)


الآن للبيع: 3194 البرمجيات.


مؤشر أفضل إكسبوسور.


إذا احتجت إلى معلومات أكثر من بضعة أرقام في فهرس إيكسوسور، فهذا المؤشر مخصص لك.


أفضل مؤشر إيكسوسور هو تحسن على المعلومات الأصلية، مثل:


عمود ربح منفصل للشراء وبيع عمود سي منفصل للشراء وبيع عمود تب منفصل للشراء وبيع عمود مبادلة الألوان.


وسيكون المؤشر في متناول اليدين لأي استراتيجيات التحوط. إذا فتحت مواضع متعددة في إستراتيجية التحوط، فهذا المؤشر هو لك.


مجرد نسخ الملف المرفق إلى مجلد الخبراء وسحبه على أي مخطط.

No comments:

Post a Comment